#1  
قديم 11/04/2001, 03:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
Wink

**..انطلاق بطولة إفريقيا للأثقال غداً..
تبدأ غدا منافسات البطولة الافريقية الرابعة عشرة في رفع الاثقال بمشاركة ثماني دول افريقية هي تونس والمغرب وليبيا وجنوب أفريقيا وأوغندا وسيشيل وسوازيلاند وكينيا
وكانت اجتماعات المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد الافريقي التي عقدت على هامش البطولة التي بدأت اليوم بمنافسات السيدات قد اتخذت العديد من القرارات في مقدمتها اسناد تنظيم البطولة القادمة لكينيا في عام 2002 على ان تكون الجزائر احتياطيا لها واقامة بطولة الشباب عام 2003 في ليبيا.
واشارت وكالة يو بي آي للأنباء أن الاتحاد الافريقي قرر منح بطاقة مشاركة في الدورة الافرواسيوية لرباع او اثنين على الاكثر في كل وزن بهدف حث جميع الدول على المشاركة في البطولات باعتبارها الوسيلة المثلى لرفع مستوى اللعبة والقدرة على المنافسة عالمياً..
-----------------------------------------------------------------------------------
**..رياضيو أميركا تعاطوا المنشطات في الدورات الأولمبية ..
اعلنت شبكة تلفزيونية أميركية إن الولايات المتحدة أرسلت بشكل منتظم رياضيين تعاطوا عقاقير إلى دورات الألعاب الأولمبية وآخرها أولمبياد سيدني العام الماضي. ونقلت شبكة سي.بي.سي في نص لبرنامج تذيعه اليوم عن ويد ايكسوم الذي كان مسؤول مكافحة العقاقير باللجنة الأولمبية الأميركية حتى العام الماضي قوله: أن العقاقير المتناولة تشمل ناندرولون الذي يدخل في بناء العضلات ومنشطات ومخففات للآلام.
وسئل ايكسوم إن كانت الولايات المتحدة أرسلت إلى أولمبياد سيدني رياضيين تعاطوا عقاقير تساعد في تحسين الأداء فرد قائلا: نعم اعتقد ذلك وأعتقد إننا أرسلنا رياضيين إلى كل الدورات الأولمبية كانوا يتعاطون عقاقير تحسن الأداء..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube