#1  
قديم 20/02/2004, 01:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسيــ الزعيم ــر
مشرف سابق في منتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
مشاركات: 14,615
الهلال يقابل........

تستأنف اليوم الخميس مباريات الأسبوع الخامس من دوري كودو الممتاز لكرة السلة السعودي، وذلك على صالة جدة والدمام والقطيف تحمل مباراة الأهلي وأحد قمة الجولة الأولى والتي جاءت على النحو التالي:


الأهلي * أحد
تقام على صالة جدة في السادسة مساء ويأتي أحد في الصدارة بدون خسارة برصيد 14نقطة من سبعة مباريات والأهلي خامساً برصيد 12نقطة بعد تعرضه لخسارتين، المباراة تمثل أهمية قصوى الأحد قبل مواجهة الاتحاد غداً والأهلي يسعى لتعويض خسارة الهلال الماضية المباراة تعتبر متكافئة مع أفضلية لأحد لعاملي الخبرة والنجومية بتواجد محسن خلف وسوري ووليد عطية والأهلي لديه عناصر أجنبية جيدة بتواجد كيم وجوني وعثمان وخالد فلاتة.
والتي سيقوم تلفزيونا السعودية والمستقبل بنقلها على الهواء مباشرة، فوز أحد يقربه كثيراً من البطولة ولو فعلها الأهلي فإنه قدم فرصة للهلال والاتحاد على المنافسة على اللقب.

الاتحاد * الأنصار
على صالة جدة في الثامنة مساء الاتحاد بالوصافة برصيد 13نقطة والأنصار رابعاً برصيد 12نقطة، جميع العوامل وفوارق الخبرة والتكامل ترشح الاتحاد للفوز في حالة شفاء نجمه علي المغربي مع احتمال مفاجأة انصارية خاصة بتواجد الفرنسي الخطير منصور سليم وعادل المولد.

النهضة * الهلال
تلعب في الدمام على الصالة الخضراء.. الهلال يزاحم الاتحاد على الوصافة برصيد 13نقطة بعد ان سجل في الجولتين الماضيتين مستوى كبيرا بفوزه على الاتحاد والهلال والنهضة يحتل المركز الثامن برصيد 8نقاط ولم يقدم المستوى المأمول منه. تطور المستوى والتكامل بتواجد كارتر وانطونيو في الهلال يؤكد فوز الهلال عطفاً على المستويات السابقة، المباراة تقام في الرابعة عصراً.
القادسية * الوحدة
على نفس الصالة يلتقي القادسية بالوحدة سجل أول فوز له الأسبوع الماضي أمام الخليج وطرأ تحسن على مستواه، وفي المركز التاسع برصيد 7نقاط.. بينما للوحدة 8نقاط في المركز السادس الكفة متكافئة مع تفوق في الوحدة لو حضر نجومه والتي ربما ترجح كفة القادسية.

الخليج * الهداية
على صالة القطيف الساعة الرابعة عصراً، الخليج يدخل المباراة برصيد 7نقاط في المركز التاسع بدون فوز والهداية بنفس الرصيد أخيراً. قمة المؤخرة ترشح الخليج للفوز الأول أمام الهداية المرشح الأول للعودة لدوري الدرجة الأولى، وفي دوري شباب السلة تقام اليوم الخميس 28ذي الحجة ثلاث مباريات، حيث يلعب الخليج أمام أحد على ملعبه في الرابعة عصراً وعلى صالة الأنصار يستضيف الأنصار الأهلي في قمة دوري الشباب في الواحدة والنصف ظهراً والهلال يلاقي القادسية في صالته في الرابعة عصراً
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube