#1  
قديم 04/04/2001, 03:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
*.. تحذير من الاعتراض علي التحكيم ببطولة العرب للسلة...
حذر المصري نبيل المرسي رئيس لجنة الحكام في بطولة الأندية العربية لكرة السلة مديري ومدربي الفرق من التهجم علي حكام البطولة، وقال المرسي لدي اجتماعه بمديري ومدربي الفرق بفندق شيراتون المدينة والذي دعي له كافة المدربين ان ما حدث في بعض المباريات من تهجم وتطاول علي الحكام لا يخدم البطولة بتاتا.. ولن يغير من قرارات الحكام الملزمة لكافة الفرق.
وقال نبيل المرسي: ان ما حدث في مباراة الاتحاد السعودي والجزائري مجرد اخطاء بسيطة مما اثار حفيظة رئيس النادي الجزائري الذي استشاط غضبا وارجع تدني كرة السلة العربية للحكام الذين لا يطورون من مستوياتهم وهذا ما جعل الفرق تخسر جهودها بخطأ تحكيمي ينسف ما قدمه اللاعبون من جهد جبار داخل الملعب.
وأعلن نبيل المرسي رئيس لجنة الحكام عن وصول حكمين أجانب محايدين لإدارة الأدوار القادمة للمحافظة علي صفة الحيادية التي يلتزم بها الاتحاد العربي.
وقد أوضح المرسي ان الاتحاد العربي لا يتحمل اختيار الحكام وانما كل اتحاد محلي هو من يرسل الحكم بمعرفته برفقة فريقه المشارك مشددا علي ان اللجنة الفنية تجري اختبارات علي الحكام قبل انطلاق البطولة وتتأكد من بطاقاتهم السليمة باشهر دوليين ومعترف بهم من الاتحاد الدولي
---------------------------------------------------------------------------
**.. فوز الكويت والاهلي الليبي في بطولة السلة العربية...
حقق فريق الكويت الكويتي الاول لكرة السلة فوزا غاليا على فريق احد السعودي 100-94 اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى لبطولة الاندية العربية في كرة السلة التي يستضيفها الانصار السعودي حتى 14 الحالي.
وبذاك رفع الكويت رصيده الى 4 نقاط مقابل 5 لاحد
ومن ناحية اخري يلعب مساء الاهلي المصري مع مولودية الجزائري.
وضمن الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة حقق الاهلي الليبي فوزا كبيرا وغير متوقع على الاهلي القطري متصدر المجموعة 84-65.
وتقام مباراة ثانية اليوم ضمن المجموعة ذاتها تجمع بين الانصار والاتحاد السوري
و انتهاء اللقاء بفوز الا نصارالسعودي علىالاتحاد السوري
--------------------------------------------------------------------------------
**وكان الاهلي المصري احد المرشحين لاحراز اللقب قد حقق فوزا كبيرا على فريق الكويت 103 ـ 72 (الشوط الاول 57 ـ 43)، ضمن منافسات المجموعة الاولى.
وسيكون لقاؤه اليوم مع مولودية الجزائر، الذي سبق وفاز على احد السعودي، مثيرا لان الفائز به سيتصدر المجموعة.
وسيطر الاهلي على مجريات المباراة وبدا تفوق لاعبيه واضحا من حيث الامكانات والخبرة، ولم يجدوا صعوبة في تحقيق نتيجة كبيرة في مباراتهم الاولى في البطولة وان كانت النقاط متقاربة احيانا في الشوط الاول الذي انتهى بفارق 10 نقاط قبل ان يتسع الفارق الى 25 نقطة في نهاية المباراة. وكان طارق الغنام وطارق خيري الافضل في المباراة.
وعلق الغنام بعد المباراة قائلا " انها البداية ولم نقدم بعد كل ماعندنا لقد وصلنا هنا وهدفنا احراز اللقب بعد ان حصدنا الدوري المصري قبل انطلاق المسابقة العربية بيوم واحد. واشاد الغنام بمستوى الفرق المشاركة في البطولة، لكنه اكد ان فريقه الاهلي المصري هو الاقرب للقب".
وضمن المجموعة ذاتها، تغلب احد السعودي على الاتحاد الليبي 83 ـ 76 (38 ـ 34) معوضا خسارته الاولى امام مولودية وهران الجزائري، في حين اخفق الاتحاد في تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد ان كان تخطى الكويت 104 ـ .72 وفي المجموعة الثالثة، فاز الاتحاد السوري على الاهلي الليبي 81 ـ 76 (40 ـ 34) في مباراة سيطر التكافؤ على مجرياتها الى ان تمكن الاول من حسمها في مصلحته ملحقا بالاهلي خسارته الثانية في البطولة بعد ان كان سقط امام الانصار المضيف 63 ـ 66 في المباراة الافتتاحية. وكان الفريق السوري خسر ايضا مباراته الاولى امام الاهلي القطري 76 ـ .83 اما الاهلي القطري فقد واصل مفاجأته وحقق انتصاره الثاني على حساب اصحاب الارض الانصار السعودي المستضيف 68 ـ .63
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/04/2001, 08:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2001
مشاركات: 339
مشكور اخوي الكف الأزرق على التغطيه الجميله لهذه البطوله .
والله يخليك لنا يارب .
مع تمنياتنا لممثلينا ( الأنصار والإتحاد وأحد ) بالتوفيق .
أخوك الفارس .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube