المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 16/02/2004, 09:25 AM
مشرف سابق بمنتدى الألعاب الإلكترونيه
تاريخ التسجيل: 22/10/2003
المكان: كــل مــا يــتـعـلـق بالـيـوفي تـجـدني فـيـه
مشاركات: 5,981
صحيفة الاخباراليوميه العالميه ليوم الأثنين 16/2/2004 من المواقع الرسميه

[ALIGN=CENTER]صحيفة الاخباراليوميه العالميه ليوم الأثنين 16/2/2004 من المواقع الرسميه


تــــــــــقــــــــــديـــــــــــم
إيــــــــــ تاكيناردي ــــــــــاد المحبه

________________________ ________________________


الأرسنال يطيح بتشيلسي من كأس إنجلترا بهدفين لرييس



أطاح الأرسنال بآمال تشيلسى فى الفوز بكأس إنجلترا هذا الموسم عندما هزمه بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما مهاجمه الإسبانى الجديد خوزيه رييس يوم الاحد بملعب هايبرى فى دور الستة عشر من البطولة.

وبهذه النتيجة يصعد الارسنال الى دور الثمانية من البطولة التى يحمل لقبها ويلحق بمنافسه العتيد مانشستر يونايتد الذى صعد يوم السبت الى هذا الدور بعد تغلبه على جاره مانشستر سيتى بنتيجة 4-2.

تقدم تشيلسى اولا بواسطة المهاجم الرومانى ادريان موتو فى الدقيقة 40 بعد تلقيه تمريرة عرضية من سكوت باركر , لكن الاسبانى رييس تعادل للارسنال فى الدقيقة 56 من تصويبة قوية ثم اضاف هدف الفوز فى الدقيقة 61 إثر تمريرة من قائد الفريق باتريك فييرا.

شهدت المباراة غياب هداف المدفعجية الفرنسى تيرى هنرى بسبب اصابته قبل المباراة بيوم واحد مما دفع أرسين فينجر المدير الفنى للأرسنال لاشراك المهاجم الشاب خوزيه رييس فى خط الهجوم جوار الهولندى دينيس بيرجكامب.

وأثبت الوافد القادم من سيفيلا جدارته باللعب مع الارسنال بتسجيله اول هدفين مع فريقه فى دربى لندن ليمحو الصورة السيئة التى ظهر بها عندما سجل هدفا فى مرماه امام ميدلسبره في أول مباراة مع المدفعجية فى كأس رابطة المحترفين الانجليزية.

واضطر الايطالى كلاوديو رانييرى مدرب تشيلسى لتبديل مواطنه كارلو كودتشينى حارس المرمى فى الدقيقة 60 بسبب اصابته ودفع بالاسكتلندى نيل سوليفان بدلا منه ليتلقى البديل هدف الفوز بعد نزوله بدقيقة واحدة.

ويلتقى ليفربول بملعبه انفيلد مع بورتسماوث فى وقت لاحق من يوم الاحد.

________________________

ميلان يقتنص تعادلا صعبا من ليتشى 1 - 1 ، و روما يتعادل مع أنكونا سلبيا

انتزع ميلان تعادلا صعبا مع مضيفه ليتشى بهدف لكل فريق يوم الأحد ضمن مباريات المرحلة الـ 21 لدورى الدرجة الأولى الايطالى ، ليفقد نقطتين ثمينتين فى صراع القمة .

تقدم ليتشى عن طريق مهاجمه الأوروجوايانى إرنستو شيفانتون فى الدقيقة 18 ، و تعادل النجم الأوكرانى أندريه شيفتشينكو لميلان فى الدقيقة 48 .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ميلان الى 52 نقطة فى الصدارة ، و يرتفع رصيد ليتشى الى 19 نقطة فى المركز الـ 15 .

و أهدر روما فرصة تقليص الفارق مع ميلان المتصدر ، و تعادل مع مضيفه أنكونا ، متذيل الترتيب ، بدون أهداف ، ليرفع رصيده الى 47 نقطة ، بفارق خمس نقاط عن الروزونيرى صاحب القمة ، و يرتفع رصيد أصحاب الأرض الى ست نقاط فى المركز الأخير .

و واصل إنتر ميلان عروضه المتذبذبة ، و خسر أمام ضيفه أودينيزى بهدفين لجيانبييرو بينزى فى الدقيقة 52 ، و دينو فافا فى الدقيقة 65 ، مقابل هدف وحيد لخوليو كروز فى الدقيقة 71 .

الهزيمة أبعدت الإنتر الى المركز الخامس برصيد 36 نقطة ، بينما إرتفع رصيد أودينيزى الى 33 نقطة فى المركز السابع .

و حول بارما تأخره أمام مضيفه سيينا بهدف الى فوز بهدفين نظيفين لينهى سلسلة من النتائج الضعيفة فى الأسابيع الأخيرة .

تقدم سيينا عن طريق مهاجمه المخضرم إنريكو كييزا فى الدقيقة 42 ، و تعادل النجم ألبرتو جيلاردينو للضيوف فى الدقيقة 55 ، قبل أن يحرز مارك بريشيانو قبل النهاية بثلاث دقائق .

الفوز رفع رصيد بارما الى 36 نقطة فى المركز السادس ، بينما تجمد رصيد سيينا عند 21 نقطة فى المركز الـ 13 .

و فى باقى مباريات المرحلة التى أقيمت عصر يوم الأحد ، تعادل بولونيا مع مودينا بهدف لكل فريق ، و بنفس النتيجة تعادل بريشيا مع سامبدوريا .

و كان لاتسيو قد فاز يوم السبت على إمبولى بثلاثية نظيفة لفرناندو كوتو ، و لوتشيانو زاورى ، و ياب ستام ، كما فاز كييفو على مضيفه بيروجيا بهدفين نظيفين .

________________________

صحيفة بريطانية : فيرجسون وماجنير توصلا إلى اتفاق لتسوية نزاعاتهما



توصل أليكس فيرجسون المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى تسوية لصراعه مع جون ماجنير مالك ثلث أسهم الفريق حول ملكية أحد خيول السباق , وذلك لكي يستطيع التركيز فى عمله.

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية يوم الأحد أن فيرجسون قرر أن يتنازل عن القضية التى رفعها أمام القضاء البريطانى للمطالبة بملكية 50 في المائة من أرباح الحصان (صخرة جبل طارق) البالغ ثمنه 189 مليون دولار أمريكي , وسيقبل المدرب الأسكتلندى بالعرض الذى قدمه ماجنير بمنحه 150 ألف دولار سنويا نظير رعاية الحيوان فى مهده.

وأوضحت الصحيفة التى انفردت بنشر تفاصيل الصراع منذ بدايته أن محاميي الطرفين توصلا إلى هذا الاتفاق يوم الأربعاء الماضى تمهيدا للكشف عنه رسميا يوم الاثنين المقبل.

وكان الصراع بين الرجلين قد وصل إلى أشده خلال الأسابيع الأخيرة عندما استغل ماجنير وشريكه ماكمانوس ملكيتهما المشتركة لربع أسهم مانشستر يونايتد بالمطالبة بإقالة المدير الفنى والتحقيق معه حول سياسته فى صفقات شراء اللاعبين , وهو ما أدى إلى قيام عدة مظاهرات قادها أنصار "الشياطين الحمر" والتهديد بتخريب السباقات التى ينظمها ماجنير عملاق سباقات الخيول فى بريطانيا.

كما بدأت التسأولات تثار حول فقدان فيرجسون لتركيزه فى عمله بسبب هذا الصراع خاصة مع التراجع الاخير فى نتائج مانشستر فى الدورى الانجليزى.

________________________

وزيرة بريطانية في البرتغال للتنسيق لمحاربة المشاغبين في نهائيات أمم أوروبا



تزور هازل بليرز وزيرة الدولة البريطانية للشئون الداخلية البرتغال خلال اليومين القادمين للتنسيق مع نظيرها البرتغالى بشأن منع سفر مثيرى الشغب الانجليز إلى نهائيات كأس الامم الاوروبية المقامة في البرتغال الصيف المقبل.

وتأتى هذه الزيارة على هامش مبارة انجلترا والبرتغال الودية يوم الاربعاء القادم والتى تستضيفها مدينة فارو البرتغالية بحضور ما يقرب من اربعة الاف مشجع انجليزى , حيث توصف المباراة بأنها (بروفة) للاستعدادات الامنية الخاصة بمباريات كأس الامم الاوروبية حسب ما ذكرت هيئة الاذاعة البريطانية (بى.بى.سى) يوم الاحد.

وسوف تقوم اللجنة المنظمة للبطولة فى البرتغال بتجربة نظام جديد لدخول الملعب مكون من ثلاث مراحل تمكن رجال الامن من اكتشاف اى من مثيرى الشغب او من يصطحب موادا محظورة او حتى الواقع تحت تأثير اى مشروب كحولى او مخدر.

كما سيزور وفد من المشجعين الانجليز المتواجدين فى البرتغال حاليا لمتابعة اللقاء الودى أحد المستشفيات ودارا للايتام لإظهار الجانب الحضارى للشعب الانجليزى ونفى السمعة السيئة التى جلبها عليه المشاغبون.

وكانت انجلترا قد اصدرت قائمة فى مطلع الشهر الحالى مكونة من الفى مشاغب سيتم منعهم من السفر الى البطولة , ولا يزال البحث جارى عن 600 اخرين , حيث من المتوقع ان يسافر 50 الف انجليزى الى البرتغال فى يونيو القادم لتشجيع المنتخب.

يذكر ان كأس الامم الاوروبية السابقة بهولندا وبلجيكا عام 2000 قد شهدت احداث عنف وشغب بواسطة المشجعين الانجليز بعد خروجهم من الدور الاول للبطولة مما اساء لسمعة الفريق.


________________________

مرسيليا يتعادل سلبيا مع لومان .. والمدرب سعيد لأنه لم يخسر!



تعادل فريقا أوليمبيك مرسيليا ولومان الفرنسيان بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت في إطار المرحلة الرابعة والعشرين للدوري الفرنسي.

الأداء الهجومي لفريق مارسيليا خارج ملعبه كان ضعيفاً في الشوط الأول من المباراة رغم مشاركته بكل نجومه وخاصة المصري أحمد حسام "ميدو" والإيفواري ديدييه دروجبا ، وتحسن الأداء قليلا في الشوط الثاني ولكن بدون إحراز اي أهداف.

ولم يظهر من الفريقين في هذه المباراة سوى حارسا المرمي فابيان بارتيز حارس مرسيليا، حيث نجح الأول في التصدي لهدفين محققين في الدقيقتين التاسعة و 54 ، ونجح الثاني في التصدي لكرتين خطيرتين من دروجبا والفرنسي كميل ميريم , كما تصدت العارضة لكرة من ميدو في الشوط الأول قبل أن يضطر مدربه إلى تغييره في الدقيقة 72 ويشرك الفرنسي ستيف مارليه بدلا منه.

وعلى الرغم من هذه النتيجة , فإن جوزيه أنيجو المدير الفني لمرسيليا أبدي رضاءه عن النتيجة , وقال : "أنا سعيد لأننا لم نخسر ، ولكن يتحتم علينا الفوز في المباراة القادمة أمام نانت".

أما دروجبا فجاءت تصريحاته معاكسة حيث قال : "أشعر بالإحباط من النتيجة التي لا تناسب إمكانياتنا" , وأضاف أن المباراة كانت صعبة لأن فريق لومان كان على درجة كبيرة من التنظيم.

ومن المنتظر أن يواجه مرسيليا فريق نانت يوم الأحد القادم في أولى مبارياته للمرحلة الخامسة والعشرين من الدوري.

وفي باقي المباريات التي اقيمت يوم السبت ضمن المرحلة نفسها , حقق ليل المفاجأة وتغلب على مضيفه موناكو المتصدر بهدف دون رد أحرزه موسيلو في الدقيقة 79 , ليرفع رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز العاشر ، في حين توقف رصيد موناكو عند 51 نقطة بفارق خمس نقاط عن باريس سان جيرمان الذي يحتل المركز الثاني بعد تغلبه على مضيفه تولوز بهدف نظيف أحرزه يوبوجا في الدقيقة 28.

كما فاز جانجان على باستيا 1-صفر, ولانس على رين 2-1 , ونانت على نيس 3-1 ، وخسر مونبلييه أمام ميتز بهدف , وتعادل سوشو مع بوردو 1-1 , وأجاكسيو مع ستراسبورج بدون أهداف.

ويلتقي يوم الأحد في قمة مباريات المرحلة فريقا أوجزير وليون حامل اللقب في الموسمين الماضيين , واللذان كانا قد تراجعا إلى المركزين الثالث والرابع على التوالي ولكل منهما 44 نقطة.

________________________

بريمن يهزم كايرزسلوترن و يوسع الفارق على القمة

حقق فيردر بريمن فوزا صعبا على كايزرسلوترن بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد في ختام المرحلة العشرين للدوري الألماني .

أحرز هدف المباراة الوحيد المهاجم البرازيلي آيلتون من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني .

جاءت المباراة قوية من جانب بريمن الذي سيطر كليا على المباراة و أضاع العديد من الفرص , بينما كانت أبرز فرص كايزر في الدقيقة 30 عندما أخرج فالارين أسماعيل كرة ميروسلاف كلوزه الرأسية من على خط المرمى .

و في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة بريمن يتصدى لها هداف الدوري أيلتون و يودعها المرمى محرزا هدف الفوز لبريمن , ليرتفع رصيده إلى 48 نقطة بفارق تسع نقاط عن بايرن ميونيخ و شتوتجارت صاحبي المركزين الثاني و الثالث ، بينما تجمد رصيد كايزر عند 18 نقطة .

و على الملعب الأوليمبي بمدينة ميونيخ حقق بروسيا دورتموند فوزا مستحقا على مضيفه ميونيخ 1860 بهدفين نظيفين أحرزهما المهاجم البرازيلي أيورتون في الدقيقتين 41 من ضربة جزاء و 60 من انفراد صريح .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد دورتموند إلى 31 نقطة بينما تجمد رصيد ميونيخ 1860 عند 23 نقطة .


________________________



تحياتي

TaCcHiNaRdI [/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube