#1  
قديم 24/07/2004, 10:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
عُـمـان Vs إيــران & الـيـابـان Vs تـايـلانـد [ فـيـديـو ]




المجموعة الـرابـعـة
الـجـولـة الـثـانـيـة




عمان 2 إيران 2 ( الشوط الأول 2-0)
المجموعة الـرابـعـة
المركز الرياضي الأولمبي في تشونغكينغ

تشونغكينغ – سجل المنتخب الإيراني بطل كأس آسيا ثلاث مرات هدف التعادل في ثالث دقيقة من الوقت الإضافي لينتزع نقطة مهمة من الفريق العماني الذي تألق في أول مشاركة له في البطولة.

فبعد تقدم فريق ميلان ماتشالا بهدفين في المباراة وكان المنتخب العماني قريباً من تسجيل أكبر مفاجأة في تاريخ بطولة كأس آسيا ولكن محمد نصراتي ارتقى ليسجل هدفاً برأسية ملتفة في مرمى الحارس علي الحبسي ليعطي اللاعبين والمسؤولين الإيرانيين فرحة لا توصف.

وكانت النتيجة مرة للمنتخب العماني ولكن الفريق لا يزال بإمكانه التأهل إلى دور الثمانية في حال فوزه بنتيجة كبيرة في مباراته الأخيرة على تايلاند يوم الأربعاء في حال عدم فوز إيران على اليابان في نفس اليوم.

وسيطر المنتخب العماني على الشوط الأول الذي أنهاه بالتقدم بهدفين بفضل ثنائية عماد علي وسنحت العديد من الفرص للمنتخب لقتل المباراة بعد أن سجل المنتخب الإيراني الهدف الأول عن طريق علي كريمي في الدقيقة 63 من زمن المباراة.

وتقدم فريق ماتشالا بعد 30 دقيقة عندما مرر أحمد مبارك كرة طويلة من الخلف إلى وراء الدفاع الإيراني المتقدم لتصل إلى أحمد حديد الذي تقدم بالكرة باتجاه المرمى الإيراني ومرر الكرة إلى عماد الذي فقد توازنه ولكنه نجح في تسديد الكرة من على بعد ستة ياردات.

وكاد يحيى غولمحمدي أن يسجل إلا أن رأسيته ذهبت بعيدة عن المرمى العماني في الدقيقة 36 قبل أن يضاعف منتخب عمان النتيجة في الدقيقة 41 من المباراة حيث كان حديد المزود مرة آخرى بعد أن لعب كرة عرضية تصل إلى عماد الذي ارتقى فوق الدفاع الإيراني ليسجل برأسية من على بعد 8 ياردات.

وفي الدقيقة 55 من عمر المباراة ذهبت الركلة الحرة لبدر مبارك فوق العارضة بقليل بينما كاد عماد أن يسجل الهدف الثالث ولكن الحارس الإيراني إبراهيم ميرزابور خلص التسديدة القوية التي سددها اللاعب من ركلة ركنية.

وكان لاعبو المنتخب الإيراني مشتت الذهن في الشوط الثاني حيث حصلت مشادة كبيرة بين رحمان رضائي وعلي بدوي بدا من خلالها مدى تفكك بطل آسيا ثلاث مرات. وحصل فريق إيفانكوفيتش على بعض الأمل في الدقيقة 63 عندما عادل كريمي النتيجة بتسديدة بقدمه اليمنى لتصدم بمدافع عماني وتخدع الحارس علي الحبسي.
هذا الهدف أعطى إيران أملاً متجدداً ولكن مع تقدم المنتخب الإيراني بدت الفجوات تتضح للمنتخب العماني. ففي الدقيقة 70 من المباراة لعب فوزي بشير، الذي أربك الإيرانيين بتحركاته ومهارته طوال المباراة، رأسية قوية فوق العارضة قبل أن تسنح له فرصة أخرى بعد 16 دقيقة حيث كان بمفرده في مواجهة المرمى ولكن تسديدته الضعيفة أعطت الحارس الإيراني فرصة لتخليص الكرة.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها ودخولها في الوقت الضائع لعب مهدافيكيا ركلة حرة إلى داخل المنطقة العمانية تطاول إليها نصراتي ليهزم خليفة عايل وليرسل الكرة إلى الزاوية البعيدة مسجلاً هدف الإنقاذ للمنتخب الإيراني.

www.asiancup2004.com



هداف المباراة فيديو

الهدف الأول لـ منتخب عُـمـان عن طريق عماد علي :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ منتخب عُـمـان عن طريق عماد علي :: اضغط هنا ::

الهدف الأول لـ منتخب إيران عن طريق علي كريمي :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ منتخب إيران عن طريق نصراتي :: اضغط هنا ::






































افضل لاعب في المباراة









تايلاند 1 (سوتي سوكسومسيت 12) اليابان 4 (شونسوكي ناكامورا 21، يوجي ناكازاوا 57، 80، تاكاشي فوكونيشي 69)
المجموعة الرابعة – المركز الرياضي الأولمبي في تشونغكينغ

سجل المدافع يوجي ناكازاوا هدفين ليصبح حامل اللقب المنتخب الياباني ثاني فريق يصعد إلى دور ربع النهائي من كأس آسيا 2004 بعد الفوز الساحق على تايلاند بنتيجة 4-1 في تشونغكينغ يوم السبت.

وسجل كل من شونسوكي ناكامورا وتاكاشي فوكونيشي للمنتخب الياباني ليعود المنتخب الشرق آسيوي من الوراء بعد تقدم المنتخب التايلاندي عن طريق سوتي سوكسومسيت ليسجل المنتخب الياباني ثاني فوز له في المجموعة الرابعة.

وعلى الرغم من فوزهم غير المقنع على عمان بنتيجة 1-0 إلا أن مدرب اليابان زيكو فضل عدم القيام بأي تغييرات في فريق بينما كان التغيير الوحيد في تشكيلة المدرب التايلاندي تشاتشاي باهولبات التي خسرت أمام إيران 3-0 هو تغيير المهاجم سارايوت تشايكامدي بلاعب الوسط ساكدا جويمدي.

وبدا أن المنتخب الياباني بدأ بداية جيدة في المباراة بعد أن سجل تاكايوكي سوزوكي هدفاً بعد ست دقائق فقط ولكن هدفه ألغي بداعي التسلل.

بعد ذلك تقدم المنتخب التايلاندي في الدقيقة الثانية عشر بعد تسجيل سوتي لهدف رائع حيث تلقى اللاعب ذو 26 عاماً، الذي يلعب في نادي هوم يونايتد في سنغافورة، الكرة من على حافة منطقة الجزاء وراوغ أربعة لاعبين يابانيين قبل أن يسدد قذيفة قوية هزت شباك الحارس يوشيكاتسو كاواغوتشي.

لكن المنتخب العماني عاد بعد ذلك بتسع دقائق عندما سجل ناكامورا هدفه الثاني في البطولة بعد أن سدد ركلة حرة فوق الحائط البشري ليضعها في الزاوية اليمنى لمرمى كوسين هاثايراتانكول.

وعدا عن هذين الهدفين كان هناك القليل من الأحداث في الشوط الأول حيث سيطر المنتخب الياباني على اللعب ولكنهم فشلوا في كسر الصمود التايلاندي الذين حاولوا البقاء في منطقتهم والاعتماد على الهجمات المرتدة في المنطقة اليابانية.

وحافظ المنتخب الياباني على سيطرته مع بداية الشوط الثاني وخرج كوسين من منطقته ليخلص كرة بصدره من أمام البديل ميتسوو أوغاساوارا. ولكن المنتخب الياباني تقدم أخيراً في الدقيقة 57 عندما سدد ناكازاوا تسديدة أرضية في مرمى كوسين بعد أن خلص الدفاع التايلاندي تسديدة أوغاساوارا إثر ركلة ركنية.

وبعد الهدف سنحت فرصة لسوتي لتسجيل الهدف الثاني بعد تسديده لكرة من على بعد 20 متراً ولكن تسديدته خلصها كاواغوتشي بعد ذلك قام فوكونيتشي بلعب كرة رأسية فوق العارضة ولكن لاعب وسط نادي جوبيلو إيواتا وضع اسمه في لائحة المسجلين في الدقيقة 69 عندما ارتقى لركلة ركنية من أليساندرو سانتوس ويضعها في المرمى بعد أن اتجهت الكرة إلى الحارس التايلاندي الذي فشل في تخليصها ولتعلن عن الهدف الياباني الثالث.

وكاد الفريق التايلاندي من أن يقلص الفارق بعد ذلك بقليل ولكن ناتابورن بانريت وضع الكرة فوق العارضة بعد دربكة أمام المرمى بينما سنحت فرصة أخرى لسوزوكي غير المحظوظ الذي كان في وضع تسلل قبل النهاية بعشر دقائق.

واختتم ناكازاوا الفوز الياباني بتسجيله هدفه الثاني في المباراة قبل النهاية بدقيقتين عندما سجل برأسية متابعاً عرضية يوشيتو إندو من اليسار.

ومع تأهل المنتخب الياباني إلى جوار أوزبكستان في دور الثمانية، سيحزم المنتخب التايلاندي حقائبه للعودة بعد خروجه من الدور الأول إثر تلقيه ثاني هزيمة متتوالية في كأس آسيا.

www.asiancup2004.com



اهداف المباراة فيديو

الهدف الاول لمنتخب تايلاند :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لمنتخب اليابان عن طريق ناكامورا:: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لمنتخب اليابان عن طريق ناكازاوا:: اضغط هنا ::

الهدف الثالث لمنتخب اليابان عن طريق فوكونيشي:: اضغط هنا ::

الهدف الرابع لمنتخب اليابان عن طريق ناكازاوا :: اضغط هنا ::



























مباريات الغد












اخر تعديل كان بواسطة » الفيصل الهلالي في يوم » 25/07/2004 عند الساعة » 12:32 AM
  #2  
قديم 25/07/2004, 01:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
مشكورين وما قصرتوا
  #3  
قديم 25/07/2004, 02:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
إقتباس
إقتباس من مشاركة هلالي مكة

مشكورين وما قصرتوا

  #4  
قديم 25/07/2004, 11:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2003
المكان: فــي سمــااااء الزعيـــــم
مشاركات: 2,386
مشكوووووووووووووووووورين



والله قهر اللي صار لعمان


لكن انشالله انها تتأهل
  #5  
قديم 25/07/2004, 12:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2003
مشاركات: 207
مشكورين والتاهل ان شاء الله لعمان
  #6  
قديم 25/07/2004, 04:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/01/2004
مشاركات: 851
إقتباس
إقتباس من مشاركة $$الصقر$$

مشكوووووووووووووووووورين



والله قهر اللي صار لعمان


لكن انشالله انها تتأهل

  #7  
قديم 26/07/2004, 05:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشـــ10لهوب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2003
المكان: في الدنيا
مشاركات: 960
إقتباس
إقتباس من مشاركة رابح

مشكورين والتاهل ان شاء الله لعمان

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube