#1  
قديم 07/04/2001, 04:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
منذ ان تولى رئيس النصر دفة النادي في العام الماضي بعد احداث مسلسل الهريفي والنادي يوجه النكبة تلو النكبة

وفي هذا العام وقبل المباراة النهائية لبطولة ابطال الكؤوس خرج علينا رئيس النصر بتصريح غريب قال فيه انه يمتلك صكا بالفوز على الهلال مدته خمسين سنة قادمة وكأنه بذلك يقول انه يعلم الغيب والعياذ بالله فاراد الله ان يعاقبه بأن لم يذق للفوز على الهلال اي طعم بل خطف الهلال من امامه بطولة ابطال الكؤوس ثم بطولة النخبة والتي كانت في متناول ايديهم ولكنها ارادة الله الذي اراد ان يعاقبهم على اقوالهم السيئة التي اكملوها باتهامهم للهلال بأنه كالرجل العقيم الذي يبشر كل شهر بولد وهو استهزاء بخلق الله

حتى في المباريات الدوريه والهلال في اسوأ اوضاعه لم يستطع الفوز بل انه في المباراة الثانيه كان فريقه متقدماحتى الثواني الأخيره لتأتي قذيفة الثنيان التي اتت بالتعادل

وهاهم يكملون الناقص بتصريح اخر من لدن الإبن بعد تسكيت الب عندما اتهم الهلال والصفاقسي زورا وبهتانا بالرشوه وهذه قذف مباشر سيجنون ثماره قريبا ان شاء الله بأن تتواصل النكبات والمصائب عليهم حتى لا تقوم لهم قائمه ان شاء الله

=======================

@@ فريق الهلال في بطولة النخبه انطبق عليهم المثل القائل الخيل الأصايل ما تلحق الا تالي

@@ في ظرف 45 دقيقه فقط حقق الهلال كل الأماني وحقق انجازا خارقا

@@ لا زلت عند رأيي الهلال بحاجه لمدرب يعرف يوظف امكانيات الفريق الهائله

@@ الفوز بالبطوله آمل ان لا ينسينا الأخطاء الذي حدثت في الفريق

@@ اتمنى من الهلاليين لاعبين واعضاء اداره نسيان هذه البطوله والتفكير في كأس ولي العهد ثم بطولة كأس الملك والإتحاد والنصر الذان سيقابلان الهلال سيحاولون التعويض وان شاء الله الزعيم يفرحنا بالفوز بهما
  #2  
قديم 07/04/2001, 11:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/12/2000
المكان: السعوديه
مشاركات: 776
اخي الموج

اما تعلم

" نكبات قوم عند قوم فوائد "
  #3  
قديم 08/04/2001, 12:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: الظهران..ادمن بروم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 1,991
Talking

اخي الموج اشكرك على ما ذكرته عن هذا الرئيس الذي لا يجيد الروح الرياضية والتعصب الاعمى الذي اعما بصيرته (( الله هم لا شماته))

اما بخصوص المدرب فنا معك في التغيير ولاكن صعب في هذا الوقت لان ليس هناك مدرب جاهز يعرف الاعبين
  #4  
قديم 08/04/2001, 01:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,791
Talking

يا رجال والله مهما يصير لهم ومهما تقول لهم لا حياة لمن تنادي .
  #5  
قديم 08/04/2001, 10:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
@@ أخي الغالي // دمي_ازرق
اشكرك على المشاركه
والنكبات التي اصابتهم هي عقوبة من الله

@@ اخي العزيزasheg alzaeem
اشكرك على تشريفك لموضوعي والعفو على شكرك لشخصي المتواضع
وعلى قولتك اللهم لاشاماته
اما بخصوص المدرب فانني اتمنى على الأقل مساءلته في الوقت الراهن والبحث من الآن عن من يستطيع ان يرفع من شأن الزعيم

@@ اخي الغالي دمي ازرق
شكرا لك على تشريفك لموضوعي

ولكم تحيات اخوكم الموج
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube