#1  
قديم 14/04/2004, 11:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/12/2003
مشاركات: 150
يالاعبي الزعيم صلوا حبل المودة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
رجاء إلى لاعبي الهلال الأعزاء ،أن إرأفوا بجمهوركم العريض ، وأسعدوهم بتحقيق النتائج الكبيرة، والحصول على ماتبقى من البطولات ، كوثيقة صلح بينكم وبين محبيكم وجماهيركم ، وصلوا حبل المودة بينكم وبينهم، لأن الجماهير هي الدافع والممول الحقيقي لأي ناد بملئ المدرجات
قبل عدة سنوات خلت ، كانت الجماهير تتكبد عناء ومشقة التنقل والترحال مع الزعيم في داخل المملكة وخارجها وذلك دعما منها له، و حبا فيه، ومن أجله، ولكن ماذا كان مقابل االتواصل بينه وبين جماهيره ،كان يئدي ويعطي في الملعب بكل سخاء ولا يبخل على جماهيره بالنتائج والبطولات المبهرة.
يالاعبي الزعيم : أنتم عند حسن ظننا بكم . لكن حسن الظن وحده لايكفي بل يتطلب بذل الجهد والفدائية من أجل عودة الزعيم لسابق عهده بالتزعم والتربع على عرش البطولات،وأن يستمر بحصد البطولات ويوسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه في عدد البطولات. وعليكم ترك المساومات والتحريض بين بعضكم البعض .
يالاعبي الزعيم ، لاتدعوا للشامتين فرصة للتقليل من زعيمكم والنيل منه بأوصاف وعبارات، لم نكن نسمعها من قبل ، لأنه حينما كان الزعيم في قوته وعنفوانه لايجرأ أي كاتب حاقد النيل منه ، لأنه متى ماتعرض لأي قلم ملوث يريد النيل منه ألجمه بل ألطم فاه ببطولات تزيده هما ونكدا.
يالاعبي الزعيم ، أفرحونا ــ أسعدونا ـ أولا بالعودة لمستواكم المعهود،وثانيا بالصعود لمنصات التتويج كما تعودنا ذلك منكم.
وفقكم الله ، وأسعدأيامكم ،،،،،،
:p
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube