#1  
قديم 07/04/2001, 03:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف الف مبروك لكل عاشق للأزرق ........

عادي ......

والله عادي .....

غير العادي ألا يحققها زعيم الكل .......

اعذروا أفكاري غير المرتبة فهذا الموضوع كتبته وأنا لاأدري ماذا

سأكتب ....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


حقق الهلاليون هذه البطولة من خلال شوط واحد لعبوا فيه بربع مستواهم

فما الذي سيحدث لو لعب الزعيم طوال البطولة بمستواه الحقيقي ؟!!

أعتقد أن البطولة ستصبح باردة وخالية من الإثارة وهذا مالايريده

الزعيم .. لقد مل لاعبوه من البطولات ويأسوا من أن ترتقي مستويات

الفرق الأخرى إلى مستواهم فقرروا أن ينزلوا لمستواهم لعلها تكون

الإثارة وعندما نجح فيما يريد ورأى أن الفرق الأخرى بدأت بالتطاول

والنظر لما هو ليس لها قرر الزعيم وعندما دقت الساعة موعد بداية

الشوط الثاني قرر الزعيم أن يلعب بربع مستواه ليحقق البطولة وذلك

لأنه يرى أن لعبه بأكثر من ربع مستواه أمام فريق تغلبت عليه فرق

كالجيش و........ ( الله يكرم القراء ) هو عيب قي حقه وإساءة لتاريخه

وبهذا الشوط حقق الهلال بطولة .... يابلاش بطولة بشوط !!!!

من يفعلها غيرك أيها الزعيم ؟!!!

عجبت لك كيف تتلاعب بمن يدعون أنهم منافسين لك ؟!!!

كيف تجعلهم يصدقون أن البطولة أصبحت في جيوبهم ثم تخطفها منهم

في لمح البصر ..... ماذا أقول ؟!!!

باختصار ...... زعيم يازعيم .


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

المستوى الهابط الذي قدمه النجم سامي الجابر أعطى الفرصة للحاقدين

على هذا النجم لأن يهاجموه ويطلقوا عليه كل الألقاب التي بعضها لايطلق

حتى على الكافر ... ولكنها فرصتهم التي قد لاتتكرر وأحبوا أن يستغلوها

بكل ماأوتوا من قوة .. وقد فعلوا ....

الجديد في الموضوع والمؤسف في الوقت نفسه أن بعض السذج من الهلاليين

مشوا بكل سذاجة في هذا الدرب الموحل وأخذوا ينقدون سامي على كل كرة

ويكررون الألقاب ذاتها التي يطلقها الحاقدون على هذا النجم الذي ساهم

بشكل كبير ومنذ بدأ ممارسة الكرة في عشقه الهلال في رفع نسبة المرضى

بأمراض مستعصية كالضغط والسكري والمرارة .... الخ ........

ولا عزاء لمن لايحب سامي ......

أقول هذا في الوقت الذي أعترف فيه بلا تعصب أن سامي يعاني منذ فترة

هبوطا حادا في المستوى ولكنه هبوط يصيب كل نجوم العالم ولا ينقص من

قدرهم فهم سرعان مايعودون لمستواهم الحقيقي وهذا ماسيفعله سامي بإذن

الله وتذكروا كلامي .....

الغريب أن سامي في عز هبوط مستواه يحسم البطولة للهلال بهدف قاتل

ليذكرنا بهدفه بمرمى الشباب في النهائي الشهير ... كبير ياسامي .

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

أثناء تعليقه على مباراة الصفاقسي والجيش قال المعلق المتلون يوسف

سيف بعد أن اتضح أن النتيجة ستنتهي للجيش : ستكون مباراة الهلال

والصفاقسي القادمة تأدية واجب وتحصيل حاصل وستكون البطولة بين النصر

والجيش السوري فمن ياترى سيحسمها لصالحه ؟!!!!!

أتمنى أن ألتقي بهذا المعلق الغبي لأسأله : من هو الذي حسمها ؟!!

عيبك إنك مابعد عرفت الهلال ولاأنتب كفو تعرفه !!!!!

خليك في الريان والسد .... !!!!!

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ذهبت للدوام بعد أن نمت نومة هلالية بتحقيق الزعيم للكأس والتقيت

بزملاء العمل كان أحدهم هلاليا والآخر نصراويا " النصراوي ترا ماأعطيه

وجه بس هو يتلزق كعادة النصراويين " المهم بادرني زميلي الهلالي

بعبارات التهنئة إلا أنه توقف وتغير وجهه ثم استدرك قائلا : ياأخي بس

المستوى سئ والفريق مليان أخطاء والمدرب ....... واللاعب الفلاني .....

والإدارة ....... .

أما النصراوي فبادرني بعبارة : إلى متى الحظ معكم والتحكيم ......

والفرق الأخرى هي اللي تعطيكم البطولات ووووووووووووو( الغريب أنه لم

يتطرق لوضع فريقه ولم يتسائل لماذا لم يحسمها بالفوز على الجيش ولم

يتطرق إلى أي خطأ من الأخطاء التي وقع بها فريقه بل هاجم وشكك في كل

بطولات الهلال) من هذين المشجعين عرفت سر تفوق الأول وتخلف الأخير .

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

عاد ذلك القذر لأعادة أسطوانته المشروخة بالتشكيك في بطولات الزعيم

وعاد أيضا ٌٌٌلاتهام رجاله بالرشوة ليؤكد بأن من أمن العقوبة أساء الأدب

وليجعلنا في كل مرة نشاهد فيها طلته البهية وطلة والده نترحم على

فقيد الرياضة سمو الأمير فيصل بن فهد الذي كان يضعهم في حجمهم

الطبيعي.

عموما إذا سكت رجال الهلال هذه المرة فكأنهم يرحبون بهذه الاتهامات

ويدعون هؤلاء القذرين إلى معاودة إطلاق هذه الاتهامات .....

الكرة الآن في ملعب رجالات الهلال .

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

مدرب الهلال صفوت سوساك هو مدرب متواضع الإمكانيات ولايليق بهذا الفريق

العملاق الذي يملك نجوما تتمنى الفرق الأخرى لو أنهم ملكوا ربع هؤلاء

النجوم.

سجلوا عندكم ..... أنني أصدر حكمي على هذا المدرب وهو قد حقق مع

الفريق بطولة بالأمس ....

حتى لايتهمني أحدكم بأني قد أصدرت حكمي نتيجة تشنجات من أثر الخسارة .

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

لاأدري لماذا أتفاءل باللاعب : فيصل أبو أثنين ........

لاأدري لماذا أعتقد أن روح الهلال تحضر دائما إذا حضر هو ......

هل هناك دور خفي يلعبه فيصل ابو أثنين داخل الملعب غير دور المحور..

فيصل أبو أثنين من اللاعبين القلائل الذين يملكون مواصفات القائد ..

أحسن مافي فيصل إن جمهور أبو ثمامة يكرهونه أكثر من سامي والنعيمة

والشريدة وهذا يعني أن فيصل مخلص لفريقه فهم يكرهون المخلصين !!!

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بقاء المدرب قرار خاطئ سوف يكلف الهلال كثيرا وأقترح أن يبقى المدرب

حتى نهاية كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ثم يتم البحث عن مدرب

عالمي له تاريخ مشرف وليس كتاريخ صفوت .

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



بسرعة**بسرعة**بسرعة**

@ عودة بيلاتشي أيضا قرار خاطئ !!!!

@ يوسف الثنيان في طريقه لختام رائع لمسيرته الكروية ... أحمد الله

أنه تدارك أمره .

@ الدعيع .... يظل سيد حراس آسيا وقريبا عميد لاعبي العالم بإذن الله .

@ جمهور متخلف لفريق يرأسه رمز التخلف ... فعلا الطيور على أشكالها

تقع!!!

@ النزهان وإن اختلفنا على مستواه إلا أنني لاأظننا نختلف على أنه

يستحق كل احترام على هذه الروح وهذا الإخلاص .

@ نواف ...... أتمنى أن تعود إلى مستواك بسرعة فقد حن الفؤاد إلى

تلك المستويات .

@ سعود بن تركي من أفضل الرؤساء الذين مروا على الهلال من ناحية

التعامل مع اللاعبين .... بقي أن يلم شمل الهلاليين من جديد ليكون

الأفضل من كل النواحي .

@ أتمنى أن يستمر ذلك الجاهل وابنه القذر على سدة الرئاسة في ذلك

الفريق حتى لاتقوم لذلك الفريق قائمة !!!!

@ أحلى رسالة جوالية جاءتني البارحة تقول : ( ماهوب كفو الصناقيل

بطولات ... البطولات تدور أهلها لومادوروها ) .
  #2  
قديم 07/04/2001, 11:31 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 28
http://alzaeem.com/vb/showthread.php3?threadid=15128
  #3  
قديم 08/04/2001, 12:30 AM
mso mso غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 737
الاخ العزيز الغريب
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف الف الله يبارك فيك ولكل عاشق للأزرق العظيم .
ماشاء الله عليك , على هذه الافكار الغير مرتبه كما قلت , فكيف ستكون لو انها مرتبه ,
لا جديد , مبدع كعادتك .
تقول كيف تجعلهم يصدقون أن البطولة أصبحت في جيوبهم ثم تخطفها منهم

في لمح البصر ..... ماذا أقول ؟!!!
اقول ان البطوله رفضتهم واختارت الافضل والكاس هرب من الوحشه والغبار وذهب لينظم لاخوانه الكؤؤس المتنوعه .
اتقول ا لغريب أن سامي في عز هبوط مستواه يحسم البطولة للهلال بهدف قاتل
واقول هكذا يظهر الكبار في الوقت المناسب ويلقم ا لحساد الحجر كالعاده والكبير يبقى طول عمره كبير , كم انت كبير ياسامي .

بالنسبه للمعلق يوسف سيف , اقول له هل تعرف المثل القائل ( اللي مايعرف للصقر يشويه ) صادق ياالغريب مايعرف الهلال .
بالنسبه للمشجع النصراوي ومقولته ( إلى متى الحظ معكم والتحكيم ......

والفرق الأخرى هي اللي تعطيكم البطولات ووووووووووووو

اقول له انه ليس الا مجرد ببغاء عقله في اذنه يردد مايقوله له مثله الاعلى ...بئس من مثل اعلى .
اما قولك : عاد ذلك القذر لأعادة أسطوانته المشروخة بالتشكيك في بطولات الزعيم

وعاد أيضا ٌٌٌلاتهام رجاله بالرشوة ليؤكد بأن من أمن العقوبة أساء الأدب .
اقول لذلك ...كل اناء بما فيه ينضح , وكل يرى الناس بعين طبعه .
ويجب على رجالات الهلال عدم السكوت على هذه المهازل التي لاتنتهي . يجب وضع حد لهذه السخافات المتكرره والا .....
اتفق معك في ان مدرب الهلال صفوت سوساك هو مدرب متواضع الإمكانيات ولايليق
بالزعيم ويجب البحث عن مدرب يليق بمستوى الزعيم , واقترح ان يتولى صفوت فريق
الناشئين او الشباب بدلا من البرازيلي المتهالك . ولا نريد الهارب فربما يهرب للمره الثالثه ونحن في المعمعه .
اللاعبين ماقصروا ولكن نطمح للافضل ونريد منهم نسيان البطوله والتفكير في القادم .
الاداره الله يكثر خيرها , ادوا الواجب ولكن لاينسون المدرب والظهير الايسر وهم خير من يعرف ماذا ينقص الهلال .
وصدقت ياالغريب البطولات تدور اهلها لو ما دوروها ,
والابداع يدور اهله لو مادوروه وانت احد هؤلاء المبدعين الذين يبحث عنهم الابداع.








[عدلت بواسطة mso التاريخ:08-04-2001 الساعة: 12:42 AM]
  #4  
قديم 09/04/2001, 12:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/01/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 50
صح لسانكم
  #5  
قديم 09/04/2001, 01:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
عزيزي mr-tiger

قرأت موضوعك الجميل ... تجد الرد في موضوعك نفسه .

عزيزي mso

هلا والله فيك ....

لو كانت كل الردود مثل ردك لحرصت على أن أدخل على كل المواضيع لأقرأ

الردود عليها ....

الصراحة ردك أفضل من موضوعي ...

أحرجتني الله يهديك .
  #6  
قديم 09/04/2001, 12:30 PM
mso mso غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 737
الاخ العزيز الغريب
اشكرك على تواضعك , باالعكس يا اخي العزيز , انت استاذي. ..
  #7  
قديم 09/04/2001, 06:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
المعاني ..... صح بدنك .

MSO:

والله لاتواضع ولاشئ ....

أستاذك ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بدري علي .

@@ كلي حزن وأسى إن كان قد صح خبر إقالة الجاهل وابنه .....

فقد بدأ النصر أول خطوات العودة للبطولات وهذا مالانريده .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube