المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 18/02/2004, 02:01 PM
مشرف سابق بمنتدى الألعاب الإلكترونيه
تاريخ التسجيل: 22/10/2003
المكان: كــل مــا يــتـعـلـق بالـيـوفي تـجـدني فـيـه
مشاركات: 5,981
صحيفة الاخباراليوميه العالميه ليوم الاربعاء 18/2/2004 من المواقع الرسميه

[ALIGN=CENTER]صحيفة الاخباراليوميه العالميه ليوم الاربعاء 18/2/2004 من المواقع الرسميه


تــــــــــقــــــــــديـــــــــــم
إيــــــــــ تاكيناردي ــــــــــاد المحبه

________________________ ________________________

أندية أوروبا تطالب بتعويضات مادية مقابل السماح لللاعبين بالانضمام للمنتخبات



أكثر من 170 لاعب افريقى محترف فى أوروبا تركوا أنديتهم للانضمام إلى منتخباتهم الوطنية خلال كأس الأمم الإفريقية فى تونس

أكدت كبرى الأندية الأوروبية يوم الثلاثاء رغبتها فى مواصلة الحوار مع الاتحادات القارية من أجل الحصول على تعويضات مادية مقابل السماح للاعبيها الدوليين بالمشاركة مع منتخباتهم الوطنية ، كما شددت على رفضها لإقامة بطولة العالم للأندية.

وقال الالمانى كارل هاينتس رومنيجه رئيس منتدى الأندية الأوروبية والذى يضم فى عضويته 102 ناديا :" لقد اتفق الجميع على رفض اى عرض لأقامة كأس العالم للاندية."

وأصدرت الأندية بيانا نشره الموقع الالكترونى الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (اليوفا) جاء فيه: "وافقنا على تقليل برنامج مبارايات دورى ابطال اوروبا لنحمى اللاعبين من الاجهاد وبالتالى فإقامة بطولة جديدة امر غير مقبول تماما."

وكانت البطولة قد أقيمت عام 2000 بالبرازيل ، غير أن الاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) أجل بطولة 2003 لمدة عامين لعدم توفر التمويل الكافى.

واضاف رومنيجه ان الاندية بحثت التوصل الى طريقة لتعويضها ماديا عن غياب اللاعبين الدوليين المشاركين فى البطولات القارية ، وتابع: "ستواصل الاندية دعمها للمبارايات الدولية ولكنها تأمل فى حل عملى عادل للمشكلة لتعويض كل الاطراف."

ورفضت الأندية فكرة وضع حد أقصى لرواتب اللاعبين ، وقال البيان إن الأندية ترى أن نظام الترخيص الذى سيبدأ العمل به الموسم القادم "سيعمل على استقرار الوضع دون الحاجة إلى فرض سقف للأجور."

وينص نظام الترخيص على عدة شروط مالية ورياضية يجب توافرها فى الأندية للمشاركة فى بطولات اليوفا ، بعد أن لاحظ الاتحاد الأوروبى غرق عدد من الأندية فى الديون من أجل ضم لاعبين على مستوى عال للمشاركة فى دورى الأبطال الأوروبى.

كما ناقشت الأندية التعديلات الجديدة فى نظام بطولة كأس الاتحاد الاوروبى التى ستبدأ بمشاركة 80 فريقا يلعبون معا بنظام خروج المغلوب, للوصول الى 40 نادى, يتم تقسيمها على ثمان مجموعات يتأهل منها 24 فريقا يصعدون للدور الـ 32 بالاضافة للفرق الثمانية التى خرجت من الدور الاول بدورى ابطال اوروبا.

________________________

رونالدو الصغير: لا أخشى مواجهة بيكام



اكد البرتغالى الدولى كريستيانو رونالدو لاعب وسط مانشستر يونايتد انه لا يخشى مواجهة ديفيد بيكام قائد المنتخب الانجليزى فى مباراة البرتغال مع انجلترا يوم الاربعاء فى اطار استعدادات الفريقين لنهائيات كأس الامم الاوروبية التى ستقام فى البرتغال الصيف القادم.

وقال رونالدو الذى ارتدى القميص رقم سبعة فى مانشستر بعد انتقال بيكام الى ريال مدريد هذا الموسم فى تصريحات لصحيفة ذا صن الانجليزية يوم الاربعاء: "لا يهم ان كنت سأواجه ديفيد بيكام او اى شخص غيره ..فى النهاية تمثيل منتخب البرتغال مسئولية على عاتقى وفرصة للتعبير عن ارتفاع مستواى مؤخرا."

وعقد وسائل الإعلام البريطانية مقارنات عديدة بين البرتغالى الشاب البالغ من العمر 19 عاما وبيكام قائد المنتخب الانجليزى نظرا لأن كلاهما لعب فى الناحية اليمنى من خط وسط مانشستر يونايتد وارتديا نفس القميص الذى سبق وأن ارتداه كل من الفرنسى للفرنسى اريك كانتونا والأيرلندى الأسطورة جورج بست.

واضاف رونالدو: "اعرف الان ان الكثيرين فى انجلترا سوف يراقبون اداءى وانا راغب حقا فى اللعب بكأس الامم الاوروبية لأن البرتغال قادرة على الفوز به."

يذكر ان البرتغال هزمت انجلترا فى اخر لقاء رسمى جمع بين الفريقين فى نهائيات كأس الامم الاوروبية الماضية عام 2000 بنتيجة 3-2 بعد تأخرها بهدفين.

________________________

الفيفا يطالب الكاميرون بتوضيحات فورية بشأن مشكلة الزي المخالف



طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) من الاتحاد الكاميروني تقديم توضيحات بشأن أسباب إصرار لاعبي منتخب الكاميرون على مخالفة قانون اللعبة بارتداء زيهم المثير للجدل المكون من قطعة واحدة في مباريات بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة بتونس.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الثلاثاء أن الفيفا بعث برسالة إلى الاتحاد الكاميروني بتاريخ الثالث عشر من فبراير الحالي طالبه فيها بضرورة توضيح أسباب مقنعة تبرر عدم التزام الفريق الكاميروني بلوائح الاتحاد الدولي في هذا الخصوص رغم التحذيرات المتكررة التي صدرت من مسئولي الفيفا وعلى رأسهم جوزيف بلاتر , وخاصة قبل مباراة الفريق أمام نيجيريا في دور الثمانية والتي انتهت بخروج فريق "الأسود" من البطولة , إضافة إلى تحذير رسمي ورد في رسالة سابقة إلى الاتحاد الكاميروني يرجع تاريخها إلى يوم 30 يناير الماضي.

ودعا الاتحاد الدولي في رسالته الأخيرة , بحسب نيقولاس مينجوت المتحدث باسم الفيفا , المسئولين الكاميرونيين إلى ضرورة الرد وتقديم التوضيحات المطلوبة قبل يوم الأربعاء , وهو الموعد الذي ستعقد فيه لجنة الانضباط التابعة للفيفا اجتماعها في زيوريخ.

وكان المسئولون عن المنتخب الكاميروني قد ذكروا خلال سير البطولة أنهم لن يتمكنوا من تغيير زي الفريق أثناء البطولة نظرا لأن شركة "بوما" المتعاقد معها لتصميم ملابس الفريق ستحتاج إلى فترة طويلة قبل توفير زي بديل.

ومن جانبها , أعربت شركة "بوما" عن استعدادها لتحمل أي غرامة مالية قد يفرضها الاتحاد الدولي على الكاميرون بسبب الزي المخالف.

________________________

منتخب إنجلترا يخسر جهود فاسل وتيري قبل لقاء البرتغال



ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بى.بى.سى) يوم الثلاثاء أن منتخب إنجلترا الذى يستعد لمقابلة المنتخب البرتغالى وديا يوم الأربعاء استعدادا لتصفيات كأس الأمم الأوروبية خسر جهود مدافعه جون تيرى لاعب فريق تشيلسى بسبب إصابته فى مفصل الذقن.

جون تيرى هو ثانى لاعب يغيب عن صفوف الفريق المنتخب الإنجليزى في أقل من أربع وعشرين ساعة بعد داريوس فاسل مهاجم استون فيلا الذى تأكد غيابه في وقت لاحق يوم الثلاثاء أيضا بسبب الإصابة.

واضطر السويدى زفين جوران إريكسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي إلى استدعاء ليدلى كينج لاعب فريق توتنهام لسد هذا الفراغ الذى حل فجأة في صفوف المنتخب , وخاصة بعد أن كان قد خسر مؤخرا أيضا جهود مدافعه سول كامبل للإصابة.

يذكر أن إنجلترا تلعب ضمن المجموعة الثانية للنهائيات الأوروبية التى تبدأ فى البرتغال في الثانى عشر من يونيو القادم ، والتي تضم كلا من فرنسا وكرواتيا وسويسرا.


________________________

سيسيه يتمنى اللعب بجوار أوين في ليفربول



أعرب جبريل سيسيه مهاجم نادي أوجزير الفرنسي ومنتخب فرنسا الأول عن رغبته في الانتقال إلى صفوف نادي ليفربول الانجليزي بعد انتهاء الموسم الحالي لكي يلعب إلى جانب النجم مايكل أوين.

وأوضح سيسيه في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي ليفربول يوم الإثنين : "ليفربول يمثل بداية جيدة ، وأعتقد أن انتقالي إلى صفوفه سيشكل قفزة بالنسبة لي , كما أن طريقة اللعب الانجليزية تناسبني كثيراً".

وأضاف المهاجم الفرنسي أن فكرة اللعب بجانب مايكل أوين نجم ليفربول تستهويه كثيراً , وقال : "أعتقد أن بأمكاني وأوين أن ننسجم سوياً ، فهو يجيد اللعب في المناطق المزدحمة من الملعب ، وأنا أفضل التحرك في المساحات الخالية".

كانت الصحف الانجليزية قد أشارت في أواخر ديسمبر الماضي إلى وجود اتفاق بين ليفربول وسيسيه بشأن ضم اللاعب غلى صفوف النادي الإنجليزي , ولكن الطرفين نفيا الخبر في وقتها ، وعقبا على ما تردد بأنه "مجرد رغبة أبداها اللاعب ولكنه لم يوقع على أي عقد مبدئي مع النادي".


________________________

ريكارد : برشلونة عاد إلى مستواه .. وسينافس على القمة هذا العام



أكد الهولندي فرانك ريكارد مدرب فريق برشلونة الإسباني أن فريقه استعاد سابق مستواه المعهود ، وسينافس بقوة على بطولة الدورى هذا العام مع كل من ريال مدريد وفالنسيا وديبورتيفو لاكورونيا.

وأضاف ريكارد فى تصريحات له نشرتها صحيفة إيه.إس الإسبانية يوم الثلاثاء أن برشلونة قد عاد بالفعل إلى أجواء المنافسة بعد الأداء الرائع الذى ظهر به فى مباراته الأخيرة أمام أتليتكو مدريد يوم الأحد الماضى ، والتى فاز بها الفريق الكتالونى بثلاثة أهداف لهدف.

وأكمل ريكارد تصريحاته قائلا : "على الرغم من تذبذب المستوى خلال الموسم الحالى ، فإننا فى النهاية استطعنا استعادة الصورة الجيدة للفريق ، وحققنا خمسة انتصارات فى الست مباريات الماضية ، وقدمنا يوم الأحد الماضى أفضل مباراة على أرضنا خلال هذا الموسم".

وحول غياب الهولندى إيدجار ديفيدز لاعب وسط الفريق عن مباراة الأحد القادم الهامة أمام فالنسيا صاحب المركز الثانى بسبب حصوله على البطاقة الحمراء فى المباراة السابقة قال ريكارد : "من المؤسف إيقافه لأنه لاعب مهم في الفريق , ولكن الآن أصبح لدينا أكثر من مجرد أحد عشر لاعبا يعرفون الطريق الصحيح للفوز".

برشلونة يحتل حاليا المركز الرابع في جدول الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة ، بفارق ثلاث عشرة نقطة عن ريال مدريد متصدر المسابقة ، وإحدى عشرة نقطة عن فالنسيا صاحب المركز الثاني.


________________________

تحياتي

TaCcHiNaRdI[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube