#1  
قديم 11/03/2004, 02:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا ــ الإياب ــ يوم الاربعاء ــ [ فـيـديـو ]






مباريات الإياب




زيدان يقود ريال مدريد إلى دور الثمانية بهدفه في مرمى بايرن ميونيخ


تأهل ريال مدريد إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على بايرن ميونيخ بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو في مباراة العودة بدور الستة عشر من البطولة.

بهذه النتيجة يصبح مجموع مباراتى الذهاب و العودة 2-1 لصالح ريال مدريد بعد أن تعادل الفريقان في ألمانيا منذ أسبوعين بهدف لكل منهما , وكانت نتيجة التعادل بدون أهداف لا تكفي بايرن للتأهل إلى الدور التالي لتسجيل منافسه هدفا خارج أرضه.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق الفرنسي زين الدين زيدان في الدقيقة 32 من تمريرة عرضية برأس ميشيل سالجادو الذي شارك فى كرة ميتة لا تشكل خطورة على مرمى الضيوف , ليسجلها "زيزو" غير المراقب بطريقة استعراضية.

خلت المباراة من اللمحات الفنية , ومال الأداء إلى العصبية في معظم فترات اللقاء بسبب تقارب النتيجة , وبدا هذا واضحا عندما تبادل لاعبو الفريقين الدفع واللكمات في الوقت بدل الضائع للمباراة دون أن يعاقبهم الحكم السويسري المعروف بالحزم أورس ماير.

كانت أخطر فرص الريال فى الشوط الثاني من الهجمات المرتدة على مرمى بايرن وأهمها انفراد جوتي بمرمى أوليفر كان الذي أنقذ مرماه ببراعة , أما الضيوف فكادوا يسجلوا في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول عندما أخرج الحارس الإسباني كاسيلاس والمدافع الأيمن ميشيل سالجادو كرتين من على خط المرمى للبرازيلي زي روبرتو والبيروفي بيزارو.

يذكر أن ريال مدريد تعادل في المباراة الأولى بسبب خطأ لا يغتفر للحارس العملاق لميونيخ أوليفر كان بعد أن مرت تسديدة روبرتو كارلوس من بين يديه بغرابة , وهو ما يحمله مسئولية خروج فريقه من البطولة.


نصري عصمتArtSports TV Writer




هدف المباراة فيديو

هدف الريال عن طريق زيدان .. اضغط هنا ..











ميلان ينجو من مصير اليوفنتوس ويتأهل بفوز كاسح على سبارتا براج 4-1


حجز نادى ميلان الإيطالى مقعده فى دور الثمانية لبطولة دورى أبطال اوروبا بعد فوزه الكبير 4-1 على حساب ضيفه سبارتا براج التشيكى فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب جوتسيبى مياتسا بمدينة ميلان.

بهذه النتيجة يتأهل الميلان بعد نجاحه فى الخروج من مباراة الذهاب بالتعادل السلبى بالمباراة التى أقيمت قبل أسبوعين بالعاصمة التشيكية براج.

وكان الفريق الإيطالى حامل لقب البطولة العام الماضى قد تمكن من إنهاء نصف المباراة الأول من المباراة بتقدمه بهدف وحيد سجله مهاجمه فيليبو اينزاجى فى الدقيقة الأخيرة من الشوط , وذلك قبل أن يضيف زميله الأوكرانى الهدفين الثانى والثالث فى الدقيقتين 66 و 79 ، ولم تكد تمر ست دقائق أخرى حتى كان لاعب الوسط جينارو جاتوسو يضيف الهدف الرابع والأخير لأصحاب الأرض , فى حين أحرز المهاجم البديل توماس يون هدف سبارتا الوحيد فى الدقيقة 59.

بدأ الفريق الإيطالى بتشكيلة كاملة من نجومه يتقدمهم أليساندرو نيستا فى الخط الخلفى ، والثنائى الهجومى فيليبو اينزاجى وأندريه تشيفتشينكو.

وعلى الرغم من هذا , فإن الضيوف تمكنوا من التحكم فى إيقاع اللعب نسبياً بفضل تواجد خمسة من لاعبى الوسط فى منطقة العمليات , حيث لم يتمكن ميلان من تهديد مرمى سبارتا سوى بعد مرور 34 دقيقة كاملة برأسية متقنة من اينزاجى تمكن الحارس التشيكى يارومير بلازيك من التصدى لها ببراعة.

إلا أن المحاولة التالية من بلازيك فى الدقيقة الأخيرة لم تكلل بالنجاح ، وذلك عندما تمكن اينزاجى من تحويل عرضية رائعة من زميله البرازيلى كافو ، إلى هدف رأسى من فوق رأس الحارس التشيكى أنهى به مهاجم الايطالى الشوط بتقدم فريقه بهدف نظيف طمأن به جمهور سان سيرو.

كان رد المدير الفنى التشيكى ييرى كوتربا عنيفاً خلال الدقائق الأولى من الشوط الثانى ، بعدما دفع بمهاجمه البديل توماس يون , 21 سنة , فى الدقيقة 55 , لينجح بعد دقيقتين فقط من نزوله من هز شباك الحارس البرازيلى ديدا ، مستغلاً خطأً قاتلاً من نيستا ، وتمريرة ذهبية من زميله راستيسلاف ميتشاليك , ليعم الصمت مرة أخرى جنبات ملعب جوتسيبى مياتسا , إلا أن ضربة رأسية قاتلة من الداهية الاوكرانى تشيفتشنكو فى الدقيقة 66 تعطى التقدم مرة أخرى لأصحاب الأرض بفضل عرضية رائعة من الظهير المتألق حوتسيبى بانكارو.

ومع قدوم الدقيقة 79 كان تشيفتشينكو على موعد أخر مع التسجيل، وإدخال السكينة إلى قلب جماهير الميلان بإحرازه الهدف الثالث لفريقه ، بعد تمريرة بالغة الدهاء من زميله البرازيلى كاكا داخل منطقة الجزاء انفرد على أثرها المهاجم الأوكرانى بمرمى سبارتا ، قبل أن يسدد كرة قوية مرت من تحت جسد بلازيك ، معلناً عن ثالث اهداف الميلان.

ولم تكد تمر ست دقائق أخرى حتى كان لاعب الوسط جينارو جاتوسو يطللق رصاصة الرحمة على آمال الضيوف فى العودة إلى المباراة بإحرازه اخر أهداف ميلان من تسديدة قوية من خارج المنطقة اصطدمت بقدم المدافع التشيكى بيتر يوهانا قبل أن تغالط "المسكين" بلازيك وتسكن شباكه مؤكدة لفوز الايطاليين وصعودهم للدور التالى.


خالد يوسف ArtSports TV Writer



اهداف المباراة فيديو

الهدف الاول لميلان عن طريق اينزاجى .. اضغط هنا ..

هدف التعادل لسبارتا براج عن طريق توماس يون .. اضغط هنا ..

الهدف الثاني لميلان عن طريق تشيفتشينكو .. اضغط هنا ..

الهدف الثالث لميلان عن طريق تشيفتشينكو .. اضغط هنا ..

الهدف الرابع لميلان عن طريق جاتوسو .. اضغط هنا ..













الأرسنال يتأهل بسهولة .. هزم سيلتا فيجو بهدفين فرنسيين من طراز هنري!


جدد نادى الأرسنال الإنجليزى تفوقه على سيلتا فيجو الإسبانى , وتغلب عليه فى مباراة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بهدفين دون رد ، على ملعب الهايبري اللندني مساء الأربعاء.

أحرز هدفى اللقاء المهاجم الفرنسى تيرى هنرى فى الدقيقتين 14 و 34 من المباراة ، ليؤكد الفوز الذى حققه فريقه قبل اسبوعين على ملعب بالاديوس بأسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ويصعد بأبناء الهايبرى إلى دور الثمانية من البطولة.

بدأ الأرسنال المباراة مهاجما ، وبدت عليه الرغبة فى حسم اللقاء سريعا قبل أن يكتسب الفريق الضيف الثقة ويدخل فى أجواء المباراة ، وبالفعل مارس ضغطا محكما فى الربع ساعة الأولى من اللقاء أسفرت عن الهدف الأول الذى أحرزه هنرى من تصويبة قوية بقدمه اليمنى.

ولم يمهل أصحاب الأرض ضيوفهم أى وقت للراحة , إذ باغتوهم بهدف ثان من ضربة فنية للهداف هنرى الذى لعب الكرة من لمسة واحدة ، واضعا هدف الاطمئنان لجماهير المدفعجية ، ومن قبلهم مدربه الفرنسى ارسين فينجر.

ويسيطر لاعبو الأرسنال بخبرتهم على مجريات اللعب طوال الشوط الثاني , ويقدمون أقل مجهود للحفاظ على تفوقهم إلى أن أطلق الحكم صفارة النهاية.


سامح الخطيب ArtSports TV Writer




اهداف المباراة فيديو

لمشاهدة هدفي المباراة.. اضغط هنا ..











موناكو ينجز المطلوب منه أمام لوكوموتيف ويتأهل بهدف بيرسو


فاز فريق موناكو الفرنسى على ضيفه لوموكوتيف موسكو بهدف دون رد فى مباراة إياب دور الستة عشر لبطولة دورى أبطال أوروبا ، ليعوض خسارته فى مباراة الذهاب بهدفين لهدف ويصعد إلى دور الثمانية من البطولة.

أحرز هدف اللقاء الوحيد النجم الكرواتى دادو بيرسو فى الدقيقة 60 من المباراة بقدمه اليسرى من تمريرة زميله الأرجنتينى لوكاس بيناندى الذكية.

سيطر موناكو على منتصف الملعب , وشن فاصلا من الهجمات الشرسة على مرمى سيرجى اوفجينيكوف حارس لوموكوتيف ، الذى أنقذ العديد من الكرات العرضية والطولية الخطرة ، التى تسببت إحداها فى احتساب ضربة جزاء لصالح دادو بيرسو مهاجم موناكو فى الدقيقة التاسعة عشرة من المباراة ، إلا أن الأخير لم ينجح فى تسجيلها.

وأجرى يورى سيمن مدرب لوموكوتيف موسكو تغيرين متتاليين فى الدقيقتين 65 و67 من المبارة ، أشرك من خلالهما سيرجى جورينكو وونستون باركس ، بدلا من ديمترى سينيكوف وميخائيل اشفيتا ، فى محاولة منه للسيطرة على منتصف الملعب ، إلا أن التعديلات الداخلية التى أجراها الفريق الفرنسى فى صفوفه لم تعط أى فرصة للبديلين لقلب نتيجة المباراة.

وشهدت المباراة ثماني بطاقات صفراء ، أشهرها البرتغالي لوسيليو كاردوسو باتيستا حكم اللقاء فى وجه كل من اولج باشينى ومالكاز استيانى وجيمس اوبيراش وفاديم ايفسيف من لوموكوتيف موسكو ، ودادو بيرسو ولوكاس بيرناندى من موناكو ، فيما نال لوسكوف بطاقة المباراة الوحيدة ذات اللون الأحمر لحصوله على إنذارين.


سامح الخطيب ArtSports TV Writer



هدف المباراة فيديو

هدف موناكو عن طريق دادو بيرسو .. اضغط هنا ..












  #2  
قديم 11/03/2004, 06:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 356
الله يسلمكي من كا شر يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ..........................

{{ شبكة الزعيم }}

ريال لعب ويستحق الفوز

والأرسنال داخل بقوة

وميلان بيدافع عن لقبُ

ومناكو بيفجر مفاجأه

[[ هذة عبارات مختصره عن مباريات الأربعاء ]]

والســـــــــــــــلام خير ختام
  #3  
قديم 11/03/2004, 08:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: Madrid
مشاركات: 75
[ALIGN=CENTER]شكـراً لزعيـم الشبكات . ;)

[/ALIGN]
  #4  
قديم 11/03/2004, 08:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Brazil
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
مشاركات: 1,670
والله الريال يعتبر انه لعب مباراه اكثر من ممتازه وذلك لان فريق يلعب ناقص ثلاثه لاعبين ويفوز ولا بعد الناقصين: رونالدو وكالرلوس وبافون
  #5  
قديم 11/03/2004, 09:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/11/2002
مشاركات: 2,147
مشكووووووووووووووورين يا احلى استوديو في العالم
ريــــــــــــــــاض
  #6  
قديم 11/03/2004, 11:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
ربي يعطيكم العافيه .. والله قد ماقلنا نبقى مقصرين في حقوقكم يا إخوان ..

تحياتي لكُـل العالميلين على إيقاف هذه الشبكه على الاقدام .. الى الامام دائما ً وأبداً إن شاء الله ..

لكم أرق التحايا ,’,’,
  #7  
قديم 11/03/2004, 11:38 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
[c]
مجهود كبير تشكرون عليه يا اخوان

وصراحة خروج الانتر واليوفي والمان قلل من المتعة في المراحل القادمة والكأس مدريدية ..

[/c]
  #8  
قديم 11/03/2004, 11:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: !! KSA !!
مشاركات: 9,870
إقتباس
إقتباس من مشاركة Zizou

[ALIGN=CENTER]شكـراً لزعيـم الشبكات . ;)

[/ALIGN]

  #9  
قديم 12/03/2004, 12:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2002
المكان: الريـــاض
مشاركات: 1,664
ما أقول إلا ألف شكررررر .....
و بصراحة أحسن هدف ... هو هدف إنزاجي
  #10  
قديم 12/03/2004, 10:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/07/2003
المكان: باريس
مشاركات: 198
مشكوووووووورين يا أحلى استوديو في العالم
  #11  
قديم 13/03/2004, 02:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,365
مشكووووووووووور و ما قصررت ,,,

و بالتوفييق للريال + شيلسي ,,,


و بصراحة مباراة قويييييييية بين الريال و بايرن ...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube