#1  
قديم 07/07/2004, 07:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد ابولما
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: سبحان من يرزق الدود في بطن الحجر
مشاركات: 3,689
ico3 بـيـن ســـطــور .. بـيـروت .. ( صــور )

[ALIGN=CENTER]











عجائب الطبيعة في بيروت

مدينة تجمع بين الحر والرطوبة و البحر وبين الارتفاع والجبال وانخفاض درجة الحرارة والمطر
فلا يفصلك عن هذا الفارق سوى بضع دقائق بالسيارة .













اوسكار

اكد اوسكار اكثر من مرة ان اللاعب سامي الجابر مازال بجعبته الكثير ليقدمه فهو لاعب كبير ويهتم كثيراً بتغذيته ولياقته ومتى ما اعد نفسه للموسم المقبل بالشكل المطلوب فأنه سيكون في الموعد ان شاء الله ..وقال أنني شعرت بخيبة الأمل بعد فقدي لسامي في لقاء الزمالك لأنني كنت أتوقع منه الكثير لأن سامي عمل كثيراً في الفترة الماضية وبذل جهد كبير جداً من اجل هذه النهائيات ليحقق فريقه البطولة ولكن إرادة الله كانت فوق الجميع .






مدني رحيمي

في نقاش على عجل مع المحلل مدني رحيمي اكد الهلال كفريق جيد وكجهاز تدريبي جيد ولكن مشكلة الهلال في أعضاء شرفه هذه لا اقولها انا ولكن يقولها التاريخ فنحن نعرف الهلال جيداً ..
متى ما ألتف حوله ابناءه يظهر الهلال ولا يختفي الا اذا بعدوا عنه ..











طارق ذياب

أكد خلال لقاءي معه أكثر من مرة ان مشكلة الهلال في خط دفاعه وان قلوب الدفاع لا يعرفون ما هي كرة القدم وان الهلال افتقد كثيراً لنواف التمياط الذي لم يعوضه الفريق حتى الآن .










خالد العرافة

تهميش واضح لمذيع متألق بل من أبراز المذيعين الرياضيين فضائياً في حفل ختام دوري ابطال العرب في بيروت فبدل ان يكون بيد خالد ( مايك ) اذا به يتجول بملف أوراق وتوكل إليه مهام لا يمكن أن يقال عنها الا هامشية ..
جعلت العرافة ينفجر ويسلم ماكان بيده من وريقات ويترك الحفل ويغادر الى مقر سكنه .








المصريين

المجاملة والدعم و( الفتونه ) التي مارسها المصريين في هذه النهائيات شيء يفوق الوصف من سكن الإعلاميين المصريين ( الوحديين رغم عددهم الكبير )، الى تسهيل مواصلاتهم وتنقلاتهم من الفندق الى ملاعب التمرين الى ملاعب المباريات في تمييز واضح لهم بينما كنا نذهب بسيارات أجرة .
الكل في الكل ( المديرة دينا ) تعامل الجميع بفوقية مطلقة الا أبناء جلدتها فقد كانت ( تفرش الأرض لهم رمله ) .

مما يثير أستغرابي ان هذا التمييز من المفروض ان يكسي هؤلاء نوع من احترام الآخرين ولكن ما حصل كان العكس تماماً ففي الحادثة التي حصلت في بهو فندق حازمية روتانا أبانت لنا بوضوح المثل القائل ( وان أكرمت اللئيم تمردا ) ..
فبعد التحرش وضرب لاعب الصفقاسي التونسي التايب من قبل لاعب الزمالك ( بشير التابعي ) سجل هدف في الهلال من كرة ثابته في لقاء الثالث والرابع ( بعد المشكلة )

اخذ بعضهم بالتحرش وضرب منسوبي الفندق من العاملين الذين كانوا متواجدين لتهدئة الوضع في البهو في منظر غريب يفقتد لأبسط آداب الضيافة او الرياضة ..
وعند أقترابنا أكثر وجدنا ان الضرب الذي ناله العاملين بسبب طلبهم للشرطة لاحتواء الوضع !!!

الحدث حصل بالكامل أمام عثمان السعد ناجي الجويني والمديرة دينا

وعموما حركة ( دنيئة ) قام بها مدحت عبدالهادي لاعب الزمالك امام الجميع للجمهور التونسي ولم نجد من يحرك ساكن !!!
الهلال فقط من يطبق عليه القانون بحذافيرة ..

لا يهم من مما سبق الا شيء واحد ماذا لو حصل نفس الشيء من لاعبين هلاليين ؟
سؤال بريء أتمنى الإجابة عليه .













المفرج وتراوري

في لقطة طريفة أصر تراوري على تسليم المفرج حذاءه الجديد أمام عدسة شبكة الزعيم في صورة طريفة لكنها تعكس مدى عمق العلاقة بين تراوري وزملائه .






تراوري وصلاة الفجر .

من فضل الله سبحانه وتعالي أن جميع لاعبي الهلال يؤدون الصلاة في وقتها وبحرص شديد
الطريف أن الدور الثالث في فندق حازميه روتانا وقت صلاة الفجر كان يجلجل بصوت تراوري يطرق ابواب غرف اللاعبين ليوقظهم لصلاة الفجر ..
الجدير بالذكر أن جميع لاعبي الهلال المحترفين مسلمين











الصويلح مكان سيسيه

غضب جداً اوسكار من طريقة تفاعل سيسيه مع زملائه في مباراة الأسماعيلي الأخيرة ووجه أكثر من مرة للتحرك وبذل مزيد من الجهد ..
ولكن سيسيه على مايبدو لم يعر مدربه الاهتمام المطلوب فقام اوسكار بإخراجه من اللقاء بعد نزوله بدقائق معدودة فقط وتسجيله لهدف الهلال الأول ..
اوسكار بعد المباراة قرر حرمان سيسيه من لقاء الزمالك وإعطاء الفرصة كاملة للصويلح الذي كان عند حسن ظن مدربه والجميع ..
رغم تقديم سيسيه اعتذار كبير لزملائه ولمدربه .







الغامدي

قدم عمر في الأونة الأخيرة مستوى كبير وملفت للأنتباه وبعد ان كنا أنتقدناه في فترة مضت الا ان عمر الغامدي قدم مستوى كبير وبذل جهد مضاعف يشكر عليه .
كل الأماني أن يستمر عمر على هذه المستويات المتطورة .








الجمهور المصري

الحقيقة لا يمكن ان نغفل هذا الجمهور الذي ساند ودعم فريقيه بكل روح رياضية عالية وضرب مثال رائع في دعم الجماهير لفرقها داخل الملعب ..
الجماهير المصرية كانت تدعم فريقها وتؤثر على قرارات الحكم في حق مشروع لها ..
فهي تبدي تذمرها على أي قرار ضد فريقها بعبارات قد لا تكون لائقة دائماً .








صلاة الجمعه

توجه فريق الهلال وفريق الصفقاسي لأداء صلاة الجمعة في مسجد الصحابي الجليل عمر بن الخطاب وسط بيروت .. بينما فضلت الفرق المصرية الصلاة في الفندق .






محمد حمادة

صرخ محمد حمادة في مباراة الأسماعيلي الأخيرة بأتجاه مدرب الهلال اوسكار معاتباً اياه على أشراكه الكابتن سامي الجابر في مركز رأس حربة تقليدي وقال متهكما : شيء جيد أنك لم تشركه حارساً للمرمى !!





اطفال جده

لافت أنتباه عدسة شبكة الزعيم مجموعة اطفال يحملون العلم السعودي وسط المدرج أكدوا ان الهلال ليس ناديهم المفضل ولكنهم حضروا لتشجيع ممثل الوطن ..
روح رائعة وجميلة .. متى توجد عند الكبار ..
















الشيك والتذكار

تسلم الأستاذ عادل البطي المشرف السابق على فريق كرة القدم التذكار الذي قدمته الشركة الراعية بعد نهاية المباراة لصاحب المركز الرابع وقد كتب عليه مبلغ الجائزة والجدير بالذكر أن التذكار كان للتصوير فقط اما الشيك فلم يسلم الى الآن على حد علمنا .






صور مع الرئيس

حرص اكثر الموجودين على ألتقاط صور تذكارية مع الرئيس سمو الأمير عبدالله بن مساعد وفي هذه الصور دلالة كبيرة على شفافية التعامل التي كانت بين سموه الكريم وبين كل من عمل معه على مختلف الأصعدة فنجد الصور تباعاً :

خالد المغيربي .. فهد المديد .. عاطف الفارس .. الطبيب فرناندو





























موسممقبلسعيدعلىالهلالأنشاءالله




[/ALIGN]
  #2  
قديم 07/07/2004, 07:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/06/2003
مشاركات: 630
مشكور على جهدك يا ابولما
  #3  
قديم 07/07/2004, 07:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
مشكور اخوي محمد على التغطيه الاكثر من رائعه والتي دوما ماتوفينها بها مع االهلال في اي قطر من الاقطار.

وكلمة شكر لاتوفيك ابدا.
  #4  
قديم 07/07/2004, 07:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ يعطيك الف عافية اخوي ابو لما على هالجهود الكبيرة ..!!

@ اعجبتني لقطة المفرج وتراوري ... دام مافيه بطولة ولا وكاس .....!!!;)
  #5  
قديم 07/07/2004, 07:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,628
مشكور يالغالي
وبالتوفيق ان شاء الله للزعيم
في الموسم القادم ان شاء الله
لك تحياتي
  #6  
قديم 07/07/2004, 07:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
[ALIGN=CENTER]مشكور وماقصرت
يا ابولما
على التغطية المتميزه
والله يعطيك العافية
[/ALIGN]
  #7  
قديم 07/07/2004, 08:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/10/2003
مشاركات: 1,067
إقتباس
إقتباس من مشاركة فطين

مشكور على جهدك يا ابولما

  #8  
قديم 07/07/2004, 08:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
إقتباس
إقتباس من مشاركة فطين

مشكور على جهدك يا ابولما

  #9  
قديم 07/07/2004, 08:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625

إقتباس
من فضل الله سبحانه وتعالي أن جميع لاعبي الهلال يؤدون الصلاة في وقتها وبحرص شديد
الطريف أن الدور الثالث في فندق حازميه روتانا وقت صلاة الفجر كان يجلجل بصوت تراوري يطرق ابواب غرف اللاعبين ليوقظهم لصلاة الفجر ..
الجدير بالذكر أن جميع لاعبي الهلال المحترفين مسلمين

خطوة اتمنى ان تستمر وهي الاعتماد على اجانب مسلمين
فهناك الكثير ممن يتميزون بمستوى كبير

  #10  
قديم 07/07/2004, 09:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2003
مشاركات: 3,752
بارك الله فيك يا منبع الإبداع بالشبكة ,

الله يوفق زعيمنا الموسم القادم ,

وأعجبتني صور ( الأطفال ) لكن من اللي يسمع !
  #11  
قديم 07/07/2004, 09:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/09/2002
المكان: arar
مشاركات: 1,480
كل هذه المهازل طبيعي أن تحصل لا سيما والست الهانم وللآسف الشديد تجتمع معهم وتناقش ، كيف سيفلح هذا الاتحاد وامراة مسؤولة على رجال وتشرف عليهم ، الله المستعان الشرهة مو عليها الشرهة على الذين وضعوها في هذا المنصب وببطولة رياضية .

( لن يفلح قوم ولوا أمرهم امراة )
  #12  
قديم 07/07/2004, 09:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2003
المكان: أسكن في منتدى الزعيم
مشاركات: 10,123
هلا وغلا


فعلا ابولما اجواء لبنان غير ومن ذهب اليها يعرف ذالك جيدا ...

لما لم تكمل ماقاله اوسكارعن سامي وان مكانه الطبيعي مهاجم مهاجم ...

لقطه طريفه جدا للتراوري والمفرج والتم المتعوس على خايب الرجا خخخخخخخ

طارق دياب حاول مدارة سقوط بن جلدته عجلاني خخخخخخخخخخ

اوسكار عندما حضر كان يسأل عن الجنرال شريده ويشيدبه في كل مكان وعندما خسر رماها على الشريده وزملائه خخخخخخخخخخخ

اما المصريين متعوده داااايما خخخخخخخخخخخخخ

اجمل تحيه لك ولموضوعك الشيق ...

تحيتي لك وللجميع .
  #13  
قديم 07/07/2004, 09:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/04/2004
المكان: وسط البيت الازرق _ الرياض
مشاركات: 1,025
مشكور أخوي على التغطية الحلوة وما قصرت
  #14  
قديم 07/07/2004, 09:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,453
[ALIGN=CENTER]صور أكثر من رائعة أخوي ابو لما وهذي عاداتك ,,,

أما بالنسبة للأخوان المصريين فأستغرب أنه بعد كل ما قام به لاعبوا الزمالك خلال مباراتهم مع الصفاقسي , و في الفندق , لم نجد من يحرك ساكناً! بل رأينا قرار (محبط) بإيقاف (ربما) ثلاثة لاعبين لمباراة واحد فقط!!!!

اما عندما (قيل) ان الجمعان اعتدى على الحكم فرأينا الشجاعة في اتخاذ القرار وإيقاف الجمعان لمدة سنة!!

ونفس الشي تكرر بعد ان اعتدى بعض لاعبين الاتحاد على بعض لاعبين من الاهلي رأينا قرارات قويه بإيقافهم لمدة سنة!!!

السؤال هو هل هناك ما يميز المصريين عن غيرهم في هذه البطولة؟؟!!

أتمنى ان أجد الاجابة الشافية لدى من يهمهم الأمر!!



تحياتي[/ALIGN]
  #15  
قديم 07/07/2004, 10:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/11/2002
مشاركات: 718
[ALIGN=CENTER]
إقتباس
لا يهم من مما سبق الا شيء واحد ماذا لو حصل نفس الشيء من لاعبين هلاليين ؟
سؤال بريء أتمنى الإجابة عليه

يكفي ان تكون هلالي لتعاقب
فكيف هو الحال لو صدر منك شي ما


إقتباس
كل الأماني أن يستمر عمر على هذه المستويات المتطورة .

يسمع منك ربي

كم هي رائعه الصور
خصوصا صور بن مساعد
كل الشكر ابو لما [/ALIGN]
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube