#1  
قديم 07/04/2001, 06:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2000
المكان: شعيب الشوكي
مشاركات: 288
1- النصر في بطولة النخبه سجل 5 اهداف هذا شي كلكم تعرفونه

بس الشي الغريب انه ولاواحد من الاهداف مرسوم اومن هجمه منسقه

الا الهدف الاول على الصفاقسي من رينالدو وباقي الاهداف خذ معي

الهدف الثاني على الصفاقسي من كره مرتده من الحارس

الهدف اللي على الهلال من كره مرتده من الدعيع

الهدف الاول على الجيش

الكره بدل ما يخرجها المدافع السوري براسه برا

زبطها للمهلل براسه

الهدف الثاني الحارس السوري يقدم هديه للنصر ويدخل الكره في مرماه

يعني فريق زي هذا كيف يستاهل ياخذ بطوله

على العكس اهداف الهلال كلها مرسومه 100% وتذكروها

وايضا فان كل الاهداف

اللي جت في مرمى النصر اهداف ملعوبه ومرسومه 100%

وتذكروها زين وهذا يدل انه

المفروض نادي الجيش في المركز الثاني وليس النصر

لان النصر ما يستاهل لكن الحظ وما يسوي

اجل 4 اهداف من 5 تاتي نتيجه خربطه وحوسه

عند الباب وياخذون المركز الثاني(حظ)



2-بالنسبه لهدف الجيش الملغي امام الهلال بعد ما اظهر

جهاز الكمبيوتر ان الكره خرجت عن الخط

اقتنع الكل ان الهدف غير صحيح حتى الجيش صاحب الشأن

الا النصراويون يقولون ان الهدف صحيح وان الحكم.............

مع ان الاغبياء ما يدرون ان الهدف لو كان صحيح كان راحت البطوله للجيش

بس الان عرفت ليه النصر مصرين على الهدف( تروح للجيش ولا تروح للهلال)

والسلام



  #2  
قديم 07/04/2001, 06:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 381

لا يهمونك مرسومه ولاماهي مرسومة تعودنا منهم التشكيك في كل بطولة هلالية
(الي مايطول العنب حامضاً عنه يقول )
  #3  
قديم 07/04/2001, 06:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/08/2000
مشاركات: 406
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي khaloodiكلام جميل جدا وكلام صحيح 100% .
  #4  
قديم 07/04/2001, 08:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2000
المكان: شعيب الشوكي
مشاركات: 288
Talking

حبيبي صريح جدا

انا ما همي يشككون او لا

انا حبيت اضحّك الشباب على اهدافهم

المتميز مسّاك الله بالخير

تسلم حبيبي وياليت نشوف مواضيعك قريبا

  #5  
قديم 07/04/2001, 08:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2000
مشاركات: 373
الاخ (khlloodi)###

ملاحظات قيمة وفعلا ماشاء اللة عليك قوة ملاحظة @
ننتظر المزيد من ملاحظاتك والف شكر,,,
"""""""""""""""""""""""""""""
  #6  
قديم 07/04/2001, 08:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,425
Talking

حسبي الله عليهم من كثر تصاريحه واحتجاجهم
نسيت اهدافهم هههههههههههههه صارت قصيدهالحمدلله اني هلالي سؤال بريء كيف جاهم النوم البارح
  #7  
قديم 07/04/2001, 09:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2000
المكان: شعيب الشوكي
مشاركات: 288
Talking

شكرا اخوي الفكر

والله يوم ددقت بهدافهم عرفت وش معنى حظ

وننتظر منك المزيد حبيبي

اخوي فهودي من كثر خرابيطهم والله

ان الكلام الحلو يطلع

وانت ما تدري وتسلم حبيبي
  #8  
قديم 07/04/2001, 10:04 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/09/2000
مشاركات: 294
يار رجال اذا خاطبك الجاهلون فقل سلاما , وش تستنى من نصراوي ؟؟؟
  #9  
قديم 08/04/2001, 01:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: نجــــــــــد
مشاركات: 185
عزيزى khlloodi

حبيت اقول لك وللاخوان تراى الشماته ما هى زينه ........... (وجه بغمزه)

اعذرونى ما عرفت اجيب الوجه ،،، واهم شئ النيه ...(وجه يضحك)
لوووووووووووووووووووووووول
[عدلت بواسطة mjoode التاريخ:08-04-2001 الساعة: 01:18 PM]
  #10  
قديم 08/04/2001, 03:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
100%
صحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح
  #11  
قديم 08/04/2001, 03:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ساري
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,145
انا اوئيد المثل القائل (القافله تسير و ............. تنبح ) طبعا تعرفون باقي المثل ......
  #12  
قديم 09/04/2001, 01:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2000
المكان: شعيب الشوكي
مشاركات: 288
الذئب الازرق بس حبينا نضحك على

فريق كل اهدافه حوسه عند الباب

حبيبي مجودي هذي مو شماته هذي

حقيقه اهافهم كلها حوسه

نواف العماري هلا والله

ساري وش باقي المثل (امزح تراي اعرفه)ههههههه
  #13  
قديم 09/04/2001, 06:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/02/2001
مشاركات: 251
دائــــما اهدافهم حوسه وخربطه مو في هذه البطوله بس
اللهم لا شمــــــاتـــــــه
  #14  
قديم 09/04/2001, 11:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2000
المكان: شعيب الشوكي
مشاركات: 288
المحتار انت كلامك صح

فعلا دائما اهدافهم حوسه
  #15  
قديم 10/04/2001, 12:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Omar 13
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2001
المكان: ▌ آلـبگــيـريــﮧ ●●
مشاركات: 1,322
فيه هدف مهم ماذكرته اخوي خلودي !!!



لاتنس بلنتي اخر الدقائق امام الجيش هو الهدف الوحيد الي كان مدروس صح !!!
والباقي يخلف الله ،،،



   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube