المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/04/2001, 06:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

جريدة الرياض:
اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم عبد العزيز الدخيل لقيادة اللقاء الثاني في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد والذي يجمع بين فريقي الهلال والاتحاد والذي سيقام غدا الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

جريدة الرياض:
كانت النمسا وبولندا وفلسطين أكثر المنتخبات صعوداً في التصنيف العالمي الجديد لكرة القدم الصادر أمس الأربعاء والذي احتفظت فيه البرازيل وفرنسا والأرجنتين بالمراكز الثلاثة الأولى على التوالي.
وصعدت المانيا 3درجات لتصبح ثامنة وتعود إلى نادي العشرة الأوائل، والنمسا 8درجات (السابعة والثلاثون) وبولندا 9درجات (الثالثة والعشرون) بعد النتائج الايجابية التي حققتها في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2002في كوريا الجنوبية واليابان.
وقفزت ايطاليا إلى المركز الرابع على حساب البرتغال، التي صارت خامسة بعد تعادلها على أرضها مع هولندا 2 2، وبقيت تشيكيا سادسة واسبانيا سابعة، وتراجعت البارغواي إلى المركز التاسع، علماً بأن الأخيرة أضافت 10نقاط إلى رصيدها.
عربياً، تراجعت السعودية 4مراتب وصارت في المركز التاسع والعشرين وتونس من المركز السابع والعشرين إلى الثاني والثلاثين، ومصر من الثالث والثلاثين إلى الرابع والثلاثين، فيما حافظ المغرب على المركز الثلاثين.
وحققت فلسطين 11درجة بعد نتائجها الممتازة في التصفيات الآسيوية حيث حلت ثانية في مجموعتها بعد قطر، وصعدت من المركز 159إلى المركز 148بعد أن زادت رصيدها 51نقطة من 194إلى 245نقطة.

تصنيف المنتخبات العربية:
25 السعودية 616نقطة، 32 تونس 607، 30 المغرب 611، 34 مصر 589، 66 الامارات 504، 67 الكويت 503، 76 الجزائر 478، 81 قطر 470، 85 العراق 467، 100 عمان 422، 104 سوريا 407، 108 الأردن 399، 110 لبنان 381، 111 ليبيا 378، 116 البحرين 361، 120 السودان 333، 148 فلسطين 145، 161 اليمن 190، 164 موريتانيا 185، 190جيبوتي 79، 196 الصومال

جريدة الرياض:
تتسلم لجنة بطولة أندية العالم يوم الاثنين المقبل المبالغ المحددة للأندية الاثني عشر المشاركة ببطولة أندية العالم بأسبانيا خلال الفترة من " 28يوليو ـ 12أغسطس"، حيث ستسلم الشركة الراعية "ترافتك البرازيلية" الدفعة الأولى من المكافآت للأندية حسب ترتيب مراكزها بالبطولة، ويتوقع ان ترسل شيكات للأندية الاثني عشر بمبلغ "نصف مليون دولار" كدفعة أولى على ان يسلم باقي المبلغ عقب نهاية البطولة وتحديد الترتيب الذي وقع به النادي.
الجدير بالذكر ان صاحب المركز الأول سينال حوالي " 8ملايين دولار" و " 7ملايين دولار" للمركز الثاني و " 6ملايين دولار" للمركز الثالث، و " 5ملايين دولار" للمركز الرابع، على ان تعطى الأندية من المراكز الخامس إلى الاثني عشر مبلغ "5،2" مليون دولار".
وجاء قرار تحديد المبالغ عقب اجتماع اللجنة الفنية مع لجنة البطولة على هامش القرعة التي أجريت قبل شهر من الآن بمدينة لاكرونا الاسبانية.

جريدة الرياض:
رفض مدرب فريق الهلال (سافيت) إجراء أي حصة تدريبية مساء امس قبل ( 24ساعة) من مواجهة دور الاربعة لكأس سمو ولي العهد أمام الاتحاد غدا الجمعة باستاد الملك فهد الدولي بالرياض، حيث منح جميع اللاعبين (راحة) على ان يعودوا اليوم لاداء التدريب الأخير ومن ثم الدخول لمعسكر المباراة . وقد برر المدرب (سافيت) قراره لادارة الكرة بالفريق كونه اقرب لوضع اللاعبين ومعرفته لاحتياجهم، مما جعل إدارة الكرة ترضخ لقرار المدرب في نهاية الأمر.
من جانب آخر اعلن المدرب (سافيت) اسماء لاعبيه الذين سيدخلون معسكر الليلة عقب التدريب والتي شهدت القائمة عودة الكولومبي (الكاتو) عقب رفع الايقاف عنه، وكذلك المدافع (عبدالله سليمان) الذي استبعد من بطولة النخبة العربية.
فيما استبعد (محمد لطف) عن قائمة الفريق لغيابه عن تدريب اول امس نظرا لعدم عودته من سوريا بعد طلبه اجارة من إدارة الكرة الى امس الاربعاء على ان ينخرط بالتدريبات اليوم، بينما ابعد (الجمعان) لاصابته، والعويران لعدم اكتمال وضعه لياقيا.
وكانت القائمة الهلالية قد ضمت كلاً من (الدعيع، العتيبي، الدوخي، الشريدة، النزهان، احمد خليل، الغامدي، توليو، التمياط، الثنيان، الجابر، روني، الشلهوب، الكاتو، ابواثنين، عبدالله سليمان، حسين علي، التيماوي).
وعلى صعيد آخر سيكون بمقدور مدرب الهلال (سافيت) الزج بالثلاثي الاجنبي في مواجهة الغد امام الاتحاد عقب الاشعار الذي تلقاه النادي من الاتحاد السعودي لكرة القدم امس بالسماح بمشاركته الثلاثي الاجنبي نظرا لانضمام لاعب الفريق بدر الخراشي لمعسكر منتخب الشباب هذه الايام، لهذا سيكون (روني، توليو) اساسيين بالمباراة مع الابقاء على (الكاتو) بدكة الاحتياط والزج به حسب الحاجة.

جريدة الرياض:
اشترط نادي فلومنس البرازيلي (درجة أولى) مبلغ مليون ونصف دولار أمريكي للتنازل عن عقد المهاجم المحترف رونى (بطاقة دولية) لمصلحة نادي الهلال السعودي.. حيث تلقى أحد الوكلاء المعتمدين لانتقالات اللاعبين المحترفين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المفوض من نادي الهلال للتفاوض مع نادي فلومنس خطاباً ظهر أمس بهذا الخصوص وسيقوم الوسيط بالتفاوض مع النادي البرازيلي لتقليص القيمة المالية بشكل كبير.. وكان نادي الهلال قد حصل على خدمات اللاعب من ناديه الأصلي بنظام الاعارة مدة ستة أشهر لحين نهاية مشاركة الفريق الكروي الأولى في فعاليات كأس العالم الثانية للأندية التي ستقام تحت استضافة الاتحاد الأسباني لكرة القدم خلال الفترة من 29يوليو حتى 12أغسطس 2001م يذكر ان اللاعب روني سبق له وان مثل منتخب البرازيل الأول أثناء منافسات بطولة القارات في المكسيك.

جريدة الرياض:
أكد مدرب الهلال "سافيتي" على صعوبة لقاء الزعيم المقبل أمام الاتحاد يوم الجمعة في الدور ما قبل النهائي لمسابقة كأس ولي العهد.
وقال "سافيتي" ان اللاعبين أمامهم مهمة صعبة للغاية سيما وان خصمهم هذه المرة هو فريق الاتحاد القوي والذي يطمح هو الآخر لبلوغ المباراة النهائية.
وأضاف "سافيتي" : ربما يكون الفارق هو الهلال سيلعب المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزنا بكأس النخبة العربية وهذا عامل إيجابي لصالحنا ، ولكن يجب ألا يغفل اللاعبون أهمية اللقاء وكذلك صعوبته خاصة وان فرص الكسب متساوية تماماً.
وأوضح "سافيتي" بأن مشكلة الهلال هي ضيق الوقت ذلك انه يصعب علينا في الجهاز الفني تنفيذ استراتيجية ثابتة للعب بسبب ضغط المباريات ، وعن تعدد مشاركات الفريق الكروي قال "سافيتي" : ان الهلال فريق بطولات وتعود المشاركة في أكثر من بطولة سواء على الصعيد المحلي أو الخارجي ، ولكن مشكلتنا الحقيقية مثلما ذكرت هي ضيق الوقت وهذا يترتب عليه أشياء كثيرة.
وعن رأيه بالمستوى الذي قدمه رديف الهلال خلال لقائه بسدوس والذي كسبه رديف الهلال بهدفين مقابل هدف قال "سافيتي": ربما تكون الفرصة الآن اصبحت مواتية لاشراك بعض العناصر الجديدة ولكن يجب ان نضع في اعتبارنا انه من الصعب مطالبتهم بأكبر من طاقتهم بسبب غيابهم الطويل عن المشاركة في اللقاءات الرسمية بدليل ان الكولومبي "الكاتو" تأثر مستواه خلال مباراة سدوس من جراء ابتعاده عن أجواء لقاءات الهلال الماضية.

جريدة الرياض:
تنقل قناتا أوربت ESPN الرياضية والإعلامية المفتوحة بعد صلاة العشاء غداً الجمعة المباراة التي ستقام ضمن منافسات كأس ولي العهد بين فريقي الهلال والاتحاد، وذلك على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.
هذا وسيقوم بالتعليق على المباراة ناصر الأحمد ويشاركه في التحليل خلال مجريات المباراة الكاتب الرياضي عبدالله الضويحي، ويقوم بإجراء اللقاءات والحوارات مع اللاعبين والإداريين من داخل الاستاد كل من محمد السقا وخالد العرافه، كما سيقوم بتحليل المباراة قبل بدايتها بنصف ساعة فريق أوربت التحليلي من استديوهات القناة بروما، حيث سيشارك في التحليل كل من مقدم البرامج الرياضية خالد ياسين والخبير الرياضي عبدالمجيد الشتالي والمعلق الرياضي خالد الحربان.

جريدة الرياض:
وصف مدافع فريق الهلال (عبدالله الشريدة) تحقيق بطولة النخبة بالانجاز الكبير وقال في حديثه ل (مقهى دنيا الرياضة) لا يمكن أن يوصف هذا الانتصار والانجاز الكبير الذي يحسد عليه كل لاعب هلالي، خصوصاً أن عقد البطولات الهلالية اكتمل بتحقيق بطولة النخبة، وهذه هدية بسيطة لجماهيرنا الغالية.
آخر بطولة هلالية
وأبدى سعادته بأن آخر بطولة للنخبة العربية تسجل باسم الهلال وقال: جاء تحقيقنا للبطولة الأخيرة للنخبة قبل قرار دمج البطولات العربية ببطولة واحدة.
الأجواء صعبة!
وأشار إلى أن أجواء البطولة صعبة منذ وصولنا إلى سوريا وقال ان الجميع كان يتحدث عن الهلال بأنه فريق قوي ويحاولون عرقلته خلال مباريات البطولة، لهذا واجهنا في المباراتين الأولى والثانية خططا دفاعية بحتة مما صعّب من المهمة إلا أن المباراة الأخيرة استطعنا تجاوز الصفاقسي وتحقيق اللقب، وبالتالي أصبحت بطولة هلالية وفرحة خاصة.
تأجيل الحسم
وقال اننا لم نفقد الأمل اطلاقاً على الرغم من تأجيل الحسم إلى لقاءات اليوم الأخير خصوصاً أن اعلان البطل لم يكن إلا في اللحظات الأخيرة من المباراة الثانية، ونحمد الله على جهود جميع اللاعبين والجهاز التدريبي وإدارة النادي برئاسة الأمير سعود بن تركي الذي نقدم له في البطولة هدية غالية وكذلك أعضاء شرف نادي الهلال يتقدمهم الأمير هذلول بن عبدالعزيز.
مباراة الصفاقسي مزعجة
واعتبر أن مباراة الصفاقسي التونسي الأخيرة كانت مزعجة وقال: واجهنا فريقاً يلعب بأعصاب مرتاحة لأنه لم يكن لديه أي طموح بالبطولة، بعكس الهلال الذي دخل ولديه طموح الفوز وبأكثر من ثلاثة أهداف، خصوصاً أن الشوط الأول عانى اللاعبون فيه من اجهاد كبير مع معاناة بجدول المباريات لأننا نلعب المباراة الأولى وبوقت مبكر من النهار تكون الشمس مؤثرة علينا، ولكننا تداركنا ذلك في الشوط الثاني واستطعنا حسم المباراة والفوز بالبطولة.
القلق في مباراة النصر والجيش
وكشف أن القلق كان يساور كل الهلاليين أثناء مباراة الجيش أمام النصر وقال: بعد احتساب ضربة الجزاء أصبحت البطولة بعيدة عن الهلال ولكن مع ضياع ضربة الجزاء عاد الأمل مرة أخرى وتحققت البطولة.
لن نتأثر في البطولات المقبلة
ونفى أن تكون بطولة النخبة هي نهاية البطولات للموسم الحالي وقال: لن نتأثر بتحقيق بطولة النخبة بل سنواصل حصد البطولات لأننا عاقدي العزم على اسعاد الجماهير الهلالية بالبطولات المقبلة.
التعامل الكبير من الأمير سعود
وامتدح التعامل الجيد الذي وجده كل اللاعبين من رئىس النادي الأمير سعود بن تركي أثناء تواجده مع الفريق بسوريا وقال: يعجز الإنسان عن ذكر التعامل المثالي الذي وجدناه من الرئيس سعود بن تركي من راحة لكل لاعب ولم يقصر علينا بأي شيء نحتاجه وهذه أقل هدية نقدمها له.

سنسعد الجماهير الهلالية
وأكد أن كل لاعب هلالي لديه الاصرار لاسعاد الجماهير الهلالية بالبطولات المقبلة وقال اننا سنركز كل جهودنا لضم بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مع كأس ولي العهد، ولكننا نحتاج وقفة الجماهير الهلالية معنا.

جريدة الجزيرة:
يقوم تلفزيون المملكة العربية السعودية القناة الأولى بنقل المباراتين اللتين ستقامان اليوم الخميس وغدا الجمعة 18 - 19 /1/1422ه ضمن نصف نهائي كأس سمو ولي العهد لكرة القدم على الهواء مباشرة حيث سيقوم المعلق القدير عبدالله العدوان بالتعليق على المباراة التي ستجمع بين الشباب والاتفاق بالرياض يوم الخميس 18/1/1422ه والمعلق نبيل نقشبندي للمباراة التي ستجمع بين الهلال والاتحاد.

بعد قليل باقي الاخبار.
  #2  
قديم 12/04/2001, 07:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
مشاركات: 208
شكراااا لك ياطلال
والله لا يحرمنا من طلتك الحلوه
  #3  
قديم 12/04/2001, 07:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/03/2001
مشاركات: 161
مشكور اخوي طلال والله يعطيك العافية
  #4  
قديم 12/04/2001, 07:35 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
مشاركات: 23
[ملاحظة]بإقتباس من رسالة : الجريح
مشكور اخوي طلال والله يعطيك العافية [/QUOTE]
  #5  
قديم 12/04/2001, 08:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243

الأخ النورس 11 والأخ الجريح والأخ زعيم الذهب : شكراً لكم جميعاً…

جريدة الرياضية:
@@ جاهزية الجمعان لمواجهة الغد بقرار طبي.

@@ الارهاق يلغي مران الهلال وصفوت يكتفي بالفرجة في المسبح.

@@ فضل صفوت مدرب الهلال اراحة لاعبيه لليوم الثالث على التوالي منذ قدومهم من سوريا واختصر التدريب على جرعات لياقية وجاكوزي في المسبح.

@@ كشف الطبيب أن الجمعان اصابته في تحسن وسيكون في امكانه في المشاركة بلقاء الغد لو طلب منه المشاركه.

@@ صفوت في حوار مطول مع الرياضية:
$$ ابدى تخوفه من لقاء الغد … وأنه مقتنع بما يقدمه للفريق !!!
$$ انتشلت الفريق من القاع فقابلوني بالاتهامات!!!!
$$ الاتحاد صعب … والكلمة الأخيرة للاعبين.
$$ ياآرثر ….. لاتصدقهم .. واللعبة الأخيرة وراء ماحدث.
$$ الارهاق اكبر مشاكلي … ولا أحتاج الا لمهاجمين.

جريدة عالم الرياضة:
@@ الهلال يهدي جماهيره زامورانو.
وصلت المفاوضات الهلالية مع اللاعب التشيلي زامورانو الى مراحل متقدمه كما تقوم الادارة الهلالية بدراسة ملف لاعب هولندا للعب للفريق في خانة الظهير الأيسر وسوف تبت في هذا الموضوع خلال الأسبوع القادم لاسيما وأن اللاعب لم يمانع في اللعب للهلال .

@@ رصدت الادارة الهلالية مكافأة للاعبي الفريق تقدر بعشرة الاف ريال لكل لاعب حالة الفوز على الفريق الاتحاد في لقاء الغد في دور الأربعة لكأس ولي العهد.

@@ كلمتين من مقالة علي الزهراني (( صحفي أهلاوي صميم )) يقول فيها:
شخصياً لست هلالياً لكنني فقط أتنفس الحقيقة وأنثرها دون غوغائية وأقولها بصرخة عدل وحق وانصاف الهلال استجمع خيوط القمة فصنع الألوان واجبرني لاحترام مقولة عثمان العمير (( اتركوا التعصب وشجعوا الهلال )).

جريدة الاقتصادية:
لاتوجد أخبار هلالية مميزة.

جريدة عكاظ:
كالعادة لاتوجد أخبار عن الهلال .

@@ محمد العبد الله الفيصل في لقاء مع عكاظ.
المهم لنا كهلاليين مكتوب بالخط العريض عنوان كبير (( أربعة الهلال طبيعية جداً )).

جريدة المدينة:
لاتوجد أخبار مميزة عن الهلال غير تحليل للقاء الغد وهو موجود في الأعلى.

ولنا لقاء يوم السبت ان شاء الله تعالى ... وغداً مع الاخ (( حبي تيماوي )) ان شاء الله.. واكثروا من الدعاء لفوز الزعيم على العميد.... يارب نفوز .. آميــــــن.
  #6  
قديم 12/04/2001, 08:37 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 26
يعطيك العافيه



يا طلال الهلال شكرا لك على هالاخبار

ويسلم عليك سعود ومثل ما قلت لك انه

بدا يتمرن على اللعب بالرجل اليسرى

ليكون ظهير هلالى ايسر ان شاء الله,,,,
  #7  
قديم 12/04/2001, 08:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 238
<FONT color="#FF012E">تسلم طلال/ بارك الله فيك/لو عندي بنت زوجتك ايها</FONT><FONT color="#FF012E"></FONT>
  #8  
قديم 12/04/2001, 08:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2000
المكان: الـريـاض
مشاركات: 366
Talking

صبحك بالخير ياطلال وشلونك

والله يعطيك العافيه

ابد بس حبيت اسلم عليك واتطمن
  #9  
قديم 12/04/2001, 08:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
يا طلال طيحت سوق الجرايد ......خلاص ماأحد يشتريها
يعطيك ألف عافية
  #10  
قديم 12/04/2001, 09:08 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/04/2001
مشاركات: 200
الأخ مراسل المندى الرائع ...
والله ريحتنا كثير من هم قراءة الصحف والله يعطيك ألف عافية .. هذا أولاً
ثانياً ألا تعتقد أنه من الأجدر تكريم المنتدى وعدم ذكر جريدة عكـ.. ؟؟ التي يوماً بعد يوم تبث السموم نحو الزعيم وانجازاته ،،
وأخيراً الرجاء تنبيه أعضاء المنتدى إلى أبرز المقالات الموجودة في الجرايد مثلاً مقال للكاتب صالح السليمان .. وهكذا ،،
<FONT color="#FF01E9">وأخيراً أكرر شكري للأستاذ طلال وأمنحه لقب مراسل المنتدى النشط ... والسلام ،،</FONT>
  #11  
قديم 12/04/2001, 10:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الأخ *المتعصب*: شكراً لك ياغالي والله يحفظ لك سعود.

الأخ ازرق الأزرق: تسلم لي .. أخوك متزوج ولله الحمد ... واذا حصلت عروسة عطها للأسطورة;)

الأخ العشق الهلالي : ياولد أبوي ياأخوي ... وحشتنا.. وسألت عنك العافية ياغالي.

الأخ السلطاني: لاتشتريها بس اعطيني قيمتها.

الأخ فنون الهلال: أولاً حياك الله في منتداك منتدى كل الهلاليين وشرفتنا ياغالي ومنتظرين مشاركاتك مع زملاءك أبناء الزعيم ... وبعدين تقول الأخ مراسل المندى والصحيح (( المنتدى )) من بدايتها أخطاء املائية ;).... وذكري اسماء الجرائد كلها ومنها عكاظ لكي انسب الخبر الى مصدره ولا يكون الخبر بدون مصدر ... أو أنسب المصدر الي ... وبالنسبة للمقالات والحمد لله دائماً تكتب سواء اني اكتبها أو اخواني الأعضاء وبالأمس كتبت مقالة الأستاذ عبد الله العريفج من جريدة عكاظ .... وشكراً على اطرائك ياغالي..

جريدة عالم الرياضة:
تلقى تركي الشايع لاعب نادي الهلال عرضاً مغرياً للانتقال للنادي الأهلي السعودي عن طريق أحد أعضاء شرف النادي الأهلي.
  #12  
قديم 12/04/2001, 10:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 573
<FONT color="#FF5701">مشكور وماقصرت</FONT>
  #13  
قديم 12/04/2001, 10:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/04/2001
مشاركات: 200
الأخ طلال ....
أشكرك على الرد ، وبالفعل كما ذكرت من ناحية الجريدة ..
أما المندي فهي عفوية ووآآآسف ؟؟
وأخيرا أين جريدة خزامى والرياضي من أخبارك اليومية ؟؟
  #14  
قديم 12/04/2001, 10:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/04/2001
مشاركات: 81
شكرا لك يااخوي طلال ....... جهد تشكر عليه .
صراحه أنا عضو جديد لك الفضل بعد الله في تفعيل اشتراكي
كنت في بعض الأحيان أدفع عشر ريال من أجل الصحف أما الآن صبحت المهمه
سهله فقط افتح الجهاز وابحث عن طلال فشكرا جزيلا لك .
  #15  
قديم 12/04/2001, 11:50 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
أخوي الغالي (طلال) ,,,

الله يعطيك الف عافيه ياغالي كلمات الشكر تقف عاجزه عن شكرك لما تبذله في نقلك لاخبار الزعيم ,,

كيف أعصابك بكره الله يعينك على الاتحاديين عندك ;) ولكن باءذن الله الهلال سيظهر غدا ويفرحنا بتاهله الى النهائي , ونبارك لبعضنا بها ,,,,

وتسلم ياغالي وماقصرت ,,,

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube