المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 25/06/2004, 08:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوأنس
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/10/2000
المكان: جده
مشاركات: 677
Unhappy الإنهيار الهلالي المفاجئ .. ما أسبابه من وجهة نظرك .. ولكن بعقلانية فقط ودون إنفعال

[ALIGN=CENTER]كلنا رأينا يا إخواني النكسة الخطيرة التي أصابت الهلال .. زعيم الأندية السعودية والعربية والآسيوية بشكل مفاجئ في مباراة الشارقة الأماراتي والتي كانت نتيجتها خسارة بخماسية هي الأولى في تاريخ الزعيم وأمام فريق لا يساوي ولا عشر إمكانيات الزعيم مع إحترامي الكامل للشارقة وتمنياتي له بالبطولة الآسيوية بعد الإتحاد السعودي ..

هذه النكسة كانت بداية لإنهيار شامل أصاب الهلال في جميع أركانه فتكررت الخمسة أمام الأهلي بشكل فاضح جدا .. ثم خسر الهلال بالثلاثة أمام الطلبة العراقي .. ثم خسر الهلال أمام الإسماعيلي المصري وخسر مع هذا ثلاث بطولات في لمح البصر بداية بالآسيوية ومرورا بكأس الدوري وانتهاءا بالعربية والتي أصبح الخروج منها مسألة وقت ليس إلا .. ولا تقولوا متشائم يا جماعة ولكن هذا واقعنا للأسف .

طبعا كان قبل نكسة الشارقة وبداية الإنهيار .. كان الهلال يقدم مستويات راااااائعة جدا توجها بتصدر مجموعته العربية بعد فوزه على الزمالك المصري حامل اللقب بهدفين ثم تعادله معه في مصر .. وأيضا تأهل الهلال لمربع الذهب بحصوله على المركز الثالث .. وأيضا وصافته في كأس الأمير فيصل بعد خسارته المفاجئة أمام الإتفاق بركلات الترجيح .. وأيضا خروجه من كأس ولي العهد بشرف أمام الأهلي أيضا ..

إذا كان الهلال يسير بخطا جيده نوعا ما .. صحيح ليست ممتازة وليست ما يتمناه جمهور الزعيم الذي تعود الذهب في كل المناسبات ولكن نقول أنها خطوات جيده ..

ولكن .. مباراة الشارقة والإنهيار الذي حصل كان مفاجئا بمعنى الكلمة .. فمن أماني بحصول الهلال على الثلاثة بطولات المتبقية إلى تبخر هذا كله في الهواء وبفضائح من الوزن الثقيل في حق الزعيم وتاريخه !!

ونحن جمهور الهلال .. للهلال حق علينا .. أن نقف معه في مصيبته هذه ..
ليس المطلوب منا أن نكيل الشتائم .. أو أن ننتقد هذا وذاك بسبب أو بدون سبب .. ولكن المطلوب منا أن نعصر أفكارنا لنخرج بالأسباب الحقيقة التي كانت وراء هذا الإنهيار وما هي الحلول المناسبة للخروج من هذه الحالة التي أصابت فرقا كبيرة جدا فكانت نتيجتها البعد الكامل عن المنصات لسنوات طويييييييييلة جدا .. ونحن لا نريد هذا في حق هلالنا ..


ثقوا أن إدارة الهلال تطلع على هذا المنتدى فإذا نحن جماهير الهلال الأوفياء عصرنا أفكارنا وخرجنا بآراء (( منطقية )) تفيد الإدارة في عملها فتأكدوا أن الإدارة الهلالية لن تتوانى أبدا في تنفيذ ما ترون طالما أنه موزون ومنطقي ويصب في مصلحة الهلال .. هذا الإسم الذي طالما أفرحنا وأدخل السرور في حياتنا ..

إذا نبدأ بسم الله .. ولنرتب كلامنا بالنقاط .. 1 ، 2 ، 3 حتى تحصل الفائدة المرجوة ولنحاول أن نبتعد عن التجريح أو الإساءة .. فالنقد له أساليبه التي تؤدي الغرض دون أن تسيء للآخرين ..

فمن يبدأ على بركة الله ؟؟
[/ALIGN]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube