#1  
قديم 11/04/2001, 11:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 171
الناس الطيبين
الإهداءإلى محمد الشلهوب وأنتم
إذاكان الهدف الرابع الذي سجله اللاعب سامي الجابر في مرمى الصفاقسي بمثابة رصاصة الموت التي ألقت بأمانيهم وعصفت بأحلامهم !!فإن الهدف الذي حرفنه محمدالشلهوب وسدده بأعجوبة بعيداً بعيداً عن موقف الحارس هو بحق رصاصة الرحمة التي انتشلت الزعيم من حالته المتردية وبعثت فيه الحياة من جديد بعد شوط أقرب مايكون إليه (حسرة النصراويون أنفسهم والتي تأكل قلوبهم اليوم )
النصراويون أنفسهم هم الذين اعتلت أصواتهم ، وصيحاتهم بعد هدف الجيش السوري الملغي في أول مباريات الهلال !
لكنه الرائع محمد الشلهوب وجه الطفولة الكروية الجميلة .. تلمحه في جيل المصيبيح وابن نصيب وتلمحهما في جيله ، موهبة لوت أعناق الرجال واختزلت سنوات الدراسة في المدرسة الزرقاء وتخرج منها بإمتياز مع مرتبة الشرف الأولى ، عندما تكتب عن الشلهوب فأنت تكتب عن المرمى ، عن الهلال ، حيث يأبى الفتى ( اللهلوب )إلا أن يسجل أو يشارك في التسجيل ..
عندما يمرر الشلهوب الكرة رجاءً لاتلتفت إلى المرمى .. لاتنظر إلى الكرة أين ستتجه؟ حيث أول أهداف الهلال .. جرب هذه المرة وأرفع رأسك قليلاً وأنظر إلى عينيه أنظر إلى هامة رأسه الصغير كيف هي ؟ كيف تكبر ؟ ماذا يصنع بالكرة التي بين قدميه إنها في أقل جزء من الثانية تختفي لتسمع صيحات الجماهير لتتسائل ماالذي حدث؟ إنه الخصم .. يحمل الكرة إلى منتصف الملعب !
قل لهم بربك يامحمد .. لماذا اختارت النخبة السابعة الهلال بطلاً لها ، قل لهم عن الحكمة الإلهية في الطريقة التي ( نكبو) بها .. قل لهم عن السر الذي أودعه الله في أضعف خلقه قل لهم عن السحر والشعوذة والقذف والسب والشتم والهمز واللمز والرشاوى والتزوير وسلب الناس حقوقهم حتى تلبدت الساحة الرياضية بالأذى والقذى وأصبحت قذرة كقذارة من ساهم في توقيع معاهدة ( أوسلو)!
لقد طعنوا يامحمد الروح الرياضية وأصابوها في مقتل لقد طعنوها في الوريد وكفنوا مبارياتها بالشتائم وألبسوا الرياضية السعودية والعربية لباساً لم تلبسه في حياتهاأبداً !!
قل لهم يامحمد عن الناس الطيبين في الهلال كيف يتعاملون مع الأحداث ، كيف هي العقليلت تصغر أمام عقول الرجال ! أخبرهم كيف رعوا موهبتك ؟ كيف عاملوك في مدرسة ( قضت نحبها) !!
فلم تعد تخرّج ولاتحفل بأمثالك من الموهوبين !! قل لهم بربك كيف حال مدرسة الهلال اليوم .. بعدما ودعها الطيبون .. ودق بها ناقوس الخطر وغادرها المخلصون فأصبح الزعيم يوزع ملايينه على الأندية الأخرى ليصيب منها مغرماً أو مغنماً . ترى هل يستحق هولاء وغيرهم(ملايين) الهلال بعد أن أوشكت البطولة على الذهاب بسبب أقدام قلبي الدفاع !! هل أصبحت مدرسة الهلال عاجزة بالفعل عن الانتاج ؟ هل عميت أبصار الرجال المخلصون وقصرت ملايين الزعيم صاحب القاعدة الجماهيرية العظمى عن جلب مدافعاً صلباً يحفظ للدفاع هيبته ومكانته واستقراره بعد رحيل العمالقة ويوصد شوارعه الفسيحة والتي أصبح أقل المهاجمين يمرح ويسرح بها .
قل لهم يامحمد عن عمرك الزاهي ، عن سنيك الندية الطرية كيف قضيت تلك الأيام، كيف زرعوك على أعيننا ؟ لنحصدك ونجنيك بعد غراس طويل ! قل لهم يامحمد عن الناس الطيبين المساكين .. الذين طعنوا في أعراضهم وفي شرفهم بمناسبة وغير مناسبة .. كل ذلك بسبب أنهم عشقوا الزعيم .. قل لهم عن أخلاقك التي اكتسبتها من تربية صالحة باركها هذا الكيان الذي يربيك على الولاء وصدق الانتماء بعيداً عن سفسف القول وبذئ الكلام ، قل لهم كيف تحترم الآخرين ، كيف تحب الجميع ، قل لهم عن ذوقك وفنك في الأداء .. حتى أصبحت الوحيد الذي يظلمه الحكم إن هو منحك البطاقة الصفراء .. وأخيراً قل لهم يامحمد عن مدرس التاريخ كيف أذهلته بعد هدفك العالمي في البطولة العربية الأخيرة أمام النصر وجعلته يكتب ذات صباح عنواناً لدرسه ( محمد الشلهوب كيف تولى الخلافة ) !!!
  #2  
قديم 12/04/2001, 02:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up


الاخ الاستاذ نونو:

اطلالة رائعه في اول مشاركة نتمنى استمرارك معنا مواصلاً ابداعاتك التي بدأت بها ....

اما حديثك عن الشلهوب فمحمد يستحق اكثر من ذلك فهو امل الكرة السعودية ومستقبلها المشرق ... ولكن من يعي ذلك ....
  #3  
قديم 12/04/2001, 02:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,317
كلامك حلو ومن اول مشاركه وعاد لا تنقطع
  #4  
قديم 12/04/2001, 02:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 171
إلى salman99999والعزيز9smsm9

لكما كل الشكر والتقدير على قبولي ضيفاً ثقيلاً في المنتدى وسامحوني على الاطالة بسبب هذا الذي يقال عنه ( الشلهوب ) !!!
  #5  
قديم 12/04/2001, 02:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 403
Thumbs up ماشااااااااء الله


لا لست مبتدءا .. نعم فهذه أولى مشاركاتك , ولكن لا شك أنك محترف متميز .

أتمنى عليك ألا تطيل الغياب , وأجزم - مستعينا بالله - أنك ستكون إحدى واجهات هذا

المنتدى المشرقة .

الشلهوب الذي دفعك إلى هذا التميز , سيرد لك جميل كلامك عنه في أقرب فرصة - بإذن الله - .



.......... حفظك الله و رعاك .
  #6  
قديم 12/04/2001, 03:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 171
إلى الإمبرطور .. وبقية الأباطرة !!

كلامك .. كبير كبير ..ترى يمكن يصيبني غرور( والغرور لما يصيب مشكلة ) مثل المشاهير ثم أتغلى عليكم .. على العموم الله يذكر إمبرطور العرب ( صالح )بالخير ويذكرك بالخير كان كبير في الملعب كبير خارج الملعب ، وكلامك أيها الامبرطور دليل على حسن خلقك ورحابة صدرك ونقاء سريرتك ..
لاتنسوا هذاالدعاء ياشباب....( اللهم احشرني في زمرة المساكين )يارب العالمين
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube