#1  
قديم 14/04/2001, 02:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
**..أكمل النجم الدولي البرازيلي رونالدو, مهاجم إنتر ميلانو الذي اختاره اتحاد الدولي "الفيفا" كافضل لاعب في العالم عامي 1996 و1997, سنة كاملة بدون خوض اية مباراة رسمية بسبب اصابة في ركبته.
جدير بالذكر ان رونالدو قد اصيب يوم 12 ابريل من عام 2000 بعد ايام قليلة من تماثله للشفاء من عملية اولى في ركبته اليمنى أبعدته عن الملاعب لفترة خمسة اشهر, وعاد الى الظهور مع إنتر ميلانو في مباراة ضد لاتسيو في المراحل الاخيرة من الدوري الايطالي.
لكنه مشاركته في تلك المباراة سرعان ما تحولت الى مأساة عندما تعرض في الدقيقة السادسة الى اصابة اجبرته على مغادرة الملعب فوق نقالة والخضوع لجراحة جديدة في ركبته اليمنى نفسها.
ويجري رونالدو حاليا تدريبات شاقة لاستعادة لياقته بغية العودة الى خوض المباريات خلال شهرين.
وكان رونالدو النجم الرئيسي في مباراة استعراضية جرت قبل اسبوعين في ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو وشارك فيها بطل "فورومولا 1" الالماني ميكايل شوماخر, واللاعب البرازيلي السابق "زيكو".
وبعد تلك المباراة الخيرية التي سجل فيها رونالدو خمس اصابات وقدم أداء ومناورات انتزعت تصفيق الجمهور, اكد اللاعب انه سيعود الى إنتر في موعد لم يحدد بعد لكن "بتأن وسلامة".
ورغم ان مدرب المنتخب البرازيلي إمرسون لياو عبّر عن رغبته في ضم رونالدو الى المنتخب البرازيلي اخوض مباريات "كأس امريكا للامم 2001" التي ستحتضنها كولومبيا في شهر يوليو القادم, فانه سرعان ما غيّر رأيه بعد ان زار هذا الاسبوع رونالدو وأقنعه مسؤولو إنتر بالتخلي عن الفكرة.
وعاد لياو الاربعاء الماضي الى البرازيل اثر جولة في اوروبا, واعترف بأنه لن يتمكن من ضم رونالدو الى المنتخب في كأس امريكا لأن اللاعب نفسه ومسؤولي فريقه الايطالي والاتحاد البرازيلي يريدون إمهاله الوقت الكافي لاستعادة كامل لياقته البدنية .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube