المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/02/2004, 07:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيف الزعيم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/04/2001
المكان: سوّاح
مشاركات: 1,054
[] أخبار مباراة الليلة من الصحف الاماراتية []

[ALIGN=CENTER]أخبار المباراه من جريدة الاتحاد الاماراتيه:



الشارقة بـ"صدارته" في مواجهة الهلال بتاريخه اليوم:

رسالة من قلب الحدث يكتبها ــ محمد عيسى:
يشهد استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض مساء اليوم لقاء قمة المجموعة الثالثة في التصفيات التمهيدية لبطولة الأندية الآسيوية ويجمع فريق الشارقة مع مستضيفه الهلال السعودي أحد رموز الكرة السعودية وأبطال آسيا وصاحب الشعبية والإنجازات على المستوى الاقليمي والقاري، وكما قلت فإن لقاء اليوم هو قمة المجموعة كون الفريقين صاحبي الحظوظ الأوفر والترشيحات الأقوى لانتزاع بطاقة التأهل لدور الثمانية من البطولة التي يمثل الدولة فيها ثلاثة أندية فاضافة للشارقة هناك الوحدة الذي يلعب اليوم مباراته الثانية بالكويت في التصفيات ذاتها، وإذا كان الشارقة والوحدة بدءا مشوار التصفيات من البداية فإن العميد حجز له مقعداً مبكراً في دور الثمانية الذي تأهل له تلقائياً كونه حامل لقب البطولة والفائز بالنسخة الأخيرة فيها، اذاً فالمهمة اليوم هي تمثيل الدولة والظهور بتحفة الملاعب الخليجية سيكون باسم الإمارات وباسم كرتها التي تسعى لانتزاع مكانة آسيوية لها وتأكيد جدارتها بما حققته ووصلت اليه وخاصة في البطولة الأخيرة التي استثمرت بالدولة عن طريق العين، وعليه فإن أكثر من هدف يلعب لأجله الشرقاوية اليوم في الرياض في ثاني مبارياتهم بالتصفيات التمهيدية للبطولة الآسيوية.. ولعل أول الأهداف وأهمها هو التمثيل المشرف لكرة الإمارات وإبراز وجهها المشرق في المحفل الآسيوي لتعزيز تواجدها على خارطة الكرة الآسيوية، والحفاظ على المكتسبات والإنجازات التي حققتها منتخباتنا وأنديتنا في هذا المحفل، أما الهدف الثاني أو مجموعة الأهداف التي تأتي في المرتبة الثانية من حيث التصنيف فهي عدة ومنها العودة للدولة بنقاط المباراة الثلاث من خلال الفوز على فريق الهلال السعودي ومواصلة صدارة المجموعة بل واستثمار الأوضاع ومعطيات الجولة الأولى التي أسفرت عن فوز الشارقة على الشرطة العراقية فالتثميل المشرف في الحقيقة الظهور بصورة جميلة تؤهلك لاقتناص نقاط المباراة الثلاث وتعزيز حظوظك في المنافسة على بطاقة المجموعة الثالثة لدور الثمانية وهو هدف يعطيه الشرقاوية اهتماماً كبيراً ويضعونه نصب أعينهم فلا يخفى على الجهاز الفني ولا على اللاعبين أهمية نقاط اليوم والعودة للدولة بالنقاط الثلاث التي سترفع حصة فرقة النحل إلى ست نقاط من مباراتين، وهو في مقدمة الأولويات التي يعمل الشرقاوية على تحقيقها.

الفريق السعودي يبحث عن بداية آسيوية موفقة
وبعيداً عن التوقعات والتكهنات فإننا نؤكد صعوبة المباراة ليس على الشارقة إنما على الفريقين.. فالشارقة يدخل المباراة بمعنويات آسيوية مرتفعة جداً بعد أن تجاوز المحطة الأولى أمام الشرطة العراقي بهدفين لعثمان العساس وسعيد الكاس، وهي النقاط التي وضعته على قمة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط وهدفين دون ان تهتز شباكه، كما تتسلح فرقة النحل بأدائها الجماعي الذي تتميز به بالدولة، وبخبرة وبحنكة المدرب المواطن جمعة ربيع الذي يواصل مشواره مع الفريق للعام الثاني على التوالي مما يعطيه ميزة الاستقرار الإداري الذي يعود بكل تأكيد بفوائد إيجابية جداً على الفريق وأدائه فنياً ومعنوياً، كما حظي الفريق بدعم معنوي كبير من قياداته وفي مقدمتهم الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني الذي اطمأن على الفريق لحظة بلحظة، وكان قريبا منهم مؤكداً ثقته باللاعبين وجهازهم الفني في تحقيق الهدف والظهور المشرف للفريق آسيوياً، مشيراً عن رضاه للبداية الطيبة للفريق أمام الشرطة العراقي والتي منحته أول ثلاث نقاط في التصفيات والتي ستكون حافزاً للفريق في مباراة اليوم أمام الهلال السعودي في المقابل فإن الهلال سيلعب المباراة كفريق صاحب تاريخ وباع طويل في البطولات الآسيوية التي له عدة ألقاب فيها ويسجل تواجداً شبه دائم فيها جعلته أحد أندية القارة المميزة والمشهورة، على المستوى الآسيوي، لذلك فإن الهلال لن يلعب بعناصره ولاعبيه الأحد عشر بالميدان فقط بل سيلعب بتاريخه الطويل والحافل أيضا، وهي مكاسب مشروعة بحق للضيف أن يستثمرها ويلعب بها عندما يستضيف الشارقة في لقاء اليوم.
المباراة الثانية.. والأولى وتعتبر مباراة الشارقة مع الهلال هي الثانية للأول، فيما هي الأولى للفريق الثاني، فنظرا لمشاركة ثلاثة فرق بالمجموعة الثالثة هي الشارقة والهلال والشرطة العراقي بعد انسحاب الأهلي البحريني يقتضي جدول المجموعة ان يغيب فريق عن احدى الجولات.. فغاب الهلال عن الجولة الأولى التي اقتصرت على مباراة وحيدة بالمجموعة جمعت الشارقة مع الشرطة العراقي وفاز فيها الشارقة 2/صفر وذلك بستاد الشارقة يوم العاشر من فبراير الجاري، وعليه فإن فرقة النحل الأبيض تلعب اليوم مباراتها الثانية.. اما المضيف الهلال السعودي فإن المباراة تعتبر افتتاحية بالنسبة له تحكم غيابه عن الجولة الاولى وهو ما قد يكون لصالح الشارقة الذي تجاوز رهبة أو حساسية البداية وكم كانت البداية جيدة عندما تغلب على الشرطة بهدفين أعطياه دفعة معنوية كبيرة ومهمة لمواجهة الهلال اليوم على أرضه وبين جمهوره.

التركيز سلاح الفائز
ونظراً لحساسية وقوة وندية المباراة المتوقعة فإن التركيز سيكون السلاح الأقوى والذي سيرجح كفة فريق على آخر.. فلاعبو الشارقة مطالبون اليوم بالتركيز في اللعب ونقل الكرات وتجنب الأخطاء واللعب السلبي مع خلق نوع من التوازن بين الدفاع والهجوم.. وقد يكون المطلوب في مباراة اليوم التركيز بشكل أكبر على الشق الدفاعي مع الابقاء على الاهتمام بالجانب الهجومي.. لأن الخصم السعودي بكل تأكيد سيستغل عاملي الأرض والجمهور وسيلعب للهجوم وهو ما يترتب عليه ترك مساحات ومناطق خلفية يمكـــن اســــتخدامها واستـــــــثمارها عـــــن طريــــق الهجمات المرتدة السريعة التي يمكن ان تكشف الدفاع الهلالي وتشــــكل خطـــــورة على مرمـــــاه وذلك بالطبع لا يعني ان يدافــــــــع الفريق 90 دقيقة انما يجب ان يكون تركيزنـــــا الدفـــــاعي اكبر نســـــبيا مع السيطرة على منطقة المناورات وإحكام اغلاق المنطقة الخلفية.

###############################################

صباح الخير يا إمارات
- عصام سالم:
مهمة آسيوية مزدوجة!


** تخوض كرة الإمارات اليوم مهمة آسيوية مزدوجة من خلال ممثليها الوحداوي والشرقاوي في بطولة الأندية الآسيوية، فالوحدة يواجه القادسية “زعيم” الأندية الكويتية، والشارقة يحل ضيفا على الهلال “زعيم” الأندية السعودية وهي مهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة!

** ويدرك الوحداويون جيدا انه لا بديل عن تحقيق نتيجة ايجابية حتى لا يدفعوا ثمن تعادلهم مع السد على ملعبهم غاليا لاسيما أن نظام البطولة لا يعترف إلا ببطل المجموعة، علما بأن القادسية حقق نتيجة طيبة عندما فاز على القوة الجوية العراقية في دمشق بهدف يتيم منحه صدارة المجموعة الثانية في الجولة الأولى.

** وإذا كانت مباراة السد قد شهدت عودة الروح للفريق الوحداوي في اطار سعيه الجاد للوصول إلى دور الثمانية فإن مباراته اليوم مع القادسية تشكل محورا مهما من محاور تحقيق هذا الطموح، والمهم أن يوفق الفريق في استثمار الفرص التي تلوح له أمام مرمى القادسية، عوضا عن إهدار الفرص السهلة بالجولة أمام مرمى السد القطري.

** ولا يساورنا أدنى شك في أن الفريق الوحداوي سيتعامل مع منافسه القادسية الكويتي بكل الاحترام والتقدير، لاسيما أن القادسية صاحب تاريخ حافل بالألقاب والبطولات في الكرة الكويتية حيث سبق أن فاز بالدوري 9 مرات وبكأس الأمير 10 مرات وبكأس ولي العهد مرتين وبكأس الخرافي مرة، ناهيك عن انه الفريق الوحيد في الدوري الكويتي هذا الموسم الذي فاز بالعلامة الكاملة في أول ثلاث جولات، كما قدم للكرة الكويتية نخبة من أبرز نجومها وعلى رأسهم جاسم يعقوب وفيصل الدخيل وفاروق ابراهيم وغيرهم من النجوم الذين لا يمكن أن يسقطوا من ذاكرة الكرة الكويتية والخليجية والآسيوية.

** وفي الرياض سيحاول الفريق الشرقاوي استطلاع الهلال في اطار المجموعة الآسيوية الثالثة التي يتصدرها حتى الآن في ظل غياب الهلال عن الجولة الأولى حيث تضم المجموعة ثلاثة فرق فقط بعد انسحاب الأهلي البحريني، ولاشك أن فوز الشارقة على الشرطة العراقي يفتح شهية لاعبيه لمواصلة المشوار بقوة أملا في الفوز بصدارتها في نهاية المطاف، علما بأن الهلال يحتل المركز الرابع في الدوري السعودي خلف الاتحاد والشباب والنصر حيث كسب 9 مباريات وتعادل في أربع وخسر ثلاث مباريات، أي أن نتائجه متذبذبة في دوري ،2004 وأعتقد أن لاعبي الشارقة لديهم من الخبرة ما يكفي لمواجهة الضغوط الاعلامية والجماهيرية التي ترافق أي مباراة يكون الهلال السعودي طرفا فيها، ولا ينسى لاعبو الشارقة أن الأهلي أحد ممثلي الكرة الإماراتية في البطولة الماضية نجح في تخطي عقبة الأهلي السعودي على ملعبه في جدة وبين جماهيره في يوم تألق فيه النجم الإماراتي سالم خميس وأبهر كل السعوديين.

** وكلنا مع الوحدة والشارقة اليوم.

عصـــام ســــالم

###########################################

أخبار المباراه من جريدة البيان الاماراتيه



الشارقة يواجه الهلال السعودي اليوم في المهمة الثانية

يخوض فريق الشارقة اليوم مباراته الثانية في مسابقة دوري ابطال كرة القدم امام مستضيفه الهلال السعودي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة التي تضم الى جانبهما فريق الشرطة العراقي الذي خسر المباراة الاولى امام الشارقة صفر/2. ويتطلع الشارقة لاحراز نتيجة ايجابية تساعده على المضي قدما نحو التأهل الى الدور ربع النهائي ومرافقه العين بطل المنافسة في هذه المرحلة خاصة بعد الفوز الاول الذي تحقق امام الشرطة العراقي.

وتقلق الاصابات بشكل كبير المدرب الوطني جمعة ربيع المدير الفني لفريق الشارقة وذلك خوفا على شكل الاداء العام للفريق في لقاء اليوم امام الهلال.

وتعرض الفريق لظروف صعبة منذ انطلاق مسابقة الدوري هذا الموسم وذلك بعد الاصابات المتفاوتة التي المت باللاعبين وابرزهم عبدالعزيز العنبري قائد الفريق الذي اصيب في مباراة الشارقة مع الجزيرة التي خسرها الشرقاوية في عقر دارهم صفر/2.

وكذلك المحترف البرازيلي اندرسون دي كار ومنها بعده المهاجم سعيد الكاس الذي اصيب في مباراة الشباب في رأسه واستدعى الامر علاجا سريعا وقد خسر الفريق المباراة 1/2 ايضا وكذلك اصابة اللاعب فايز جمعة الذي يشارك متأثرا باصابة قديمة ايضا.

وسيخوض الفريق المباراة بتشكيلة تضم طارق مصبح للمرمى وعلي درويش وحسن احمد وفايز جمعة وعبدالله سهيل للدفاع ونواف مبارك ومحمد راشد واحمد ابراهيم والمغربي عثمان العساس للوسط وسعيد الكاس والبرازيلي اندرسون دي كار او عبدالعزيز العنبري للهجوم.

ويأمل الهلال في ان يسلك الطريق ذاتها التي سار عليها في دوري ابطال العرب عندما تصدر مجموعته وبلغ الدور ربع النهائي من دون خسارة. ويخوض الهلال المباراة في غياب لاعبين اساسيين في صفوفه وهما محمد الشلهوب وعمر الغامدي بيد ان عودة قائد الفريق المخضرم سامي الجابر ستعزز قوة خط الوسط.

ويعول مدرب الهلال الهولندي اد دو موس على اكثر من ورقة رابحة مثل احمد الدوخي وعبدالله الجمعان والعاجي سيسيه وسعد الدوسري.

يقود المباراة طاقم حكام من العراق بقيادة عيسى حازم.

#######################################

أخبار المباراه من منتديات ( الملك الشرجاوي ) الموقع الرسمي للنادي



كتب العضو( الخيال ) تحت عنوان:
الملك الشرجاوي يظهر في استاد الملك فهد

إقتباس
بمعنويات عالية وحماس وإصرار كبير .. وصلت بحمد الله بعثة نادي الشارقة مساء أمس إلى الرياض لخوض المباراة المرتقبة والقوية مع الهلال السعودي يوم غد ضمن مباريات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال آسيا .
وسيظهر الفريق مساء اليوم على استاد الملك فهد التي ستقام عليه المباراة لخوض التمرين الأساسي والأخير والتعرف على أرضية الملعب استعداداً لمباراة الغد. حيث من المنتظر أن تشهد اللمسات الأخيرة للتشكيلة الأساسية من قبل السير جمعة ربيع .

إيماناً منّا ولحرصنا على تزويد أعضائنا الكرام لآخر أخبار الفريق .. تواجد الموقع الرسمي للنادي في استاد الشارقة مساء أمس الأول لتغطية استعدادات الملك الشرجاوي قبل السفر .. فقد شهد المران الشيخ عصام بن صقر القاسمي نائب رئيس مجلس الشرف والشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني عضو مجلس الشرف وسعادة أحمد الفردان رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء مجلس الشرف ومجلس الإدارة التي بذلت جهد كبير من أجل تهيئة كافة الظروف للفريق للظهور بصورة مشرفة وطيبة للدفاع عن سمعة كرة الامارات .. وكان المران قد شهد تركيز الجهاز الفني على تجهيد اللاعبين خاصة في رفع اللياقة البدنية وتكتيكات المدرب خصوصاً من الناحية الدفاعية ومعالجة الأخطاء السلبية .

وكان أيضا للموقع الرسمي فرصة لمعرفة رأي بعض اللاعبين وبالأخص معشوق الجماهير المغربي عثمان العساس الذي رحب بذلك وقال بأن المباراة قوية والفريق جاهز لملاقاة الزعيم السعودي حيث أننا نأمل في إسعاد الجماهير الشرجاوية ونوعدهم بتقديم كل ما لدينا من أجل الخروج بنتيجة إيجابية .

أما كابتن الفريق الحارس طارق مصبح أكدّ بأن جميع اللاعبين يشعرون بالمسؤولية خاصة في المباريات الصعبة، وأشار بأن الهلال السعودي فريق كبير وله خبرة طويلة وكبيرة في البطولة الآسيوية ولا ننسى بأنه زعيم السعودية، معترفاً بصعوبة المباراة .

وبعد الترجمة من قبل مدرب اللياقة البدنية أكدّ لنا اللاعب البرازيلي أندرسون بأن الملعب هو الفيصل وسيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز .

كلنا ثقه في اللاعبين ونتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في هذه المهمة الصعبة أمام الزعيم السعودي وأن يظهر بصورة رائعة تليق بمكانة فريق الشارقة المعروف بتاريخه ومكانته في الكره الاماراتية.
وسامحونا على أي تقصير ويعطيكم العافية .

تحياتي للجميع

وكتب ايضا تحت عنوان:
رسالة الرياض ليوم الثلاثاء : الفريق أدى مرانه الاخير على ملعب المباراة

إقتباس
أدى فريق الشارقة مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب المباراة المرتقبة مع زعيم الكرة السعودية فريق الهلال ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساء يوم غد الأربعاء بتوقيت الإمارات .. وكانت معنويات اللاعبين عالية ولديهم الإصرار لتقديم مباراة تليق بمكانة الفريق الشرجاوي والخروج بنتيجة ايجابية .
من ناحية أخرى تم انعقاد الإجتماع الفني بعد التمرين مباشرة في مقر إقامة الوفد الشرقاوي بفندق راديسون ساس بحضور ممثلي الفريقين ومراقب المباراة السيد حمد المناعي .. وقد مثل فريق الشارقة في الإجتماع كل من عبدالله العجلة وأحمد مبارك
حيث تم الإتفاق أن يرتدي فريق الشارقة اللون الأبيض والهلال السعودي باللون الأزرق .. والجدير بالذكر بأنه سوف يقوم بإدارة مباراة الغد طاقم تحكيمي من دولة البحرين الشقيقة .

هذا وقد علمنا من مصدر مسؤول بأن الشيخ طارق بن فيصل القاسمي عضو مجلس الشرف قد إعتذر عن حضور المباراة وذلك لإرتبطاته العديدة .

ومن جانبه سيخوض فريق الهلال السعودي مباراة الغد بلاعبين أجنبيين فقط وهما تراوري وسي سيه .. وسيغيب عن الفريق اللاعب الدولي نواف التمياط بداعي الإصابة .. فيما يحوم الشك حول مشاركة عمر الغامدي ومحمد الشلهوب لتعرضهم للإصابة ويبذل الجهاز الطبي لفريق الهلال جهوداً مكثفة لتجهيز اللاعبين للمشاركة في المباراة كما ذكرت الصحف السعودية .

جاء ذلك من خلال الإتصال الهاتفي الذي أجريناه مع خالد بن عيسى المدفع المتواجد مع البعثة الشرجاوية بالرياض الذي شكر الأشقاء في السعودية حيث أنهم لم يقصروا في الإستضافة .. وأكد بأن الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني رئيس مجلس الشرف وسعادة أحمد الفردان رئيس مجلس الإدارة على اتصال دائم مع البعثة للإطمئنان على كافة الأمور .

تحياتي للجميع

وكتب العضو ( prince ) تحت عنوان:
كيف نكسب الهلال؟؟

إقتباس
مرحبا

الكل يعلم ان مباراة الهلال السعودي ستكون الحد الفاصل لمعرفة المتأهل عن مجموعتنا

وما من شك ان مباراة الهلال التي ستكون في المملكة هي الاهم على الاطلاق

ومن المهم ان فريقنا يكسب عامل كون الهلال سوف يلعب اول مباراة له في البطولة وهذا بحد ذاته عامل نفسي ليس بذي اهميه كبرى ولكنه يفرق لنسبة معينه.

الاسلوب الامثل والمتوقع ان نلعبه هو الأسلوب الذي لعبنا به في الكأس ومباراتنا امام العين في الدوري لهذه السنة
ومن الأكيد ان الخروج بنقطه على الأقل من ملعب الهلال يعد مكسباً كبيراً.

ومن متابعتي لتمرين الفريق، اجد ان الحماس والجديه موجودة في اللاعبين، واعتقد ان فرصة التسجيل ستكون متوافره خصوصا مع الحماس الكبير لنجم الشارقة سعيد الكاس الذي اتوقع له التسجيل يوم الاربعاء القادم.
وبكل تأكيد جميع اللاعبين سوف يكونوا على قدر المسؤوليه وثقة الجماهير

وبالتوفيق لفريقنا الابيض الأسيوي

وكتب العضو ( شرجاوي شرجاوي ) تحت عنوان:
الملوك والزعامة

إقتباس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البدايه لا يسعني الا ان اقول كل التوفيق للملك الشرجاوي في مرحلته المقبله وتحقيق نتيجه ايجابيه امام الهلال السعودي(زعيم اسيا) في الرياضوفي باقي مباراياته...
بعون الله ان نحقق نتيجه ايجابيه في الرياض وان نعود باحلى ثلاث نقاط من العاصمه السعوديه وان نخيب ظن جمهور وعشاق الهلال ونحقق الاهم..واتمنى من الهلال ان لا يغرهم تذيلنا بالمجموعه الاولى في بطولة الدوري وان لا يستهينوا بفريقنا المتواضع واتمنى ان الشرجاويه يحققون المفاحاة ويثبتوا للهلال ان الكبير كبير مهما دارت الازمان وليس كما دعي وقرانا في الصحف السعوديه ان الشارقه خارج حسابات التاهل وان الهلال هو المرشح لبلوغ الدور الثاني ومنافسه الوحيد هو الشرطه العراقي ولكن لايسعنا الا نقول ((حسبنا الله وحده ونعم الوكيل))
وان شاء الله الشرجاويه سيثبتون عكس ذلك...

((مجلس الشرف))
لم يتبقى على مباراة الهلال الا ايام ومجلس الشرف لم يتحرك حتى الان لنقل الجمهور الى الرياض او ان يريدون المباراه دون جمهور وكان لسان حالهم يقول نريد المباره دون جمهور ودائما نسمع منهم الكثير وفي وقت العمل لا نرى اي شي ((يقولون مالا يفعلون))...

((اللاعبين والسير جمعه ربيع))
اتمنى ان الشرجاويه يقدمون ما عندهم في مباراة الهلال ويكونون عند حسن الظن وان يقرا السير ربيع المباراه ويوصلنا لبر الامان وان يعودوا بنقاط المبارة وان يمتعونا بمباراة ولا اروع ونحن نؤمن بان عمل البشر غير كامل لكن نتمنى ان ان يؤدوا ما عليهم ويعودون بنقاط المباراة ((ندري الكمال لله))..

((الملوك والزعامه))
ان شاء الله نثبت للجميع ان الشرجاويه متخصصون بلسع الزعامه وان نلسع زعيم اسيا كما لسعنا زعيم الامارات ولكن هذه المرة ان شاء الله ستكون لسعه موجعه لانها ستكون من زعيم اسيا وفي عقر داره وان شاء الله نتذوق عسل الفوز ويذوقه الشرجاويه وجمهور الامارات واتمنى ان لا نعود بخفي حنين...
واسمحولي على الاطاله...والسلام خير الختام

صور من المران الاخير للشارقه نقلا عن المنتدى:




#####################################
[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]بحضوركم ودعمكم سيكسب الزعيم المقابله بإذن الله
بالتوفيق للزعيم
[/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 25/02/2004 عند الساعة » 08:18 AM
  #2  
قديم 25/02/2004, 08:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/07/2003
المكان: ***
مشاركات: 951
يعطيك الف عافية.
  #3  
قديم 25/02/2004, 08:33 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 27/11/2001
مشاركات: 521
[ALIGN=CENTER]لا هنت ابو بدر
وبالتوفيق للزعيم
[/ALIGN]
  #4  
قديم 25/02/2004, 08:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/12/2002
المكان: vancouver
مشاركات: 1,155
الله يعطيك العافيه اخوي

مشكور ولا هنت
  #5  
قديم 25/02/2004, 08:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
يعطيك الف عافية.
  #6  
قديم 25/02/2004, 08:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
ان شاء الله سيكون الفوز حليف الزعيم الليله
  #7  
قديم 25/02/2004, 08:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/05/2003
المكان: الامارات -ابوظبي
مشاركات: 212
لساعة كم المباراة بتوقيت الرياض
  #8  
قديم 25/02/2004, 08:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 118
الله يعطيك مليون عافية و ان شاء الله ان الهلال الليلة بيخيب ضن من يكرهونه باذن الله
  #9  
قديم 25/02/2004, 09:06 AM
عضو غير عادي
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: الـريـــــــــــاض
مشاركات: 10,107
الـحـاتـمـي ...


مــر مـــن هـــنـــــا ...


ويـقـول : الله يعطيك العافية .. و بالتوفيق للزعيم ...
  #10  
قديم 25/02/2004, 09:17 AM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
يعطيك العافيه وبالتوفيق للزعيم ,,
  #11  
قديم 25/02/2004, 09:20 AM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,394
الف شكر لك أخوي سيف الزعيم
  #12  
قديم 25/02/2004, 09:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,323
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الماسه الزرقاء </u></center>
يعطيك العافيه وبالتوفيق للزعيم ,,</normalfont>

تحياتى
  #13  
قديم 25/02/2004, 09:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/01/2004
مشاركات: 851
السلام عليكم
مشكوور أخوي سيف الزعيم

وبتوفيق لزعيم
  #14  
قديم 25/02/2004, 09:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
الله يعطيك ألف عافيه أخوي
  #15  
قديم 25/02/2004, 10:27 AM
مشرف سابق في منتدى الإبداعات الهلاليه
تاريخ التسجيل: 27/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,315
مشكور أخوي ويعطيك ألف عافية على الجهد الكبير ..

والمباراة الساعة تقريباً 8.15 مساءً ...

ومنقولة على الرياضية السعودية والأوربت الرياضية وربما ART ...

تحياتي لكم ،،،
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube