نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f38/)
-   -   سقطـــــــــــــــــــــــة الرئيــــــــــــــــــــــــــس (http://vb.alhilal.com/t151460.html)

أبو هندل 18/04/2004 12:38 AM

سقطـــــــــــــــــــــــة الرئيــــــــــــــــــــــــــس
 
هـــــــــــذا الــــــــــــــــــراي .... اختبـــــــــــــــار لتقبــــــــــل الراي الاخــــــــــر


بعد ان انتهى الرئيس من هجومه على اعضاء الشرف خصوصاً الامير هذلول والامير بندر بن محمد والشيخ عبدالرحمن بن سعيد والتهكم عليهم بتصريحه بان عليهم اختيار المدرب ، وبعد ان بدد اموال النادي على لاعبين منتهين ولاعبين مصابين ولجنة فنية فاشلة وتجديد عقود لاعبين لا يستحقون اللعب للهلال ، وبعد ان فضح الهلاليين وخصوصا الرؤساء في سابقة لم يسلكها غيره بكثرة مطالباته عبر الاعلام بالدعم المستمر ، وبعد ان استمر في عناده بإلابقاء على المصيبيح وفرضه لاديموس ، وبعد ان جعل كل همه التصيد لما تكتبه جريدة الجزيرة ومعاداته لها بالذات وغضه النظر عن ما يكتب في الصحف الاخرى ضد الهلال وبعد التهديد في كل مناسبة بانه سيستقيل وكأن الهلال وقف عليه . وبعد التشبث برايه وانتهاج اسلوب الراي الاوحد والدكتاتورية التعامل. وبعد كل هذا الهجوم وفي كل الاتجاهات وبكل الوسائل جاء الدور على الجمهور في سابقة خطيرة لم يجرؤ اية رئيس للهلال على مدى تاريخه ان يتلفظ بها عندما قام بالتهديد بنقل مباريات الهلال للمنطقة الشرقية وهو بهذا التصريح يقطع حبل الود بينه وبين جماهير الهلال متبعا سياسة عبدالرحمن بن سعود عندما كنا نتهكم عليه ، وسيتطور الامر وسيأتي اليوم الذي سيصف فيه جمهور الهلال بالمندس. ولكن الم يسأل الرئيس لماذا لا يحضر الجمهور الهلالي للملاعب لحضور مباريات الهلال ، هل يحضر ليعاني وهل من يمثل الهلال حاليا هم من يسعى الجمهور الهلالي ليراهم يدافعون عن شعار الهلال وهل عندما ينقل المباريات للشرقية سيضمن ان الجمهور سيحضر للمباريات بهذه المستويات الهزيلة ، واخشى ان يكون هم الرئيس هو الهم المادي . فالجمهور الهلالي يريد عمل يريد مستويات يريد لاعبين تحترق من اجل الشعار لا اشباه لاعبين يفرضون عليهم . وهل تناسى الرئيس جمهور الهلال امام الترجي وامام شيميزو وامام الاهلي في نهائي المؤسس وامام النصر في النهائي العربي وامام ناغويا وامام الشباب في نهائي 1418 . فياسيادة الرئيس الجمهور سيحضر في اي مكان عندما يكون هناك فريق يبيض الوجه وعندما يرى عمل وشغل اكثر من التنظير والكلام دون عمل وكثرة التباكي والتشكي فجمهور الهلال في كل انحاء المملكة يعشق الهلال ويتابع الهلال وينام ويصحى على الهلال ولكن اين الهلال الذي يجبرك على الحضور والهلال يأن بلاعبين مصابين ولاعبين لا يعرفون من الكرة الا اسمها ولاعبين لفظتهم انديتهم وتلقفهم الهلال.
سيادة الرئيس ما نقوله لقد انخدعنا بك عندما كنت تنظر بالكلام قبل استلامك للرئاسة في كل قناة على مستوى العالم العربي وملأت الفضاء تنثر كلام مصفوف وكأنك المنقذ والامل وبعد ان توليتم قيادة الهلال تكشفت الامور واصبحنا نتمى كمحبين للهلال ان ترحل .. فهل تفعلها .. هي امنية كل محب للهلال .. فقد حقق الهلال بطولات بدون رئيس .. وبلجان اشراف تولاها الامير خالد بن محمد والامير نواف بن محمد والاستاذ فواز المسعد والاستاذ فهد المصيبيح...

رنومه 18/04/2004 01:04 AM

الرئيس عبدالله مجتهد ويحرررق دمه علشاان الهلال..

فابالتالي منه حقه يزعل على قلة الحضووور الجماهيري.... ومن حقه يطاالب الجماهير بالحضور بطريقته :)

ولد شيوخ 18/04/2004 01:16 AM

حطو ابوهندل رئيس وخلوه يورينا...............................

الرئاسة مهيب محل سباكه يابوهندل............................

d7003 18/04/2004 01:23 AM

ابو هندل:rolleyes:

فيه منتدى هناك ثاني لفه على اليمين قاعدين يحشون ب عبدالله بن مساعد رح تكفى وحش معهم....خلى المنتدى هذا للي يحبون الهلال وكل اللي يشتغلون ويحرقون دمهم فيه

اوكيه حبيبي:p

FaisaL_HilaLi 18/04/2004 01:23 AM

و الله اذا أبو عبد الرحمن نقل مباريات الهلال للشرقية فهذا شرف لنا و أيضا تحقيق لرغبة الجماهير بالشرقية و رغبة اللاعبيين أيضا . فأهلا و سهلا بالزعيم بين جماهيرهم بالساحل الشرقي.

المرعب سامي 18/04/2004 01:25 AM

يا بو جنـــــــــدل مادري هنــــــــــــدل الله يصلحك بس

هذا ابو مســـــــــــــاعد وراضين فية نحن كجمهور هلالي

يعنــــــــــــي وفــــــــر نصائحك لنفـــــــــــسك

تحياتي

للمجد بقية 18/04/2004 01:25 AM

مسكينه ايها الجماهير.
حين تنتظرون كلمة الشكر تجيئكم التهديدات.
طلاب تتأثر معدلاتهم.
شباب يجمعون قيمة التذكره.
اباء يتركون اهلهم.
رجال يتركون مصالحهم .
للاشيء الا حب الهلال.
الاف الجماهير لم يعرف منهم الافوازالوفي.
اما غيرهم فجاءتهم الشهره والوجاهه الاجتماعيه والثراء ووووو.....
لله دركم ايتها الجماهير.
يتغير الجميع حين تحقيق المراد وتبقون انتم فلا عليكم.
والسلام

قلب النـ(15)ـمر 18/04/2004 01:26 AM

عبد الله بن مساااااااااااااااااااعد نعم الرئيس ......

أنت تطالب بلاعبين على مستوى عالي وأنت تطالب بلعب راقي جدا ...

بالنسبة للاعبين يوجد هناك لاعبين لايستحقون اللعب للهلال ولكن .. ليس معنى هذا الكلام انت نترك الهلال من غير مساندة حتى يأتون اللاعبين الكفؤ واللعب الراقي .......

يقول المثل انصر اخاك ظالما ً أو مظلوما ً ...

وأنا أقول لك انصر الهلال هازما ً أو مهزوما ً ...


حتى لو مايقدم الهلال مستوى سنظل معااااااااااااااه ..

إذا كنت تطالب اللاعبين بمستوى راقي حتى تأتي للمباراة ... فالأمير عبدالله بن مساعد يطالب بوقفة الجماهير حتى يأتي اللعب والمستوى الراقي ...

أما قولك :
( واصبحنا نتمى كمحبين للهلال ان ترحل .. فهل تفعلها .. هي امنية كل محب للهلال )

أعذرني أخي الحبيب أنت تتكلم عن نفسك فقط وهذا رأيك فقط ولا يشمل رأي الجماهير ولا اللاعبين ولا أي محب لنادي الهلال ..

وتحياتي للجميع ...

مخاوي البطولات 18/04/2004 01:33 AM

للأسف ما شفت مقابلته لأني في الملعب ،،،

لكن إن كان الخبر صحيح فقولوله يجيب أجانب زي الناس ويجدد للاعبين يستاهل التجديد لهم ويخلي العناد من أول يحضر الجمهور وبيملأ الملعب ،،

لعب الهلال اليوم لا يوحي بأي بطولة مادامت الإدارة باقية على رأس العمل في نادي الهلال ! وأقصد بالإدارة من الأمير عبدالله وأسامة السليم والخميس واليوسف ،،،

إدارة تمشي على مبدأ العناد للأسف ومرات يتحول هالعناد إلى استهزاء بالجمهور الهلالي وكأنه لا يفهم والفهيم من ينتسب إليهم كمجموعة !!

نبي لنا رئيس يحب الهلال أكثر من جماهير الهلال ..
نبي لنا رئيس يدلّع جمهور الهلال بجلبه للاعبين عليهم القيمة بدلاً من صرف الملايين على أشياء تافهة وتجديد لأناس تافهين والتعاقد مع أجانب تافهين !!

لو الله ثم تمريرة سامي وخبرته وحنكته ودهائه للعلي ( واللي حط الكورة حطت واحد ما يفقه بالكورة ) كان ما أخذنا 3 نقاط ،،،

المباراة لو بغى يحطها بتورا بورا أبيه يرجع روح الهلال ويجلـّس لاعبين من العيب أن يرتدوا شعار الهلال ويجلسهم بالدكة لأنهم أهلاً لهذه الدكة ..!!

مع هذا الفريق وروحه المتأرجحة ومع سيسيه وتراوري لن نأخذ ميداليات البرونز فما بالكم بميداليات الذهب في أية بطولة مقبلة !!!

حقيقة كورة الهلال أصبحت مملة في عهدك يابو عبدالرحمن !!
كورة الهلال فيها من العك الكروي وقتل الهجمات والغباء الكروي في اللاعبين وضح في عهدك يابو عبدالرحمن !!

فريق لايوجد لديه خط احتياط ( كبّـه عنك ) ...
فريق يعتمد على لاعب خبير واحد ينتشله وينتشل جماهيرها معه ( شطـّب عليه ) ..

أرجع وأعيد وأكرر وشلون بنشوف الكورة من بعدك يا سامي وأنت المنقذ الوحيد للإدارة ومنقذ أرقاب اللاعبين من تطايرها !!..


ابورسين 18/04/2004 01:43 AM

نبي بندر بن محمد عاشق الزعيم وليس عاشق الاعلام.

spanish eyes 18/04/2004 01:45 AM

نجي للمنطق

تخيلوا مباراة بدون جمهور هل تعتقدون انكم ستشاهدون لعبا جيدا بها؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ليحضر الجمهور ويشجع وبعد نذلك نحاسب نجوم الفريق اما ان يأتي الفريق ليشاهد بضعة الاف متفرقة على الاستاد الي يسع سبعين الف ويا ريت يشجعون فبالطبع لن تشاهدوا مستوى

تخيلوا فقط مباراة اوروبية بلا جمهور هل تتوقعون ان تشاهدون حماسة من اللاعبين ؟؟؟؟؟ظ

انا مع سمو الامير في نقل المباريات فجمهور الرياض جمهور نهائيات فقط

طيب بعد نجي لمثال

برشلونة بداية الموسم مطالبات كثيرة باقصاء المدرب وغضب عارم وياما رفعت المناديل البيضاء في استاد نوكامب ومع ذلك كان عدد الجماهير تسعين الف مشجع ........ وانظروا التحسن الذي طرأ على برشلونة ..... قيسوا على ذلك اي فريق في الملاعب الاوروبية

هلالي الرس 18/04/2004 02:05 AM

اللي ماراح يجي للمباراة الا اذا فاز الفريق لايجي يقعد ببيتهم احسن .

ريمان 18/04/2004 02:18 AM

إدارة التنظير والرأي الأحادي تبي الجمهور يحضر علشان الدخل !! والجمهور لن يحضر إلا برحيل الإدارة !!عد أيها الرئيس الذهبي بندر بن محمد لتعود البطولات والجماهير!!

الفيصل الهلالي 18/04/2004 02:23 AM

[ALIGN=CENTER]الأمير عبد الله قالها في لحظة غضب بعد مشاهدته للملعب شبه خالي على الرغم من ان المباراة مشفرة و حاسمة :confused:
http://vb.alhilal.com/news/arab-hilal-talaba17.jpg

و بالمناسبة اذا الجمهور ما يساند الفريق وقت الازمات اجل متى يسانده:confused:


تحياتي للجميع و مبروك الفوز :):)

[/ALIGN]

<<الأزرق المتوهج>> 18/04/2004 02:26 AM

شفيكم على ابوهندل ...هو صادق ...وش يعني صار عبدالله بن مساعد رئيس للنادي يومين ...حسب إن النادي ملك لابوه ...هذا نادي الجمييييييييييييع ...ماهو من حقه ينقل مباريات الهلال ..أو حتى يطالب بنقلها من الرياض ...سواء للشرقية أو غيرها ....لأن اللاعبين أنفسهم لن يرضواا بذلك ...وكلامه هذا مجرد تهديد ...لكن كيف لرئيس نادي أن يفكر بأمر كهذا ...يهدد جماهير النادي بأن ينقل مباريات فريقها لمدينة أخرى !!!!!!!!!!!!!!!!!!
خلللللللللللللللللللوه يجيب محترفين مثل محترفي نادي العين أو الوصل عليهم الكلام ..ويشيلون الفريق .. ويحققون نتائج تبيييييييض الوجه ..ويبشر بالحضور ... ما أظن فيه أحد من الجمهور الهلالي عنده استعداد يحضر مباراة فيها النجوم ( فهد المفرج ..النزهان ...حسين المسعري...العنزي...ذياب مجرشي...) بالاضافة للمحترف الرائع (صائد العوارض) تراوري...
.....................................نبي الهلال يرجع كما كان مرعب .....مجرد استفسار ...هل يعتبر الهلال الآن أفضل فريق في الدوري؟؟؟؟؟
هل الهلال الآن هو أقوى فريق في الدوري؟؟؟؟
هل الهلال الآن يعتبر مخيف للفرق الأخرى.؟؟؟؟
الوحدة والطائي وهزمونا ...وهزمنا النصر ...وشرشحنا الاتحاد قدام الله وخلقه ...بعدين جمهور الشرقية لو فيه خير حضر مباريات الاتفاق بدل مايجيب الطويرقي عماله الفلبينيين يشجعون فريقه...


.....متى تتغييييييييييييييييير الادارة ......جابو محترفين فاااااااااااااااشلين ماينافسهم بمهاراتهم الاحسين المسعري وفهد المفرج.....وضيييييييييييييييعو ضاري ...وطردوووووووووو الأحمد بدون وجه حق.....وخرج الفريق تحت رئاستهم من كاس ولي العهد ...وخرج العام الماضي تحت اشرافهم من الدوري ...وكاس آسيا....وهذا العام خرج من كاس فيصل ....ونتائج الفريق تمشي بالبركة ...والمستوى لاتفرق بين الهلا الحالي وفررررررررررق الدوري التي تحتل المراكز المتوسطة ...هل مستوى الهلال الآن يختلف كثيرا عن القادسية ...أو النصر أزالاتفاق ...لاااااااااااااااااااااااااااااافرق يذكر ...هكذا تقول النتائج ...وكذلك مانراه من مستوى ...............


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:01 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd