#1  
قديم 07/04/2001, 08:28 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 38
صدر القرار رقم 3636 وتاريخ 1/1/ 1422بشأن إعادة تشكيل الاتحادات الرياضية السعودية ..... ولم يكمل القرار أسبوعه الثاني حتى حقق (الهلال) نجاحا جديدا وكأس جديدة تمثل في بطولة النخبة العربية السابعة ( البطولة رقم 36 ) . هذه البطولة التي جاءت في وقت يحتاجه الهلال أكثر من أي وقت مضى ! . فالبطولة آمل أن تحقق بطولة داخلية في النادي ( بجمع شمل ) أعضاء شرف الفريق والقفز فوق حواجز الاختلافات التي لاتفسد للود قضية فالنادي تعرض لنقد كبير في المرحلة السابقة بهدف إحداث غربلة في الجهاز الفني للفريق . هذه الطولة لايجب أن تخدر الفريق أثناء مباراة نصف نهائي كأس ولي العهد مع الاتحاد يوم الجمعة القادمة . يجب أن يحدد يوم الاثنين القادم كآخر يوم للتعبير عن الافراح والعودة مجددا لإعداد الفريق لما تبقى من منافسات الموسم .
مجرد تسجيل الهلال للهدف الرابع في مباراة الصفاقسي أجبر الهلال النصر على الدخول للمباراة الاخيرة بفرصة واحدة فقط هي الفوز . النصر لم يتقدم على الجيش طوال المبارة وانما كان يكتفي بتسجيل التعادل فقط ومع ذلك يطالب بالبطوله .
للمرة المليون يثبت الداود بأنه صفقة خاسرة بكل المقاييس ويكفي أنه تسبب في ضياع البطولة لتأكيد ذلك تمعنوا في أهداف الجيش وهدف روني .

  #2  
قديم 07/04/2001, 08:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ enad
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
مشاركات: 1,145
الاخ الاسباني الف مبروك البطولة وعقبال الدوري والكاس وبعدها تكتمل الفرحة الهلالية هذا الموسم
فعلا لابد ان يلتف اعضاء شرف الهلال حول فريقهم ونحتفل جميعا بالبطولات والانجازات الهلالية وان تنسيهم هذي البطولة الخلافات القديمة ونفتح صفحة جديدة نحن الجماهير واللاعبين والجهاز الفني والاداري والاعضاء الافاضل فالهلال يستحقق كل هذا الحب من الجميع وشكرا لك
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube