#1  
قديم 03/08/2004, 09:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
الـبـحـريـن Vs الـيـابـان & الـصـيـن Vs إيــران [ فـيـديـو ]




:: نصف النهائي ::


الـبـحـريـن Vs الـيـابـان

اليابان 4 البحرين 3 (بعد الوقت الإضافي – الوقت الكامل 3-3 – الشوط الأول 0-1)
نصف النهائي – مركز شاندونغ الرياضي

تأهل حامل اللقب المنتخب الياباني إلى نهائي كأس آسيا 2004 بعد فوزه على البحرين 4-3 بعد الوقت الضائع في مباراة حماسية في نصف النهائي في جينان يوم الثلاثاء.

وكان التقدم في المباراة قد تغير أربع مرات بعد أن استطاع المنتخب الياباني الفوز بعد أن لعب بعشر لاعبين إثر طرد لاعبه ياسوهيتو إندو حيث سجل كيجي تامادا هدفه الثاني في المباراة بعد ثلاثة دقائق من انطلاق الشوط الإضافي الأول لينهي المباراة المثيرة.

سيطر المنتخب الياباني على الشوط الأول على الرغم من تقدم المنتخب البحريني بعد ست دقائق من البداية عندما تخطى صانع الألعاب طلال يوسف الياباني تاكاشي فوكونيشي قبل أن يمرر إلى علاء حبيل الذي هزم يوشيكاتسو كاواغوتشي على الزاوية القريبة.

وأهدر المنتخب الياباني العديد من الفرص لتعديل النتيجة قبل الاستراحة قبل أن يطرد اللاعب ياسوهيتو إندو بطريقة مثيرة للجدل بعد ضربه محمد سالمين في الوجه على الرغم من أن الإعادة أوضحت أن الأمر كان تمثيلية واضحة.

ولكن اليابانيين ردوا اعتبارهم في أوائل الشوط الثاني حيث تقدم الفريق بهدفين في أول عشرة دقائق بعد الاستراحة حيث ارتقى كوجي ناكاتا ليسجل برأسه من تمريرة شونسوكي ناكامورا في الدقيقة 48 قبل أن يجهز الكرة إلى تامادا الذي هزم الحارس البحريني بتسديدة قوية من الزاوية الضيقة للقائم القريب.

ولكن علاء حبيل أعاد المنتخب الخليجي إلى المباراة في الدقيقة الحادية والسبعين عندما سجل هدفه الثاني في المباراة والخامس في البطولة حيث هزم كاواغوتشي ومدافع ياباني بعد أن تلقى تمريرة بينية من سيد محمود جلال وسجل في المرمى في القائم البعيد.

وبدا أن البحرينيين قد فازوا في المباراة قبل النهاية بخمس دقائق عندما اخترق البديل دعيج ناصر الدفاع قبل أن يسجل في الزاوية اليسرى العليا. ولكن المنتخب الياباني عادل النتيجة مرة أخرى في الدقيقة الأخيرة عندما سجل يوجي ناكازاوا برأسية بعد تمريرة من أليساندرو سانتوس لتصبح النتيجة 3-3 مع نهاية الوقت الأصلي من المباراة.

ومع مرور ثلاث دقائق فقط في المباراة استعاد حامل اللقب التقدم مجدداً حيث وصلت الكرة إلى تامادا من ناكاتا ليتخطى المدافع البحريني الأخير قبل أن يسجل في مرمى علي سعيد ليجعل النتيجة 4-3.

وكان يجب على علاء حبيل أن يعادل النتيجة عندما أضاع فرصة أمام المرمى المشرع في الشوط الإضافي الثاني قبل أن تتلاشى الآمال البحرينية بعد طرد االبديل سيد محمود جلال إثر تلقيه بطاقته الصفراء الثانية.

ويعني الفوز أن المنتخب الياباني سيشارك في المباراة النهائية للمرة الثالثة في أربع بطولات وسيتقابل مع الفائز في مباراة الصين وإيران في مباراة نصف النهائي في بكين يوم السبت.

www.asiancup2004.com



اهداف المباراة فيديو

الهدف الاول لـ منتخب الـبـحـريـن عن طريق علاء حبيل :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ منتخب الـيـابـان عن طريق ناكاتا :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ منتخب الـيـابـان عن طريق تامادا :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ منتخب الـبـحـريـن عن طريق علاء حبيل :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث لـ منتخب الـبـحـريـن عن طريق دعيج ناصر :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ منتخب الـيـابـان عن طريق ناكازاوا :: اضغط هنا ::

الهدف الرابع لـ منتخب الـيـابـان عن طريق تامادا :: اضغط هنا ::















































الـصـيـن Vs إيــران

الصين 1 إيران 1 (بعد الوقت الإضافي 1-1؛ الشوط الأول 1-1)
الصين فازت 4-3 بركلات الترجيح
نصف النهائي
ملعب العمال في بكين

بكين – حجز المنتخب الصيني مقعداً له في نهائي كأس آسيا بفضل فوزه في ركلات الجزاء الترجيحية على إيران بنتيجة 4-3 في نصف نهائي مثير في بكين ليلة الثلاثاء.

وسيقابل المستضيف حامل اللقب المنتخب الياباني في النهائي يوم السبت حيث سيكون أول نهائي للمنتخب الصيني منذ عام 1984.

وكان فريق المدرب آري هان قد تقدم بعد 19 دقيقة ولكن بعد إحراز المنتخب الإيراني لهدف التعادل قبل ست دقائق من الاستراحة، لجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي فاز فيها المنتخب الصيني على بطل آسيا ثلاث مرات والذي لعب بعشر لاعبين بعد ثلاث دقائق في الشوط الثاني.

وشاهد الملايين من المشاهدين في الصين والعالم المباراة بعد أكثر مباراة درامية والتي شهدت فوز اليابان على الأردن بركلات الترجيح بينما احتشد ستين ألف مشجع على ملعب العمال في بكين ليتابعوا الإيراني إيمان موبالي، الذي لعب فقط لثلاث دقائق، ويحيى غولمحمدي يضيعون ركلتي جزاء ليعطوا التأهل للمنتخب المضيف.

وفي مباراة درامية وعصبية كانت المبادرة الأولى للفريق الإيراني بعد أن سجل كل من علي دائي ومهدي مهدافيكيا أول تسديدتين بينما قام الحارس الإيراني إبراهيم ميرزابور بتخليص تسديدة زهاو جونزهي. وسجل جواد نيكونام التسديدة الثالثة لإيران ليضع الضغط على صن جيانغ الذي سجل بتسديدة لا تصد قبل أن تصدم كرة موبالي بالعارضة ليسجل أفضل رجل في المباراة شاو جياي ليعيد الأمر في مصلحة الصين. في آخر تسديدة قام الحارس الصيني ليو يونفي بالتوجه إلى اليمين ليصد تسديدة المدافع غولمحمدي ليرسم الفرحة على اللاعبين والمسؤولين والجمهور الصيني.

وكان من الصعوبة ألا يكون هناك بعض التعاطف مع الإيرانيين والذين صمدوا بعد طرد ستار زاري لدفعه شياو جياي بعد انطلاق الشوط الثاني بثلاث دقائق ولكن المنتخب الصيني الذي حمسه الجمهور فاز في النهاية بعد السيطرة لفترات كثيرة في المباراة.

ومع محاولتهم لاختراق الدفاع الإيراني على الأجنحة شكل كل من صن جيانغ ولي مينغ خطراً كبيراً على الدفاع الإيراني وبعد محاولة ناجحة على الجهة اليسرى والتي سجل منها المنتخب الصيني الهدف الأول في الدقيقة التاسعة عشر عندما لعب صن جيانغ الكرة إلى هاو هايدونغ الذي أصيب في الدقيقة 29 والذي مرر بدوره إلى شاو جياي ليسجل من تسديدة مباشرة في المرمى وليفتتح التسجيل.

ولكن المنتخب الإيراني عادل النتيجة في الدقيقة 39 من المباراة عندما مرر علي كريمي على الجهة اليمنى الكرة إلى حسين كعبي والذي جهزها بدوره إلى سيد علاوي ليطلق الأخير تسديدة قوية في المرمى الصيني من على باب منطقة الجزاء.

واضطر المنتخب الإيراني للعب بعشر لاعبين بعد أن طرد زاري إثر دفعه لشاو جياي بعد أن تواجه اللاعبان بدون كرة وأظهرت الإعادة أن لاعب ميونيخ 1860 استغل الوضع جيداً لصلحته.

وتم استبدال صاحب الهدف علاوي بعلي بدوي ليلعب المنتخب الإيراني بأربع مدافعين في الخلف لتتجه المباراة في صالح المنتخب الصيني ولكن فريق المدرب آري هان لم يستطع أن يخترق الدفاع الإيراني بينما كاد المنتخب الإيراني أن يتقدم عندما لعب أفضل لاعب في آسيا لعام 2003 مهدي مهدافيكيا رأسية ذهبت بعيداً عن مرمى الحارس الصيني ليو يونفي.

في الدقيقة 81 أضاع المنتخب الصيني فرصة ذهبية للتسجيل عندما سدد صن جيهاي تسديدة قوية جانبية فشل لي جينيو في متابعتها في المرمى الإيراني الخالي.

ومع اتجاه المباراة إلى نهايتها انفجر الوضع قبل ثماني دقائق من الختام عندما أعاق زهانغ ياوكون علي كريمي الذي اخترق الدفاع واتجه إلى المرمى ولكن الحكم اللبناني أنذر زهانغ – ليصدم الإيرانيين الذين توقعوا بطاقة حمراء – ووجه بطاقة حمراء لمسجل الهدف علاوي الذي كان على مقاعد الاحتياط بعد أن قال شيئاً ما للحكم الرابع.

وفي جو مكهرب أضاع الفريق العديد من الفرص عندما لعب مهدافيكيا عرضية إلى اليمين إلى بدوي على القائم البعيد ولكن لاعب فولاد فشل في المتابعة وذهبت كرته بعيداً. في المقابل لعب شاو جياي برأسية كرة طويلة إلى لي جينيو ولكن الكرة لم تدخل المرمى بعد أن أطاح بها لاعب نادي شاندونغ لوننغ فوق المرمى من مسافة قريبة.

وسنحت أفضل فرصة للصين في الشوط الأول من الوقت الإضافي عندما اعترض ميرزابور يان سونغ بقدمه قبل أن يخلص غولمحمدي كرة لي جينيو من على بعد عشر ياردات بينما كانت آخر فرصة في الشوط الأول عندما ارتطمت كرة صن جيانغ بالعارضة الإيرانية بعد تسديدة من على بعد 25 ياردة لتكون هذه الفرصة آخر فرصة في المباراة التي أدى فيها الفريقين أداءاً لن ينسى.

www.asiancup2004.com



اهداف المباراة فيديو

الهدف الاول لـ منتخب الـصـيـن عن طريق تشاو جياي :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ منتخب إيــران عن طريق سيد علاوى :: اضغط هنا ::



الركلات الترجيحية لـ منتخب الـصـيـن :: اضغط هنا ::

الركلات الترجيحية لـ منتخب إيــران :: اضغط هنا ::



























اخر تعديل كان بواسطة » الفيصل الهلالي في يوم » 04/08/2004 عند الساعة » 09:11 PM
  #2  
قديم 04/08/2004, 01:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
يعطيكم العافية
  #3  
قديم 04/08/2004, 05:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/07/2004
المكان: Rio De Saudi
مشاركات: 149
يعطيك العافيه ماقصرت
  #4  
قديم 04/08/2004, 02:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2003
المكان: فــي سمــااااء الزعيـــــم
مشاركات: 2,386
يعطيك الف عافيه



والله قهر طلعت البحرين



بس وين ركلات الجزاء حقت الصين وايران؟؟؟؟؟؟؟؟
  #5  
قديم 04/08/2004, 09:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفيصل الهلالي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
ومشرف مكتبة الزعيم للوسائط المتعددة
تاريخ التسجيل: 21/03/2002
مشاركات: 4,468
[ALIGN=CENTER]
إقتباس
إقتباس من مشاركة $$الصقر$$


بس وين ركلات الجزاء حقت الصين وايران؟؟؟؟؟؟؟؟

هلا عزيزي الصقر

الان تم اضافة الركلات الترجيحية

تحياتي لك و المعذرة على التأخير ..[/ALIGN]
  #6  
قديم 04/08/2004, 09:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/04/2002
المكان: الريـــــ نجد ــــــاض
مشاركات: 547
مشكورين

مجهود خيالي يا الزعماء لاعدمناكم
  #7  
قديم 04/08/2004, 09:38 PM
نبض المجلس العام
وعضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: بين أوراق مبعثره ..
مشاركات: 2,732
[ALIGN=CENTER]الف شكر لك الفيصل الهلالي ..
يعطيك ألف عافية على المجهود الكبير ..
[/ALIGN]
  #8  
قديم 05/08/2004, 06:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/06/2004
مشاركات: 109
يعطيك الف عافيه
مشكوريين
حسافة البحرين خسرت
امممممممممم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube