#1  
قديم 15/04/2001, 12:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2001
مشاركات: 203
Angry

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني جمهور الزعيم، صراحة انا حزين لما اراه من بعض الجماهير وتهجمهم على لاعبينا او المدرب. أنا معاكم في اننا نريد الافضل للزعيم ولكن لا نطلب المستحيل من نادينا "مثل الفوز في كل المبارايات" وانما نطلب المستوى، وهذا على ما اظن كان موجود في مباراة الاتحاد. لكن المستوى كان متذبذب في نهاية الشوط الثاني بسبب وضوح الارهاق على معظم اللاعبين وخاصة الذين لعبوا في النخبة. لهذا اذا كانت الهزائم ستكون بمستوى مشرف فأنا اول المطالب بها. لاننا لا ننسا ايران وما حدث هناك من مستوى متدني. واذا كنا صادقين مع انفسنا فنحن محظوظين اكثر من جميع الاندية، لان بحوزتنا بطوله مهمه هذا الموسم عكس غيرنا الذي يجاهد من مواسم لبطولة واحدة. وفي ولي العهد كان طريقنا صعب ومع هذ وصلنا الى ربع النهائي، وليس مثل جارنا الذي خرج من اول مباراة مع ان طريقة كان سهل جدا للوصول الى النهائي. وايضا نحن في المربع في اهم كأس "كأس خادم الحرمين الشرفين".

اريد ان ارى الجمهور الهلالي الوفي مع النادي في كل المواقف، ولا نبدأ بالتذمر من اول هزيمة وننسا ما فعله لنا النادي في كل السنين. ونترك الاقاء الوم على سامي او يوسف او الشلهوب او ايا كان، وانما نقول حظ اوفر في البطولات القادمة.

واخيرا ما اريد ان اقوله "لا تصيرون طماعين يا شباب وخلوا بعض الاندية تفرح بعد"

اخوكم: ماجد-الشرقية
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube