#1  
قديم 04/03/2004, 05:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسيــ الزعيم ــر
مشرف سابق في منتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
مشاركات: 14,615
الهلال /الوحدة

لن يكون الأسبوع السابع من دوري كودو لممتاز السلة صعباً على فرق المقدمة الأربعة أحد- الهلال- الاتحاد- الأهلي، نظراً لسهولة لقاءاتها وان كانت هناك من صعوبة فإنها سوف تكون في لقاء مكة المكرمة بين الوحدة والهلال والذي سيقام في الرابعة من عصر اليوم.
======================================================
فبالرغم من أن الهلال هو الأقوى والأفضل فنياً والمرشح لكسب اللقاء إلا أن فريق الوحدة ليس بالسهل عندما يلعب على أرضه خاصة مع التطور المتصاعد في مستواه وتلك الندية التي فرضها على الهلال في مباراة الدور الأول بالرياض.
يدخل الهلال مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني بـ 20 نقطة بينما يأتي الوحدة في المركز السابع بـ 14 نقطة ونتيجة المباراة اقرب للهلال.
======================================================
وعلى صالة جدة تقام مباراتان
ففي السادسة مساءً يلتقي الاتحاد والنهضة في مباراة ( متلفزة) وهنا يأتي التفوق واضحاً لصالح الاتحاد 20 نقطة دون التقليل من النهضة والتي تملك 14 نقطة ولها مباراة متبقية لكن النهضة مازالت بعيدة عن مستوى الموسم الماضي.
أما في الثامنة مساءً فيلتقي الأهلي 20 نقطة بالقادسية 12 نقطة مع مباراة متبقية ولاشك أن الأهلي هو الأفضل والمرشح لكسب اللقاء بالرغم من الأداء الجيد الذي تقدمه القادسية.
***
وتشهد صالة القطيف لقاءين آخرين أحدهما يقام في الرابعة عصراً بين الخليج في مؤخرة الترتيب بـ 11 نقطة وأحد متصدر الدوري بـ 21 نقطة ولا مجال للمقارنة الفنية بين الفريقين حيث يتفوق الفريق الأحدى في كل العوامل.
أما المباراة الثانية فسوف تقام في الخامسة والنصف مساءً بين الهداية والأنصار للأول 13 نقطة في المركز الثامن وللفريق الثاني 17 نقطة في المركز الخامس وإذا كانت التوقعات تميل للأنصار فان الهداية يبقى صعبا أحيانا.
لقاءات الأسبوع الأخير في شباب السلة
على جانب آخر وعلى مستوى دوري شباب الممتاز في السلة لايزال الأنصار والأهلي يتنافسان على الصدارة ولكل منهما 30 نقطة وعلى مقربة منهما وبفارق نقطة واحدة يحتل الاتحاد والفتح المركزين الثالث والرابع ولكل منهما 29 نقطة ثم الهلال بـ 27 نقطة فالصفا 25 نقطة وللخليج 24 نقطة وأحد 22 نقطة ثم النهضة 21 نقطة وأخيراً القادسية والذي تأكد هبوطه بـ 18 نقطة.
هذا وتقام اليوم خمس مباريات مهمة تمثل مواجهات الأسبوع الأخير من الدوري يتوقف على نتائجها موقف الصدارة والترتيب النهائي للفرق الأربعة والتي ضمنت التأهل في الوقت ذاته لبطولة النخبة والمقرر إقامتها في المدينة المنورة بدءاً من الثاني والعشرين من الشهر الحالي.
يأتي لقاء الهلال بالأنصار على صالة الهلال في الرابعة عصراً هو الأهم بالنسبة للأنصار الذي يتطلع للفوز وضمان الصدارة.
ولا يقل لقاء الفتح والأهلي على صالة الاحساء في الرابعة عصراً أهمية عن سابقه فالفوز يخدم الأهلي وكله تطلع لخسارة الأنصار في الرياض، وعلى صالة الصفا وفي الرابعة عصراً يبحث أحد وهو يلتقي بالصفا عن نقطتي الأمان من الهروب.
بينما يسعى الاتحاد وهو يلتقي بالنهضة على صالة في جدة عند الرابعة عصراً لمركز افضل من الثالث على عكس النهضة التي تبحث عن أمان البقاء.
ولن يكون للقاء القادسية بالخليج على صالة الأول أية أهمية حيث تأكد هبوط القادسية فيما الخليج في مركز يضمن له البقاء.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube