المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 12/02/2004, 06:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: نادى الهلال
مشاركات: 2,420
Post جديد .. على ذمة الجزيرة ..مباراة الهلال والطائي منقولة على الأوربت

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:1 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]مباراة الهلال والطائي منقولة على الأوربت .. هذا ما نشر في جريدة الجزيرة لهذا اليوم والغريب في الأمر انه نشر أيضاً خبر ثاني في نفس الجريدة ونفس اليوم مناقض تماماً لهذا الخبر وهو ان المباراة غير منقولة على الأوربت !!

الخبر من الجزيرة عن نقل المباراة
تنقل قناة (الرياضية) على شبكة أوربت (حصرياً) اللقاء الذي يستضيف من خلاله فريق الطائي فريق الهلال مساء اليوم الخميس بمدينة عروس الشمال (حائل) وذلك ضمن الجولة الـ18 لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين في دورته الثانية. وسيعلق على اللقاء المعلق ناصر الأحمد يصحبه في التحليل المدرب الوطني حمود السلوة، بجانب اللقاءات الميدانية التي يجريها مذيع أوربت طارق الحماد.
وفي ذات الإطار تنقل قناة أوربت ESPN مساء اليوم الخميس لقاء فريقي النصر صاحب المركز الثاني والاتفاق الخامس والذي سيقام على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض وذلك بصوت المعلق نبيل نقشبندي يصحبه في التحليل يوسف خميس، فضلا عن استديو التحليل المباشر، حيث خالد ياسين في التقديم ومحمد حمادة في التحليل، بينما يتولى المذيع طارق الحماد اجراء اللقاءات الميدانية .

الخبر الآخر المناقض للخبر الأول
تعذر نقل مباراة فريقي الهلال والطائي المقامة عصر اليوم بحائل على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية على قناة أوربيت الرياضية حيث يأتي هذا اللقاء ضمن لقاءات مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في أسبوعه الثامن عشر. ويأتي اعتذار القناة عن النقل بسبب تقديم المباراة من الثامنة مساء إلى الثالثة والنصف عصراً وهذا التقديم ألغى كل الترتيبات المعدة لنقل هذا اللقاء حصرياً حيث لا توجد رحلات هذا اليوم تصل إلى حائل قبل وقت كافٍ من بداية المباراة.



الظاهر ان الجزيرة ماكان عندها الخبر الأكيد وتم نشرالخبرين علشان يصيب واحد من هالخبرين ويطلع علينا بكره من يقول ( كما تميزت به الجزيرة ) !!

ملاحظة :
المباراة منقولة مباشرة فقط على شبكة الزعيم
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube