#1  
قديم 25/07/2004, 08:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
قـطـر Vs الـصـيـن & الـبـحـريـن Vs إندونيسيا [ فـيـديـو ]




المجموعة الأولى
الجولة الـثـالثـة




الصين 1 قطر 0 (الشوط الأول 0-0)
المجموعة الأولى – ملعب العمال في بكين

بكين – تأهل المنتخب الصيني إلى ربع نهائي كأس آسيا 2004 بعد فوزه الصعب ولكن المستحق على المنتخب القطري في بكين ليلة السبت.

ووضع الفوز فريق المدرب آري هان في صدارة المجموعة أمام المنتخب البحريني الذي فاز على إندونيسيا في المباراة الأخرى من المجموعة الأولى ليحتل الفريق المركز الثاني.

وفاز المنتخب الصيني، الذي سيلتقي ثاني المجموعة الثالثة يوم الجمعة في العاصمة، بعد أن سجل جو يونلونغ برأسية قبل انتهاء وقت المباراة بإثنتي عشرة دقيقة.

وانتظر الفريق المضيف طويلاً حيث لعب أمام جمهور غفير ملأ الملعب في بكين الذي انتظر حتى وقت متأخر من المباراة لتشجيع فريقه بحماس على الرغم من أن المنتخب الصيني لم يبدو كأنه سيخسر المباراة حيث أن المنتخب القطري لعب برجولة بعد أن فقد فرصته الكبيرة في التأهل.

وكان الفريق المضيف قد قام بتغيير لاعبين من الفريق الذي فاز بنتيجة 5-0 على إندونيسيا حيث لعب لي يي في الأمام مع لي جينيو كبديل للمصاب هاو هايدونغ بينما كان التغيير الآخر في خط الدفاع حيث لعب جو يونلونغ كظهير أيمن مكان وي جين.

أما المنتخب القطري فقد لعب مدربه من دون خدمات وسام رزق الموقوف والذي سجل من ضربة جزاء هدف المنتخب القطري أمام البحرين يوم الأربعاء ومحمد غلام حيث لعب عبدالعزيز كريم ووليد حمزة، الذي شارك مع سيد بشير في الهجوم، كبديلين في المباراة.

وسيطر الفريق المضيف بعد أن كان واثقاً من الحصول على مركز في دور الثمانية على أول 45 دقيقة حيث سنحت فرصة وحيدة للمنتخب القطري في الشوط الأول بينما سنحت 6 فرص للمنتخب الصيني فشل في استغلالها.

ومع سيطرة شاو جياي وزهاو جونزهي على وسط الملعب فشل المنتخب القطري في إيصال الكرات إلى المهاجمين سيد بشير ووليد حمزة بينما فضل المنتخب الصيني اللعب على الإطراف في محاولة لاختراق خط الدفاع القطري.
وشكل لي مينغ الذي لعب في الجهة اليمنى من الوسط خطورة مستمرة ولكن عرضياته الطويلة والدفاع المستميت من سلمان مصبح وبلال محمد أوقفا المنتخب الصيني.

وسنحت فرصة للمنتخب الصيني بعد ست دقائق فقط عندما وصلت كرة عرضية إلى زهنغ زهي فشل في تسديدها من أول لمسة لتذهب فوق العارضة. وبعد أربع دقائق فقط لعب شاو ركلة حرة من الجهة اليمنى سببت الذعر في المنطقة االقطرية قبل أن يتم تخليصها.

وكاد لي مينغ أن يسبب ذعراً أكبر في الدقيقة 18 عندما فشل الحارس القطري قاسم برهان في الإمساك بعرضية من شاو لتصل إلى لي ولكن تسديدته القريبة ذهبت فوق العارضة. وأكمل المنتخب الصيني في التقدم إلى الأمام عن طريقة الأجنحة مع انتهاء الشوط الأول فشل لي يي من التسجيل حيث لم يستطع التطاول إلى عرضية لي مينغ.

وكان يجب على المنتخب القطري التقدم قبل الاستراحة ولكن بشير أرسل تمريرة وليد محي الدين بعيداً من على بعد خمس ياردات فقط.

في الشوط الثاني، لعب المنتخب الصيني بصبر أكبر وحصل المنتخب على مبتغاه في الدقيقة 78 عندما سجل جو يونلونغ، الذي يلعب في فريق بكين هيونداي، برأسية بعد ركلة ركنية من لي مينغ إلى داخل المرمى القطري.

وكاد أن يضيف البديل صن جيهاي، الذي استقبل استقبالاً حاراً، الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة ولكن رأسيته اصطدمت بالعارضة القطرية.

www.asiancup2004.com



هدف المباراة فيديو

هدف المنتخب الصيني عن طريق جو يونلونغ :: اضغط هنا ::















البحرين 3 (حسين علي 43، علاء حبيل 57، طلال يوسف 82) إندونيسيا 1 (إيلي آيبوي 76) (الشوط الأول 1-0)
المجموعة الأولى – مركز شاندونغ الرياضي في جينان

صعد المنتخب البحريني إلى ربع نهائي كأس آسيا 2004 يوم الأحد بعد فوزه على إندونيسيا 3-1 في جينان ليسجل أول فوز له في نهائيات أكبر بطولة كروية في القارة الآسيوية.

وتقدم المنتخب الخليجي بهدفين عن طريق حسين علي وعلاء حبيل قبل أن يقلص إيلي آيبوي الفارق للمنتخب الإندونيسي قبل 14 دقيقة من النهاية.

ولعب المنتخب البحريني بعشر لاعبين بعد طرد المدافع سيد محمد كنتيجة للهدف الإندونيسي ولكن الركلة الحرة الرائعة التي سجل منها طلال يوسف الهدف الثالث وضعت فريق المدرب سريتشكو يوريسيتش في دور الثمانية في ثاني ظهور للمنتخب في كأس آسيا.

ومع حاجة الفريق إلى الفوز للتاهل إلى الدور الثاني بعد التعادل في المباراتين أمام الصين وقطر، بدأ المنتخب البحريني المباراة مهاجماً وكان الارتباك الإندونيسي واضحاً بعد إنذار لاعب الوسط سيامسول بشري بعد مرور دقيقتين فقط على بداية المباراة.

ودخل المنتخب الإندونيسي المباراة بعد تلقيه لخسارة قاسية أمام الصين بنتيجة 5-0 ولكن فريق المدرب إيفان كوليف بدا أنه منتخب عنيد في أول 20 دقيقة بعد أن حد الفريق من خطورة حسين علي وعلاء حبيل.

ومع مرور الشوط الأول فكك الهجوم البحريني الدفاع الإندونيسي حيث خلص الحارس هندرو كارتيكو تسديدة حسين بابا بينما مسحت الركلة الحرة لسيد محمد العارضة كما خلص هندرو تسديدة راشد الدوسري من مسافة البعيدة.

وكاد أن يفتتح حسين علي التسجيل في الدقيقة 39 من المباراة بعد أن وصلته كرة طلال يوسف العرضية من الجهة اليمنى التي قطعها هندرو ولكن مهاجم المحرق فشل في التسجيل بعد أن ذهبت تسديدته بعيداً.

ولكن اللاعب ذو 22 عاماً سجل الهدف الأول بعد أربع دقائق عندما تقدم طلال من الجهة اليمنى ليمرر إلى حسين المتمركز في الوسط قبل أن يسجل الأخير هدفاً من مسافة قريبة في شباك الحارس الإندونيسي هندرو.

وكاد المنتخب الإندونيسي أن يرد سريعاً ولكن المهاجم بامبانغ بامونغكاس مرر إلى بودي سودارسونو غير المراقب في المنطقة البحرينية ولكن بودي فشل في السيطرة على التمريرة ولم يستطع التسديد.

وسنحت فرصة أخرى للمنتخب الإندونيسي لتسجيل هدف التعادل بعد ثماني دقائق في الشوط الثاني عندما اصطدمت رأسية بامبانغ من الكرة العرضية لبودي بالعارضة البحرينية.

وضاعف المنتخب البحريني النتيجة في الدقيقة 57 من المباراة عندما وصلت الكرة العرضية من محمد حبيل إلى داخل منطقة الجزاء الإندونيسية ليفشل المدافع واريسيدي من تشتيت الكرة قبل أن تصل إلى علاء شقيق محمد ليسجل بكل سهولة في الشباك المشرعة.

وفي تبديل هجومي، أدخل مدرب إندونيسيا إيفان كوليف المهاجم روتشي بوتيراي كبديلاً لوارسيدي لينجه الفريق القادم من جنوب شرق آسيا في تقليص الفارق عندما مرر بوناريو أسطمان الكرة إلى إيلي الذي سجل في الدقيقة 76 من المباراة.

وحاول الإندونيسيين الحصول على الكرة من الشباك من المدافع سيد محمد لاستئناف اللعب بسرعة ولكن المدافع البحريني رفض تسليم الكرة وضرب بكوعه بوناريو أمام أنظار الحكم الذي طرده على الفور.

وكاد الهدف الإندونيسي وطرد المدافع البحريني أن يشعل المباراة في دقائقها الأخيرة ولكن أفضل لاعب في المباراة طلال يوسف اختتم الفوز البحريني بعد تسجيله من ركلة حرة رائعة من على بعد 20 متراً قبل انتهاء المباراة بثماني دقائق.

ومع تأهل المنتخب البحريني إلى ربع النهائي سيلتقي الفريق الفائز بصدارة المجموعة الثالثة في شينغدو يوم الجمعة.

www.asiancup2004.com




اهداف المباراة فيديو

الهدف الاول للمنتخب البحريني عن طريق حسين علي :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني للمنتخب البحريني عن طريق علاء حبيل :: اضغط هنا ::

الهدف الوحيد للمنتخب الإندونيسي عن طريق إيلي آيبوي :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث للمنتخب البحريني عن طريق طلال يوسف :: اضغط هنا ::























افضل لاعب في المباراة





مباريات الغد










  #2  
قديم 25/07/2004, 11:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
يعطيك الف عافية اخوي فيصل
  #3  
قديم 26/07/2004, 01:53 AM
نبض المجلس العام
وعضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: بين أوراق مبعثره ..
مشاركات: 2,732
[ALIGN=CENTER]ألف مبروك تأهل البحرين ..
منتخب طموح بالفعل يستاهل التأهل ..

وألف شكر لك اخوي الفيصل الهلالي ..
يعطيك العافية على هذه الجهود اليومية التي تقوم بها والتي لها أكبر الأثر في انجاح التغطية ..
[/ALIGN]
  #4  
قديم 26/07/2004, 04:58 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
[ALIGN=CENTER]

يامال العوافي ياملكنا على هالجهود الملموسة .... والله لايحرمنا منك



ياحسرتي على منتخبنا الضايع
أتوقع اليوم ماراح يفوز وإذا تعادل نعمه
وألف مبرووك لكم تأهل البحرين


الفيروسه الزرقاء

[/ALIGN]
  #5  
قديم 26/07/2004, 05:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2003
المكان: فــي سمــااااء الزعيـــــم
مشاركات: 2,386
يعطيك العافيع يالفيصل



والف مبروك تأهل البحرين والله يستاهلون


وعقبال منتخبنا



والمنتخب العماني
  #6  
قديم 26/07/2004, 11:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2003
مشاركات: 207
مشكورين

وبالتوفيق لمنتخبنا
  #7  
قديم 26/07/2004, 11:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/01/2004
مشاركات: 851
إقتباس
إقتباس من مشاركة Z3eeM_Dc

يعطيك الف عافية اخوي فيصل

  #8  
قديم 29/07/2004, 07:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
بارك الله فيك عزيزي الغالي الفيصل على العمل النظيف .. ;)

تحياتي لك ,’,’,
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube