#1  
قديم 30/07/2004, 07:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
الـبـحـريـن Vs أوزبكستان & العراق Vs الـصـيـن [ فـيـديـو ]




دور الـثـمـانـيـة



شينغدو – حقق المنتخب البحريني إنجازاً تاريخياً بوصوله إلى لأول مرة في تاريخه إلى نصف نهائي كأس آسيا في مشاركته الثانية بعد هزيمته للمنتخب الأوزبكي في مباراة ربع النهائي بركلات الترجيح بعد أداء رائع على ملعب سيتشوان لونغكوانيي في شينغدو.

بهذه النتيجة أكمل المنتخب البحريني مشواره الناجح في بطولة كأس آسيا 2004 حيث تأهل للمرة الأولى إلى دور الثمانية قبل أن يتأهل إلى نصف النهائي بعد تخطيه المنتخب الأوزبكي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

وسيقابل رجال المدرب يوريسيتش سريتشكو الفائز من لقاء المنتخبين الياباني مع الأردني في مباراة نصف النهائي التي ستقام يوم الثلاثاء في جينان والتي ستحدد أول طرف في المباراة النهائية للبطولة.

بدأ المنتخب الأوزبكي المباراة بطريقة جيدة وكانت أول فرصة خطرة له في الدقيقة العاشرة من المباراة عندما سدد فلاديمير شيشلوف تسديدة تمر إلى جانب القائم البحريني بينما أضاع تيمور كابادزي رأسية من على بعد ست ياردات بعد دقيقتين.

ولكن المنتخب البحريني عاد إلى المباراة بعد 15 دقيقة عندما لعب سيد محمود جلال كرة عرضية للمهاجم محمد جعفر ولكن الأخير يفشل في المتابعة من مسافة قريبة. وبعد دقيقتين مرر علاء حبيل إلى طلال يوسف الذي راوغ الحارس والدفاع قبل أن يسجل في المرمى ولكن الحكم الكوري جونغ تشول كوون ألغى الهدف بداعي التسلل.

بعد ذلك عادت السيطرة إلى المنتخب الأوزبكي وكانت أفضل فرصة لفريق المدرب رفشان حايدروف قبل نهائية الشوط بأربع دقائق عندما مرر ألكسندر غينريخ إلى فلاديمير شيشلوف ولكن تسديدة المهاجم الأوزبكي تذهب إلى خارج الملعب لينتهي معها الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني سنحت فرصة للمنتخب البحريني لافتتاح التسجيل عندما مرر طلال يوسف إلى محمد جعفر الذي سدد في الحارس الأوزبكي لترتد إليه الكرة قبل أن يضعها في الشباك الخارجية في الدقيقة 51 من المباراة.

ولكن افتتاح التسجيل كان لأوزبكستان عندما سجل المهاجم ألكسندر غينريخ الهدف الأول في المباراة بعد تنفيذه لركلة حرة ناجحة بعد مرور ساعة على بداية المباراة ليعطي التقدم لفريقه وليسجل هدفه الثاني في البطولة.

بعد ثلاث دقائق سنحت فرصة لأوزبكستان لتعزيز النتيجة ولكن المهاجم الآخر فلاديمير شيشلوف يضيع فرصة خطيرة بعد اختراقه للدفاع البحريني من الجهة اليمنى ولكن الحارس البحريني علي سعيد يخلص الكرة ببراعة إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة الحادية والسبعين سجل المنتخب البحريني هدف التعادل المستحق بعد أن تلقى علاء حبيل تمريرة حسين علي العرضية من الجهة اليسرى ليضعها في المرمى الأوزبكي وليسجل هدف التعادل للمنتخب البحريني.

بعد خمس دقائق أضاف اللاعب نفسه هدفه الثاني الشخصي في المباراة بعد أن تابع تسديدة زميله محمد سالمين التي صدها الحارس الأوزبكي أفغين سافانوف ليعطي التقدم للمنتخب البحريني وليشارك الكوري لي دونغ-غوك في صدارة الهدافين في البطولة برصيد ثلاثة أهداف.

في الدقائق المتبقية في المباراة سيطر المنتخب الأوزبكي على زمام الأمور في محاولة منه لمعادلة النتيجة وتحقق له هذا الأمر قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق عندما مرر ألكسندر غينريخ إلى زميله في خط الهجوم فلاديمير شيشلوف الذي سجل هدف التعادل لأوزبكستان.

وكاد المنتخب البحريني أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة عندما اخترق علاء حبيل الجهة اليمنى لمنطقة الجزاء الأوزبكية ويسدد كرة تتخطى حارس المرمى ولكن المدافع أندري فيودوروف يخلص الكرة من على خط المرمى ليلعب المنتخبان وقتاً إضافياً.

في الشوط الأول من الوقت الإضافي سيطر المنتخب الأوزبكي على الملعب وسنحت عدة فرص للتسجيل ولكن حارس البحرين علي سعيد ودفاعه كانا متألقين في صد الفرص الأوزبكية التي بدأت في الدقيقة المئة عندما لعب الكابتن الأوزبكي كرة كرة عرضية تصل إلى المهاجم الأوزبكي فلاديمير شيشلوف الذي يتابعها ولكن علاء حبيل يخلص الكرة عن خط المرمى ليبقي النتيجة على ما هي عليه.

بعد عشر دقائق أضاع شيشلوف مرة أخرى فرصة خطيرة بعد أن تابع عرضية من على الجهة اليسرى ولكن علي سعيد كان في المكان والزمان المناسبين ليخلص الكرة ببراعة قبل أن يخلص كرة أخرى للبديل مارات بيكمويف الذي راوغ الدفاع البحريني قبل أن تصل تسديدته الضعيفة إلى علي سعيد ليلجأ الفريقين بعدها إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

بدأ المنتخب البحريني الركلات الحاسمة عندما سجل حسين علي على يمين الحارس الركلة الأولى يفشل بعدها محمد جمعة في التسجيل بعد أن قام الحارس الأوزبكي بصد كرته قبل أن يسجل كل من حسين بابا وصالح فرحان وعلاء حبيل ركلاتهم الترجيحية.

في الجهة الأوزبكية سجل أندري فيودوروف الكرة الأولى بعد أن مرت من تحت يدي الحارس علي سعيد في الجهة اليسرى قبل أن تتبعها كرتين ناجحتين لسيرفر دجيباروف وألكسندر غينريخ ولكن خيبة الأمل الأوزبكية توجت عندما أضاع كل من مارات بيكمويف الكرة الترجيحية الرابعة ليتبعها كرة ليونيد كوشليف الضائعة التي أعطت الفوز للمنتخب البحريني.

بهذا الفوز يصعد المنتخب البحريني لأول مرة إلى نصف نهائي كأس آسيا حيث سيقابل الفائز من لقاء اليابان والأردن في المباراة التي ستقام في تشونكينغ غداً السبت.


www.asiancup2004.com



اهداف المباراة فيديو

الهدف الاول لـ منتخب أوزبكستان عن طريق ألكسندر غينريخ :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ منتخب الـبـحـريـن عن طريق علاء حبيل :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ منتخب الـبـحـريـن عن طريق علاء حبيل :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ منتخب أوزبكستان عن طريق فلاديمير شيشلوف :: اضغط هنا ::



الركلات الترجيحية لـ منتخب الـبـحـريـن :: اضغط هنا ::

الركلات الترجيحية لـ منتخب أوزبكستان :: اضغط هنا ::
































أفضل لاعب في المباراة









بكين – حقق المنتخب الصيني فوزاً بثلاثية نظيفة على المنتخب العراقي في مباراة درامية بين الفريقين في ربع نهائي كأس آسيا 2004 في المباراة التي أقيمت على ملعب العمال في بكين أمام نحو ستين ألف متفرج.

وصعد هذا الفوز بالمنتخب المستضيف للبطولة إلى نصف النهائي للمرة السادسة في مشاركتهم الثامنة وسيقابل المنتخب الفائز في لقاء الفريقين الكوري الجنوبي والإيراني الذين سيلتقيا في ربع النهائي يوم السبت في جينان.

أما المنتخب العراقي فقد فشل في تحقيق نتيجة أفضل من تلك التي حققها قبل أربع سنوات عندما خسر أمام حامل اللقب المنتخب الياباني في ربع النهائي في كأس آسيا لبنان 2000.

بدأ المنتخب الصيني، الذي لعب عدد من لاعبيه على الرغم من تعرضهم لإصابات مختلفة، المباراة بسيطرة سريعة على مفاتيح اللعب الهجومية حيث كاد أن يحقق تقدماً سريعاً في الدقيقة الثانية من المباراة ولكن لاعب الوسط لي مينغ سدد في الشباك الجانبية لحارس المرمى العراقي أحمد علي.

ولكن التقدم الصيني لم يطل حيث تقدم المنتخب الصيني بعد ثماني دقائق على البداية عندما تلقى المهاجم المخضرم هاو هايدونغ تمريرة طويلة من لي مينغ ليكتم الكرة على صدره قبل أن يسجل في المرمى بعد أن وضع الكرة بين قدمي الحارس العراقي أحمد علي.

بعد الهدف الأول تابع المنتخب الصيني في الضغط على العراقيين وسنحت فرصة لهايدونغ في منتصف الشوط الأول لمضاعفة النتيجة ولكن مهاجم نادي داليان الصيني البالغ من العمر 33 عاماً وضع الكرة في الشباك الجانبية في الدقيقة الثانية والثلاثين.


بدأ الشوط الثاني بضغط من المنتخب العراقي على المرمى الصيني حيث أدخل المدرب العراقي عدنان حمد مهاجماً ثالثاً هو عماد محمد ليلعب في الأمام مع الثنائي رزاق فرحان ويونس محمود ليزيد من الفاعلية الهجومية العراقية.

في الدقيقة السادسة والستين كاد أن يحقق صالح سدير التعادل للمنتخب العراقي ولكن تسديدته القوية من على بعد ثلاثين ياردة خلصها الحارس الصيني بصعوبة ولكنها تابعت طريقها لتصطدم بالقائم الأيمن للمرمى الصيني.

بعد ست دقائق سنحت فرصة محققة للتسجيل ولكن يونس محمود أضاع هذه الفرصة بعد أن تلقى الكرة على صدره قبل أن يضعها فوق الحارس الصيني ليو يونفي ولكن كرته الساقطة كانت بعيدة عن الهدف لبتقى النتيجة تقدم المنتخب الصيني 1-0.

ومع دخول المباراة إلى جزئها الأخير كانت الدقائق العشر الأخيرة مثيرة بسبب توتر اللاعبين العراقيين مما سبب في دخول الهدف الصيني الثاني في الدقيقة الثمانين عندما عُرقل لاعب الوسط الصيني شاو جياي ليحتسب الحكم السنغافوري شامسول مايدن ركلة جزاء سجل منها زهنغ زهي هدف الصين الثاني.

وازدادت المشاكل العراقية بعد طرد حارس المرمى أحمد علي إثر ضربه للبديل صن جيهاي بدون كرة يحتسب على إثرها الحكم ضربة جزاء ثانية للصين سجل منها زهنغ زهي هدف الصين الثالث في مرمى نشأت أكرم الذي فشل في رد ركلة الجزاء.

بهذا الفوز تأهل المنتخب الصيني إلى نصف نهائي كأس آسيا 2004 في محاولة منه للفوز بالبطولة كونه البلد المضيف للبطولة في محاولة منه لتكرار الإنجاز الذي حققه المنتخب الياباني في عام 1992 عندما فاز بالبطولة على أرضه لآخر مرة.


www.asiancup2004.com



اهداف المباراة فيديو

الهدف الاول لـ منتخب الـصـيـن عن طريق هاو هايدونغ :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ منتخب الـصـيـن عن طريق زهنغ زهي من ركلة جزاء :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث لـ منتخب الـصـيـن عن طريق زهنغ زهي من ركلة جزاء :: اضغط هنا ::



















أفضل لاعب في المباراة


مباريات الغد









اخر تعديل كان بواسطة » الفيصل الهلالي في يوم » 31/07/2004 عند الساعة » 10:05 PM
  #2  
قديم 30/07/2004, 07:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/01/2004
مشاركات: 851
[ALIGN=CENTER]مشكور أخوي الفيصل الهلالي

ويعطيك العافية على المجهود الجبار

وألف مبروووك للبحرين
[/ALIGN]
  #3  
قديم 30/07/2004, 11:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/04/2003
المكان: سام 6
مشاركات: 411
إقتباس
مشكور أخوي الفيصل الهلالي

ويعطيك العافية على المجهود الجبار

وألف مبروووك للبحرين

  #4  
قديم 31/07/2004, 01:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مطزاز
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,236
إقتباس
إقتباس من مشاركة المـ الهلالي ـوج

[ALIGN=CENTER]مشكور أخوي الفيصل الهلالي

ويعطيك العافية على المجهود الجبار

وألف مبروووك للبحرين
[/ALIGN]

  #5  
قديم 31/07/2004, 02:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/06/2004
المكان: في قلب نادي الهلال
مشاركات: 76
ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف مبرووووووووووك للبحرين
وإناشاء الله الكأس
هردلك للعراق
  #6  
قديم 31/07/2004, 02:24 AM
نبض المجلس العام
وعضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: بين أوراق مبعثره ..
مشاركات: 2,732
[ALIGN=CENTER]يعطيك الف عافية اخوي الفيصل الهلالي ..
جهود كبيرة طوال البطولة ..
وليس فقط هذه البطولة ..

بالفعل ..
الفيصل الهلالي ..
نجم هذه الشبكة
[/ALIGN]
  #7  
قديم 31/07/2004, 03:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
بطل اخي الفيصل .. وعمل أكثر من رائع ياملك ..

أجل كذا .. سوتها البحرين .. بس يلا كُـلها بالحظ ... والحمد لله والله يسمعنا عنها الاخبار الطيبه ..

تحياتي لك يامُـبدع .. ,’,’,
  #8  
قديم 31/07/2004, 03:53 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 4
مبروووووووك للمنتخب البحريني
وحظاً أوفر للعراق في البطولات القادمة ...............
  #9  
قديم 31/07/2004, 05:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2003
المكان: فــي سمــااااء الزعيـــــم
مشاركات: 2,386
يعطيك الف عافيه يالفيصل



والف مبروووووووووووك تأهل اشقائنا البحرينيين



وانشالله نشوفهم بالنهائي
  #10  
قديم 31/07/2004, 05:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/07/2004
المكان: Rio De Saudi
مشاركات: 149
يعيككك العافيه والله شغل متعوب عليه
  #11  
قديم 31/07/2004, 02:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
يعطيك الف عافية اخوي الفيصل الهلالي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube