المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الثقافة الإسلامية
   

منتدى الثقافة الإسلامية لتناول المواضيع والقضايا الإسلامية الهامة والجوانب الدينية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/02/2004, 04:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/02/2004
مشاركات: 139
لقاءالشيخ ممدوح الحربي

[ALIGN=CENTER]الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وبعد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
يا شيخ الله يحفظك
أريد ان أعرف ما مدى فاعلية الروافض في حرب أفغانستان ...؟؟؟
وهل هم مع أهل السنة في هذه الحرب لتقاطع المصالح ...أم انهم ضدهم على النصارى .. ونحن نعرف انهم شر من وطئ الحصى ...وانهم أخطر على أهل السنه من اليهود بعينهم ؟؟
وهل لدولة الرفض نفوذ بتلك القوه في ولايتي هيرات ونمروز كما نسمع ...؟؟
هذا الذي يحيرني فيهم...وسكوتهم الطويل في الحرب هذه؟؟
ودمتم ... ابنك / الملا عبدالحنان



الجواب :
اعلم أخي الحبيب أن الروافض مع كل معتدي على الموحدين من أهل السنة والجماعة ولا يخفى عليك ما الذي فعله حزب الوحدة الشيعي في الحرب الأفغانية الروسية وهم مدعومون من قبل دولة المجوس في إيران مباشرة، كذلك هم الذين أشعلوا بعض الفتن والقلاقل عندما كان الحكم والدولة لطالبان المسلمة ولكن الله أخمدها عليهم. والله أعلم.



شيخنا الفاضل :
الرافضة هل هم كفار بجميع فئاتهم وجميع فصائلهم كفار وذلك بأن جميعهم يسبون الصحابة أبو بكر وعمر وعائشة رضي الله عنها وهذا ضد حديث الرسول صلى الله عليه وسلم في الحديث فيما معناه (لا تسبوا أصحابي فإن أحدكم لو وزن مثل أحد ذهبا ما بلغ مد أحدهم أو نصيفه )
وأيضا ما سمعت في أحد الأشرطة أنهم يعتقدون أن علي بن أبي طالب رضي لله عنه يحيي الموتى .
وجزاكم الله خير على إتاحة لنا الفرصه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
السائل : رجل من أفغانستان


الجواب :
اعلم أخي الحبيب أن جميع فرق الشيعة الرافضة كفار كفراً يخرجهم من ملة الإسلام بجميع فئاتهم وفصائلهم سواء كانوا من الباطنية الخبيثة كالإسماعيلية بفرقها الثلاثة (الاغاخانية-البهرة-المكارمة) والدروز والنصيرية والإمامية الإثنى عشرية، وقد أفتى جمهور العلماء بكفرهم من المتقدمين والمتأخرين من أهل الحديث ويستثنى منهم فقط الشيعة الزيدية المتواجدون في دولة اليمن فهم ليسوا بكفار ولكنهم من أهل البدع والضلال لأنهم يحملون أصول المعتزلة الخمسة.
أما ما سمعته في بعض الأشرطة عنهم أنهم يعتقدون بأن علي بن أبي طالب يحي الموتى عياذاً بالله تعالى فهو صحيح ثابتاً عنهم ومنتشر في كتبهم إضافةً إلى اعقادهم بأن أئمتهم يعلمون الغيب عياذاً بالله تعالى. والله أعلم.


السائل : النهاية1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزيتم خيرا على استضافة الشيخ ... وجزيتم خيرا على اختيار هذا الموضوع ... ولي خمسة أسئلة وهي:
1- يا ليت يا شيخ ممدوح لو تبين بعضا من فضائح حزب الشيطان المسمى (بحزب الله في لبنان) حيث كثر المنخدعون به وبانتصاراته الزائفة


الجواب :
اعلم أخي في الله أن حزب الله هو حزب سياسي عسكري شيعي يحمل نفس عقائد الشيعة الإمامية الإثنى عشرية ويتولى دعمه المعنوي والمادي والروحي دولة إيران وهناك دعم غير مباشر لهذا الحزب من الشيعة النصيرية حكام دولة سوريا، وقد أُسس هذا الحزب عند اجتياح اليهود لجنوب لبنان ولكنه تحول بعد ذلك إلى سد منيع يخدم اليهود لوقف المد السني الصادق الذي يشكل خطراً على كيان الدولة اليهودية الإسرائيلية، والحزب يسيطر على الضاحية الغربية من بيروت.
وأما من يتشدقون ويصرحون بأن حزب الله قد طرد الجيش الإسرائيلي من جنوب لبنان فهذا كذب وغير صحيح والحق أن الجيش الإسرائلي قد انسحب من الجنوب اللبناني بموجب أوامر القيادة العليا الإسرائلية فقام الحزب ودخل المواقع اليهودية وكأنه فاتح عظيم. والله أعلم.


2- انتشر الرافضة في الجامعات والدوائر الحكومية وشركة الاتصالات السعودية وفي كل مكان كالدود عليهم لعنة الله فهل من تحذير حول هذا الأمر ... وما موقف العاملين معهم ... وما موقف من يعلمهم ويدرسهم منهم

الجواب :
نعم أخي في الله فإن الرافضة قد انتشرت في الجامعات والكثير من الدوائر الحكومية والأجهزة الحساسة بل حتى في القطاعات العسكرية المختلفة وما هذا إلا لتنفيذ المخطط الرهيب والخطير لمحاولة تشيع الحكام والعامة في دولة الخليج حفظها الله من كل سوء ومكروه، وما حصل هذا إلا من خبثهم ومكرهم في الليل والنهار وأهل السنة من الخاصة والعامة في غفلة أو تغافل أو تعلقٍ بالدنيا إلا من رحم الله، فالواجب على العلماء والأمراء وطلاب العلم أن يتقوا الله تعالى ويحذروا من البدع والمبتدعة وعلى رأسهم الثالوث الشيطاني المعاصر وهم الشيعة والصوفية والعلمانية لا كثرهم الله تعالى


3- سمعنا بأن هناك تعاون قضائي بين وزارة العدل السعودية ووزارة العدل الإيرانية فما رأيكم في هذا الأمر

الجواب :
لا أعلم بأن هناك تعاون قضائي بين وزارة العدل السعودية ووزارة العدل الإيرانية ولكن إن صح هذا الخبر فهو من البلاء العظيم والشر المستطير الذي سقط فيه بعض أهل السنة ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم.



4- الرافضة يسعون للسيطرة على دول الخليج ومعظم دول العالم بتكثيف أعمالهم الدعوية لمذهبهم الباطل.. فهل هناك دليل أو أثر أو قول للرسول صلى الله عليهم وسلم بأنه لن تقوم لفارس دولة بعد سقوطها


الجواب :
ثبت أن الرسول صلى الله عليه وسلم قد دعى على كسرى ملك الفرس بتمزيق ملكه وقد مزق الله ملكه على أيدي الموحدين والأولياء من جنده، فخرت قصور فارس تحت قدم الشهيد أمير المؤمنين الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه ولهذا فإن الرافضة يبغضونه ويلعنونه لهذا السبب ولأسباب أخرى، ولكن الذي يخشاه المراقبون لنشاط الشيعة أن يصبح هذا المعتقد – أعني المعتقد الشيعي الجعفري- هو الغالب والمهيمن على البلاد الإسلامية وذلك لتفانيهم في الدعوة إلى مذهبهم ولإنشغال أهل السنة في بعضهم البعض بالتبديع والتكفير، والذي يرجع إلى الوراء ويقرأ التاريخ يجد مثلاً أن أئمة المسجد النبوي في نهاية القرن الرابع الهجري كانوا من الشيعة الحاقدة على أهل السنة ومنهم الخطيب سنان الخبيث، بل كان الأعيان والأمراء وكبار القوم في مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم جلهم من الشيعة الحاقدة، أما أهل السنة والجماعة فقد كانوا من الأعاجم والغرباء، فأخشى أخي أن يعود ذلك الزمان بتقصيرنا وغفلتنا. والله أعلم.



5- ما رأيكم في مقاطعة الرافضة مقاطعة اقتصادية وعدم الشراء منهم والتبايع معهم
وشكر الله لك وجعل ذلك في ميزان حسناتك


الجواب :
إن كانت المقاطعة الاقتصادية للرافضة من جميع المستويات أعني بذلك الحكومي والشعبي فهذا له تأثير قوي، أما على مستوى الأفراد فقد لا يؤثر ذلك التأثير المطلوب. والله أعلم



السائل : قاهر المجوس
س/ بالنسبة للمنتديات والكتابة عن الرافضة فيها ... هل ترى أنها مناسبة لدعوة الرافضة بحيث نكتب بلين ورفق كسباً لهم ... أم ترى أنها للرد عليهم وبيان عوارهم لأهل السنة فنكتب عن فضائحهم ونسخر منهم ؟



الذي أراه أن يرد على الرافضة في المنتديات العامة وأن تكشف عقائدهم لعوام السنة وعوام الرافضة ولكن بدون استهزاء وسخرية أو شتم وسباب، لأن هذا يعين على دعوة المخلصين والصادقين منهم والله أعلم.

س/ هل يجوز استماع أناشيد الرافضة ومولاتهم لمعرفة ما عليه القوم ؟

جواب سؤال الأخ [قاهر المجوس] قهر الله بك المجوس
إن كان المستمع من طلاب العلم المتمكنين ممن تخصص في جمع أخطاء وانحرافات الرافضة فلا بأس بذلك إن شاء الله تعالى، أما إن كان من عوام أهل السنة فلا يجوز له والله تعالى أعلم



___________________________________________________
لقاء شبكة أنا المسلم [/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/02/2004, 06:56 PM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: الـريـاض
مشاركات: 7,149
النيزك الأزرق

[ALIGN=CENTER]جزاك الله خير على هذا النقل ..

تحياتي ..[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/02/2004, 07:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,718
بارك الله فيك
والشيخ ممدوح اثابه الله له الكثير من الدروس المفيدة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/02/2004, 07:55 PM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
[ALIGN=CENTER]

النيزك الأزرق

جزاك الله كل خير يالغالي على نقلك له

والله يوفقك دنيا واخره .. وحفظ الله شيخنا واطال في عمره

اختك / الفيروسه



[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube