المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/04/2001, 07:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2001
مشاركات: 88
يحز في نفسي ونفس كل هلالي ونحن نشاهد الزعيم يبتعد تدريجياً عن البطوله وان شالله تخدمنا نتائج الفرق الاخرى . لكن هناك نقاط يجب ان نفكر فيها بكل تأني وهدوء:
1- المدرب لعب بتشكيله صح ومناسبه للمباره لكن خطاءه كان في تأخره في اخراج نواف وكذلك تاخره في ادخال يوسف وكلنا شفنا الكور اللي صنعها يوسف رغم قصر المده التي لعبها
وكذلك اخراجه حسين على خارج الصندوق رغم ان حسين علي ماعنده اي قدرات خارج الصندوق.و اهم شي لايطلع علينا احد ويقول غيروا هاالمدرب لان المناقشه الهادئه قبل كل شي ثم اتخاذ القرار. لانه من الصعب تغير مدرب وانت في هالوقت المزحوم مباريات وبعدين راح يجيك مدرب ويطيير بطولاتك وعذره انه مايعرف الفريق ولابعد تعرف عليه وهو معذور لاكن الغير معذور هو اللي غَََََير المدرب
2-محمد الدعيع.... كلكم شفتو الهدف وشلون جاء .على غير الدعيع نقول كوره صعبه والدفاع مغطي عليه لكن من الدعيع لا والف لا لانه كان المفروض يستقبلها بالحضن.
3-نواف التمياط وسامي الجابر الاول مادري وش صار له ثقيل في الحركه تمريرات خاطئه تعقيد في الكوره واذا شاف ان كورته مقطوعه عطاها كعب كيف ماتفق اما سامي فما اقول للانجليز إلا خذو ساميكوم وعطونا سامينا و إلا ماهذا سامي رغم اجتهاده الواضح لكن ماهو هذا الذيب ابد
4-الشلهوبو يوسف الثنيان ماقصرتم كثر الله خيركم وانت يابويعقوب ماهو ذنبك كون المدرب تأخر كثير في ادخالك وكان المفروض تدخل من بداية الشوط الثاني ورغم هذا ابدعت .
5-الدفاع ادى المطلوب منه صحيح كان مرتبك شوي لكن ادوا اللي عليهم وهذا المطلوب
6-حكم اللقاء ضربتي جزاء واضحه وضوح الشمس في رابعة النهار . ووقع اللي كنا خايفين منه وهو انس إن فيه حكم يحتسب ضربة جزاء للهلال لايجيه مثل ماجاء بلقوله .
7-عموماالفريق قدم مباره رائعه ويكفيه فخر انه يلعب في بطولة نخبة الفرق العربيه{يعني افضل الفرق العربيه} وتلعب امامه بدفاع مستميت وكأن المباره بين فريقين واحد الهلال والثاني من فرق انديه الدرجه الاولى.
  #2  
قديم 05/04/2001, 09:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام عليكم؛
والله انك صادق في كل كلمه كتبتها
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube