#1  
قديم 05/04/2001, 10:59 AM
News Editor
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: امريكا
مشاركات: 190
نعم هي مباراة كرة اليد التي خاضها عبدالرحمن بن سعود

&& بداية المباراة :

في مباراة الهلال والنصر في البطولة العربيه لم يستطع عبدالرحمن بن سعود الفوز في تلك المباراة ، وذلك لقوة الحق وقوة الحكم ومقدرته على زهق أقاويل عبدالرحمن بن سعود وإبنه وأباطيلهم ففاز الهلال بتلك البطوله بضربة الجزاء الصريحه الصحيحه .

&& كانت تلك هي بداية المباراة فمنذ ذالك الحين وعبدالرحمن بن سعود لا يهنئ له بال إلا ويجرح في بلقوله العالمي بلقوله الذي رضي العالم كله بتحكيمه إلا عبدالرحمن بن سعود وإبنه والسذج من النصراويين .

فلم تحدث أي مقابله تلفزيونية أو لقاء صحفي إلا وتجده مع الأسف يجرح ويشتم ويقذف بأبشع الأوصاف الحكم بلقوله ، ولم ولن يتوقف بالرغم من انتصاره في هذه البطولة وإنتصاره على التتحكيم فيها ، وسيستمر هو وإبنه على هذا الديدن الذي لن ينتهي .

في المباراة الأولى في بطولة النخبه رأينا شدة تأثير هذا الشخص وخوف الحكام منه فأغفل لنا الحكم جمال الغندور ضربة جزاء مستحقه لنواف ولم يكتفي بذلك بل توعد لاعبي الهلال بأن من يجادله سيكون الطرد مصيره !!!

&& في المباراة الثانيه أو يالأصح في المهزلة الثانيه والتي كانت امام فريق النصر لكرة القدم عفواً فريق النصر لكرة اليد والقدم ووووالخ اتضح فعلاً إنتصار عبدالرحمن بن سعود وابنه في تلك المباراة .

&& دخل النصر ذلك اللقاء من احد عشر لاعباً وثلاث حراس وحكم ( الشملاني ) في حين دخل الهلال اللقاء من طاقم مكون لاعبين مظلومين مسلوبة حقوقهم مهددين من حدب وصوب .

كان الإنتصار لصالح النصر بالتعادل بمباركة الحكم الشملاني الليبي . الذي وكما أعتقد لا محذوفة من قانونه وفلسفته التحكيميه ضربات الجزاء !!! لقد بارك في كل لمسة يد داخل الصندوق !!!

&& ربما لا نلقي باللوم على الحكام الغندور والشملاني لماذا !!!؟؟؟

كما يقال عندنا في الأمثال الشعبية ( من خاف سلم ) ربما لما لاقاه العالمي بلقوله أجبرهم على النفاذ بجلودهم عل وعسى أن تسلم أشرافهم وشخصياتهم من التشهير والإستهجان ربما لا تستبعدوا فالإنسان لا غناة له عن السمعة والشرف .

&& لقد ذكرها رئيس الهلال سعود بن تركي حين قال ( لقد دفعنا ذمن ضربة جزاء بلقوله ) فعلاً لقد دفعنا ثمن تلك الضربة الصحيحه بأخريين صحيحتين أيضاً … حسبنا الله ونعم الوكيل .

&& هنيئاً لنادي النصر السماح لهم باللعب بجميع أجزاء جسمهم من يد وقدم ورأس ووووالخ .

&& هنيئاً لهم بمشاركة ومباركة الحكام في كل ماهو قادم .

&& هنيئاً لهم بفريق آخر واحد حارس !!! 

ملاحظه : يذكر أن نادي النصر يفكر في دمج ألعابه المختلفه من قدم وسلة وطائرة ويد في لعبة واحده !!! من حقهم ذلك .

تحياتي للجميع

احمد الهلالي

http://albeed.com/vb/

[email protected]
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube