#1  
قديم 16/04/2001, 08:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
ذكرت هذه الليلة جريدة المسأئية خبر للدكتور الزهراني عن اصابة نواف يقول:

رفض إصدار قرار غياب نواف عن المونديال.. الزهراني:
«عقلية» التمياط ستعجل بعودته للملاعب

الرياض نايل الحربي
نفى الدكتور سالم الزهراني أن يكون اللاعب نواف التمياط قد طلب اجراء تدخل سريع لرباط ركبته الصليبي بعد أن أكدت الأشعة المغناطيسية حاجته لذلك وبين الزهراني في حديثه ل «المسائية» أن هذه الإصابة سبق أن تعرض لها التمياط قبل ست سنوات عندما كان يلعب مع درجة الشباب مع ناديه.
وأضاف أن اللاعب لم يشعر بالالم أمس حيث وضحت الآلام مؤكداً انه سيقدم برنامجاً طبياً للاعب خلال الأيام القادمة قبل القيام باجراء كشف طبي آخر للتأكد من استجابته للعلاج.
ورفض الزهراني أصدار حكم قاطع حول تأكيد غياب نواف عن مشاركة الهلال في مونديال العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الثلث الاخير من يوليو المقبل موضحاً أنه في حالة اجراء عملية جراحية فإن عودته ممكنة مستدلاً على ذلك باللاعبين الشريفي لاعب النصرالذي اجريت له عملية جراحية في الرباط الصليبي وعاد لمزاولة الكرة بعد شهرين تقريباً من إجرائها وكذلك المهاجم فهد المهلل الذي عاد للملاعب في أقل من ثلاثة أشهر واختير لتمثيل المنتخب خلال اشراف ما تشالا على الأخضر آنذاك.
وطلب الزهراني من جميع الهلاليين عدم الاستعجال باجراء عملية جراحية للاعب إلا بعد التأكد فعلياً من حالة ركبته جاهزة للتدخل الجراحي قائلاً في هذا الصدد ان الاستعجال في اجراء العملية قد يؤجل عودة التمياط للملاعب بسبب احتمال فشل أو نجاح العملية الجراحية التي سوف تجرى له.
وكشف الجراح السعودي الشهير أنه لم يتحدد حتى الآن موعد أو مكان العملية في حالة اجرائها داخلياً أو خارجياً مؤجلاً البت في هذا الموضوع لحين الانتهاء من برنامج العلاج الطبيعي.
وامتدح الزهراني الروح المعنوية والعقلية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب نواف التمياط مؤكداً أن هذا الأمر «بحول الله» قد يساهم بشكل كبير في عودة اللاعب للمستطيل الأخضر.
الجدير بالذكر أن اللاعب نواف التمياط تعرض للاصابة خلال مباراة الهلال والاتحاد التي اقيمت الجمعة الماضية ضمن مسابقة كأس ولي العهد في دور الأربعة.
  #2  
قديم 16/04/2001, 08:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
مشاركات: 514
ياااااااااالله يااااااااااارب تشفيه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube