#1  
قديم 14/04/2001, 11:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
مشاركات: 115
الأخطاء التحكيمية لمباراة الهلال والاتحاد بموضوعية بعيداً عن العصبية
الشوط الأول:
- د/5.5 أحتسب الحكم فاول لسامي بعد دفع الخليوي له بواسطة صدره من الخلف،ثم لعب الخطأ بسرعة إلى نواف الذي لم يكن متسللاً، فأطلق الحكم صافرته بناءً على راية الطريفي،وربما أن الطريفي رفع الراية على سامي قبل الخطأ الذي احتسب له ولكن الحكم لم يشاهد الراية عندما أحتسب الخطأ،والصحيح كيف يكون سامي متسللاً والخليوي خلفه وقد ارتكب الخطأ السابق.!!!
- د-ث/ 11.5 سقوط الغامدي داخل منطقة الجزاء من دون احتكاك من قبل الصقري وقرار الحكم سليم 100%.
- د-ث/15.27 رمية جانبية لسامي احتسبها رجل الخط للاتحاد والصحيح أن اللاعب علي سهيل غير اتجاه الكرة والإعادة تثبت ذلك،حتى سهيل نفسه كان مقتنعاً وتفاجأ بحصوله على الرمية الجانبية.!!
- د-ث/17 سامي يمرر لنواف ويتعرض نواف لإعاقة قوية من اللاعب جلسي بواسطة أسفل قدم جلسي للرجل اليمنى على مفصل نواف للرجل اليسرى الجانب الأيسر،وضربة حرة مباشرة دون إنذار اللاعب جلسي.!!
- د-ث/20.24 خريش يرتكب فاول على روني والحكم ورجل الخط الطريفي يأمرون بمواصلة اللعب.!!
-د-ث/ 20.50 دخول عنيف من مناف أبو شقير على عمر الغامدي من الخلف وفاول للهلال يحتسبه الحكم دون إعطاء اللاعب بطاقة صفراء.!!!!
- د-ث/21.32تسلل على روني بعد أن لعب نواف الكرة ساقطة بين المدافعين عن طريق راية الطريفي والصحيح أن الخليوي كان كاسراً للتسلل،ويمكن الرجوع للإعادة.!!
-د-ث/23.42 إعاقة من توليو للاعب مناف أبو شقير تستحق الكرت الأصفر لأن توليو تعمد إعاقة اللاعب بعد مرور الكرة،ولكن الحكم أعطى خطأً لمناف دون إنذار توليو.!!!
-د-ث/ 26.21 النزهان يمر من محمد نور وإعاقة من الأمام للنزهان(لعبة خطرة) تستوجب بطاقة صفراء ولكن الحكم تجاهلها.!!!!!
-د-ث/32.38 دخول عنيف بقدم الصقري على بطن الدوخي يستوجب كرت أصفر للصقري ولكن الحكم تجاهل ذلك.!!!
-د-ث/35.45 اعتراض بالساعد وليس بالكوع من توليو على سيرجيو استوجب بطاقة صفراء مستحقة منحها الحكم.
-د-ث/36.47 دخول عنيف على مفصل نواف من اللاعب جلسي لم يشاهده الحكم وجلسي يخرج الكرة لعلاج نواف،والبقعاوي يستدعي الحكم لتنبيهه على محاولة ضرب محمد نور للشلهوب بعد مروره منه وذلك في الدقيقة36.43أي قبل ضرب جلسي لنواف الذي يستحق هو الآخر كرت أصفر.!
الشوط الثاني:
-د-ث/47.54 اعتراض من الشريدة لسيرجيو لم يحتسب الحكم خطأً لسيرجيو.!!
-د-ث/52.20خطأ لنواف على جلسي حيث رفع جيلسي قدمه بقرب وجه نواف احتسبه الحكم خطأ لصالح نواف، وبعدها حدثت إصابة نواف دون أي احتكاك من جلسي وقد صرح نواف بذلك.
-د-ث/قبل طرد الصقري كان هناك خطأً على الغامدي لصالح الصقري وذلك في الدقيقة 54و9ثانية بالقرب من رجل الخط البقعاوي مما سبب نرفزة الصقري وحصوله على الكرت الأحمر بعد ضربه لروني، وقد صرح الصقري بذلك.
-د-ث/55.54باسم اليامي يعيق الكاتو وضربة جزاء صريحة والله على ما أقول شهيد رغم تقدم الاتحاد بهدف، والقانون صريح يعطي ضربة جزاء وكرت أصفر لليامي للدخول العنيف على الكاتو.!!!!!
- د-ث64.52/إصابة الصادق بعد هدف الغامدي حيث احتك الصادق عند خروجه بالغامدي.
- د-ث/71.21سهيل يضرب روني بدون كرة والبقعاوي يستدعي الحكم والحكم ينذر اللاعب خريش البعيد عن الحدث! سؤال لو كان خريش لديه كرت أصفر سابق أليس من الظلم أن يطرد؟ولكن الجواب عند البقعاوي والحكم.
- د-ث/76.57سامي يمرر للشلهوب والبقعاوي يرفع الراية تسلل رغم وجود الخليوي مع الشلهوب على خط واحد بل أن الخليوي أقرب من الشلهوب لملعب الاتحاد،أما إذا كان التسلل على الكاتو فالحقيقة أن الكاتو يقع في موقع تسلل ولكنه غير متداخل في اللعب لأن الكرة كانت متجهة إلى الشلهوب غير المتسلل،خصوصاً أن دفاع الاتحاد نفذ التسلل من موقع الشلهوب وهذا يعني أن الراية رفعت على الشلهوب الغير متسلل.!!
- د-ث/83.50 سيرجيو يعدل الكرة بيده أثناء هجمة مرتدة والطريفي يرفع الراية وخطأ على سيرجيو دون إنذار والقانون واضح فالتحايل على الخصم والحكام وسوء السلوك يستوجب بطاقة صفراء ولكن الحكم جانبه الصواب.
-د-ث/86.49 كرة مشتركة بين الكاتو وباسم اليامي في منتصف الملعب وخطأ على الكاتو لم يحتسبه الحكم.
الشوط الإضافي الأول:
-د-ث/ 11.42الشريدة يعيق سيرجيو على خط حدود منطقة الجزاء ويأمر الحكم بمواصلة اللعب والصحيح فاول لصالح سيرجيو.
وفي الختام أحب أن أشير إلى نزاهة الحكام في هذه المباراة،وأجزم بأنهم لم يقصدوا ظلم أي فريق ولكن وبعيداً عن أحقية الاتحاد بالفوز هل أخطاء الحكام في هذه المباراة أوصلتها إلى الركلات الترجيحية ومن ثم النتيجة؟.سؤال يجيب عليه أعضاء وقراء المنتدى، بالنسبة لي فالجواب نعم ولكن لسنا من نلوم الحكام.
أبو عهد
  #2  
قديم 15/04/2001, 12:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2001
مشاركات: 300
سلام من اسير...

الله يعطيك العافيه يالظمير والله انك طلعت الاخطاء اللي في المباراة لا وتنفع بدل
الجويني والله.... على العموم نتمنى لك التوفيق وان نقرأ لك بعد كل مباراة لزعيم.
  #3  
قديم 15/04/2001, 01:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
مشاركات: 115
الأخ أسير..... تحياتي،،،،،،،
شكراً على المجاملة اللطيفة يا أسير لطيفة ،وودي أطلعك على سر وبعد ما تعرفه لن يبقى سراً وهذا ليس عيباً فيك ولكن لأن جميع الأخوان في المنتدى سوف يقرأون هذه الرسالة،رجائي لا تشبهني بالجويني أنا لست حكماً ولكن أعرف القانون بعكس الجويني فهو حكم ويتعالى على القانون وعند التحليل يعتقد أنه هو الذي أدار المباراة،وأقل حكم يأخذ عنده 10/10 حتى لو كان الحكم خارج من الملعب بالشرطة والمباراة ودية ومنتهية بالتعادل،وأسأل بدر بلال وهو يعلمك،وبعدين الجويني يعمل في قناة تجارية ولا بد من إرضاء جميع أندية الجماهير الكبيرة، حتى لا تخسر مشاركينها، لدرجة أنني سمعت واحد اتصل على قناة الرياضة وقال للمقدم أنا مشترك ويحق لي بالمشاركة والتعبير عن الرأي، حتى لو كان تجريحاً.
وش رأيك الحين أنا مثل الجويني ولا........


أبو عهد
  #4  
قديم 15/04/2001, 04:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ enad
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
مشاركات: 1,145
الضمير شكرا لك ولكن لديه سؤال وهوه الا يستحق مهمد نور البطاقة الحمراء لاشتراكاته العنيفة وخصوصا مع نواف
والم تكن ضربة الجزاء الصريحة للكاتو التي لم يحتسبها الدخيل كفيلة بفوز الهلال وتأهله للمباراة النهائية
  #5  
قديم 15/04/2001, 12:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 3
Thumbs up الضمير شكرا

الى الضمير اشكرك على هذه الاحصائيه الوافيه والكامله ..الاتحادوالهلالحبــــــــــــــــــــــائـــــــــب
  #6  
قديم 15/04/2001, 12:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
مشاركات: 115
enad........ بعد التحية،،،،
بالنسبة لمحمد نور جميع اشتراكاته قانونية ،عدا اشتراكه مع النزهان الذي يستحق عليه بطاقة صفراء وبالتالي سوف يهبط ادآؤه خوفاً من الكرت الأحمر كما حصل من توليو،أما احتكاكه مع نواف فلم يحتك محمد نور مع نواف إلا في لعبة واحدة فقط وأعطى الحكم فاول على نور وهي اللعبة التي تنرفز فيها نواف والسبب الضرب الذي تعرض له من جيلسي الذي يستحق الكرت الأصفر ثم الأحمر.
أما ضربة الجزاء فأنا ذكرت في التحليل أنها صريحة وباسم يستحق الأنذار وضربة الجزاء حدثت والاتحاد متقدم بهدف،ثم عادل الهلال وبعدها تقدم بهدف الغامدي فالتقدم يلغي مسألة الحسابات ولكن لو أن ضربة الجزاء حدثت بعد تقدم الهلال لقلنا أنها كفيلة بفوز الهلال،عموماً عدم احتسابها أثرت على نفسية لاعبين الاتحاد وقبلهم الحكم.
ولكن أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد.
ولك احترامي وتقديري،،،،

أبو عهد
  #7  
قديم 15/04/2001, 12:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 573
شكرا لك ياالضمير
بإختصار:
1/ ضربة جزاء للكاتو
2/ طرد مهمد نورر
3/ طرد جيلسي اللي والله العالم الاتحاد قالوا له كسر نجدد العقد0
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube