#1  
قديم 17/04/2001, 06:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
مشاركات: 516
Talking

للأسف حدث ماكنا نخشاه .. وهو اصابة لاعبنا الكبير الخلوق نواف التمياط .. ولكن اصابته هذه افجعتنا وحزن على غياب نواف جميع الهلاليين خاصة .. والجماهير السعودية عامة .. كيف لا ؟؟ وهو لاعب مؤثر جداً لم يستغني عنه الفريق خلال الثلاث مواسم السابقة ..

ولم يكن اكثر حزننا لغيابه في المربع الذهبي لوجود البديل القادر على تعويض بعض فاعلية نواف .. ولكن كان حزننا الاكبر لغيابه عن بطولة العالم .. تلك التي ينتظرها اللاعبين قبل الجماهير .. لأنها الفرصة الحقيقيه للاحتراف الخارجي .. وهي الفرصة الحقيقية لبذل كل مايملكه اللاعب في سبيل المساهمة في ظهور الفريق بالشكل اللائق في محفل عالمي تتجه جميع الانظار نحوه ..

ولكن بطولة العالم ستقام كل عام او عامين ومثلما استطاع الزعيم التأهل لها في هذا العام سيستطيع التأهل لها في الثلاث اعوام القادمة .. ولعل اول الخطوات نحو التأهل للمرة الثانية هو الفوز على النصر في مبارتي نصف النهائي للمربع الذهبي .. ثم الفوز على الطرف الآخر في نهائي كأس الدوري .. ثم الاعداد الجيد للمنافسات الآسيوية حتى الوصول لمربع غرب آسيا ثم التـأهل لمربع كأس اسيا ابطال الدوري .. والفوز به .. وبذلك يكون اجتاز ثلاثة ارباع المشوار نحو العالمية .. وفريقنا قادر على ذلك متى ماوجد الاعداد الجيد من الآن .. والتفكير بالانجازات القادمة التي تتحق بانجازات حالية سيحققها بإذن واحد احد .. ايضاً وجود الحماس لدى اللاعبين للوصول لكأس العالم للمرة الثانية سيكون دافع قوي لبث الروح الداعمه للفريق التي متى ماوجدت اجتاحت اي فريق امامها ..

وبالتأكيد لن يكون هدفنا في السنوات والاجيال القادمة المشاركة في كأس العالم فقط .. فنحن نريد تحقيقه .. وهذا لن يـأتي بسرعة وبسهولة لأن الفريق يحتاج الى مشاركات عالمية عديدة تمكنه من الاحتكاك بالفرق العالمية الكبيرة .. وهذا لن يكون الا بعد المشاركات الكثيرة في كاس العالم .. وسنترك ذلك للأجيال القادمة فنحن لانريد ان نسابق الزمن ..

بإذن الله سيتحقق مانصبوا اليه جميعاً وسيمثل الهلال الكرة السعودية في كأس العالم للمرة الثانية قريباً وسيتمكن نواف بإذن الله من المشاركة فيه .. ان حدث ولم يشارك فيه هذا العام ..

  #2  
قديم 17/04/2001, 07:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
ان شاء الله نواف يقوم بالسلامة قبل المونديال العالمي ..... وأتمنى مشاركه في كأس العالم في (( كوريا واليابان 2002م )) ان لم يتمكن من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في أسبانيا....

وبالتوفيق يانواف وان شاء الله تقوم بالسلام يا أيها الفتى الذهبي ...

لن أقول عين وصابتك يانواف ولكن أقول قدر الله ما شاء فعل...

  #3  
قديم 17/04/2001, 08:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2000
مشاركات: 373
الغالية(هلالية سدير)###

كلام مهم جدا للاجيال القادمة ونظرة مهمة الا تقتصر مشاركات الهلال القادمة على مجرد المشاركة@

ولعل هاذي المشاركة تكون بداية خير للهلال ولابناءة وجماهيرة

اختي الغالية صدقيني هاذا الوقت مهم جدا لنا كجماهير زرقاء للوقوف مع الفريق ,,,
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube