#1  
قديم 20/02/2004, 02:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2003
مشاركات: 545
Angry البيان الجلي في حقيقة الجفري علي

اذهب لهذا الموقع وشاهد هذا الصوفي الذي يدعي بانه يدعووو لطريق السليم!!!!
والمشكله انه ظهر في اكثر من قناة تلفزيونيه واغلب الذين شاهدووه ظنوو انه على نهج صحيح سليم ولكن بعد ان تذهب لهذا المووقع سوف تعرف الحقيقه لهذا الشخص
http://www.almijhar.net/index.htm
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/02/2004, 02:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2003
مشاركات: 545
يتبع
تخبطات داعية الشرك الأكبر [ الجفري ] في العقيدة ،كتصوفه المذموم وتراقصه هو وأتباعه وهزهزة رؤوسهم على أنغام الطبول والدفوف في أشرف الأماكن [ وهي بيوت الله تعالى ] بلا أدنى مراعاة واحترام لهذه الأماكن التي نهى النبي صلى الله عليه وسلم عن رفع الصوت فيها فضلاً عن ضرب الدفوف والرقص فيها ، وبيان الوجه القبيح الذي يخفيه من بغض لأهل السنة والجماعة حملة الشريعة أهل التوحيد وناصريه ، يسرني أن أزف هذه الهدية والتي فيها تشاهدون فيها - صوتاً وصورة - كذب هذا الرجل على أئمة الحديث الشريف كالبخاري ومسلم وأبي داوود والحاكم وابن خزيمة وغيرهم ! وتطاوله على تضعيف حديث في صحيح مسلم ..!

[ اعلم أنك استعجبت من هذا كثيراً ، ولكن لا تستعجل حتى تشاهد بعينك و تسمع بأذنك هذا الكذب والدجل منه ]

وحرصاً مني على عدم الإطالة والتفصيل [ حتى لا يتسرب الملل إلى القارئ ] فإني أبدأ مباشرة بذكر كذبته واحدة تلو الأخرى ، واكتفي بردٍ سريع في بيان زيف كلامه بما لا يتعدى أسطراً قليلة

فباسم الله نبدأ ....................

1 - استمع للجفري وهو يكذب على صحيح البخاري !

http://www.almijhar.net/ra/vedio/had...eb_bukhare.mpg

حيث يزعم في هذا الرابط أن ابن عمر رضي الله عنه كان يتمسح برمانة مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم !!

وصحيح البخاري إخواني بين أيديكم فاحكموا بيننا وانظروا كيف يفتري الكذب على الإمام البخاري رحمه الله ، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

2- اسمتع له وهو يكذب على صحيح الإمام مسلم !

http://www.almijhar.net/ra/kazebmuslem.ra

يقول داعية الشرك الأكبر علي الجفري: إن مسلماً روى في صحيحه: أن بعض أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، اقترحوا عند موته أن يدفنوه عند منبره ، أي في مسجده .

وبهذا ينصر الجفري مذهبه في جواز دفن الأموات داخل المساجد. وكأنه نسي أو تناسى الحديث الصريح الفصيح ( لعنة الله على اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد ) !

ونحن طلب منه أن يظهر لنا هذه النسخة الفريدة من صحيح مسلم التي يملكها والتي فيها هذا الحديث .!

أفهكذا تكون العصبية للرأي والمذهب؟ بأن نكذب على صحيح مسلم ؟!

3- شاهده هنا وهو يضعف حديثاً في صحيح مسلم !

http://www.almijhar.net/ra/vedio/hadeth/muslem.rm

تقدم معنا قول الجفري : (جاءت أحاديث تنهى عن المدح والثناء ، منها حديث لعله من الضعيف ، ولكن في مثل هذا الباب يُستشهد به ، احثوا التراب في وجوه مادحيكم ) ; )

وهذا الحديث أيه الجاهل في صحيح مسلم حقيقة وليس كما تحيل أنت فتكذب على الأئمة حيث رواه الإمام مسلم في صحيحه ، رقم /3002/ الجزء الرابع صفحة /2296/ !

4 - شاهده هنا وهو يكذب على أبي داوود !

http://www.almijhar.net/ra/vedio/hadeth/m1.rm

يكذب الجفري في عزوه الحديث لأبي داود من جديد، ولعل هذا قد أصبح عنده عادة حيث تكرر منه العزو المكذوب مرات ومرات كما وثقته صوتا وصورة ، والأدهى من ذلك أن مقدم البرنامج محمد بسام الزين وهو يحمل شهادة دكتوراه في الشريعة ، قد شارك في إخراج الكذبة حيث قال: إنه كان يريد أن يسأل عن هذا الحديث الذي قد درسه ، وأفيدكم بأن هذا الحديث لا يوجد في أي من كتب الحديث لا كتب الصحيح ولا السنن ولا المسانيد ولا المعاجم ولا .... ، إنما هو موجود عند من يروي الكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم فقط.


5 - وشاهده هنا وهو يكذب الطبراني !

http://www.almijhar.net/ra/vedio/hadeth/tabarani.rm

يقول : إن الطبراني قد روى حديث: ((من صلى علي يوم الجمعة ثمانين مرة غفر الله له ذنوب ثمانين عاماً ))

وأنا أطلب من الأخوة أن يخرجوا لنا هذا الحديث من كتب الطبراني ، أو من مجمع الزوائد مثلاً ـ وهو كتاب يأتي بزوائد الطبراني عن الكتب الستة !

أقول : لا تتعبوا تضنوا أنفسكم فلن تجدوا الحديث هناك ، وليس غريب على من كذب على البخاري ومسلم وأبي داوود والحاكم وابن خزيمة أن يكذب على مثل الطبراني !



بعد هذا كله يأتي الجفري - ليصطنع - الأمانة على حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم فيدعو الناس إلى التثبت في الحديث وعدم رواية الضعيف والشاذ ! وذكر فيها قصة الإمام البخاري مع الرجل الذي كذب على دابته فترك حديثه البخاري !

http://www.almijhar.net/ra/vedio/hadeth/isnad.rm

وأنا أقول لداعية الشرك الأكبر الجفري: كيف سيكون حال البخاري معك لو التقى بك ، وأنت تكذب ليس على الدابة ، بل على الناس وفي الأمور الشرعية ، عندما قلت لهم أن الحديث في صحيح البخاري وليس فيه !، والحديث في صحيح مسلم وليس فيه! ، وعند أبي داوود وليس فيه ! ، وعند ابن خزيمة وليس فيه ! / ؟!!

كذلك كيف سيكون حال البخاري معك ، وقد قدمتُ عنك صوتاً وصورةً ، أكثر من عشرين حديثاً مكذوباً [ يراجع الرابط أسفل لرؤية المزيد ] على رسول الله صلى الله عليه وسلم .؟!!!!!!

أختم عند مقولته هذا [ خشية الإطالة ] وإلا ففي الجعبة غير ما ذُكر ، فيكفي من القلادة ما أحاط بالعنق ، وفيما ذُكر كفاية لمن ألقى السمع وهو شهيد . كما لا يفوتني أن أشكر الإخوة الشاميين القائمين على موقع المجهر الذي فضح الجفري صوتاً وصورة وبين فيه ما يخفيه من فساد عقيدة ودين .

لرؤية المزيد من كذبات الجفري - صوتاً وصورة - على أئمة الحديث فعليك بهذا الرابط ..

http://www.almijhar.net/hadith.htm



وختاماً أقول للجفري

قد قال رسولنا صلى الله عليه وسلم (من كذب علي متعمداً ، فليتبوأ مقعده من النار)
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/02/2004, 02:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2003
مشاركات: 545
اسف الموضوع هذا منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووول
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube