#1  
قديم 14/04/2001, 09:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Unhappy

ألف مليون مبروك للعميد ....

الكل يبارك والكل يهنيء ......

فبدل مانناقش أسباب الخسارة .... أصبحنا نهنيء الاتحاد.....

غريبة في منتدى الزعيم نبارك للعميد...

أبناء العميد ياسادة ياكرام شككوا في بطولات الزعيم....

بعد كل بطولة نحققها أبناء العميد يشككوا فيها .... وليس هم فحسب بل جميع الأندية السعودية تشكك في بطولاتنا....

نريد التحدث في الأمور الهلالية ولا غيرها فهل التبريكات للعميد من الامور الهلالية!!!!!!

أتحدى أي عضو من أعضاء المنتدى الكرام والذين قاموا بالتبريك للعميد يحضر لي عنوان لمنتدى اتحادي نجد اتحاديين يباركوا لنا الفوز بأي بطولة .... حتى البطولات الخارجية والتي نمثل بها الوطن لم يباركوا لنا بها....

فلماذا نتعب أنفسنا ونبارك لهم؟؟؟؟ وهم يشككوا بنا وببطولاتنا!!!!!

قبل لقاء الهلال والاتحاد يوم الخميس سجل اتحادي في منتدى الزعيم بإسم ((( ..................... )) لاأستطيع كتابته لأنه اسم (( سفيه جداً )) ويدل على عقلية مشجعيهم وسوء أخلاقهم والطريف في الأمر أن الشبكة دائماً ترحب بالأعضاء الجدد المسجلين فكتب (( شبكة الزعيم ترحب بــ ........................ )).

اليوم السبت كذلك سجل اتحادي بإسم (( ......................... )) أيضاً اسم سفيه ومقارب للإسم المسجل يوم الخميس ويدل على أنه ليس واحد أو اثنين الذين هم حاقدين على الزعيم وانما كثير كثير كثير...

جريدتهم المفضلة (( المدينة )) إسم على غير مسمى فإسم الجريدة مأخوذ من مدينة الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام وجريدتهم كلها تجريح في الزعيم وفي أبناء الزعيم وبعد الفوز على الزعيم وجدنا المانشيتات والعناوين العريضة وكأنهم حققوا بطولة العالم ... كيف لا وهم فازوا على فريق عالمي بضربات الحظ وجاءت صحيفتهم تقول إن مخرج اللقاء هلالي !!!!!!!!! لم يجدوا شخص يتهموه بالهلالية فأرسلوا التهم لمخرج اللقاء!!!!!! حتى المخرج لم يسلم منهم!!!!

أخواني فلناقش أحوال الزعيم وأسباب الخسارة ولندع التبريكات التي ستضرنا أكثر من انها تفيدنا...

أنا هنا لاأكتب هذا الموضوع بصفتي مشرف بالمنتدى ولكن أكتبه بصفتي عضو ومشجع هلالي وهلالي صميم ,,, وهذا رأيي الخاص واختلاف الرأي لايفسد في الود قضية.... وأرجو من ادارة الموقع عدم حذف الموضوع للتوضيح وليعرف الجميع مستوى الفكر المنحط للجمهور الاتحادي (( الخدم )).

أعضاء منتدى الجمهور الاتحاد 465 عضو .. وأعضاء منتدى الجمهور الهلالي 3800 عضو وكل يوم يسجل 50 عضو ... اللهم لاحسد ... اللهم زد وبارك...
مقتطفات من مواضيع المنتدى الاتحادي

الدخيل أو بلقولة السعودية يمهد فوز الهلال بطرد الصقري:
http://www.itihadclub.com/vb/showthr...?threadid=1746

جاسم عثمان يحلل !!!!!!!!!! ليش الحياة الفطرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
http://www.itihadclub.com/vb/showthr...?threadid=1764


تعظيم سلام للقناة الثانية!!!!
http://www.itihadclub.com/vb/showthr...?threadid=1744



والله ياشباب هذه ثاني أو ثالث مرة أدخل منتدى الجمهور الاتحادي وأنا من غير عاداتي أدخل منتديات أخرى غير منتدى الزعيم ولكن حبيت أعرف ايش يقولوا عننا وللأسف شوفوا ايش قالوا وانتم ايش قلتوا..

يقول المثل:
اذا أكرمت الكريم ملكته ********* واذا أكرمت اللئيم تمردا

وهذا المثل ينطبق مع حال تبريكات الهلاليين وردود الاتحاديين لهذه التبريكات.

آسف الكلام غير منسق وغير مترابط ولكن من القهر والغل اللي بداخلي
[عدلت بواسطة طلال التاريخ:14-04-2001 الساعة: 09:56 AM]
  #2  
قديم 14/04/2001, 10:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
صباح الخير

اخوي الغالي طلال
تسلم لي على هالموضوع الحلو فهولاء الافارقة لايستحقون أي تقدير لأنهم يحملون من الحقد الشيء الكثير لكل ماهو أزرق!!
وليس عليهم ملامة فالماء الازرق قد اعمى أبصارهم أما الزعيم الازرق فقد سبب لهم الجنون!!!!
  #3  
قديم 14/04/2001, 10:17 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/04/2001
مشاركات: 200
Thumbs up كلام سليم .........

المشرف الأستاذ ... طلال
الآن لو تدخل منتدى الجماهير النصراوية تجد العجب العجاب ...
فقد تفرغ الجميع للهجوم على سامي والحكم وجاسم العثمان ؟؟؟
ونسيوا فريقهم الضايع ؟؟؟
والذي تلاحقه الأخفاقات تلو الإخفاقات ؟؟؟
صحيح الهزيمة مرّة ، وأنا أقول لربعي إذا كنا حنا الهلاليين زعماء البطولات....
وكل يوم نفوز وناخذ بطوله .. أجل وشلون غيرنا اللي كل يوم والثاني هزيمة ..
لكن ما نقول الإ الحمد لله رب العالمين والله يعوضنا بالدوري ...
  #4  
قديم 14/04/2001, 10:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 264
اخوي الغالي طلال....... وسع صدرك و تذكر انك من ابناء الزعيم زعيم نصف الارض ... زعيمهم وسيدهم وعشان تعرف انك محسود علي الزعيم المباراه كانت مع الاتحاد واللي فرح هم الاهلاويه واللهم لك الحمد ا******* كركمكم الله ..... البارحه رحت الملعب والله لو شفت جماهير الزعيم من بداية المباراه ضحك وتعليق وسعة صدر يعني الكبير كبير تشبعو بطولات صحيح كان ودنا بالفوز بس المتدرب ماكان في يومه.... بس بعد ماطلعنا من الملعب امتلت الشوارع من الخفافيش جماهير المعاناه رقص وتشجيع .. وفرح غير طبيعي ..... والله كنت اظن المباراه كانت مع ***** اكرمكم الله ...
. بس تصدق البارحه غسلت السياره بلاش ..... كانت محلات تغسيل السيارات متوشحه بلاصفر والاسود ........
.
.
الله عليك يالزعيم على كيف كيفك اذا تبيهم يفرحو..... او اذا تبيهم يبكو .. تصرفهم على كيف كيفك ..........
.
. الاخوه الاعزاء.................تحياتي
  #5  
قديم 14/04/2001, 10:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
مشاركات: 262
بسم الله الرحمن الرحيم
استاذنا/ طلال . وفقك الله
حقيقة انه لشيىء غريب بان نزف البطولة الى الاتحاد وان نهديه اياها ثم ان نبارك له ونهنيه
الاتحاد يا اخوان لم يكن يحلم اكثر من ان يخرج باقل الخسائر وفجأة يجد نفسه بطل بفوزه على الزعيم الذي اصبح الفوز عليه بمثابة الحلم .
كل ذلك بتبريكات ( المتدرب) المتدرب السيد سافيت وبعض ارباع اللاعبين .
كان الاتحاد اشبه بالمستسلم الذي يندب حضه العاثر ان وقع في مجابهم مع الزعيم حتى منحهم سافيت فرصة العمر وادخلهم في حلم جميل هو هزيمة الزعيم . والحقيقة تقال انها هزيمة مره ومؤلمة فقد كانت بطولة بايدينا ومجد جديد ورد للمتطاولين على تاريخ الزعيم ولكن ...................
واقول لكم اخواني الكرام دعوهم يقولون مايقولون يدعوهم يكتبون دعوهم يرددون اساليبهم المعهوده وتفرغوا لتشجيع الزعيم وتدللوا ببطولاتهم وتغنوا بامجاده ولاتلتفتون اليهم فالتسديد من الخلف يوحي لك بانك تسير في المسار الصحيح واتمنى عدم التطرق اليهم وكذلك عدم الذهاب لتلك المنتديات التي تسيىء للزعيم ولا نتطرق سوى لذلك البدر الذي حجب بالامس لأجل ان يسترد ضوءه والقادم احلى بإذن الله .
  #6  
قديم 14/04/2001, 11:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
Angry

اخي العزيز طلال ..........

ما قصرت والله يعطيك العافيه ....كلامك كله حكم .

قدر الله وما شاء فعل ...حسبنا الله ونعم الوكيل علي الذي كان السبب.

اخي العزيز هذه هو الفرق بين اعضاء منتدى الزعيم وبين الاخرين

الذين ينعقون ؟؟؟؟ في المنتديات الاخرى..............



وسيبقى الزعيم زعيما
  #7  
قديم 14/04/2001, 11:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 110
بطولة طارت

ياخوي طلال تسلم لي !!!!!!!!!!!!!!!!وهارد لك
ولكل الحبايب !!!!!
النعيق من الناعقين شيء طبيعي !!!!!
وكثير ( **** )اللي تنبح !!!!
مباراة امس احداثها درامية !!!!! وكانت قاب قوسين من الفوز بها !!!!!
لكن اللي فرط فيها الللاعبين انفسهم !!!!
فبعد الهدف الثاني والطرد !!!! اوحي لهم ان النتيجة في الجيب !!!
وهذي الطامة الكبرى !!! فاالشوط 45 دقيقة !!!
ويجب ان لا تضمن شيء حتى صفارة الحكم !!!!
انا اشوف انه من اسباب الخسارة اتكالية االدفاع !!! والفريق اندفاعه نحو مرمى الخصم لجيب هدف ثالث !!!
وين توجيه المدرب !!!!
الهدف المفروض صكوا عليه !!! خصوصا انه مطرود منهم لاعب!!!
وهذي مباراة كؤووووس !!! ماينفع فيها الاهداف الكثيرة !!! خروج المغلوب
عموما راحت ياونيان !!!!
ويجب ان ينتبه بعض اللاعبين ويقدروا المسؤولية اللي على عواتقهم !!!
وشيء طبيعي لهزيمة الهلال ولو اني ما اشوفها هزيمة نواعق !!!!!
( **** ) تنبح والقافلة تسير !!!!!!
فيجب ان نتعظ منها وناخذ دروس للقادم !!! فالقادم انشاء الله احلى !!!!
انت تريد وهو يريد والله تعالى يفعل ما يريد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
[عدلت بواسطة طلال التاريخ:14-04-2001 الساعة: 12:44 PM]
  #8  
قديم 14/04/2001, 11:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2000
مشاركات: 653
تسلم طلال

طلال تسلم ما قصرت موضوع خارج من قلب هلالي صميم لكن يا طلال ودي اناقشك بكل هدوء وبدون تعصب وش رايك





موافق


اول شيء اذا الجمهور الاتحادي ما عنده اخلاق او انه غير محترم فهذا شيء مستحيل نستغربه وعلى فكره مثل ما قلت انت ان كل الجماااهير الغير هلاليه امس فرحانه وكلهاااااا شتم في الهلال مو الاتحاااد بس حتى فريق الجبلين امس مسوي حفل لهزيمة الهلال لكن يالغالي هذا مو شرط اننا نكون مثلهم لازم نكون اكثر هدوء انا ما اقولك ان من المفروض ان نبارك للاتحاااديين لكن يالغالي بصررراحه امس الاتحاااد امس افضل من الهلال لمااذاا ؟؟؟!! بمهاااجم واحد قدر يخلل دفاعك اكثر من مره واللي يشوف الاتحاد امس يلعب بسبع مهاااجمين مو مهاجم واحد


هل الاعتراااف بالهزيمه من الخصم خطاااااء بالعكس يا طلال والله لو بكره المدرب يقول او اللاعبين يقولون الاتحااد يستاهل انا اقول ان تصرفهم سليم مئه بالمئه



وش نناقش يا طلال

بجد تبي نناقش ليش الدوخي او النزهاان ماسدد بلنتي والا تبي نناقش ليش سامي ضيع البلنتي والا ليش الثنيان من الاساس ما لعب والله لو تعد اخطااااااااء الهلال امس الى بكره ما تخلص



المفروض يا طلال اننا ننسا المباراة امس صدق اخرجتنا من بطوله حرام نطلع منها وكان الفوز اقرب لنا من الاتحاد لكن ما تدري وش الخير فيه يالغالي

بعد خمس ايام عندنا مباراة قويه قدام النصر في افضل بطوله محليه يعني حرام نزل من مستوى لاعب مثل مالاعضاء الله يسلمهم كل دقيقه مسك لاعب وخذ تشرشح من فوق لا تحت لازم ننساااها بخيرهااا وشرهاااا




وسلامتكم
  #9  
قديم 14/04/2001, 12:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,719
الأخ طلال حياك الله0الظاهر انجرفنا ورا المثاليه المزيفه0
  #10  
قديم 14/04/2001, 12:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,804
يا طلال........يا طلال
ما توفعتها منك خلك أكبر من هذه التفاهات ودائما شعارنا منتدى الزعيم للزعيم ماهو للرد على ...........
أول خلونا نعالج الخلل في فريقنا ونسكتهم بالأفعال بالبطولات كعادتنادائما
وبعدين من حقهم يفرحون فازوا على# الزعيم # الزعيم وليس نادي عادي
يحق لهم يفرحون مساكين ماهم مصدقين يفوزون على الزعيم
من الفرحة أكيد بيطلع كلام ماله داعي بس خلوهم يفرحون !!!!!!!!!!!
وطول بالك يا طلال.
[عدلت بواسطة السلطاني التاريخ:14-04-2001 الساعة: 12:32 PM]
  #11  
قديم 14/04/2001, 12:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الأخ سور الصين: صح لسانك ونصهم أفارقه من جد... (( أهمد جميل ميمون + مهمد نور آدم + هسن خليفة + أمزة ادريس + أهمد كريش .... الخ الشلة )).

الأخ فنون الهلال: بصراحة ماادخل المنتدى النصراوي ولا أي منتدى آخر ولكن اليوم حاولت أدخل منتدى اتحادي وشفت العب العجاب ... وبعد ردت دخلت المنتدى النصراوي ... لم أجد انه نصراوي الا من اسمه كنت احسب انه منتدى اتحادي!!!!!

الأخ ابو مصعب: الهلال زعيم نصف الكرة الأرضية ببطولاته.... ولنترك لهم غسيل السيارات.

الأخ حمد محمد الجنوبي: ماكتبت هذا الموضوع الا بعد ماشفته تهاني للاتحاديين في منتدى الزعيم وقتها شعرت بشعور غريب وعجيب .... وكما تفضلت ادعوا الجميع بعدم الذهاب لتلك المننتديات.

الأخ هلالي2001: كما تفضلت سيبقى الزعيم زعيماً.

الأخ بومشاري: هارد لك.

أخي وحبيبي هـاجس: بالعكس الاتحاد أمس لم يهزمنا بل نحن هزمنا أنفسنا بأيدينا... وضربات الحظ ضيعوها نجوم عالميين كبار وليس سامي والشريدة وخليل وسيرجو .... الخ

الأخ aszq2001: صح لسانك.

الأخ السلطاني: مادعاني لكتابة هذا هو التهاني الموجودة لدينا... وذلك للتوضيح من هم الاتحاديين.. وماهي اخلاقهم.
  #12  
قديم 14/04/2001, 01:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
المكان: الرياض السعوديه
مشاركات: 124
اخلاق الهلاليين هي اخلاق الفرسان ففي حال الخساره اولا يجب ان نعترف بالتقصير ثم نبارك للفريق الفائز بغض النظر عما يدور في منتداهم 00 فأنت لا تستطيع ان تحكم على الأتحاديين من ردود في المنتدى الأتحادي حتى لو كانت كل الردود غير مهذبه فيوجد الكثير من الأتحاديين نحمل لهم كل التقدير والأحترام00

يجب ان نبحث عن اسباب اخفاقنا بكل تجرد وامامنا بطوله غاليه اهم بكثير من كل البطولات السابقه لم نفز بها منذ ثلاثة مواسم 00
  #13  
قديم 14/04/2001, 01:12 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
اخوي طلال هلا بك
انا الي الان وانا شايف وش كتبوا وعارف انهم سيكتبون مثل هالكلام ولكن هي الروح الرياضيه التي انزرعت فينا والمثاليه التي لن تجدها الابالهلاليين الف مبروك يااتحاديه لكم
اما بالنسبه لمايكتبون هم وصحفهم فلا يهمنا اطلاقا ويكفيناماذكرت من فوارق بين منتدنا ومنتداهم
واما مايزيدنا ويجعنا نفتخر ويميزنا عن غيرنا هو وجود الامير بندر بن ثامر علي هرم هالمنتدي الرائع
انا هلالي وواقعي ولاارضي لنفسي ان اكتب غير الواقع ولو علي نفسي هكذا انا وساموت هكذا
اما بالنسبه للتشكيك بالبطولات فهو ناتج عن حقد وكراهيه من اغلب الانديه
  #14  
قديم 14/04/2001, 02:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,425
Talking

اخوي طلال المحترم والمحترم جدا:
انا استغرب منك هذا الكلام في حق الفريق الاتحادي
وتهجمك علي جمهوره وعلي منتداه وايضا منتدي النصر
ليس من عاداتنا ان نلقي بالوم علي الخصم وجماهيره
ولا نتطرق الي كيف يفكرون اوكيف يحللون او يتهجمون
لقد عرفت عنك الرزانه والثبات في طرحك ومداخلاتك معنا
وماذا يعني ذهاب بطوله لم تكتب لناانجيرهاالي جماهير
الاتحاد واتهاماتهم لنا لاياعزيزي في مثل هذا الوقت لابد
من مناقشه عنجهية المدرب وتعالي لاعبي الخبره وثقه الاداره
مهما يكن يضل الاتحاد فريق جديربالاحترام وان لا ننساق وراء
اعذار مهماتناقشنا فيها لن توصلنا الي حل اكرر احترامي
اليك والي الاخوان الاعزاء وان شاء رب العبادانهافاتحه
خير لبطولةدوري خادم الحرمين الشرفين وان تقر اعيننا
بها انه سميع مجيب
  #15  
قديم 14/04/2001, 02:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
Smile

كلامك صحيح ياخوي طلال ... ولكن يجب علينا أن نهييء الفريق الاخر إذا فاز.. ولكن ليست بالطريقه التي تحدث الان في المنتدى ..أصبح المنتدى منتدى الاتحاديين وليس منتدى جمهور الزعيم .. لنناقش امورالازرق .. فهذ المنتدى منتد الزعيم فقط لاغير....
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube