#1  
قديم 06/08/2004, 07:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
الـبـحـريـن Vs إيــران :: مباراة تحديد المركز الثالث :: [ فـيـديـو ]




:: مباراة تحديد المركز الثالث ::

الـبـحـريـن Vs إيــران

2 ـــ 4

بكين – سجل قائد المنتخب الإيراني علي دائي هدفين ليقود إيران إلى الفوز بنتيجة 4-2 على البحرين في مباراة مثيرة لتحديد المركز الثالث والتي شهدت طرد ثلاث لاعبين في المباراة.

وتلقت إيران التي لعبت بدون الموقفين محمد نصراتي وستار زاري وسيد محمد علاوي ضربة موجعة أخرى من لجنة الانضباط في الإتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي اجتمعت قبل عشر ساعات من انطلاق المباراة لتقرر إيقاف إبراهيم تقيبور لمدة ستة أشهر للأحداث التي رافقت مباراة زوب أهان وبختاكور والتي فاز بها بختاكور 2-0 في طشقند في مايو الماضي.

ووضع الدفاع الإيراني تحت ضغط كبير في الدقائق الأولى في المباراة عندما خلص الحارس الإيراني إبراهيم ميرزابور في الدقيقة الأولى بعد تخليص كرة سلمان عيسى العرضية على العارضة القريبة.

وأعطت لحظة من عدم الانتباه الفرصة لجواد نيكونام لإعطاء التقدم لإيران بعد ثماني دقائق لاحقة حيث حاول علي دائي الاستدارة بالكرة على محمد حسين قبل أن يسجل نيكونام بتسديدة مفاجئة في مرمى الحارس البحريني عبدالرحمن عبدالكريم والذي لعب أولى مبارياته في البطولة.

وكانت الفرصتين لكل من أفضل لاعب في آسيا الإيراني مهدي مهدافيكيا والبحريني طلال يوسف هما أخطر كرتين في الشوط الأول والذي شهد رفع ثلاث بطاقات صفراء في الشوط الأول لكل من الإيرانيين حسين كعبي وجلال كاملي والبحريني سيد محمد.

وبعثت المباراة من جديد في الشوط الثاني حيث تساقطت الأهداف من كل ناحية عندما تعرض اللاعب البحريني محمد سالمين لعرقلة من جلال كاملي ويحيى غولمحمدي على حافة منطقة الجزاء الإيرانية ليتقدم طلال يوسف ويسجل من ركلة الجزاء في الزاوية العليا من مرمى ميرزابور.

ولكن الفرحة البحرينية لم تدم إلا لأربع دقائق عندما وصلت تمريرة مهدافيكيا إلى علي كريمي الذي سجل بكرة ساقطة الهدف الثاني وليعطي التقدم لإيراني بتسجيله هدفه الخامس في البطولة وليعتلي صدارة ترتيب الهدافين في البطولة مع البحريني علاء حبيل.

وكاد دائي أن يوسع الفارق عندما سجل من مسافة قريبة في المرمى بعد أن فشل عبدالكريم في الإمساك بالتسديدة القوية للبديل أراش برهاني ولكن الحكم الإماراتي فريد المرزوقي ألغى الهدف بعد أن اعتبر وجود خطأ للمدافع البحريني.

وعادل المنتخب البحريني للمرة الثانية في المباراة في الدقيقة 57 عن طريق صالح فرحان الذي تابع الكرة الرأسية لدعيج ناصر والتي فشل ميرزابور في تخليصها ليسجل من على خط المرمى.

ولزيادة المتاعب الإيرانية حيث اضطر الفريق للعب بعشر لاعبين قبل 28 دقيقة من النهاية عندما طرد برهاني، مهاجم نادي باص والبالغ من العمر عشرين عاماً بعد مداخلة قوية على لاعب بحريني.

وعلى الرغم من النقص العددي استطاع المنتخب الإيراني التقدم مجدداً في الدقيقة الثمانين عن طريق ركلة جزاء نفذها علي دائي بنجاح بعد أن أعيق علي كريمي في المنطقة البحرينية من قبل الحارس عبدالكريم.

ومع اقتراب الصافرة النهائية ضمن دائي الفوز لإيراني عندما سجل الهدف الرابعة بعد متابعة لتمريرة مهدافيكيا العرضية إلا أن المباراة لم تنته عند تلك اللحظة.

ففي الوقت الضائع من المباراة غضب مهدافيكيا من تهكم طلال يوسف على علي دائي وقام بمداخلة قوية قريبة من لاعب الوسط البحريني ليشتبك الفريقين ولتنتهي المشاجرة بطرد كل من اللاعبين طلال يوسف ومهدافيكيا الذي أصبح رابع لاعب إيراني يطرد في كأس آسيا 2004.

www.asiancup2004.com



اهداف المباراة فيديو

الهدف الاول لـ منتخب إيــران عن طريق نيكونام :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ منتخب الـبـحـريـن عن طريق طلال يوسف :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ منتخب إيــران عن طريق علي كريمي :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ منتخب الـبـحـريـن عن طريق صالح فرحان :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث لـ منتخب إيــران عن طريق علي دائي :: اضغط هنا ::

الهدف الرابع لـ منتخب إيــران عن طريق علي دائي :: اضغط هنا ::































موعد المباراة النهائية








  #2  
قديم 06/08/2004, 07:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/06/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 251
يعطيك الف عااااااااااااافية
  #3  
قديم 07/08/2004, 10:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
يعطيك العافيه عزيزي الفيصل ..

وهارد لك للبحرين ..

تحياتي ,’,’,
  #4  
قديم 13/08/2004, 11:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
إقتباس
إقتباس من مشاركة إياد المحبه

يعطيك العافيه عزيزي الفيصل ..

وهارد لك للبحرين ..

تحياتي ,’,’,

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube