#1  
قديم 25/02/2004, 02:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا ــ الثلاثاء ــ [ فـيـديـو ]






مباريات الذهاب





كان يحرم بايرن فوزا مستحقا على أبناء مدريد

تسبب خطأ فادح من الحارس الألمانى الدولى أوليفر كان فى حرمان بايرن ميونيخ فوزا مستحقا على ملعبه ضد ريال مدريد الأسبانى يوم الثلاثاء فى مباراة الذهاب دور الستة عشر لدورى أبطال أوروبا والتى انتهت بالتعادل بهدف لكل من الفريقين.

أحرز المهاجم الهولندى روى ماكاى هدف السبق لمصلحة بارين ميونيخ فى الدقيقة 74 ضربة رأس بارعة ، قبل أن يتعادل البرازيلى روبرتو كارلوس قبل النهاية بثمانى دقائق عندما سدد كرة ضعيفة مرت من بين يدى كان.

بهذه النتيجة ، يكفى الريال التعادل سلبيا فى لقاء الإياب الذى سيقام بين الفريقين بعد أسبوعين على ملعب سنتياجو برنابيو بالعاصمة الأسبانية مدريد.

سيطر الفريق البافارى على مجريات اللقاء منذ البداية ، غير أن الشوط الأول لم يشهد أية فرص حقيقية للتسجيل باستثناء تسديدة من ماكاى تصدى لها الحارس الأسبانى ايكار كاسياس.

فى المقابل ، ظهر نجوم ريال مدريد بعيدين عن مستواهم ، وبالأخص ثنانى الهجوم رونالدو وراؤول جونزاليس ، كما تعرض لاعبو خط الوسط بقيادة زين الدين زيدان وديفيد بيكام لضغط مكثف من لاعبى البايرن الذين برز من بينهم الانجليزى أوين هارجريفز الذى تحرك بكثرة فى الناحية اليمنى مما حد من الدور الهجومى لروبرتو كارلوس.

واصل البايرن سيطرته فى الشوط الثانى ، وكاد ماكاى أن يفتتح التسجيل 56 عندما ارتقى لكرة عرضية من زى روبرتو ، غير أن كرته الرأسية مرت بجوار القائم ، قبل أن ينقذ كاسياس انفرادا من بيزارو عقب اختراق ناجح للبوسنى حسن صالح حميديتش.

ولم يتأخر أصحاب الأرض كثيرا ليترجموا سيطرتهم إلى هدف يهز الشباك ، فلعب بيزارو كرة عرضية رائعة حولها ماكاى غير المراقب على يمين كاسياس لتشتعل مدرجات ملعب ميونيخ التى امتلأت بأكثر من خمسين ألف مشجع احتشدوا لمناصرة البايرن رغم برودة الطقس.

غير أن الفريق البافارى لم يهنأ بتقدمه سوى ثمانى دقائق عدل بعدها كارلوس النتيجة من ضربة حرة سددها ضعيفة لتمر من بين يدى كان الذى اختير كأحسن حارس فى العالم عام 2002.

علاء شاهين ArtSports TV Writer




اهداف المباراة فيديو

هدف بايرن ميونيخ عن طريق الهولندى روى ماكاى

هدف التعادل للريال عن طريق روبرتو كارلوس







































الأرسنال يقترب من دور الثمانية بفوزه خارج ملعبه على سيلتا فيجو 3-2


حقق فريق الارسنال الانجليزى فوزا صعبا على مضيفه سيلتا فيجو مساء الثلاثاء بثلاثة أهداف لهدفين فى لقاء الذهاب لدور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، ليجعل مهمة الفريق الإسبانى شبه مستحيلة فى مباراة العودة التى تقام على ملعب هايبرى بإنجلترا بعد اسبوعين.

تقدم الأرسنال فى الدقيقة 18 عن طريق البرازيلى ادواردو سيزار داود "إيدو" من هجمة منظمة قادها الفرنسى روبرت بيريس من الجهة اليمنى ، ولكن البرازيلى اسى إيدو أحرز الهدف الأول لأصحاب الأرض فى الدقيقة 27 من ضربة رأس مرت بجوار جينس ليمان حارس مرمى الارسنال.

وفى الشوط الثانى من اللقاء حاول لاعبو الارسنال حسم المباراة لصالحهم بشتى الطرق ، وبالفعل لاحت لهم العديد من الفرص التى نجح ايدو فى استغلال إحداها فى الدقيقة 58 محرزا لهدف الثانى له ولفريقه ، ولكن خوزيه اجنازيو أعاد الأمور إلى نصابها فى ملعب بالاديوس بعد أقل من ست دقائق محرزا هدف التعادل لسيلتا فيجو من ضربة ركنية نفذها زميله الروسى الكسندر موستوفوى.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق أحرز روبرت بيرس هدفا رائعا من كرة ثنائية مع زميله الفرنسي تيرى هنرى ، ليحسم اللقاء لأبناء الهايبرى 3–2.

الارسنال كان قد تأهل لدور 16 من البطولة بعد حلوله ثانيا بالمجموعة الثامنة للتصفيات برصيد تسع نقاط ، بفارق نقطة واحدة عن ميلان الإيطالى اللذى تصدر المجموعة ، فيما جاء الارسنال على قمة المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط.

سامح الخطيب ArtSports TV Writer




اهداف المباراة فيديو

لمشاهدة اهداف المباراة .. اضغط هنا ..
















فوز غير مطمئن للوكوموتيف موسكو على موناكو 2-1


فاز لوكوموتيف موسكو على ضيفه موناكو بهدفين مقابل هدف واحد مساء الثلاثاء فى اولى مباريات الذهاب بدور الستة عشر لدورى ابطال اوروبا.

افتتح مارات اسماعيلوف التسجيل للروس فى الدقيقة 32 بطريقة رائعة بعد فاصل من المراوغة داخل منطقة الجزاء , واضاف زميله فلاديمير مامينوف الهدف الثانى فى الدقيقة 59 من تصويبة قوية اثر ارتداد الكرة عن مدافعى الفريق الضيف , وجاء هدف موناكو بواسطة الاسبانى فيرناندو مورينتس برأسية قوية فى الدقيقة 71.

بهذه النتيجة , يصبح موناكو فى حاجة للفوز بهدف واحد فقط فى لقاء العودة بفرنسا في العاشر من مارس المقبل للصعود الى دور الثمانية.

تسيد اصحاب الارض معظم فترات اللقاء , ولم يظهر موناكو فى حالته المعتادة التى ظهر بها فى دورى المجموعات , وكان فى مقدور لوكوموتيف افتتاح التسجيل مبكرا فى الدقيقة 20 بواسطة المهاجم الجورجى اشفتيا عندما انفرد بالمرمى وسدد الكرة فى السماء , كما انقذ فلافيو روما حارس موناكو رأسية فاديم ايفسيف قبل دخول الهدف الثانى مرماه بدقيقة واحدة.

كما اهدر المهاجم النيجيرى جيمس اوبيورا هدفا محققا من انفراد جديد بالمرمى الفرنسى فى الدقيقة الاخيرة بعد خطأ من فادح من مدافعى موناكو.

يذكر ان موناكو كان قد تأهل إلى الدور الستة عشر بعد احتلاله قمة المجموعة الثالثة فى الدور الاول من البطولة , بينما احتل لوكوموتيف المركز الثانى فى المجموعة الثانية بعد ان اقصى انتر ميلان الايطالى بفارق الاهداف.


نصري عصمت ArtSports TV Writer




اهداف المباراة فيديو

لمشاهدة اهداف المباراة .. اضغط هنا ..














ميلان يحقق غايته ويتعادل خارج أرضه مع سبارتا براج سلبيا


أجل ميلان الإيطالي تأهله للدور ربع النهائي لدوري الأبطال الأوروبي بعد أن اكتفى بالتعادل السلبي مع مضيفه سبارتا براج التشيكى في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الثلاثاء ضمن مباريات الذهاب لدور الـ16 للبطولة.

وأصبح ميلان في حاجة للفوز بأي نتيجة على منافسه في مباراة العودة التي ستقام بعد أسبوعين في ملعب جيوسيبي مياتسا بضاحيو سان سيرو.

ونفذ كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لميلان أوامر سيلفيو بيرلسكونى رئيس النادى وبدأ اللقاء برأسى حربة هما فيلبو إنزاجى وأندريه شيفتشينكو.

وكان بيرلسكونى ، رئيس وزراء ايطاليا ، قد أمر انشيلوتى بتعديل خطته بين شوطى لقاء ميلان مع جاره الانتر بالدورى الإيطالى الأسبوع الماضى واللعب بمهاجمين بدلا من مهاجم واحد.

جاءت المباراة عامرة بالإثارة والندية ولم ينقصها سوى الأهداف , وظهر الفريق الإيطالي حامل اللقب بمستوى جيد وأضاع لاعبوه الكثير من الفرص السهلة التي كان بمقدورها تيسير المهمة في لقاء العودة , بينما كان الفريق التشيكي ندا هو الآخر في اغلب فترات المباراة وكان بمقدوره الخروج فائزا لولا تألق الحارس البرازيلي ديدا حارس مرمى الميلان.

أبرز لقطات الشوط الأول تمثلت في فرصتين مؤكدتين لإنزاجي , فتعثر بالكرة بعد أن تخطى الدفاع في الأولى , ونجح بترا يوهانا مدافع سبارتا في إنقاذ الكرة من أمام القناص الإيطالي في اللحظة الأخيرة فى الثانية.

أما أصحاب الأرض ، فقد شكلت تسديدات زيلينكا خطورة بالغة على مرمى ديدا الذي تألق في إبعادها عن مرماه.

وفي الشوط الثاني , واصل ميلان إضاعته الأهداف السهلة , لكن عن طريق الأوكراني شيفتشينكو صاحب أخطر فرصة في المباراة عندما قابل عرضية بيرلو المتقنة برأسه نحو المرمى التشيكي وأنقذها الحارس بلازيك لتسقط أمام المهاجم الأوكراني الذي أطاح بها فوق العارضة.

محمد سيف ArtSports TV Writer












اخر تعديل كان بواسطة » الفيصل الهلالي في يوم » 26/02/2004 عند الساعة » 02:24 AM
  #2  
قديم 25/02/2004, 04:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2000
المكان: سارية المفعول
مشاركات: 1,998
الله يعطيكم العافيه ...

ومبروك للأرسنال ... وأيضاً نتيجة جيدة للفريق الملكي ..

مع تمنياتي بإذن الله ان يحقق تشيلسي الفوز غداً .
  #3  
قديم 25/02/2004, 06:46 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/07/2003
المكان: ***
مشاركات: 951
الله يعطيكم العافيه
  #4  
قديم 25/02/2004, 08:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/02/2004
المكان: بعيييييييد....
مشاركات: 68
Thumbs up

[ALIGN=CENTER]تسلمون يا أحلى شبكه [/ALIGN]
  #5  
قديم 25/02/2004, 08:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/12/2002
المكان: vancouver
مشاركات: 1,155
الله يعطيكم الف عافيه ومشكورين على جهودكم
  #6  
قديم 25/02/2004, 08:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2003
المكان: قالولي في البيت
مشاركات: 2,304
مشكووورييين علي الصور بس اخواني في نقطة مخربة الموضوع انتم كاتببن ان تسديدة كارلوس كانت ضعيفة مع انها كانت صارووخ ارض ارض والا كان صدها افضل حارس بالعالم
  #7  
قديم 25/02/2004, 11:03 AM
مشرف سابق في منتدى السيارات
وعضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: معـ سـامي ! ..
مشاركات: 6,077
مشـكووووووورين ..

تحياتي ..
  #8  
قديم 25/02/2004, 10:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2004
المكان: على سطح الأرض ، ملتحفا السماء
مشاركات: 584
مشكورين على الاهداف.........

وغلطة الشاطر بعشرة يا كان............

وبالتوفيق للميلان...;)
  #9  
قديم 29/02/2004, 02:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,365
مشكوووووووووووووووور و ما قصرررت ,,,,
  #10  
قديم 29/02/2004, 02:57 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/05/2003
مشاركات: 21
السلام عليكم

مشكوووووووووووووور أخوي على الجهد الرائع

بس يا خوي الوصلات ما تعمل هدف روبيرتو كارلوس ما يشتغل ارجوا انك تتأكد من الوصله
ومشكووووووووور مره أخرى ..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube