المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/04/2001, 06:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

جريدة الرياض:
اختتم فريقا الهلال وسدوس مبارياتهما في المرحلة التمهيدية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بلقائهما مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وانتهت المباراة بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف.

المباراة
بدأ الهلال المباراة بتشكيل مكون من بندر الماس في حراسة المرمى وتركي الشايع، ماجد الشمري، عبدالله سليمان، خالد الرشيد، منصور الشهراني، فيصل أبواثنين، تركي القحطاني، عبدالله المطرفي، ريكاردو، وحسين علي.
أما سدوس فلعب بتشكيل مكون من: وليد السبهان، سعد الماس، عبدالرحمن المدني، أبوبكر صادق، مانع الغامدي، جعفر السبيعي، فهد المدلج، بندر الزيد وموسى السفياني.
الشوط الأول من المباراة كان هادئاً من الفريقين وانحصر اللعب في منتصف الملعب، وندرت الهجمات على المرميين وكان واضحاً أن اللاعبين يؤدون مباراة هامشية ،لذلك لم يبذلوا مجهوداً كبيراً فيها، وأبرز ما في هذا الشوط هو الهدف الرائع الذي سجله الكاتو عندما تلقى كرة عرضية من الرشيد لعبها على الطائر داخل شباك السبهان.

الشوط الثاني
ظهر هذا الشوط بصورة أفضل من سابقه وخاصة من جانب فريق سدوس الذي بحث عن تعديل النتيجة واستطاع لاعبوه كسر مصيدة التسلل التي اعتمدها مدافعو الهلال أكثر من مرة ، لكن تسرع مهاجميه وخاصة بندر الزيد تسبب في ضياع عدة فرص محققة إلى أن استطاع المغربي عبدالعظيم من تسجيل هدف التعادل من كرة بينية مع الطويل انفرد على إثرها عبدالعظيم بمرمى الهلال وسدد الكرة ليبعدها الماس، ولكن عادت له مرة أخرى ليسددها داخل الشباك في الدقيقة الثامنة والستين.
مدرب الهلال أجرى ثلاثة تغييرات باشراك محمد صديق ومحمد القحطاني وعيد العنزي بدلاً من أبواثنين وماجد الشمري وحسين علي الذي خرج مصاباً بعد احتكاكه بحارس سدوس.
وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق استطاع منصور الشهراني تسجيل هدف الفوز للهلال بتسديدة قوية إثر تلقيه كرة عرضية من محمد القحطاني.
بهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 47نقطة في المركز الثاني فيما بقي سدوس على 15نقطة مختتماً به مشواره في الدوري.

جريدة الرياض:
كرَّم صاحب السو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة أعضاء فريقي كرة القدم في كل من نادي الهلال ونادي النصر بمناسبة فوزهما بالمركزين الأول والثاني باسم المملكة العربية السعودية في بطولة النخبة العربية السابعة بمدينة اللاذقية.
وقد عمد سمو الأمير الوليد بن طلال صرف مكافآت عبارة عن سيارة لكل من أعضاء الأجهزة الإدارية والفنية ولاعبي فرق كرة القدم في كلا الناديين. هذا وقد تم تسليم المكافآت إلى إدارة كل ناد.
الأمير الوليد بن طلال الذي كان قد صرَّح بأن "فوز الهلال والنصر يعتبر انتصاراً ساحقاً للمملكة العربية السعودية، أكد مجدداً فخره بهذه النتيجة الرياضية السعودية". وقال سموه الكريم: "أنا فخور بتحقيق فريقين سعوديين للمركزين الأول والثاني في البطولة وهي نتيجة يجب أن يفخر بها كل سعودي".

جريدة الرياض:
تلقى الاتحاد السعودي صباح أمس خطابا رسميا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يفيد باختيار نادي الهلال السعودي كأفضل ناد في العام 2000وناصر الجوهر المدرب السعودي كأفضل المدربين الآسيويين لهذا العام، بجانب اختيار نواف التمياط أفضل لاعب في القارة الآسيوية للعام
2000.أكد ذلك ل "الرياض" بيتر فيلمبان أمين عام الاتحاد الآسيوي والذي أكد ان اختيار الثلاثة لم يتم عشوائيا بل جاء نتيجة دراسة من لجنة متخصصة في ذلك كلّفها الاتحاد الآسيوي باختيار الأفضل في القارة الآسيوية لعام
2000.وأوضح ان اختيار الأفضل وترشيحهم لهذه الجائزة جاء عن جدارة واستحقاق، مشيرا إلى ان الاتحاد الآسيوي يهتم بهذا الجانب سيما بعد ان اعتمد الاتحاد الدولي لاحصائيات اللاعبين ذلك وبات هذا الأمر مهما لكل الاتحادات القارية.
وأشار إلى ان حصول الهلال على لقب أفضل فريق في القارة جاء نتيجة تحقيقه لكأس آسيا العشرين للأندية أبطال الدوري وكأس السوبر الآسيوي بجانب وصوله لبطولة أندية العالم المقبلة في اسبانيا، ولذلك فلا يوجد ناد آسيوي يستحقها أكثر منه.
وأكد فيلمبان ان اختيار ناصر الجوهر جاء بعد نتائجه المميزة مع المنتخب السعودي في بطولة أمم آسيا الأخيرة التي أقيمت في لبنان والتي استطاع من خلالها ان يصل بمنتخب بلاده لمركز الوصافة. في حين ان إسهامات التمياط كانت بارزة مع فريقه الهلال والمنتخب السعودي في المشاركات الآسيوية لعام

جريدة الرياض:
ادت المجموعة الرسمية التي شاركت ببطولة النخبة العربية التمرين الأول عقب العودة من سوريا عصر امس بملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي بإشراف المدرب (سافيت) وسط تواجد جميع اللاعبين باستثناء لاعب الوسط (محمد لطف) الذي غاب عن التدريب بدون تقديم أي اعتذار لإدارة الكرة حول ذلك الغياب!! وتشير المصادر الى ان (لطف) لم يرافق الفريق في رحلة العودة من سوريا.
من جانب آخر يؤدي الفريق تدريباته مساء اليوم استعدادا للقاء الاتحاد بعد غد الجمعة باستاد الملك فهد الدولي بالرياض حيث سيعلن عن الاسماء المنضمة للمعسكر مساء اليوم.

جريدة الرياض:
كشف لاعب وسط فريق الهلال (فيصل ابواثنين) عن السبب الحقيقي وراء تحقيق بطولة النخبة وهو وقفة رئيس النادي الأمير سعود بن تركي مع الفريق.
وقال في حديثه ل (دنيا الرياضة) اننا كهلاليين نحمد الله على تحقيق البطولة واكمال عقد البطولات بالخزينة الهلالية والتي حققت البطولات بمختلف المستويات، ولعل البطولة الأخيرة يقف خلفها رجل تكبد جميع المعاناة من سفر ومتابعة للفريق طوال ايام البطولة وهو الأمير سعود بن تركي الذي تقدم له البطولة هدية متواضعة نظير الاهتمام والمتابعة التي نجدها فيه.
لم نفقد الأمل في البطولة
ورفض ان يكون الفريق الهلالي قد فقد الأمل اثناء لقاءات البطولة وقال كان الأمل موجوداً لدينا إلى آخر مباراة من البطولة خصوصاً اننا نواجه الفرق وهي تلعب امامنا بأسلوب دفاعي بحت والعكس عندما تتقابل مع بعضها فنجد ان أسلوب اللعب المفتوح هو سمة المباراة وقد يكون الخوف من تلقي الخسارة من الهلال أجبرهم على التراجع للوراء، خصوصاً ان الهلال من الفرق الكبيرة صاحبة البطولات والانتصارات بجميع الأصعدة..
الكأس ذهبت لمن يستحقها
واكد ان البطولة ذهبت لمن يستحقها وهو الهلال وقال إننا نستحق البطولة منذ البداية رغم ما واجه الفريق من بعض الظروف في البداية، إلاّ اننا في نهاية الأمر حققنا الأهم وكسبنا البطولة التي انضمت إلى عقد البطولات الهلالية ويصبح الهلال محققاً كل الالقاب محلياً وخليجياً وعربياً وآسيوياً.
البطولات المقبلة هدفنا
وذكر ان التفكير حالياً منصب على البطولات القادمة التي يدخلها الفريق في المراحل النهائية وقال امامنا ثلاث بطولات مهمة بدءاً بالدوري وكأس ولي العهد وبطولة السوبر مع بطل مصر، لهذا طوينا صفحة بطولة النخبة، لاننا نبحث عن المزيد من الانتصارات الهلالية..
سنعوض خسارة طهران
واشار إلى ان الطموح امام الاتحاد بدور الاربعة لكأس سمو ولي العهد هو المكسب وقال سنسعى لتعويض خسارة لقاء طهران بالتصفيات الآسيوية، بكسب المباراة لاننا نريد المزيد من البطولات ونبحث عن كل لقب يشارك به، كما انه شرف لنا كلاعبي الهلال بالتشرف بالسلام على سمو ولي العهد في المباراة النهائية.
جاهزون لاي فريق
وعن مواجهات المربع الذهبي امام فريق النصر قال نحن بفريق الهلال لدينا الجاهزية الكاملة لملاقاة أي فريق سواء بالمربع الذهبي أو أي بطولة اخرى محلياً أو خارجياً لاننا أو أي بطولة اخرى محلياً أو خارجياً لاننا نبحث عن الفوز والذي نعرفه امام اعيننا في كل اللقاءات التي نؤديها، وكذلك تحقيق البطولة لانها هي المتبغى الذي نبحث عنه في نهاية الأمر.
لن نتأثر ببطولة النخبة
ونفى ان تؤثر بطولة النخبة على البطولات المقبلة وقال الآن نعتبر بطولة النخبة العربية ماض وانتهى ولن يؤثر علينا كسب البطولة بالاخفاق في البطولات المقبلة لان الإنسان دائماً ما يبحث عن كل أمر جديد! وهذا هو ديدن لاعبي الهلال بفضل الجهود التي تبذل من قبل الإدارة الهلالية وعلى رأسهم الأمير سعود بن تركي واعضاء شرف النادي لهذا سعينا دائماً لاضافته للانتصارات والبطولات التي جعلت الهلال يتزعم الأندية السعودية لكثرة بطولاته.
اجواء سوريا غير مؤثرة
وأعتبر ان الاجواء التي جرت بها بطولة النخبة بسوريا لم تؤثر على لاعبي الهلال وقال لم نتأثر بما كان يجري اثناء منافسات البطولة من الفرق الاخرى، بل همنا الاول تحقيق البطولة وبأي طريقة تجعلنا حاملين للقب العربي المسجل باسم فريق سعودي العام الماضي هو الشباب.

تشريف الأمير نواف بن فيصل
وابدى سعادته بتشريف سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل للمباراة النهائية، وقال ان حضور الأمير نواف وتشريفه للمباراة النهائية هو شرف كبير لنا كرياضيين سعوديين، خصوصاً ان سموه توجنا بالكأس الغالية مع نهاية المباراة، كما ان سموه سبق ان توجنا في البطولة العربية ابطال الكؤوس والسوبر الآسيوية بجانب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد، وبمشيئة الله تتواصل الانتصارات والانجازات والتتويج من قبل مسئولي الرياضة السعودية لدينا، لانهم وجه خير علينا لكل مناسبة رياضية نشارك بها.
مطالب الجماهير الهلالية
وأعاد بالذكرى مطالبة الجماهير الهلالية بالبطولة قبل الذهاب لدمشق وقال ان الجماهير الهلالية كانت تطلب من اللاعبين تتويج عقد البطولات ببطولة النخبة العربية التي لم تكن ضمن المنظومة الشرفية للبطولات لنادي الهلال، لهذا كان لدينا الاصرار والعزيمة نحن كلاعبي الهلال للعودة لارض الوطن حاملين كأس البطولة وتقديمه للجماهير السعودية عامة والهلال على وجه الخصوص.

جريدة الرياض:
حذّر النجم الكبير صالح النعيمة قائد المنتخب الوطني وفريق الهلال الكروي السابق زملاءه اللاعبين من الاستسلام لفلاشات الإعلام والمديح والتطبيل الذي أرى أنه تجاوز المعقول لبطولة حصل الهلال على كأسها بأسلوب مختلف عن البطولات السابقة.
وأضاف النعيمة بقوله إن الهلال فريق كبير وجدير بأن يحقق أي بطولة.. ولكن إذا صدق اللاعبون انهم قدموا المطلوب منهم في اللاذقية فهذا عين الخطأ!! وعليهم أن يعودوا لشريط المباريات ليروا بأنفسهم كيف كانت تحركاتهم واستثني هنا اللاعب المخلص محمد النزهان الذي كان يقاتل من أجل سد مركزه ورغم ما قيل عن الجهة اليسرى إلا انني أرى بأن هذا اللاعب عمل أشياء لا يعملها أي ظهير دولي كبير ويكفي منه فقط تلك الروح المتوقدة التي ظهر بها أثناء البطولة.
وكذلك لا أنسى النجم الكبير المتجدد يوسف الثنيان الذي لعب بروح عالية وحاول حسب أوضاع الفريق. وبقي أن اشيد باللاعب البرازيلي الكبير (توليو) الذي لعب بقلب هلالي مخلص وتنقل في أرجاء الملعب بكل حيوية ومن شاهده لأول مرة في هذه البطولة اعتقد أنه من أبناء (المدرسة) الهلالية وليس لاعبا أجنبيا.
واستطرد النعيمة قائلاً كل الشكر للإدارة الهلالية التي احضرت لنا لاعباً في مستوى هذا النجم وأتمنى أن لا يفرطوا به نهائياً لكونه لاعبا مهما ومؤثرا للغاية.
أما بقية اللاعبين فلم اشاهدهم بوضعهم الطبيعي إلا في شوط واحد فقط!
وأشاد النعيمة بالحضور الرائع للحارس العملاق محمد الدعيع وقال إن هذا النجم لم يعد بحاجة إلى الإشادة به لكونه يؤدي المطلوب وينقذ الفريق من أهداف محققة وهو بحق مصدر الأمان الأول في هذا الفريق. وأضاف النعيمة بقوله إن الاتحاد سيكسب الهلال إذا دخل اللاعبون وفي اذهانهم بطولة النخبة أما إذا نسوا كل شيء منذ انطلاقة صافرة الحكم فالفوز بإذن الله للهلال.
وعن المدرب قال النعيمة لقد مللنا من الحديث عن المدربين ولكن من خبرة وتجربة أؤكد بأن لاعبي الهلال لديهم القدرة على إنجاح أي مدرب مهما كان اسمه وإذا كان المنطق أن للمدرب دورا في الفوز فإن ذلك وضح جلياً في اللقاء الأخير للهلال أمام الصفاقسي عندما (عدّل وبدّل) في الفريق ولم يقف مكتوف الأيدي والنهاية تقول إنه ساهم في الفوز الكبير.. واعيد واكرر بأن لاعبي الهلال بإمكانهم تحقيق كل البطولات لو لعبوا بروح هلالية صادقة وتعاونوا داخل الملعب.

جريدة الرياض:
يعيش الهلاليون ادارة واعضاء شرف ولاعبين وجماهير هذه الايام افراحاً واحتفالات كبيرة بعد نيل فريقهم الكروي لبطولة النخبة العربية بعد صراع مرير وتحد كبير من الاندية المشاركة ومع ايماننا التام بأن مثل هذه الافراح وهذه الاحتفالات حقاً مكسب لانصار اي فريق يتوج بانجاز جديد وبطولة مستحقة الا ان ذلك يحجب رؤية ادارة ونجوم الفريق الهلالي عن مشاهدة بعض الاخطاء التي وقع بها الفريق في سوريا والتي لم يقدم الفريق فيها سوى شوط واحد اهله لانتزاع اللقب الغائب عنه سنوات طويلة عكس المباريات الاخرى التي قدم فيها الفريق اداء متواضعاً وروحاً هابطة فرضا عليه التعادل مع الجيش ومنافسه النصر ولا شك ان مراجعة الحسابات من جانب الهلاليين وعدم اتاحة الفرصة لاستمرار الاخطاء من اللاعبين والجهاز الفني امر تفرضه المرحلة القادمة خاصة كأس العالم للاندية في اسبانيا ونعتقد ان ذلك يتطلب جهداً خارقاً وتحركات مستمرة حتى يظهر الفريق الازرق بهيئته المعروفة فضلاً عن كون الفريق الهلالي يخوض يوم الجمعة القادم مواجهة صعبة وصعبة للغاية امام شقيقه الاتحاد اضافة الى مباراتي المربع الذهبي والاستمرار بهذه الاحتفالات ونسيان المرحلة القادمة بلا شك سيكلف الهلاليين الشيء الكثير وربما خرجوا من الكأس واضاعوا فرصة الحفاظ على اللقب الذي نالوه العام الماضي امام الشباب كذلك سيكلفهم عدم الحصول على بطولة الدوري.
اذن مسؤولية الادارة كبيرة تجاه انتشال اللاعبين من افراح اللاذقية..ايضاً نجوم الفريق بقيادة الخبير يوسف الثنيان هم الاخرون مطالبون بعدم الاستسلام والخروج من نشوة الفوز المؤقت الى الاعداد والاستعداد للمرحلة القادمة فما حدث في سوريا لا يعدو كونه توفيقاً من الله اما الاداء الفني للفريق فمع الاسف لم يكن بالصورة التي كانت تتمناها الجماهيره.

جريدة الجزيرة:
امتدح الفرنسي صفوت سوزيتش مدرب فريق الهلال الكروي العطاء الذي قدمه اللاعبون البدلاء الذين أشركهم أمس أمام سدوس في آخر مباريات المرحلة التمهيدية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي كسبوها بهدفين مقابل هدف واحد.
وقال إن الفريق الذي شاهدتموه يضم نجوماً ومواهب واعدة تنتظر الفرصة على أحر من الجمر.. ومع كل أسف لا يجدون الفرصة إلا نادراً بسبب ضغط المباريات وتداخل المسابقات فيما بينها ومن الظلم الشديد لهم وللهلال أن يبتعدوا عن اللعب فالتمارين وحدها لا تكفي لإعدادهم وإظهار مواهبهم.
وطالب سوزيتش المسؤولين بإعادة النظر في نظام المباريات والمسابقات بحيث لا يحدث ضغط ولا تداخل مشيراً إلى أن اللاعبين الشباب على وجه الخصوص سيجدون الفرصة أمامهم للمشاركة بكل سهولة. ودلل المدرب الهلالي على كلامه هذا بقوله: جميعنا نعرف المهاجم الكولمبي (الكاتو) فهو لاعب كبير وهداف وذو مستوى عال لكنه اليوم (أمس) لم يظهر بمستواه المعروف أمام سدوس لأنه ابتعد عن المباريات طويلاً.
وعن المباراة الهامة والحاسمة التي سيخوضها الفريق الهلالي بعد غد الجمعة أمام الاتحاد في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد قال سوزيتش: بالطبع ستكون مباراة صعبة.. صعبة.. صعبة لأن الاتحاد فريق قوي ومرصع بالنجوم ولا يمكن التوقع بما سيفعل وبأي خطةسيلعب.. لكنني مطمئن للغاية لأن لدي أيضاً نجوما كبارا يظهرون في الوقت المناسب وفي المباريات الكبيرة وسيخوضون المباراة بمعنويات عالية بعد أن تمكنوا من احراز بطولة النخبة في سوريا.
وأشار مدرب الهلال في نهاية حديثه إلى أنه عمد إلى منح لاعبيه وقتاً طويلاً للراحة جراء المجهود الكبير الذي بذلوه الأيام الماضية وقال إن هذه الراحة ستعيد لهم نشاطهم وحيويتهم ومستوياتهم وهو ما أبحث عنه.

جريدة الجزيرة:
تقرر السماح لأندية المربع الذهبي الأهلي الهلال النصر والاتحاد باشراك اللاعب الأجنبي الثالث.. كما يشمل القرار الأندية الأربعة التي تأهلت للدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد التي تقام منافستها غدا الخميس والجمعة على استاد الملك فهد الدولي بين الشباب والاتفاق والهلال والاتحاد على التوالي .
ويأتي هذا القرار للأندية المذكورة بالاستفادة من العنصر الأجنبي الثالث بعد ان تم استدعاء عدد من اللاعبين للانضمام للمعسكر الاعدادي لمنتخب الشباب الذي يقام حاليا على استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض .
وكانت الجزيرة قد انفردت بنشر خبر مشاركة الثلاثي الأجنبي في عدد السبت الماضي

جريدة الجزيرة:
يعرض التلفزيون السعودي القناة الأولى من خلال برنامج "الفترة الرياضية" يوم غد الخميس حلقة خاصة عن إحراز الهلال لبطولة النخبة العربية وسيكون ضيف البرنامج اللاعب فيصل أبو اثنين.
يعد البرنامج الاستاذ عبد الله المسلط ويقدمه الاستاذ عبد الله الزهيان ويشاركه الاعداد محمد دخيل الدوسري .
البرنامج يعرض عند الساعة الثانية ظهراً.

جريدة الجزيرة:
لقد كانت فرحة الجماهير الهلالية غامرة في محافظة الاحساء بمناسبة حصوله على بطولة النخبة العربية السابعة حيث جاء الى مكتب الجزيرة بالاحساء عدد من الجماهير الرياضية التي تنتمي للهلال وتشجعه دائماً وابدا اينما ذهب ولنقل مشاعر الفرح الهلالية التقينا بأحدهم وهو خالد سلمان الجعيل مشجع هلالي فقال:-
كنت واثقاً من حصول الهلال على البطولة مهما كانت الاسباب وعلى ثقة تامة انه سيسجلها باسمه فهذا ما عودنا عليه البطل دائما وابدا في جميع المحافل الدولية وبالفعل هذا الزعيم رغم انف الحاقدين. اما المشجع الهلالي صالح الحسين فيقول: الكلمات قد تعجز عن وصف هذه الفرحة فالجو هنا هلالي والكل هلالي فثقتنا بالهلال اكبر مما تتصور سواء اكان باللاعبين او الادارة الهلالية والى مزيد من البطولات القادمة بإذن الله تعالى اما المشجع الهلالي احمد الحمد فيقول: الحمد لله على هذه النتيجة وعلى نياتكم ترزقون فنحن نعمل ونعمل ولا ننظر لغيرنا بالحسد ولهذا كانت النية سليمة وعاد الوضع الطبيعي لصاحبه والهلال هو الهلال وهو رد على كل من يشكك في قدرة الهلال ولاعبيه.
* أما عبدالمنعم التنم فيقول: الأمر بالنسبة لي كمشجع هلالي طبيعي وهو حصول الهلال على الكأس وبالتالي اتمنى ان تعم الفرحة القادمة باذن الله بحصول الهلال على المزيد من البطولات وهذا ما عودنا الهلال عليه دائماً وابدا.
* اما المشجع ابو ناصر فيقول: الهلال هذه عاداته في كل المحافل الدولية فهو الممثل الاول والاخير لنا هنا ولهذا لم يخيب الهلال آمال وتطلعات جماهيره الغفيرة فالهلاليون في كل مكان.
* أما مسعد الجعيل فيقول: عاداتك يا هلال والله سبحانه وتعالى لم يخيب آمالنا فلقد كانت الفرحة واسعة بحصوله على الكأس والمستوى وخصوصاً في المباراة الاخيرة كان رائعاً للغاية وهو الهلال وهو الزعيم وبالمناسبة الشكر لسامي الجابر على مستواه الرائع الذي قدمه.
* أما بالنسبة للمشجع الغيور سالم البريك فيقول: اقول انا هلالي رافع رأسي والهلال دائماً رافع رؤوسنا في اي مكان وللمزيد من التألق والعطاء الدائم المستمر في كل وقت وزمان.
* اما ممدوح الخوفي فيقول: الهلال عودنا على الفوز ونحن لا نرغب الا بالفوز ولا غيره والحمد لله تحقق المراد
وما كنا نبتغيه والى المزيد من البطولات والى المزيد من التألق.
* أما عبدالله البريك فيقول: فرحتي لا يوجد لها وصف وبالمناسبة انا اشد المعجبين بالجزيرة لتغطيتها الجميلة وخصوصاً للمشاركات الهلالية والى المزيد من التألق للهلاليين واقدم الشكر لكل الجمهور الهلالي والى اللاعبين اجمع.

جريدة الجزيرة:
أبدى مهاجم الفريق الهلالي الدولي عبدالله الجمعان سعادته بتحقيق فريقه بطولة النخبة العربية.. وقال ان هذه البطولة تمثل اكتمال العقد الهلالي من البطولات العربية والاسيوية والخليجية واصبح الزعيم الفريق العربي الوحيد الذي يحقق البطولات العربية بمختلف مسمياتها. واستطرد الجمعان حديثه بقوله ان دل هذا فانما يدل على قوة الفريق الهلالي والكوكبة الدولية من النجوم التي يمتلكها فهو اكد للجميع وبدون منازع انه الفريق الاقوى والافضل بدعم ومساندة الامير الشاب صاحب السمو الملكي الامير سعود بن تركي الذي هيأ كل السبل للفريق الهلالي وللاعبيه لتحقيق افضل الانجازات.
وابدى الجمعان ندمه لعدم المشاركة مع الفريق وفي هذه البطولة مؤكداً بقوله انني كنت اتمنى المشاركة كون هذه البطولة هي التي ننتظرها ليكتمل العقد الهلالي ولكن زملائي لم يقصروا فحققوا البطولة بكل جدارة والبطولات القادمة هي هدفنا باذن الله سواء كانت المحلية او الخارجية.
ووصف الجمعان بطولة اندية العالم القادمة بأنها هدف الفريق لتقديم افضل المستويات والنتائج قائلا ان هذه بطولة تمثل حدثا عالميا كبيرا على مستوى الاندية فالهلال قبل ان يشارك في هذه البطولة حقق كل الالقاب على مستوى اسيا والعرب وهذا فخر لكل هلالي.
وعن فرصة المشاركة مجدداً مع الفريق قال حقيقة الهلال اصبح فريقا قويا باكتمال عناصره وهذا الاكتمال سوف يشكل صعوبة على المدرب في اختيار التشكيلة الاساسية ولكن اتحدث عن نفسي ان مشاركتي بيد المدرب سواء كنت اساسياً او احتياطياً وهذا يعود للمدرب.
وعن عدم ثبات المدرب على تشكيلة معينة قال انا لا اعرف ما هو قصد المدرب ولكنه صرح كثيراً بأن ارهاق اللاعبين جعله يمنح الدوليين راحة وكلامه واقعي ولو نظرت للاعبي الهلال لوجدت انهم اكثر اللاعبين مشاركة سواء في البطولات المحلية او الخارجية او على صعيد مشاركات المنتخب.
اضف الى ذلك ان تغيير المدربين ساهم في تدني مستوى الفريق لكنه سرعان ما عاد لمستواه.
ونحن الآن مقبلون على دور الاربعة لمسابقة كأس ولي العهد والمربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وعلينا ان نقدم المستوى الذي يؤهلنا لتحقيقهما.
واستغرب الجمعان من النصراويين التقليل من الفريق الهلالي بعد تحقيقه البطولة مؤكداً بقوله ان الكل شاهد الهلال وما ذكر بان مدربي الهلال والنصر يتحدثان مع بعض فهذا امر تعودنا عليه كلاعبين بيننا وبين لاعبي النصر فهم اخوة لنا ولو كان هناك شيء في النفس لما اجتمعنا مع البعض.. وامتدح الجمعان مستوى قائد الفريق يوسف الثنيان وعودته لمنصات الذهب قائلاً حقيقة لا اتخيل يوسف بعيدا عن الهلال فهو قائد جدير بقيادة الفريق الهلالي واثبت انه افضل من لاعبي ال 22 عاماً بمستواه الذي يقدمه كذلك الحال للمهاجم سامي الجابر وعودته لمواقفه الايجابية واهدافه الحاسمة فكان سامي قدوة لنا بأهدافه الحاسمة والدليل الالقاب التي حققها.
ونحن كلاعبين وكمهاجمين نلعب بجانب سامي نستفيد منه كوننا اصغر منه سناً.
واختتم الجمعان حديثه بقوله ان الهلال كسب مهاجما برازيليا خطيراً هو روني والدليل الاهداف التي سجلها من مباراة لأخرى وسوف يشكل مع الكاتو ثنائياً خطيراً إن شاء الله.

بعد قليل باقي الصحف..
  #2  
قديم 11/04/2001, 07:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
رجاء خاص من جميع الأخوة الذين يودون كتابة الأخبار قبلي ..... رجاء خاص يرسلوا لي رسالة خاصة ويذكروا فيها أنهم يودوا كتابة الاخبار حتى لا أكتبها .... وسأرد على مواضيعهم في حالة وجود أخبار أخرى ... وجزاكم الله خيراً على تعاونكم جميعاً.... وبصراحة اني أتمنى ذلك .... أتمنى أن يكتب أحد الأعضاء الأخبار والجميع يرد عليه بأخبار جديدة ويكون الموضوع أكثر تميزاً .... ونتعاون جميعاً لمصلحة الجميع ...
  #3  
قديم 11/04/2001, 07:16 AM
الشاطر
مشاركات: n/a
صبحك الله بالخير طلال ومشكور جدا علي مجهوداتك
  #4  
قديم 11/04/2001, 07:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
أخي الغالي الشاطر: صباح النور وشكراً لك.

جريدة الرياضية:
رفض فاروق بوظو احتجاج الهلاليين على الحكم الليبي الشليماني الذي قاد مباراته مع النصر لعدم احتسابه ضربتي جزاء وقال : قرار الحكم صحيح لأنه لمس الكرة لم يكن مقصوداً والاعتراض لايستند للحقيقة في شيء.
(( نفسي أسألك سؤال .... كيف تعرف انه قاصد أم غير قاصد ذلك ؟؟؟؟؟ ))

جريدة عالم الرياضة:
@@ حتى في غياب الأبطال الهلال آخر جمال.

@@ انتظم جميع لاعبي الهلال في تمرين الأمس الا الجمعان الذي لزم غرفة العلاج الطبيعي وابدى الجمعان تحسن حالته.

جريدة الاقتصادية:
@@ الهلال يودع سدوس بهدفين طائرين للكاتو والشهراني.

الأمير فهد بن محمد:
@@ الهلال سيفاجيء الجميع بلاعب عالمي.
@@ انسوا النخبة وفكروا في الدوري والكأس.
@@ المدرب ضحية ضغط المباريات والصحافة.
@@ الشرفيون خير معين للرئيس الناجح.
@@ لاعبون بحاجة الى (( لفت نظر )).
  #5  
قديم 11/04/2001, 08:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/02/2001
مشاركات: 27
Smile

يسعد صباحك اخ طلال انت وجميع الاعضاء وكذلك الزوار لهذا المنتدى الرائع...

اخ طلال سوى كتبت انت او الموهوب فلا يوجد اي مشكله اهم شي نطمئن على الزعيم واخباره...

الحقيقه المنتدى رائع جدا ولكن بدون مجامله يفتقد للحريه ويمكنك سؤال الاخوان المسؤلين عن حذف اي موضوع والسلام ولكن هذا لن ولن يقلل من حب الزعيم في قلوبينا...
شكرا واسف على الاطاله.
  #6  
قديم 11/04/2001, 08:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
أشكرك أخي الفاضل على المشاركة والمشكة الوحيدة هي التكرار ... فكلنا يرفض التكرار هذا ماوددت أن أصل اليه.

بالنسبة للحرية فهناك حرية ولكل بدون تجاوز المعقول وعدم الاساءة على الغير. .. ولن يحذف أي موضوع أو يعدل الا لمصلحة الهلال في المقام الأول..
  #7  
قديم 11/04/2001, 08:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 238
<FONT color="#0005FF">الاخ طلال/حصل خير واتمنى اخطارك في المستقبل خصوصا وانني اعتقد انك تبذل جهد جبار يوميا /عموما عرفنا اخبار الهلال من طلال واجتهاد الاخوان يجب ان يكون بالاتفاق معك واخطارك /والدليل انك انت عندما تجد نفسك /غير قادر على كتابة اخبار الزعيم تنشر ذلك في العامة وتطلب من احد الزملاء تغطية اليوم الذي تكون فيه مرتبط وغير قادر على كتابة اخبار الزعيم/اتمنى ان يكون التنسيق قائم بين الاخوان حتى لا تتكرر الاخبار /تحياتي طلال</FONT><FONT color="#0005FF"></FONT>
  #8  
قديم 11/04/2001, 08:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
اخي الحبيب أزرق الأزرق : شكراً لك وعلى مداخلتك.

جريدة المدينة:
حسين العلي مهاجم الهلال يقول:
@@ رغم بطولات الزعيم سأتركه.
@@ الاتحاد فريق عنيد وسنكسبه.
@@ الجابر وروني أفضل مني.
يقول في احدى الاجابات: لو تلقيت عرضاً داخياً لن أترك الهلال أما لو تلقيت عرضاً خارجياً سأتركه!!!!



  #9  
قديم 11/04/2001, 09:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/11/2000
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 416
في البدايه احب اشكرك يا اخ طلال على الجهد الجبار (على فكره انا اول مره اشكرك رغم اني كل يوم ما ارتاح الا بعد ما اقراء اخبارك) لكن انا عارف انك ما تحتاج شكر وانت عارف قدرك عندنا.
احب اعلق على موضوع حسين العلي انت تقدر تنسخ الموضوع ولا المدينه ما عندهم موقع اذا عندهم موقع يا ريت تقص المقابله وتنسخها عندنا واذا ما لهم انسى الموضوع.
ولك الف تحيه واحترام
  #10  
قديم 11/04/2001, 09:43 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
يعطيك العافية ... ايه هذي الاخبار والا بلاش مهيب اخباري ..؟؟


----- الموهوب اللهلوب ....
  #11  
قديم 11/04/2001, 10:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
أخي الفاضل فالح: المدينة ليست لديها صفحة على الانترنت للأخبار ولكن لديهم صفحة عادية للمشاكل والهموم الاجتماعية ولمراسلة الجريدة ... الخ.
وبالنسبة للردود (( المحبة في القلوب وليست في الردود ;) )) وتسلم لي ياغالي.

اخي الفاضل الموهوب: حبيبي مشكور على جهدك اللي قمت بيه ونزلت الاخبار وكلها أخبار وحدة ومافي حد أحسن من حد
  #12  
قديم 11/04/2001, 10:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2000
مشاركات: 373
الاخ (احلى طلال)##
صبحك اللة بالخير والعافية @@
اللة يجعلك اخبارك دائما رائعة وحلوة بروعة كؤس الهلال,,,
الف شكر على مجهودك الرائع الذي اصبح ملازم لنا في كل صبح
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
  #13  
قديم 11/04/2001, 12:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 385
شكرا على مجهودك الرائع
  #14  
قديم 11/04/2001, 01:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
Talking

سلام أخوي طلال ...مشكور ياطلال على هذه الاخبار ... عندي أقتراح هو لو تتفق أنت والموهوب وحبي تيماوي على نقل أخبار الهلال يوميآ كأن يكون لك نص الاسبوع والبقيه يكتبه الموهوب وحبي تيماوي ...ومنهاترتاح ومنها يوزع العمل ... وتقبلوا تحياتي ....
  #15  
قديم 11/04/2001, 07:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الأخ الغالي الفكر : مساك الله بالخير حبيبي وتسلم لي.

الأخ الغالي مشاري فهد: لا شكر على واجب.

الأخ الغالي شباب سدير: شكراً على اقتراحك واتمنى تكون أخبار الغد الخميس من أحدهما أو اي عضو آخر بشرط تكون الكتابة باللون الأسود علشان تكون واضحه.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube