#1  
قديم 01/06/2004, 02:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 18,313
[ أخبار كأس أمم أوروبا 2004 لـ يوم الثلاثـاء 13/4/1425هـ ]

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:80%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:5 solid black;][CELL=filter:;][ALIGN=center]





- إعـداد : The Danger -

ضمن تغطية شبكة الزعيم لمنافسـات كأس أمم أوربـا للمنتخبـات 2004 ..
سنكون معكم يوميـاً باذن الله في آخر أخبـار البطـولة من تصاريح وأخبـار ونتائـج ..

سنستمـر حتى نهـاية البطـولة في رصد أهم الأخبـار من أجلكم




:: [ أخبـار المنتخب البرتغـالي ] ::



* بوليـتـا ينضـم للمنتخب البرتغـالي *



انضم المهاجم البرتغالي باوليتا إلى باقي أفراد المنتخب الوطني البرتغالي لكرة القدم يوم الاحد بعد ان سجل الهدف الوحيد في نهائي كأس فرنسا ليجعل فريقه باريس سان جيرمان يفوز على شاتورو ويفوز بالكأس. وقال باوليتا في الفندق الذي ينزل فيه الفريق البرتغالي"انني مرهق كما تتوقعون بعد موسم طويل ولكني انهيته بتسجيل هدف والفوز وهو ما يعني انني متحمس." ولم يشارك باوليتا في المباراة الودية التي فازت فيها البرتغال على لوكسمبورج3-صفر يوم السبت في اطار الاستعدادات لكأس اوروبا 2004 من أجل المشاركة في نهائي كأس فرنسا. وقال هنريك جونز طبيب المنتخب البرتغالي ان نونو فالينتي فقط هو الذي يعاني في الفريق من اصابة وانه قد يتعافي من الشد الخفيف الذي يعاني منه في ساقه اليسرى خلال اليومين المقبلين . واصيب فاليني ظهير بورتو يوم الاربعاء خلال نهائي كأس أبطال اوروبا أمام موناكو الفرنسي والذي انتهى بفوز بورتو بالكأس . وتلعب البرتغال مع ليتوانيا في الخامس من يونيو حزيران في سيتوبال في اخر مباراة تجريبية قبل بدء بطولة اوروبا 2004 بمباراة بين البرتغال واليونان في 12 يونيو حزيران في المجموعة الاولى التي تضم ايضا روسيا واسبانيا .

* مدرب البرتغال ينجح اخيرا في تجميع الفريق للتدريب *



أخيرا تمكن البرازيلي لويس فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرتغال الأول لكرة القدم من تجميع عناصر الفريق بالكامل للتدريب يوم الاثنين استعدادا لكأس الامم الاوروبية المقبلة التي تقام في البرتغال الشهر المقبل إلا أن المدافع نونو فالينتي شارك في تدريبات خفيفة فقط إذ أنه لم يسترد بعد سابق لياقته.
وتدرب المهاجم باوليتا ريسنديس لأول مرة مع الفريق يوم الاثنين في المعسكر التدريبي للفريق في اوبيدوس التي تبعد نحو 80 كيلومترا إلى الشمال من العاصمة البرتغالية. وقد أحرز ريسنديس الهدف الوحيد الذي فاز به باريس سان جيرمان في نهائي كأس فرنسا يوم السبت.
وانضم إلى ريسنديس في تدريبات يوم الاثنين كل من مانيشي ريبيرو وفرانسيسكو كوستينها وباولو فيريرا وديكو سوزا وريكاردو كالفارهو الذي ساعد بورتو في الفوز على موناكو الفرنسي في نهائي دوري الأبطال الاوروبي الأسبوع الماضي.
ويسعى فالينتي الى التخلص من اثار اصابة طفيفة في الساق اليسرى حتى يتسنى له المشاركة بشكل كامل مع فريق بلاده مستضيف البطولة الأوروبية المقبلة.
وقال لاعب المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلعب لمانشستر يونايتد الانجليزي "نعرف أننا سنواجه مباريات صعبة إلا أننا نملك مجموعة جيدة من اللاعبين .. أمامنا الكثير من الفرص للتقدم. هذا ما نأمل فيه."
وفازت البرتغال على لوكسمبورج 3-صفر في مباراة ودية يوم السبت وستخوض اخر مباراة ودية في إطار استعداداتها للبطولة الاقليمية الكبري أمام ليتوانيا في الخامس من يونيو حزيران المقبل.
وأوقعت قرعة النهائيات الاوروبية المقبلة البرتغال في المجموعة الأولى إلى جانب اليونان وروسيا واسبانيا.
وتنطلق كأس الامم الاوروبية لكرة القدم يوم 12 من يونيو حزيران وتستمر حتى الرابع من يوليو تموز التالي ويشارك فيها 16 منتخبا.

* البرتغـال تحلـم بتكـرار انجـاز فرنسـا في يورو 84 *



أقيمت الاستادات وأنشئت الطرق وبدأ تنفيذ خطط الأمن استعدادا لكأس الامم الاوروبية والان كل ما تريده البرتغال البلد المضيف من لاعبيها هو أن يبذلوا جهدا للفوز بالبطولة يساوي ما بذله الجميع لتكون أول دولة منظمة تفوز بالبطولة منذ أن فعلتها فرنسا عام 1984.

ولكن بدءا من انطلاق البطولة يوم 12 يونيو حزيران تواجه البرتغال فرقا منها حاملة اللقب فرنسا وجارتها اسبانيا والمانيا وإنجلترا وجمهورية التشيك وهولندا وايطاليا التي كادت تفوز بالبطولة منذ أربعة أعوام قبل أن تخسر أمام فرنسا في المباراة النهائية في روتردام بهولندا بالهدف الذهبي.

ولكن كون البرتغال الدولة المضيفة فقط لا يضمن لها الفوز بالبطولة فقد نظمت المانيا الغربية البطولة عام 1988 وخرجت من دور الأربعة وفي 1992 انتهت مسيرة السويد الدولة المضيفة عند الدور قبل النهائي ونظمت إنجلترا البطولة الاوروبية عام 1996 وخرجت من المربع الذهبي أيضا كما اشتركت بلجيكا وهولندا في استضافة الكأس عام 2000 لتخرج بلجيكا من الدور الأول وتلحق بها هولندا في دور الأربعة.
وخرجت البرتغال التي لم يسبق لها الفوز بأي بطولة كبرى من الدور قبل النهائي لبطولة عام 2000.

وتشير الترشيحات إلى أن البرتغال قد تصل إلى دور الاربعة مرة أخرى وهي اخر فرصة لما يعتبر الجيل الذهبي بها لتحقيق مجد دولي لبلادهم.

لويس فيجو وروي كوستا وفرناندو كوتو هم اخر ثلاثة من الفريق الذي فاز ببطولة كأس العالم للشباب عامي 1989 و1991.
ويامل البرتغاليون أن يكون الدور قد حل عليهم أخيرا في الفوز بالبطولة الاوروبية تحت قيادة المدير الفني البرازيلي لويز فيليبي سكولاري الذي قاد منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان للمرة الخامسة في تاريخ راقصي السامبا.
تلعب البرتغال أمام اليونان وروسيا واسبانيا في دور المجموعات بالبطولة. وربما يخوض الاسبان هذه الكأس في جارتهم البرتغال معتقدين أنه حان وقت الفوز ببطولة.

فازت اسبانيا بكأس الامم الاوروبية عام 1964 في وقت لم تكن فيه البطولة تتسم بهذا القدر من المنافسة المحتدمة كيومنا هذا ولكن المنتخب الاسباني يخوض البطولة دون المشكلة المزمنة وهي ترشيحه لتقديم عروض جيدة.
عادة ما تؤدي اسبانيا أداء حسنا في التصفيات ولكن الفريق ينهار في النهائيات. ولكن هذه المرة بذل المنتخب الاسباني جهودا للصعود للنهائيات فقد خسر على ملعبه من اليونان التي يواجهونها مرة أخرى واضطر الاسبان للعب مباراتين فاصلتين مع النرويج للصعود للنهائيات.

وتقدم الاسبان بعرض لاستضافة كأس الامم الاوروبية ولكن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم منح البرتغال حق تنظيم البطولة.

كان فوز فرنسا بكأس الأمم الأوروبية عام 1984 أول لقب دولي تحصل عليه وفاتحة خير للمنتخب الفرنسي الذي أصبح واحد من القوى العظمى في عالم كرة القدم بغض النظر عن السقوط المدوي في نهائيات كأس العالم 2002.

ومنذ ذلك الحين استعادت فرنسا مستواها ووصلت إلى النهائيات بالفوز بمبارياتها العشرة في التصفيات وستحاول الفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي.

الفريق الفرنسي أقوى الآن من المنتخب الفائز بالكأس عام 2000 بعد أن نضج تييري هنري وأصبح افضل مهاجم في العالم كما أن باتريك فييرا لاعب خط وسط له قدرات متميزة ومعهما زين الدين زيدان صاحب القدرات الخاصة التي تجعله قادرا على تعديل نتيجة أي مباراة لصالح فريقه.
وتواجه فرنسا عدوتها القديمة انجلترا وكرواتيا وسويسرا في دور المجموعات وإذا خرجت من الدور الاول فانها ستكون مفاجأة كبرى مثلما كان خروجها من الدور الاول لكأس العالم 2002.

ويتعين على إنجلترا أيضا أن تصل لدور الثمانية. ولدى الانجليز سجل جيد في البطولات تحت قيادة مدربهم سفين جوران اريكسون إذ أنهم خسروا فقط مباراة البرازيل في دور الثمانية لكأس العالم من 19 مباراة لعبوها تحت قيادة المدرب السويدي الذي تولى مسؤولية الفريق عام 2001.
لم تفز إنجلترا بأي بطولة عالمية منذ حصولهم على كأس العالم في 1966 بعد الفوز على المانيا الغربية في المباراة النهائية.

وعلى العكس من الاسبان والانجليز فان الالمان يعرفون طريق الفوز جيدا. وعلى الرغم من أن اداءهم في التصفيات كان متناقضا فقد تعادلوا مع ليتوانيا واسكتلندا وايسلندا إلا أنهم تأهلوا تلقائيا للنهائيات باعتلاء قمة المجموعة. وربما كان أداء المنتخب الالماني بقيادة رودي فولر ليس ممتعا إلا أنه فريق تصعب هزيمته.
وتخوض ألمانيا مباريات صعبة في المجموعة التي تضم معها فرق سبق لها الفوز باللقب مثل هولندا وجمهورية التشيك وان كانت لاتفيا فريق ضعيف يشارك لأول مرة في البطولة الاوروبية.

ويتعين على فريق من التشيك وهولندا والمانيا أن يرحل من الدور الاول ولكن الفريقين اللذين سيتأهلا الى دور الثمانية لابد انهما سيصبحان مرشحين للقب.

ويجب وضع ايطاليا في الحسبان. فقد خسرت ايطاليا بصعوبة نهائي بطولة 2000 بينما كانت تعتقد أن النصر في يديها وقدمت عروضا رائعة في التصفيات وإذا ما ظهر اللاعبون فرانشيسكو توتي وكريستيان فييري واليساندرو ديل بييرو في قمة لياقتهم البدنية والفنية فان ايطاليا ستفوز بالبطولة.

وتشارك اليونان في أول بطولة لكأس الامم الاوروبية منذ عام 1980 وأول بطولة دولية منذ كأس العالم 1994 ومعها الدنمرك التي حققت مفاجأة عام 1992 وفازت بالبطولة.


:: [ آخـبـار المنتخب الهولنـدي ] ::



* إصابة فان بومل تبعده عن منتخب هولندا في أمم أوروبا *



ذكرت وكالة الانباء الهولندية امس ان لاعب وسط منتخب هولندا لكرة القدم مارك فان بومل لن يتمكن من المشاركة في نهائيات كأس الامم الاوروبية المقررة في البرتغال من 12 يونيو الى 4 يوليو لاصابته في وتر اخيل وسيحل مكانه بول بوسفلت.
وكان المدرب ديك ادفوكات قد وضع بوسفلت على لائحة الاحتياطيين تحسبا لانسحاب فان بومل. وتوجه منتخب هولندا الى سويسرا امس للتحضير للمباراة الودية ضد جزر فارو. وتلعب هولندا في النهائيات الاوروبية ضمن المجموعة الرابعة الى جانب المانيا ولاتفيا تشيكيا.



:: [ آخـبـار المنتخب الإنجلـيزي ] ::



* بيكهـام كابتن المنتخب : لا نخشـى مواجهـة فرنسـا *



يقول ديفيد بيكام كابتن المنتخب الانجليزي لكرة القدم ان المنتخب لن يخشى مواجهة فرنسا حاملة اللقب حين يلتقيان في اولى مبارياتهما في كأس اوروبا 2004 الشهر القادم في لشبونة. ويلتقي الفريقان يوم 13 يونيو حزيران في واحدة من اقوى المباريات في مرحلة المجموعات. ومن المنتظر ان تعول فرنسا على هداف الدوري الانجليزي الممتاز تييري هنري والجناح روبير بير وزين الدين زيدان زميل بيكام في ريال مدريد. وسيكون باتريك فييرا الذي فاز بالدوري الانجليزي الممتاز مع هنري وبير زميليه في ارسنال عنصر اتزان في خط الوسط الى جانب كلود ماكليل لاعب تشيلسي الذي بلغ نصف نهائي دوري الابطال. وقال بيكام للصحفيين في المعسكر التدريبي للمنتخب الانجليزي في سردينيا "سينظر الناس دائما الى هذا الفريق ويقولون انه لا يهزم لكن من المؤكد ان من الممكن هزيمتهم. "ستكون تلك واحدة من اصعب المباريات في البطولة لكن الامر يرجع الى لاعبينا. نحن نتطلع للمباراة. لا نشعر بالفزع من أي فريق ولا أي لاعبين. "لدينا فريق من لاعبين شبان وهم ليسوا قلقين بشأن خوض أي مباراة او بشأن مدى ارتفاع مستوى الفريق الفرنسي او مشاركة هنري او فييرا. انهم يركزون فقط على الفوز." ورفض بيكام التعويل كثيرا على فشل فرنسا في الدفاع عن لقبها في نهائيات كأس العالم 2002 وخروجها من مرحلة المجموعات دون ان تسجل هدفا.وقال "يمكن ان نستخلص شيئا من ذلك. لكنني متأكد انهم سيلعبون بصورة مختلفة كثيرا عما فعلوه في كأس العالم." واضاف "يدرك كل من الفريقين اهمية هذه المباراة."

* اريكسون بأقوى تشكيلـة انجليـزية يواجـه اليابـان *



يبدأ مدرب المنتخب الانجليزي الاول لكرة القدم سفين جوران اريكسون مباراة فريقه الودية أمام اليابان يوم الثلاثاء في مانشستر بأقوى تشكيل متاح لديه.
وقال اريكسون في مؤتمر صحفي يوم الاثنين "سنبدأ بأفضل تشكيل لدينا أمام اليابان. ستحاول اليابان تصعيب الامور علينا ولكننا سنحاول الفوز بالمباراة ومن المهم أن يكون أداء الفريق جيدا كي يحصل على الثقة."
وقال اريكسون إنه سيضع في اعتباره التشكيل الذي سيلاقي به فرنسا في أول مباراة للفريقين في كأس الامم الاوروبية يوم 13 يونيو حزيران عند اختيار الفريق الذي يلعب أمام اليابان وديا يوم الثلاثاء.
واضاف "يتمتع أفراد المنتخب الفرنسي لكرة القدم بأفضل مهارات فردية في البطولة والتعادل معهم لن يكون سيئا على الرغم من اننا بالطبع نريد تحقيق الفوز ...لدينا عدة خيارات خاصة في وسط الملعب."
وقال اريكسون إن الفرنسي زين الدين زيدان يمثل خطرا.
وتابع قائلا "من المهم جدا السيطرة على المساحة أمام ظهيري الوسط بسبب زيدان."
وبهذا ربما يبدأ نيكي بات مباراة اليابان على حساب فرانك لامبارد الذي يتسم بنزعة هجومية أكبر.
تلعب انجلترا اخر مبارياتها استعدادا لكأس الامم الاوروبية أمام ايسلندا يوم السبت القادم.



:: [ آخـبـار المنتخب السـويسري ] ::



* ستريلـر يغيـب عن مشـاركة سويسـرا في اليورو *




من المقرر أن يغيب المهاجم السويسري ماركو شتريلر عن كأس اوروبا 2004 بعد اصابة ساقه اثناء تدريب صباح الاحد. ونقل شتريلر (22 عاما) مهاجم شتوتجارت على محفة الى خارج الملعب مع اشتباه في إصابته بشرخ في عظم الساق عقب صدام مع ماركو زفيسيج مدافع بال في المعسكر التدريبي لمنتخب سويسرا في فراينباخ. وكان من شبه المؤكد ان يكون شتريلر ضمن القائمة النهائية للمدير الفني كويبي كون التي تضم 23 فردا. وقد نقل الى المستشفى لاجراء فحص بالاشعة السينية. وستلعب سويسرا مع المانيا في مباراة ودية يوم الاربعاء قبل ان يعلن كون التشكيلة النهائية التي سيخوض بها نهائيات كأس اوروبا 2004 التي تبدأ يوم 12 يونيو حزيران.

* مدرب سويسرا كون يعيد النظر في تشكيل فريقه بعد اصابة مهاجمين *



يعيد مدرب المنتخب السويسري الأول لكرة القدم كوبي كون النظر في تشكيل فريقه استعدادا لكأس الامم الاوروبية بعد أن منى بضربة شديدة باصابة اثنين من المهاجمين قبل البطولة التي تنطلق في البرتغال يوم 12 يونيو حزيران المقبل.
وخسر كون جهود مهاجمه ماركو ستريلر الذي أصيب بكسر في ساقه بعد اصطدام مع المدافع ماركو زويسيج أثناء التدريب يوم الاحد.
وفي وقت لاحق خرج ليونارد توري من المران لاصابته في عضلة الساق اليمنى.
وقال كون "إنها ضربة شديدة للفريق كله أن نفقد هذين اللاعبين ويبدو انه لامر سخيف حقا أن يحدث ذلك أثناء التدريب في نفس اليوم."
وأضاف كون "يمكن أن تقول هذه هي كرة القدم وهذا حقيقي لكنه أمر سئ بالنسبة لنا."
ونقل ستريلر الذي كان من المرجح اختياره في القائمة النهائية للفريق السويسري الذي يخوض كأس أوروبا على محفة خارج الملعب بعد اصابته بالكسر في ساقه. أما توري فكان قد تم استدعاؤه مؤخرا للمنتخب بعد غياب 12 شهرا وكلفه كوبي قبل اصابته بمهام جديدة ربما كانت ستجعله من أفراد التشكيلة النهائية لسويسرا في البرتغال.
وقال كون "يتعين علي أن أفكر كثيرا الآن ...صباح الأحد كان كل شئ واضحا ولكن بعد 12 ساعة تعقدت الأمور ...يتعين أن نأخذ وقتنا في التفكير لاتخاذ القرار السليم."
تلعب سويسرا مباراة ودية أمام ألمانيا في بال مساء الاربعاء استعدادا للبطولة. وسيلعب السويسريون أمام جارتهم ليختنشتاين بعد إعلان القائمة النهائية بأسماء 23 لاعبا الذين سيشاركون في البطولة.
أوقعت القرعة سويسرا في المجموعة الثانية مع المنتخب الفرنسي حامل اللقب وانجلترا وكرواتيا. تستهل سويسرا مشوارها في البطولة بمباراة كرواتيا يوم 13 يونيو في مدينة ليريا.




[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]




  #2  
قديم 01/06/2004, 02:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
روح يا حمد الله يستر عليك دنيا وأخره ..

شُـغل متــــــــــعوب عليه .. ;) تستحق عليه كُـل الشُـكر والتقدير ..

والبطوله ستكون حاميه وتستحق ان يكون لها تغطيه خاصه من شبكة الزعيم ..

وأنا أنقل كلام اللجنه الإعلاميه للجميع في هذا المنتدى من أعضاء أو زُوار ...

[[ إنــــتــــظــــرونــــا ]]

تحياتي لك ,’,’,






هـو قـلمـي ...
يـكتـب مـا يـريـد ,, يـعــبر عـن رأيي ,,
وضـعــت لـه خطــوطـاً حمــراء لا يتــجــاوزهـا
ليس لأي كـان سـلطـة علـيـه
لـيـس المــهـم أنــ يــرضـي النــاس ,,

الأهـم أنــ يــرضـي ( ضمــيـري ) ....
  #3  
قديم 01/06/2004, 03:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نيسـ 10 ـتلروي
مشرف سابق يمنتدى الرياضة العربيه والعالمية
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
المكان: القـــراين
مشاركات: 7,834
[ALIGN=CENTER]يا سلاااااااااام عليك يا أبوسليمان .. عيني عليك باااااااارد

والله إبداع ما له مثيل .. وإحنا والله ننحسد على وجود عضو مثلك في شبكتنا الغالية ..

لك مني جزيل الشُكر والتقدير .. ونحنُ بإنتظار هذه البطولة على أحر من الجمر .. [/ALIGN]






هُـنـا فـقـط كُـرة الـقـدم الحـقـيـقـيـّة ..
  #4  
قديم 01/06/2004, 03:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/01/2002
مشاركات: 2,891
الله يعطيك العافية ..

جهود كبير وبداية قوية لمتابعة البطولة ..

كل التمنيات لكم بالتوفيق ...
  #5  
قديم 01/06/2004, 04:19 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,114
عوايدك ياحمد .. لاجديد
  #6  
قديم 01/06/2004, 10:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 18,313
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:80%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:5 solid black;][CELL=filter:;][ALIGN=center]:: [ أخبـار المنتخـب الإنجليـزي ] ::



* الحارس جيمز يحذر من اللعـب بطريقـة دفاعيـة أمام فرنسـا *



حذر ديفيد جيمس حارس مرمى المنتخب الانجليزي لكرة القدم من اللعب بطريقة دفاعية أمام المنتخب الفرنسي خشية أن يؤثر ذلك على مساعي الفريق في الفوز ببداية مبارياته ببطولة كأس الامم الاوروبية لكرة القدم التي تستضيفها البرتغال الشهر المقبل.

وفرنسا حاملة اللقب هي المرشحة للفوز بمباراتها أمام انجلترا ضمن مباريات المجموعة الثانية كما انها المرشحة للفوز بلقب البطولة. وقد تسعى فرنسا للتعادل قبل لقاء سويسرا وكرواتيا في مباراتيها المتبقيتين بالدور الاول.

وقال جيمس في مؤتمر صحفي يوم الاثنين ان المنتخب الفرنسي عرضة دائما لهفوات تؤدي الى تسجيل أهداف في مرماه مضيفا "ومن ثم اذا لعبنا بشكل دفاعي بالطبع سيعرقل هذا من فرصنا في تسجيل أهداف او استغلال لاعبينا."

"يجب أن نتوصل لطريقة تناسبنا دون أن تكون دفاعية محضة لاننا نريد أن نفوز بالمباراة. الفوز على المنتخب المرشح للقب البطولة سيكون أكبر تعزيز لثقتنا بأنفسنـا .



:: [ أخبـار المنتخـب الفرنسـي ] ::



* أرسين فينـجر يرشح فرنسـا في الظفـر باللقـب *



رشح المدرب الفرنسى ارسن فنجر المدير الفنى لنادى الارسنال منتخب بلاده فرنسا للفوز بكأس الامم الاوروبية التى تستضيفها البرتغال بدءا من 12 يونيو الجارى وتوقع ان تتغلب على انجلترا فى مباراة الفريقين الافتتاحية بالبطولة.

وقال فنجر فى تصريحات ابرزها موقع الارسنال على الانترنت يوم الثلاثاء "ارشح فرنسا للفوز على انجلترا لأن كل لاعبيه ينتمون لأندية كبيرة وكل فرد فى منتخب الديوك يعد الورقة الرابحة لناديه فى الملعب",مشيرا الى ان ثلاثى المدفعجية تيرى هنرى وروبرت بيرس وباتريك فييرا سيلعبون دورا هاما فى قيادة الفرنسيين للنصر.

واضاف فنجر الفائز هذا الموسم مع الارسنال بلقب الدورى الانجليزى دون هزيمة ان فرنسا هى المرشح الاول للفوز بالبطولة قائلا"فرنسا ومن بعدها انجلترا ثم جمهورية التشيك والبرتغال,هذه هى قائمتى للمرشحين بالفوز بكأس الامم."

وستشهد مباراة انجلترا وفرنسا مواجهة العديد من لاعبى المدفعجية على ارض الملعب حيث سيكون على سول كامبل واشلى كول ايقاف زملاءهم فى الارسنال مثل بيرس وهنرى وسيلفيان ويلتورد.

كما اكد مدرب الارسنال ان المنتخب الانجليزى سوف يحقق نتائج مميزة فى البطولة ,لمواصلة العروض القوية للفريق خلال كأس العالم عام 2002 فى كوريا واليابان وقال "ان ثمرة المنتخب الانجليزى نضجت اكثر ولم تفسد بعد".

واشاد فنجر بكل من بول سكولز وديفيد بيكام وستيفن جيرارد واصفا اياهم بأصحاب المهارات الخاصة فى المنتخب الانجليزى بالاضافة لمدافع الارسنال سول كامبل.

يذكر أن فنجر هو احد انجح مدربين الفرنسيين الذين وصلوا الى انجلترا فى السنوات الاخيرة حيث فاز مع الارسنال بلقب الدورى ثلاث مرات منذ قدومه الى لندن عام 1996.

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
  #7  
قديم 01/06/2004, 11:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/10/2002
المكان: فلوريدا ...أمريكا
مشاركات: 380
[ALIGN=CENTER]الله يعطيك العافية أخوي The Danger


تغطية أكثر من رائعة

والله يعينكم على المتابعة الى النهاية




تحياااااتي
[/ALIGN]




ضاقت فلما استحكمت حلقاتها ^^^ فرجت وكنت أظنها لا تفرج
  #8  
قديم 02/06/2004, 12:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/03/2003
المكان: الـــــــــــرس محبوبتي
مشاركات: 1,381
يعطيك العافية على المجهود الحلو والرائع
تمنياتي لك بالتوفيق
  #9  
قديم 02/06/2004, 02:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: Ar Rass
مشاركات: 6,130
الله يعطيك العافية اخوي ابو سليمان..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube