#1  
قديم 21/07/2004, 09:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
قـطـر Vs الـبـحـريـن & الـصـيـن Vs إندونيسيا [ فـيـديـو ]




المجموعة الأولى
الجولة الثانية




البحرين 1 قطر 1
المجموعة الأولى – ملعب العمال في بكين

بكين – سجل المنتخب البحريني هدف التعادل بعد دقيقة واحدة من الوقت الإضافي للمحافظة على انطلاقة غير مهتزة في كأس آسيا.

وجاء الهدف عن طريق محمد حبيل، الذي دخل في الشوط الثاني كبديل وسجل في المباراة الأولى أمام البحرين، ليعطي فريقه نقطة مستحقة في مباراة مليئة بالأحداث خرج منها لاعبين بسبب الإصابة.

ولم تشتعل المباراة إلا عندما سجل المنتخب القطري هدف التقدم في الدقيقة الثالثة عشر من الشوط الثاني سيطر بعدها المنتخب البحريني ولكنه انتظر طويلاً قبل حصوله على نقطة جعلت وصيف كأس الخليج يحافظ على أمله في الوصول إلى دور الثمانية.

ولم تساعد الظروف الجوية المنتخبين حيث أن هطول المطر المتواصل أدى إلى جعل سطح الملعب زلقة وصعب على الفريقين التحكم بالكرة حيث تعود لاعبي الفريقين على اللعب يف ملاعب جافة وصلبة.

وشهد المنتخب القطري تغيير خمس لاعبين من التشكيلة الأساسية التي بدأت المباراة أمام إندونيسيا يوم الأحد حيث جاء المدرب الذي استبدل المدرب المستبعد فيليب تروسييه بدون أي ثقة كبيرة واختار التركيز على خط الوسط ومراقبة صانعي الألعاب البحرينيين راشد الدوسري ومحمد سالمين وطلال يوسف بينما كان سيد بشير المهاجم الوحيد للمنتخب القطري.

وكان الشوط الأول مليئاً بالتمريرات الضائعة وعدم التحكم والفرص الغير دقيقة التي حصل محمد غلام من إحداها على فرصة ولكنه لم يستطع الوصول للكرة في الدقيقة الثانية والثلاثين.

وفي شوط غير مليء بالفرص بدأ المنتخب القطري بقوة ولكن أول فرصة كانت لفريق سريتشكو يوريسيتش عندما كادت رأسية محمد سالمين من مسافة قريبة أن تدخل إلا أن التغطية جاءت من سلمان مصبح.

وعلى الرغم من حصول الفريق البحريني على العديد من الفرص على الأجنحة إلا أن الجناحين غازي الكواري في اليمين وسيد محمود جلال في اليسار قاما بعدد من الاختراقات غير الناجحة في المباراة.
وكانت أفضل فرصة قطرية في هذا الشوط في الدقيقة الثانية عندما اخترق بشير في الأمام وأرسل الكرة في طريق غلام الذي فشل في التسجيل بتسديدة مقصية.

وازداد إيقاع المباراة في الشوط الثاني مع اعتماد المنتخب القطري على سرعة بشير في الأمام ومحاولة إيصال الكرات الطويلة إلى مهاجم العربي إلا أن بشير فشل في التسجيل من مسافة قريبة في الدقيقة 49 من المباراة.

وبعد أربع دقائق قام طلال يوسف بتمرير كرة بينية لحسين علي الذي كان قد سجل الهدف الأول في المباراة الأولى أمام البحرين ولكن الحارس القطري قاسم برهان خلص تسديدته من داخل المنطقة حيث كان هذا أول تهديد في المباراة.

وبعد خمس دقائق عادت المباراة إلى الحياة عندما أعطى الحكم تورو كاميكاوا من اليابان ضربة جزاء بعد إعاقة البحريني حسن الموسوي لبشير حيث فشل المدافع في اللحاق بالكرة ولكن على الرغم من أن توقيت الحركة الدفاعية كان صحيحاً إلا أن الحكم أعلن عن ضربة جزاء نفذها وسام رزق بنجاح على يسار الحارس البحريني.

هذا الهدف أدهش البحرينيين وبعد دقيقة فقط مسحت تسديدة الدوسري العارضة بعد تسديدة من الجهة اليمنى.

واعتقد المنتخب البحريني أنه حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 65 عندما وقع دعيج ناصر، هداف الدوري البحريني في موسم 2004، ولكن الحكم قرر إعطاء اللاعب بطاقة صفراء لادعائه التمثيل.

وتقدم المنتخب البحريني إلى الأمام في آخر 20 دقيقة في للبحث عن التعادل. وكاد حسين بابا أن يسدد إلا أنه تعرض لمضايقة منعته من التسديد قبل أن يمرر برأسه كرة إلى علاء حبيل ولكن لاعب الأهلي فشل في التسجيل من على بعد 8 ياردات فقط.

وقبل النهاية بسبع دقائق وجد سيد محمد نفسه داخل المربع ولكن الحارس برهان خلّص تسديدته الأرضية. وبدا أن تلك هي الفرصة الأخيرة في المباراة حتى تطاول الشقيق الأصغر من الأخوين حبيل برأسه لعرضية طويلة من محمد جمعة ليضع الكرة في المرمى القطري.

www.asiancup2004.com



اهداف المباراة فيديو

الهدف الاول لمنتخب قطر عن طريق وسام رزق من ركلة جزاء :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لمنتخب البحرين عن طريق محمد حبيل :: اضغط هنا ::




















سجل شاو جياي مرتين حيث خطى مستضيف كأس آسيا 2004 المنتخب الصيني خطوة كبيرة نحو التأهل إلى ربع النهائي بعد سحق نظيره الإندونيسي بنتيجة 5-0 على ملعب العمال يوم الأربعاء.

وفي محاولة لتخطي إضاعة الفوز في مباراتهم الافتتاحية لم يرحم الفريق الأحمر الفريق من جنوب شرق آسيا حيث سجل شاو وهاو هايدونغ هدفي التقدم للفريق مع نهاية الشوط الأول. وأضاف شاو الهدف الثاني بعد الاستراحة بينما أضاف كل من لي مينغ ولي يي هدفين آخرين ليختتموا مهرجان الأهداف الصيني.

وحاول المنتخب الصيني إصلاح الأخطاء التي أدت إلى تسجيل هدف التعادل البحريني في المباراة السابقة التي انتهت 2-2 وسيطر فريقه على المباراة حيث أطلق الفريق هجمات متتالية على المرمى الإندونيسي مما أسعد الجمهور المحلي كثيراً.

وتأثر الدفاع الإندونيسي باختراقات الجناحين الصينيين يان سونغ ولي مينغ وكان واضحاً تأثر خطوط فريق المدرب إيفان كوليف حيث تلقى كل من أغونغ ستيوبودي وألكسندر بولالو بطاقة صفراء في أول 16 دقيقة من المباراة.

وجاء الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 25 عندما تلقى لي جينيو الكرة بالقرب من الراية الركنية اليمنى ليرفع كرة عرضية لداخل المنطقة وتتخطى رأس هاو هايدونغ بالقرب من القائم القريب لتصل إلى شاو جياي الذي سجل الهدف الأول في سقف المرمى.

وازدادت جروح المنتخب الإندونيسي بعد أربع دقائق عندما طرد بولالو بعد تلقيه بطاقته الصفراء الثانية إثر إعاقته لزهاو جونزهي.

وكاد أن يضيف هاو هدفه الثاني بعد ذلك عندما ارتطمت تسديدته من على حافة منطقة الجزاء بالقائم الأيسر ولكن المهاجم الصيني الملهم لم يفشل في الدقيقة الأربعين عندما تابع برأسه عرضية شاو من الجهة اليسرى.

ومع بداية الشوط الثاني كاد كل من شاو ولي جينيو أن يسجل ولكن لم يمر وقت طويل قبل أن يجعل أفضل لاعب في المباراة لي مينغ النتيجة 3-0 مع مساعدة هندرو والذي حوّل ركنية لي من الجهة اليمنى في الشباك الإندونيسية.

وسجل شاو هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 66 عندما أرسل كرة مفاجئة من خارج منطقة الجزاء الإندونيسية وزرعها في أسفل الزاوية اليمنى من مرمى هندرو.

واختتم لي يي مهرجان الأهداف عندما سجل قبل انتهاء الوقت بعشر دقائق متابعاً كرة عرضية دقيقة من يان سونغ ليضعها في مرمى هندرو ويجعل النتيجة 5-0.

وكاد المنتخب الصيني من أن يضيف الهدف السادس له في المباراة في آخر دقيقة عندما ارتطمت كرة يانغ سونغ بالعارضة بينما ذهبت تسديدة لي يي خارج المرمى.

ويعني هذا الفوز الكبير أن المنتخب الصيني بحاجة إلى تعادل من مباراة الفريق الأخيرة في المجموعة الأولى أمام المنتخب القطري يوم الأحد للوصول إلى دور الثمانية بينما يجب على إندونيسيا الفوز في مباراتهم الأخيرة أمام البحرين في نفس الليلة.


www.asiancup2004.com




اهداف المباراة فيديو

الهدف الاول للمنتخب الصيني :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني للمنتخب الصيني :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث للمنتخب الصيني :: اضغط هنا ::

الهدف الرابع للمنتخب الصيني :: اضغط هنا ::

الهدف الخامس للمنتخب الصيني :: اضغط هنا ::
































مباريات الغد










  #2  
قديم 21/07/2004, 09:53 PM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,391
[ALIGN=CENTER]الفيصلالهلالي

يوماًبعديوم

بطولةورابطولة


يثبتأنهالأولوالأفضلفيالتغطيات
صدقمنسماكبملكالملتيميديا[/ALIGN]
  #3  
قديم 21/07/2004, 09:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
خمسه ساحقه على أندونيسيا

والله أشك أنه فريق كرة طائره .. جوا لك فريق الشغالات والسواقين يبون يسوون فيها فاهمين وإنهم حقين كوره .. راحت عليهم

الله يعطيك العافيه عزيزي الفيصل .. ,’,’,
  #4  
قديم 21/07/2004, 11:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/01/2004
مشاركات: 851
إقتباس
إقتباس من مشاركة الداوود

[ALIGN=CENTER]الفيصلالهلالي

يوماًبعديوم

بطولةورابطولة


يثبتأنهالأولوالأفضلفيالتغطيات
صدقمنسماكبملكالملتيميديا[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]كل الشكر لك أخوي الفيصل الهلالي[/ALIGN]
  #5  
قديم 22/07/2004, 02:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
إقتباس
إقتباس من مشاركة الداوود

[ALIGN=CENTER]الفيصلالهلالي

يوماًبعديوم

بطولةورابطولة


يثبتأنهالأولوالأفضلفيالتغطيات
صدقمنسماكبملكالملتيميديا[/ALIGN]

  #6  
قديم 22/07/2004, 04:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: جده
مشاركات: 460
[ALIGN=CENTER] هذا انت يا الفيصلالهلاليكما عهدناك
ما نقول غير :
تسلم لنا ايدك والله لا يحرمنا منك
[/ALIGN]
  #7  
قديم 22/07/2004, 07:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/06/2003
مشاركات: 484
الف شكر أخوي الفيصل
  #8  
قديم 22/07/2004, 08:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الخبر ..
مشاركات: 2,223
[ALIGN=CENTER]يعطيكم العافية ..

وماقصرتم ..

والهدف الثالث للصين جميل ..



الشلهوب الهلالي ..
[/ALIGN]
  #9  
قديم 22/07/2004, 02:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: !! KSA !!
مشاركات: 9,870
إقتباس
إقتباس من مشاركة الداوود

[ALIGN=CENTER]الفيصلالهلالي

يوماًبعديوم

بطولةورابطولة


يثبتأنهالأولوالأفضلفيالتغطيات
صدقمنسماكبملكالملتيميديا[/ALIGN]

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube