#1  
قديم 16/04/2001, 06:25 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
فريق النصر خسر إلى الآن أربع بطولات في هذا الموسم فقط وربما يحقق الخامسة فتمسح أحزان جماهير طال حزنها وبالتأكيد ستنسى الإخفاقات وتقيم الأفراح والليالي الملاح .
والاتحاد المنافس الآخر خسر إلى الآن إربعاً وربما يحقق كأس ولي العهد ويمسح إخفاقاته السابقة واللاحقة ويصبح أوسكار فلتة والمسعود رئيساً ذهبياً ويستمر التفاؤل بأحمد جميل ومدني رحيمي .

ولكن في الهلال الوضع مختلف تماماً وهو بالتأكيد غير صحي ففريق حقق أربع بطولات بعضها من العيار الثقيل وخامسة تاريخية وهي التأهل لكأس العالم ومع ذلك فلا تزال خسارة بطولة واحدة تمثل إزعاجاً رهيباً لجماهيره وكارثة لا مثيل لها .

هذه النظرة سببها استمراء الانتصارات والتعود عليها حتى صار العاشق الأزرق يشعر أن أي بطولة يشارك بها فريقه ملزم بتحقيقها وخسارتها يعني ضياع حق متأصل ، وهذا الشعور جميل بلا شك لو كان شعوراً مشتركاً بين المشجع واللاعب والإداري وعضو الشرف ، ولكن أن ينفرد به المشجع وحده فعبء ثقيل وحمل لا طاقة له به يدفع ثمنه من مزاجه وأحاسيسه وأعصابه ، ومن ثم يفقد حلاوة الانتصارات وإن تتابعت ويتجرع مرارة الخسائر وإن قلت .
وحتى يعيش الهلاليون جواً صحياً رياضياً يجب أن يوطنوا أنفسهم على تقبل الخسائر بصدر رحب وروح رياضية وعليهم أن يدركوا أن الفريق العملاق مطلوب منه أن يحقق 25% فقط من البطولات التي يشارك بها وهي النسبة التي حققها البرازيليون خلال مشاراكاتهم في كأس العالم إذ حققوا أربع من أصل ستة عشر مشاركة ولا ينازع أحد في صدراتهم لمنتخبات العالم .

متفرقات ،،، متفرقات ،،، متفرقات ،،،
ــ رغم كل ما قيل عن مباراة الاتحاد فلا تملك إلا احترام الفريق الذي يتعادل مع خصمه بين أرضه وجماهيره وهو ناقص وفي مبارة خروج المغلوب فتحية لتلك الروح ولا عزاء لـ..... .
ــ أقترح على إدارة الهلال ومن باب التعاون بين قطاعات الدولة إعارة فهد المصيبيح إلى كلية الملك فهد الأمنية .
ــ التعاطف مع نواف التمياط حق من حقوقه كمسلم أولا ثم كهلالي ولكن فنياً لن يتأثر الهلال بغيابه فنواف 1421هـ غير نواف 1420هـ .
ــ سامي الجابر متى ينطبق عليه ما ينطبق على غيره ؟؟؟؟؟؟؟؟
ــ [ وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ] متى نستحضر معنى هذه الآية الكريمة في حياتنا كلها ؟ ألم ترسخ بطولة النخبة الأخيرة شيئاً من مدلولاتها ؟
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube