#1  
قديم 20/07/2004, 04:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/06/2004
المكان: السعوديه - الرياض
مشاركات: 152
أمطار غزيره الآن على ملعب ( تشندو ) الملقبه "بمخزن الجنة".

السلام عليكم ورحمة الله ...


وصلني الان من مراسلنا بالصين والمرافق للمنتخب السعودي بالصين ان الامطار غزيره
والجو رائع والاعبين توجهوا للملعب لإداء التمارين في هذا الجو وقد اخبرني انه من المحتمل
أن تلغى تمارين اليوم في ظل أستمرار الامطار وإن وصلتني صور سوف اعرضها في هذا الموضوع ..

وقد علمت ان مدينة تشندو مدينه سياحيه ويكثر بها السياح ولقد واجه لاعبين المنتخب واعضاء البعثه بعض الصعوبات في التنقل وذلك لطول المسافه بين الفندق والملعب وفي ظل هطول الامطار الغزيره على الملعب ...





تعتبر مدينة تشندو عاصمة مقاطعة سيتشوان وتتميز بوجود حوالي 11 مليون نسمة فيها. وتعتبر المدينة مركزاً سياسياً وثقافياً واقتصادياً لحوض سيتشوان وتعرف بأرضها الخصبة وكنزها الزراعي مما أعطى المدينة لقب "مخزن الجنة".

كما تشتهر المدينة بالبهارات بالإضافة إلى المناظر الطبيعية والأماكن التاريخية والتي ترجع إلى سلالة هان (25-200 قبل الميلاد) وتعتبر شنغدو أيضاً موطناً لتربية الباندا الضخمة ومركزاً للبحوث والذي يعتبر الوحيد في الصين المتخصص في الباندا الضخمة المهددة بالانقراض.


ملعب سيتشوان لونغكوانيي


السعة: 27,333
حجم الملعب: 120 م × 80 م
تاريخ الإنشاء: 2004
النادي: غير متوفر



كرة القدم في شنغدو

يعتبر نادي سيتشوان غوانتشينغ أبرز نادي في شينغدو وحل الفريق في المركز الحادي عشر قبل الأخير في منتصف الدوري الممتاز لسيمنز موبايل عند توقف النشاط المحلي قبل كأس آسيا. وانتهت كل مباريات الفريق الثلاث الأولى في الدوري الجديد بالتعادل 1-1 حيث سجل المهاجم السويدي دانييل نانسكوغ أول هدف للفريق في الدوري الممتاز حين سجل التعادل في المباراة الافتتاحية أمام نادي بكين هيونداي.

ويبدو من خلال مستواهم في السنوات الأخيرة أن الفريق خارج من المنافسة حالياً في بطولة عام 2004 بعد إنهاء الفريق للموسمين السابقين في المركزين الثامن والرابع عشر على التوالي. ولكن بغض النظر عن الموسمين السابقين وحلولهم في المركز العاشر في عام 1995، لم يحتل الفريق أي مركز بعد المركز السابع وكان أفضل مركز هو الثالث في عام 1999 (حين كان يسمى الفريق كوانغسينغ لانغجيو) وفي عام 2000 (تحت اسم سيتشوان غوانتشينغ شويجينفانغ).

وكان لاعب خط الوسط الصغير زهاو جوري في تشكيلة بطولة شرق آسيا لعام 2003 في اليابان ولكنه لن يشارك في تشكيلة المدرب آري هان مما يعني أن حارس المرمى صن شوبو سيكون الممثل الوحيد لفريق سيتشوان غوانتشينغ.

ويعتبر الدولي السابق ما مينغيو أشهر لاعب في الفريق حيث ترك لاعب الوسط الخبير ذو 34 سنة سيتشوان ليخوض مغامرة فاشلة مع نادي بيروجيا في إيطاليا قبل جوعه إلى فريق مدينة تشندو في أوائل 2002.

وتعتبر المدينة أيضاً موطن فريق الدرجة الأولى تشندو وونيو والذي تصدر العنوانين لأسباب خاطئة في عام 2001 لتورطه في فضيحة تلاعب في المباريات بعد فوزهم بنتيجة 11-2 على نادي سيتشوان ميانيانغ.



تعتبر مدينة تشندو عاصمة مقاطعة سيتشوان وتتميز بوجود حوالي 11 مليون نسمة فيها. وتعتبر المدينة مركزاً سياسياً وثقافياً واقتصادياً لحوض سيتشوان وتعرف بأرضها الخصبة وكنزها الزراعي مما أعطى المدينة لقب "مخزن الجنة".

كما تشتهر المدينة بالبهارات بالإضافة إلى المناظر الطبيعية والأماكن التاريخية والتي ترجع إلى سلالة هان (25-200 قبل الميلاد) وتعتبر تشندو أيضاً موطناً لتربية الباندا الضخمة ومركزاً للبحوث والذي يعتبر الوحيد في الصين المتخصص في الباندا الضخمة المهددة بالانقراض.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube