#1  
قديم 20/04/2001, 03:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 385
Wink

عنوان يحمل الكثير يالله هل اصبحت بداية المبارة تختلف عن نهايته يالله ياعقيلي خاف ربك اتقي الله في نفسك انت وليت ولابد ان تعطي الامانه التي اوليت بها يارجل سامي منفرد ويوسف ينضرب وانت لاتعلم القانون اي شي يااخي اتقي الله يا اخي خاف الله ليس ذنب الهلال انه فريق بطل وليس ذنب الهلال انه فريق يسكت ولا يتكلم يا رجل اتقي الله سول ماذ فعل الداود واسفها وصاحبك رجل الخط الذي والله العظيم والحمد الله لااعرف اسمه سامي ينظرب امامه وانت تضحك يا اخي خاف الله
امانة ربك هل انت مقتنع بنفسك يالله ظلم ظلم وحقيقه وصدف من قال انك رائيس ربطة مشجعين النصر وامس اثبت انك لاست رائيس الربطه بل لاعب من لاعبين النصر
لجنة الحكام الموقره الهلال نادي سعودي نادي قائم عليه المنتخب السعودي نادي يحمل اسم الكره السعوديه ياجماعة الخير احمو الهلال من غطرسة الحكام الحكام الذين هم واسفها ضد الكره السعوديه امس شاهدنا الدخيل الذي واسفها الصقو فيها حب الهلال والهلال غني عنه وكيف فعل بها الاتحاد بقيادة محمد نور وخريش واليوم ظهر علينا الداود ورفاقه المحترمين لاتجاملون الهلال اعطوه حقه اعطوه حقه
العقيلي اقسم بالله انك لاتمت (00000) اية صله اين امانتك . هل صدقت زكريا هل صدقت الطبول الفارغه لكن يقول المثل اذا ماتستحي العب على ما تشتهي يا عقيلي
نقاط
ماذا ستفعل زكريا وفرقته يوم الخميس القادم وماهي مخططته ومنشطته فابعد العسل والفصوليا جات الينا با000000
سامي 0000 ماقصرت يارجل
يوسف يارب يارب تشارك المبارة الجايه يارب
الشلهوب --- والدوخي ---- واسفها مازلتم بعيدين عن مستواك الفني
روني --- كيف الحال - الكاتو وشلونك توليو ماقصرت ولكن لستم طموح الهلال
فاعيد العنزي والله اعلم انه اصرف من روني روني ! عموما ليس لك اي ذنب والله يرزق من يشاء وهذا حظك من قدك مستواك 10%
الغامدي --- الشريده!!!!!
صفوات يسلم عليك الحس الكروي ويقولك لاتنساء ابو اثنين اوكيه 000
الخميس القادم موعدنا !!!!!!
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube