#1  
قديم 20/04/2001, 04:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 153


انتقد رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي المستوى التحكيمي الذي ظهر عليه حكم المباراة "العقيلي" وقال إن المباراة كانت ممتازة لولا الأخطاء التحكيمية الفادحة التي وقع بها الحكم العقيلي أثناء المباراة، وليست هذه أول مباراة يقوم العقيلي بالتحكيم لنا فقد سبق ان أدار لقاء الأهلي بالدوري بجدة، ولم يحتسب ضربة جزاء واضحة بعد تعرض المدافع "النزهان" لإعاقة اعترفت بها لجنة الحكام.
واستطرد "العقيلي" كان طوال المباراة يعير بمكيالين، فالأخطاء التي يرتكبها لاعبي النصر هي نفس الأخطاء التي يرتكبها لاعب الهلال ولكنه يمنح لاعبي الهلال البطاقات ولا يعطي أي لاعب نصراوي إنذارا شفهيا، كما انه مارس الضغط على لاعبي الهلال من أول دقيقة بالشوط الأول وحاول إفقاد لاعبي الهلال شعورهم وعموما التحكيم سيء جدا.
وعن موقف إدارة الهلال من التحكيم بالمباراة المقبلة قال لا نستطيع ولا حول ولا قوة إلا بالله، هل باستطاعتنا ان نختار الحكم، فـ "العقيلي" للمرة الثانية يحكم لنا ويرتكب الأخطاء.
وناشد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بأن يكون مستوى التحكيم بنفس مستوى المربع الذهبي وقال نتمنى ان نرى حكاما على قدر المسؤولية وذكر ان التصريحات النصراوية قبل المباراة قد أثرت على حكم المباراة العقيلي وقال يبدو ان تصريحات النصراويين أثرت على لجنة التحكيم، ولكنني لا أتمنى ذلك لأنه سيصبح الأمر حربا بالصحف الكل سيتعرض للحكام، واعتبر ان المباراة الأولى هي الشوط الأول وقال الأسبوع المقبل سنكمل بقية المباراة، والكعادة الهلال ستتحسن الصورة.
ونفى ان يكون المدرب "سافيت" قد ساهم بخسارة الهلال بالمباراة وقال بالعكس المدرب تعرض لعدة ظروف منها إصابة النزهان قبل المباراة، الثنيان أثناء المباراة، بل التغييرات اضطرارية وتعامل مع المباراة بعقلانية، وسنحت كم فرصة لم نحسن استغلالها، ومؤكدا استمرار "سافيت" للمباراة الثانية مع الفريق، وشكر الأمير سعود بن سلطان على بادرته بالتكفل بعلاج "نواف التمياط" وقال ليس ذلك بمستغرب على سموه ونقدم له جزء من الشكر.
جريدة الرياض الجمعة 26 محرم 1422 - Friday 20 April 2001
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube