المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الألعاب المختلفه
   

منتدى الألعاب المختلفه خاص بفرق نادي الهلال لكرة الطائرة وكرة السلة والألعاب الأخرى

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/04/2001, 03:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
مشاركات: 514

آرازي يتقدم في ملاعب مونتي كارلو الترابية
ففي الدور الثاني من البطولة البالغ مجموع جوائزها 2.95 مليون دولار فاز آرازي غير المصنف على المصنف الثالث نورمان بمجموعتين متتاليتين 6/2 و6/4، وهذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها آرازي على نورمان خلال خمس لقاءات جمعت بينهما حتى الأن.

و في الدور الثاني أيضا فاز الأرجنتيني جيليرمو كوريا على مواطنه فرانكو سكوياري المصنف الثاني عشر 4/6 و6/1 و6/2. وفاز الفرنسي آرنو دي باسكال على الإسباني أليكس كالاترافا 6/4 و6/4.

و انسحب الشيلي مارسيلو ريوس من البطولة بسبب إصابة في إحدى ساقيه، وذلك قبل مباراته في الدور الثاني أمام الإسباني ألبرت كوستا يوم الأربعاء.

و عانى ريوس (25 عاما) الذي فاز ببطولة مونت كارلو عام 1997 من عدة إصابات خلال حياته في ملاعب التنس. وفي عام 1999 اضطر إلى الانسحاب من المباراة النهائية لهذه البطولة أمام البرازيلي جوستافو كويرتن.

و تأهل المصنف الثامن البريطاني تيم هينمان للدور الثالث بعد فوزه على الأرجنتيني جاستون جاوديو 6/4 و6/2 في الدور الثاني للبطولة.

كما فاز الألماني تومي هاس على المصنف السادس عشر الإسباني كارلوس مويا 1/6 و6/3 و6/3. وفاز الروسي ميخائيل يوجني على السويدي يوناس بيوركمان 6/4 وصفر/6 و6/صفر.


هينجيس تبلغ الدور الثالث في فاميلي سيركل

و تأهلت السويسرية مارتينا هينجيس اللاعبة الأولى على العالم للدور الثالث في بطولة فاميلي سيركل للتنس للسيدات المقامة حاليا في تشارلستون بولاية ساوث كارولاينا الأمريكية.
ففي الدور الثاني من البطولة البالغ مجموع جوائزاها 1.2 مليون دولار فازت هينجيس المصنفة الأولى على الألمانية بيانكا لامادي 7/6 و6/1 يوم الثلاثاء.

و في الدور الثاني أيضا فازت المصنفة الثالثة الإسبانية كونشيتا مارتينيز على الأمريكية ليلياه أوسترلوه 1/6 و6/3 و6/صفر. وفازت المصنفة العاشرة الأمريكية إيمي فريزر على الألمانية آندريا جلاس 6/2 و6/2.

و فازت المصنفة 14 الإسبانية جالا ليون جاريا على الإيطالية أدريانا سيرا زانيتي 6/1 و6/4.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube