#1  
قديم 07/04/2001, 09:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 299
الي كل هلالي الف مبروك لبطوله...........والحين لازم نفكر بالبطولا ت الأهم وهم الكاسين (الملك و ولى العهد)....بالنسبه لكاس ولي العهد هي مباراة وحده نفوز فيها نضمن البطوله انشاء الله ....... على شان كذا لازم افراحنا ما تنسينا نقاط ضعفنا ولازم الإداره تتصرف ........
اعزائي الهلاليين وبالذات القائمين على هذا المنتدى الرهيب...دعونا نقوم بدعوة جميع اعضاء الشرف الفاعلين ونحاول ان نجمعهم ونحثهم ونطالبهم بان يقفوا صف واحد مع الفريق (وكله يهون علشان الهلال)..نبي نشوف بندر بن محمد و خالد بن طلال و نواف بن محمد و عبدالرحمن بن مساعد وبندر بن ثامر و هذلول بن عبد العزيز و مؤسس الهلال بن سعيد وكل عضو شرف هلالي متواجدين في النادي وخصوصا الفتره المقبله(كلها شهر تقريبا)لمساعدة رئيس النادي المحبوب سعود بن تركي .
وانا اترك لكم الكيفيه التي ترونها مناسبه لعمل هذه الحمله او المطالبه .. فالهلال حقق بطوله كبيره جدا واعتبرها من اهم البطولات وهي الفوز بالشخصيه الهلاليه البارزه والتى ساهمت بالفوز في بطولات فيجب المحافضه على هذه الشخصيه مع اعضاء الشرف الاخرين ، لانها مكسب كبير جدا ونريد ان تسعد لتسعد الهلالين وتدعمه اكثر.


الي المسؤلين في المنتدى ما رايكم في هذا الاقتراح؟؟؟
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube