#1  
قديم 08/04/2001, 11:20 PM
مصمم هلالي متميز
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: السعوديه
مشاركات: 210
Post

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 000
تقول جريدة الرياض --
يبدو بأن عدداً من نجوم فريق الهلال الكروي (انطوت) عليهم كذبة (تسابق) الأندية العالمية في البرازيل وإيطاليا وفرنسا من أجل الحصول على موافقتهم وكسب (تواقيعهم) منذ وقت مبكر للاستفادة من امكانياتهم بعد أن يتم الاستغناء عن ريفالدو وديليرو وباتستوتا وغيرهم من النجوم الكبار ليكونوا بديلاً عنهم!! فرغم ان اللاعب السعودي والخليجي بصفة عامة لا يزال أمامه مشوار طويل للحصول على تلك (الميزة)!! إلا أن لاعبي الهلال للأسف التمياط والدوخي والجابر (صدقوا) كثيراً!! مما حدا بهم إلى محاولة التأثير على الإدارة الهلالية والدخول في (مساومة) من أجل الحصول على مقدمات عقود رغم ان لاعبي الهلال يعتبرون الأكثر حصولاً على المكافآت (الأعلى) في الرواتب وبامكانهم مضاعفة ذلك من خلال البطولات الهلالية المتعددة والتي يستعد الفريق للدخول فيها ومن أبرزها (العالمية).
اللاعب الهلالي يجب أن يفكر كثيراً قبل الدخول في أي (قرار) جديد لأن ذلك قد يؤثر على مشواره ونجوميته كما أن (مسألة) العقود (الدعائية) والتي حصل عليها البعض من اللاعبين جاءت باجتهادات شخصية ومن رجال (هلاليين) كان الهدف منها تحسين أوضاع اللاعبين المادية وخدمة الهلال قبل كل شيء.
الجماهير بصفة عامة تدرك جيداً بأن اللاعب الخليجي بشكل عام لا يزال أمامه مشوار طويل وصعب لكي يحقق طموحاته وهكذا كن يأتي إلا بجهد مضاعف وعطاء متواصل وليست ب (الضغوط) والأماني!!

---- انتهى ---

من المستفيد من اثارة هذا الكلام في هذ الوقت بالتحديد 00 يريدون ان يزعزعوا صفوف الهلال ويثيرون المشاكل في هذا الوقت بالتحديد -- ( بعد خسارة النصر) حتى يجهزون الهلال له في المربع 00 فريق بمشاكل هذا مايريدون 00 بعد ان راوا التجانس والتفاهم الكبير بين الاداره واللاعبين 00 بداوا في رحلة البحث عن طريقه لخلخلة صفوف الزعيم 00 لكن هيهات فهذا الهلال 00 وانشاءالله يرد الله كيدهم في نحورهم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube