#1  
قديم 07/04/2001, 04:05 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
Thumbs up

السلام عليكم ...

في احدى ليالي اكتمال الهلال بدرا .. التي لطالما أمتعنا عندما ينهض كجواد أصيل .. وعندما تنجلي عنه أغبرة الظروف – باختلاف أنواعها !! - ..

كان كزعيم يراقب ساحة المعركة من خلف الصفوف ... يرقب مجرياتها ..وهو لايزال يشاهد ويلاحظ ( الطوائف ) المشاركة .. حتى راى ان الأمور توجب عليه التدخل .. ليعلو صوته المجلجل للخصوم في ساحات ( سوريا ) !! .. ليثبت انه الأجدر بالذهب ..

لله درك يا ( زعيم ) .. تأبى ان تكون بطولاتك ذات طعم اعتيادي ... !!

لله دركم من نجوم توجت ( هلالها ) بلألئ من ذهب ... والبست جمهورها حللا من السعاده والفرح .. !!


حقا .. تثبتون لنا يوما بعد يوم ان الهلال هو ( الكبير ) .. وانكم ابناءه البررة ... فلا ترضون ابدا بخذلانه !! ولو في أسوأ الظروف .. واحلك الليالي ...

شكرا ادارة الهلال .. فالتعامل الراقي مع الأشقاء اكسبكم الحب والاحترام والتقدير من العقلاء ... بينما على النقيض من ذلك .. نرى تعامل ( الاشقاء ) بعد أن سجلت البطولة للهلال !! شتّان بين العقليتين ؟!

لا اعرف ماهو سر بطولات الهلال ؟!
هل هي الرشاوي – والعياذ بالله - ؟!! ام هل تراه ( الحظ ) ؟! عجبا لأولئك !!

ولكني متيقن بأن ( النوايا الحسنة ) هي اهم سر في انجازات زعيمنا ..!! والله أعلم



يقول المثل ( ليس كل ما يلمع ذهبا ) !!
اعتقد ان هذا هو أفضل تحليل لإحدى التصريحات النصراوية !! ;)


دعونا نفرح ( قليلا ) بهذه البطولة ... ولكن وبعد أقل من أسبوع نحن على موعد مع بطولة أخرى ... فلا نسرف بالفرح .. ونشكر الله اولا وأخيرا على نعمة الهلال ..

اسمحوا لي .. فسامي ومن وجهة نظري الشخصية .. قلب موازين البطولة !! ولايهون باقي ( النجوم ) ..!!
ما قلته لا يعدو الا انه رأي شخصي بحت ..

ولكم يا جمهور الهلال العزيز الف التحية .. والتبريكات ..


  #2  
قديم 07/04/2001, 04:33 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
أخوي الغالي (ابوناصر) ,,,

الف مبروك لك هذه البطوله ولكل هلالي

الحقيقه الفرق بيننا اننا كجماهير او كادراه في الهلال نتعامل مع بعضنا بالمنطق ولا نعترف بامور اخرى كالحظ او الرشاوي , واتمنى ان لايكونوا هم يتعاملون هكذا في بطولاتهم فيظنون ان الكل يفعل بمبدا (كل يرى الناس بعين طبعه)

الحقيقه انه عندما ارى اعضاء المنتدى الهلالي وهو قد قدموا التهاني لنادي النصر عندما كانت البطوله توقعنا انها ستذهب لهم , وارى ماقامت به جماهيرهم من الفاظ وعدم رغبه منهم في مبادله التبريكات اجد نفسي اشعر بالفخر لكوني هلالي وباخلاق أخواني الهلاليين الغالين ) ,,,

فهذا هو الزعيم كبير في كل شىء بادارتة وبلاعبيه وبجماهيره هذا هو سر تفوق الزعيم تكاتف الكل مع بعضهم البعض ,,,




مالها الا هلالها

والف مبروك لك البطوله ولكل هلالي

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,,
  #3  
قديم 07/04/2001, 05:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 388
Thumbs up والله روووووووووووووووووعة يا أبا ناصر..............

رائع في ألفاظك وفي معانيك........

رائع في إدراك السرّ في حصول الهلال للبطولات..... نعم وألف نعم . كما قلتَ : ( النوايا الحسنة )

لا فضَّ اللهُ فاك... وجعل الجنة مثواك ...

ألف مبروووووووووووك لي ولك ولكلِّ مشجع هلالي هذا الإنجاز.....

الله يعطيك العافية لقد أوفيت وكفيت. وحسبنا أن يكون المداد فائضاً عبر أناملك الذهبية.

لك تحياتي العطرة.
  #4  
قديم 07/04/2001, 07:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ enad
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
مشاركات: 1,145
الف مبروك ابو ناصر البطولة وعقبال الدوري والكاس ان شاء الله وشكرا لك هذا المقال الرائع
السر في انجازات الهلال انهم يرضون بما قسمه الله لهم ويشكرون الله على ذلك .
في وجهة نظري ان جميع لاعبين الهلال اليوم كانو نجوم و الدعيع كان نجم فوق العادة
  #5  
قديم 07/04/2001, 07:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابومنار
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
المكان: بين الشرق والغرب
مشاركات: 3,094
اخي الاستاذ الرائع ابو ناصر ...

كلامك ذهب .. وانت ذهب .... تصمت دهرا فتنطق دررا ...

بدون مواربة اسلوبك ادبي جميل وراقي ... والاهم من كل شيء .. هو انسانيتك وجمال روحك ..

واما من ناحية (الاشقاء )فلن تقوم لهم قائمة بإذن الله حتى يرث الله الارض ومن عليها .. ما داموا بهذه العقلية السمجة والموحلة بافعال لا يراها الا هم .. وكما قال اسطورتنا .. كل يرى الناس بعين طبعه ..

هذه انتقيها جوهرة من بين جواهر ...
متيقن بأن ( النوايا الحسنة ) هي اهم سر في انجازات زعيمنا ..!!
وهو الفرق الذي يبعدهم عنا ...!

تقبل كامل احترامي واعتزازي ...
محبك :
ابو منار
  #6  
قديم 07/04/2001, 07:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 66
الأخ ابو ناصر .... الف مبروك البطولة... والله طعمها حلو مره....

اسلوبك رائع وراقي ... جاء في الوقت المناسب ....

تحياتى لك وشكرا على كلامك الحلو
  #7  
قديم 08/04/2001, 01:53 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
Red face الله يسلمكم جميعا ...

السلام عليكم ...

الأخ العزيز والأستاذ الأسطورة ..
الحمدلله .. فنعمة الهلال عظيمة .. ونعمة الفكر الراقي لمسؤلي وجمهور الهلال الراقي أعظم وأعظم ... فدعونا من اولئك .. ولنلتفت لزعيمنا .. فهو بحاجة لنا .. وخاصة يوم الخميس القادم .. ;)

وشكرا جزيلا على ردك الرائع ..

الشاعر المبدع ( شاعر الهلال ) ..
اخي الكريم .. لازلت استقي الحرف من قلمك .. واتعلم من فنك .. فلك الله من مبدع وفنان وشاعر .. واتمنى ان يتقبل الله دعواتك .. وان يجمعنا بكم في جنات النعيم .. ان سميع مجيب ..

شكرا لتشريفك للموضوع وصاحب الموضوع ..
تحياتي ..

استاذي الكريم ( ابو منار ) ..

لقد سررت عندما رأيت احرف اسمك تنير موضوع اخيك ومحبك .. لاحرمني الله منكم ..
في كل يوم تقيدني بكلامك العذب .. فلا استطيع ان اعبر ما بداخلي تجاهك .. فاتمنى ان اكون بمستوى حديثك ..

وتقبل خالص تحاتي ..

اخي العزيز ( بس هلالي ) ..
الله يبارك بايامك .. ويخليك يارب ... واشكرك كل الشكر لحديثك العذب ...
تحياتي يا عزيزي ..

وشكرا للجميع ..


  #8  
قديم 08/04/2001, 02:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,791
Talking

والله انك رائع يا أخوي يا أبو ناصر ، ألف مليون مبروك على البطولة الغالية وعقبال بطولتي كأس ولي العهد وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين قريبا جدا ان شاء الله .
  #9  
قديم 08/04/2001, 02:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,157
الاستاذ / أبو ناصر .... أديب المنتدى

موضوعك أكثر من رائعة كما عودتنا دائماً ... وأتمنى أن نرى مشاركاتك أكثر وأكثر

وكما قلت نتمنى من الادارة مواصلة الطرح الراقي والتصريحات المتزنة ولنترك لغيرنا البكاء والعويل

تحياتي لك وان شاء الله يكون جهازك طاب
  #10  
قديم 08/04/2001, 01:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
تسلم يابوناصر ...اي والله النوايا الحسنة هي السبب
  #11  
قديم 08/04/2001, 03:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الـرياض
مشاركات: 522

الف مبروك البطوله اخوي الغالي / ابـــو نــاصر
وماقصرت وماقصروا ابطال الزعيم 000

سامي قدم مجهود جيد في الشوط الثاني ولكن ليس هذا سامي الذي نعرفه 00 وان شاء الله من المباراة القادمه يقدم لنا اجمل واروع المستويات ،،
  #12  
قديم 10/04/2001, 02:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 115
Thumbs up

والله موضوعك مره حلو .....................................

كثر لنا من هالمواضيع....................................

مع تحيات العضو الجديد عـــــــــــــــــــاشق الــــــذيـــب
  #13  
قديم 10/04/2001, 05:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 757
الف مبروك البطوله يا مشرفنا العزيز / ابـــو نــاصر

وماقصرت بهالمقال . وماقصروا ابطال الزعيم رغم أن المستوى ليس مستوى الهلال الحقيقي .

  #14  
قديم 10/04/2001, 07:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 505
أهلا أخونا الكبير و الرائع "أبو ناصـر" ..
بداية الأمر مبروك علينا و عليك و على كل الجماهير الهلالية ما تحقق للزعيم من بطولات هذا الموسم ..
وكما قلت أخي المحترم دعونا نفرح قليلا .. فأمامنا يوم الجمعة مباراة قوية للغاية أمام فريق الأتحاد الطامح لكسب بطولة هذا الموسم ..!!
أتمنى أن يحقق الزعيم هذا الموسم أنجاز غير مسبوق كما هي عادته بتحقيق خماسية أو سداسية ..!!

تعودنا على الذئب سامي الجابر الحسم في أوقات الحسم .. وبإذن الله أن يسترد سامي مستواه المعروف كما كان أمام الصفاقسي في الشوط الثاني ..

تقبل تحياتي أخوي ..
  #15  
قديم 10/04/2001, 07:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
مقال رائع والف مبروك لكل هلالي وعقبال الجايات ان شاء الله
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube