المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/02/2004, 04:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/06/2003
المكان: السعودية
مشاركات: 747
معلومات عن فرق مجموعة الهلال الاسيوية (الشارقة والشرطة)

[ALIGN=CENTER]
تبدا اليوم مباريات المجموعة ج في بطولة الاندية الاسيوية والتي يرافق الهلال معها الشارقة الامارتي والشرطة العراقي والاهلي البحريني الذي اعلن انسحابه.

وتجري مساء اليوم مباراة في الشارقة بين الشارقة والشرطة. ولاعطاء نبذة مختصرة عن خصوم الهلال في هذه المجموعة قمت باستعراض وضع الفريق الشرجاوي او(خلية النحل) كما يسميه محبوه قبل المباراة.

الفريق حاليا في المركز الاخير في مجموعته بالدوري بعد 3 مباريات من خسارتين وتعادل ويتعرض الفريق لغضب جماهيري من نتائجه المتواضعة.

يدربه الاماراتي جمعة ربيع الذي بدا بتطبيق خطط دفاعية استعدادا للاسيوية ونجح في اقتناص تعادل ثمين من العين بطل اسيا في ملعبه بالقطارة.

يعتمد الفريق على المغربي العساس وصانع الالعاب الاماراتي الموهوب عبدالعزيز العنبري قائد الفريق والهداف سعيد الكاس والمهاجم الواعد سالم سيف والبرازيلي اندرسون. ويعاني من مشاكل في خط الدفاع استدعت الاستعانة بلاعبين اجنبيين سيتعاقد مع احدهما في الاسيوية(لا ادري اين لوائح الاتحاد الاسيوي هنا).

افتتح النادي حديثا موقعا للجماهير، وتميل الجماهير الشرجاوية للعين بعد فريقها وقال الكثير منهم ان منح افضل فريق في اسيا للهلال موخرا هو ظلم للعين(الاحصاءات لا تكذب احبتي الشرجاوية ).

اترككم مع هذه التغطية المتواضعة التي اتمنى ان تنال رضاكم وشكرا.

تحياتي للزعماء ودمتم بخير.
[/ALIGN]




[HR]




[ALIGN=CENTER]
الشارقة يبدأ المشوار الآسيوي بمواجهة الشرطة العراقي اليوم:


المصدر: الاتحاد الاماراتية

خلية النحل تبحث عن الفوز وإسعاد الجماهير والتمثيل المشرف للكرة الإماراتية


بعد أكثر من عشر سنوات يستهل فريق الشارقة مشواره مع البطولة الآسيوية لكرة القدم وعبر الاطلالة الثالثة في الثوب الجديد للبطولة التي تحمل حاليا لقب البطولة الآسيوية للأندية الأبطال وذلك عندما يلاقي فريق الشرطة العراقي في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم على الاستاد الرئيسي بنادي الشارقة. مباراة اليوم تمثل منعطفا مهما لفرقة خلية النحل كونها سفيرا للكرة الإماراتية في ذلك المحفل الآسيوي وبالطبع يسعى الجميع لكي يقدم الشارقة المستوى والنتائج التي تعكس تطور الكرة الإماراتية وتعود عليها بالفوائد الكثيرة بعدما نجح العين في الفوز ببطولة الموسم المنصرم وأيضاً الفوز بأفضل ناد آسيوي.
لاعبو الشارقة يدخلون مباراة اليوم بثوب جديد بعدما تم طي صفحة الدوري الذي لم يحقق فيه الفريق النتائج المرجوة حتى لقاءات الجولة الثالثة، فاللاعبون والجهاز الفني وحتى المسؤولين يدركون مدى المسؤولية الملقاة على عاتقهم، لذلك حرص الجميع على التركيز التام كل في موقعه من أجل خروج اللقاء بالسيناريو الذي نأمله جميعا.
فعلى مدى الثلاثة أيام الماضية واصل الفريق مرانه اليومي تحت اشراف مدربه المواطن جمعة ربيع وبحضور كامل العدد من اللاعبين، وبدأ السباق والتنافس الشريف بين اللاعبين لنيل شرف المشاركة في هذا اللقاء على أمل السعي لتحقيق نتيجة ايجابية تكون بمثابة دافع قوي لكي يمضي الفريق بقوة في مشوار البطولة خاصة وانه سيواجه فريق الهلال السعودي صاحب الخبرات العريضة في البطولات الآسيوية يوم 25 فبراير الجاري بالرياض.
كما قام الجهاز الطبي بالتسابق مع الزمن لعلاج المصابين وتجهيزهم لهذا اللقاء خاصة الموهوب عبدالعزيز العنبري قائد الفريق والهداف سعيد الكاس والمهاجم الواعد سالم سيف، وقد تحسنت حالة جميع اللاعبين بشكل كبير وقد تأكدت مشاركة العنبري في لقاء اليوم فيما تبقى مشاركة الكاس وسيف بيد الجهازين الفني والطبي.


تأمين وانقضاض في الوقت المناسب

وقد ركز الجهاز الفني مع اللاعبين خلال التدريبات على أهمية تأمين خط الدفاع والمرمى أمام هجمات الشرطة العراقي عن طريق الانقضاض في الوقت المناسب وحسن التغطية واللعب السهل المباشر، ونفس الحال بالنسبة للاعبي خط الوسط الذين طلب منهم المدرب ضرورة السيطرة وفرض اسلوبهم على منطقة المناورات والتحركات الجيدة والسريعة سواء بالكرة أو بدونها مع سرعة بناء الهجمات والارتداد السريع عند فقدان الكرة بالاضافة الى اللعب على الجناحين واستغلال سلاح الضربات الثابتة بشكل جيد خطط لعب ايجابية في كرة القدم الحديثة وأيضاً الاكثار من التسديد على المرمى والابتعاد عن المبالغة في الاحتفاظ بالكرة.
وقد ظهر لاعبو الشارقة بروح جديدة تمثلت في الاصرار على تقديم عرض يليق بانجازات الفريق كبطل للكأس وأيضاً لسمعة الكرة الإماراتية التي تسعى الى استعادة هيبتها على الساحة الآسيوية. وأظهر اللاعبون الاصرار وروح التحدي في التدريبات التي قاموا بها خلال الأيام القليلة الماضية وكذلك التركيز التام من أجل الخروج بنتيجة ايجابية من لقاء اليوم تكون بمثابة واقع قوي لكي يكمل الفريق مشواره في البطولة الآسيوية بنجاح على أمل خطف بطاقة التأهل للدور القادم على حساب الشرطة العراقي والهلال السعودي.


3/5/2 سلاح الشرقاوية

ويبني الكابتن جمعة ربيع خطته على طريقة 3/5/2 والتي يجيد اللاعبون تنفيذها بشكل جيد عندما يكونون في مستواهم الطبيعي وقد وصل الى قناعة في اختبار الأسلحة التي ستقوم بتنفيذ المهام المطلوبة منهم من اللاعبين، وتعتمد هذه الطريقة في المقام الأول على وجود العمق الدفاعي من قبل الليبرو في خط الدفاع لتأمين المرمى وكذلك فرض اسلوب خط الوسط واستغلال الجناحين في فتح الثغرات في دفاعات الفريق المنافس بالاضافة الى المشاركة بفعالية في الجانب الهجومي وزيادة الكثافة العددية واللعب السريع المباشر في الثلث الأخير من ملعب المنافس. كما يركز الجهاز الفني وبقوة على العوامل النفسية المتمثلة في روح التحدي والاصرار على تحقيق نتيجة ايجابية والأداء بقوة على مدى عمر المباراة لأن العوامل النفسية لا تقل أهمية عن الجوانب البدنية والفنية والخططية بل هي المفتاح السحري لأداء تلك الجوانب على أفضل صورة.


[/ALIGN]

[HR]

[ALIGN=CENTER]


المصدر: البيان الاماراتية

يتطلع الشارقة لانطلاقة جيدة في هذه المسابقة والمجموعة تحديدا حيث يعطي الفوز الدافع الكبير للفريق قبل مواجهة الهلال والشرطة مرة اخرى في الاياب يوم 5 مايو المقبل وقد حشد الفريق كل طاقاته الممكنة لانتزاع الفوز بالرغم من الظروف التي يعيشها بعد خسارتيه في الدوري امام الجزيرة والشباب وخروجه بنقطة واحدة في المنافسة الى الان بالتعادل امام العين حامل اللقب سلبيا.


واجرى الفريق استعداداته اللازمة تحت اشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني جمعة ربيع ومشاركة جميع اللاعبين بما فيهم العنبري وسعيد الكاس المصابين.


ويقود الفريق المغربي عثمان العساس الذي يخوض موسمه الثالث مع الفريق بالاضافة الى البرازيلي اندرسون، وتسعى ادارة الفريق الى التعاقد مع لاعب اجنبي ثالث حيث تسمح القوانين الاسيوية بمشاركة 3 لاعبين اجانب.


ويملك الفريق الذي يقوده المدرب جمعة ربيع عدة لاعبين قادرين على تحقيق الفوز على الرغم من قلة خبرة المواجهات الخارجية، ويأتي في مقدمتهم صانع الالعاب الدولي السابق عبد العزيز العنبري والجناح الدولي نواف مبارك، بالاضافة الى عبدالله فيصل ومحمد راشد. ، وكانت بعثة الشرطة العراقي قد وصلت امس الاحد وتضم 34 شخصا برئاسة الحارس السابق رعد حمودي..


وكان الشرطة العراقي حل اخيرا خلف الزمالك المصري واتحاد العاصمة الجزائري والكويت الكويتي في اخر مشاركة خارجية له في بطولة الاندية العربية في القاهرة الصيف الماضي حيث خسر مباراتين وتعادل في مثلهما.


واجرى الفريق العراقي منذ وصوله الى الامارات تدريبات مكثفة بقيادة مدربه الوطني يونس عيد علي الذي يعتمد في تشكيلته على العناصر الشابة.
[/ALIGN]


[ALIGN=CENTER]


أخر ما وصلنا عن الاستعدادات الآسيويه للشارقة ...

المصدر: الموقع الرسمي للشارقة

علمنا أن هناك لاعبين أحدهما برازيلي والاخر نيجيري سيصلون قريبا للشارقة ..

والجدير بالذكر ان الاعبين يلعبون في خط الدفاع ... لتدعيم دفاع الشارقة الذي لاقى كثير من استياء الجمهور وخاصه بعد الخسارة الاولى في الدوري من الجزيرة بهدفين من اخطاء دفاعيه...

وسيكون الاعبين تحت مجهر جمعه ربيع ليرى مدى صلاحيتهما لارتداء الفانيه البيضاء في البطولة الاسيويه
[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]


[HR]


[ALIGN=CENTER]المصدر : صحيفة البيان الاماراتية

[ALIGN=CENTER]الشرطة العراقي يستغني عن 8 من لاعبيه[/ALIGN]


فاجأ مدرب فريق الشرطة يونس عبد علي لاعبيه والوسط الرياضي حين اعلن انه تشاور مع الادارة وتقرر الاستغناء عن ثمانية من لاعبي الفريق هم ماهر حبيب وقيس عيسى وعمر يوسف ومصطفى كريم وبهاء عبد اللطيف وقصي عبد الواحد والحارس الدولي وسام كاصد واحمد رضا.


وكانت المفاجأة تكمن في الاستغناء عن النجمين ماهر حبيب وقيس عيسى اللذين يعدان من ابرز اعمدة الفريق حتى الموسم الماضي وقد ابدى قيس عيسى دهشته من هذا القرار الغريب الذي اقدم عليه عبد علي قبل ايام من بدء المشاركة في بطولة الاندية الاسيوية مشيرا الى ان المدرب الذي كان زميلا له في ملعب قد تناسى كل الخدمات التي قدمها للفريق وتساءل ومعه المبعدون الاخرون عن الطريق الذي يمكن ان يختاروه الآن وقد انقضى من بطولة الدوري ثلاثة اسابيع فاي نادٍ يستقبلهم..


اما نائب رئيس الهيئة الإدارية عامر نجم فاكتفى بالاشارة إلى ان القرار اتخذه المدرب ولم يكن امام الادارة من سبيل الا الموافقة عليه خوفا من حدوث مشاكل تسبق البدء بالبطولة الاسيوية.


ولم يفلح الفوز الكبير الذي حققه الشرطة على فريق الاستقلال في مباراة مؤجلة من الدوري الممتاز «5 ـ صفر» في انهاء عملية اطلاق سهام النقد باتجاه المدرب والادارة اللذين لم يعلنا الاسباب الحقيقية وراء هذه الخطوة الغريبة وان كان الكثيرون يربطون بين عملية الابعاد وما يمكن ان يكون قد جرى في المعسكر التدريبي الذي اقامه الشرطة قبل ايام اذ تسربت انباء عن ان بعض اللاعبين سعوا للتعاقد مع اندية سورية مستفيدين من تجارب زملائهم السابقين في النادي مثل احمد كاظم وعباس رحيم ومحمود مجيد.


وعلى صعيد المشاركة الاسيوية اعلن في نادي الشرطة عن الوفد الذي سيتوجه لاقامة معسكر تدريبي في دمشق استعداد لمواجهة فريق نادي الشارقة الاماراتي في العاشر من فبراير اذ يتألف الوفد من عامر نجم رئيسا للوفد وعلي طالب مديرا للفريق والمدربين يونس عبد علي ورياض سالم وعماد هاشم واللاعبين علي حسين وطالب هاشم ومحمد علي كريم وانمار سلام.


وفريد مجيد ومازن عبد الستار ورحيم ربوعي وسامال سعيد وهيثم كاظم ومهند محمد علي وعمار عبد الحسين وتيسير عبد الحسين ومحمد عبد الحسن والشقيقين نواف ونايف فلاح وهاشم رضا ورسول عبد المحسن وباسم ثجيل وعقيل محمد وياسر محمد وفراس فاضل واحمد جبار وقاسم زيدان وفارس عبد الستار وعلي صلاح ومجموعة من الاداريين.
[/ALIGN]



[HR]



[ALIGN=CENTER]المصدر: الخليج الاماراتية

الشارقة يواجه الشرطة العراقي في الذهاب الآسيوي الليلة


يؤدي فريق الشارقة لكرة القدم في السابعة والنصف مساء اليوم على ملعبه مباراته الأولى في ذهاب الدور الأول للبطولة الآسيوية للأندية أمام الشرطة العراقي ضمن المجموعة الثالثة.أكمل الفريقان استعدادهما للمباراة التي يحرص فيها الشرقاوية على الفوز وكسب الثلاث نقاط لتكون حافزاً لمواصلة المشوار بقوة.وأمس حضر الشيخ عصام بن صقر القاسمي نائب رئيس مجلس الشرف والشيخ محمد بن سعود القاسمي عضو المجلس وخميس السويدي الأمين العام وأحمد الفردان رئيس مجلس الإدارة التدريب، وتحدث الشيخ عصام القاسمي والشيخ محمد بن سعود مع اللاعبين وطالباهم بالأداء المشرف في مباراة اليوم، كما استقبلا طاقم الحكام ومراقب المباراة وتمنيا لهم التوفيق، واستقبلا أيضاً رئيس وفد نادي الشرطة العراقي بحضور أحمد الفردان والسويدي ورحبا بالأشقاء في وطنهم الثاني.


فرقة “النحل” تبحث عن التمثيل المتميز لكرة الإمارات وتقديم الأداء المشرف

تنافس ساخن بين جمعة الإماراتي وسدخان العراقي لكسب الجولة الافتتاحية في المنافسة





يبدأ فريق الشارقة الأول لكرة القدم في السابعة والنصف مساء اليوم مشواره في البطولة الآسيوية للأندية الأبطال في نسختها الجديدة والتي نفذت في البطولة السابقة وفاز ببطولتها نادي العين. ويواجه الشرقاوية على ملعبهم ضيفهم فريق الشرطة العراقي الذي وصل يوم السبت الماضي وتمثل المباراة انطلاقة المنافسات في المجموعة الثالثة في التصفيات التمهيدية في البطولة، حيث تضم المجموعة بجانب الشارقة والشرطة فريق الهلال السعودي. طموحات الشرقاوية كبيرة في مباراة الذهاب والرغبة جادة في ان تكون البداية قوية وترضي الطموحات وتحقق الأهداف المرجوة، خاصة أن الفريق الشرقاوي يعود للمشاركة في البطولات الخارجية بعد غيبة طويلة، وذلك بعد ان استعاد توازنه في الموسم الماضي، وقدم مستوى رائعاً قاده للفوز ببطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بجدارة وهو ما منحه فرصة المشاركة في البطولة الآسيوية بجانب العين والوحدة.

استعد الفريق الشرقاوي للمشاركة في البطولة من خلال مبارياته في الموسم الكروي والذي بدأ بالدور التمهيدي في مسابقة الكأس ومن ثم مباريات الدوري العام والتي شارك في ثلاث مباريات خلاله أمام الجزيرة والعين والشباب.

وظهرت فرقة “النحل” في الدوري بصورة مغايرة للتوقعات حيث كان الكل يتوقع ان يشاهد الشرقاوية في مستوى فني جيد بل ممتاز وأن يتواصل الأداء الكروي الجميل الذي كان عليه الفريق في مباريات كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ولكن الحال لم يكن يطابق المواصفات السابقة.

وخسر الشارقة مباراتين في الدوري وتعادل في الثالثة في أفضل المباريات التي قدمها أمام العين، ولم يقدم في أول مباراة له في الدوري أمام الجزيرة مستوى يذكر خاصة في الجانب الهجومي ولذلك خسر المباراة بهدفين دون مقابل.

وكرر الفريق سيناريو الأداء المتواضع في مباراته أمام الشباب، وذلك قبل أيام قليلة، حيث لم يكن الفريق في نشاطه المعهود وتعددت الاخطاء والسلبيات وكانت هناك ثغرات كبيرة في أداء الخطوط الثلاثة، ولذلك وجد الشباب الفرصة كاملة لاقتناص النقاط الثلاث.

درس وإنذار

كانت مباراة الشباب بمثابة التجربة المفيدة للمدرب الإماراتي جمعة ربيع وجهازه الفني، حيث وقفوا على الاخطاء والعديد من السلبيات الخاصة بالأداء الجماعي وقدمت المباراة درساً وانذاراً للاعبين لمراجعة استعدادهم الفني والبدني للمباراة الآسيوية، وربما تكون مباراة الشباب أو الخسارة فيها أمراً جيداً ومفيداً للفريق حتى يتنبه الكل لأهمية العمل الجاد والإعداد الأفضل والقوي حتى تكون الانطلاقة قوية وبالمستوى المشرف.

وأدت الخسارة المقرونة بالمستوى المتواضع إلى ان يشهد النادي حالة استنفار وطوارئ وسط الجهاز الفني والاداري واللاعبين وان يحرص الكل على تجاوز السلبيات والاخطاء وذلك من خلال التركيز وبذل المزيد من الجهود.

تدريبات جادة

أعقبت مباراة الشباب تدريبات جادة للفريق وقوية وذلك لبلوغ الجاهزية الفنية والبدنية ومعالجة الأخطاء، وشهد أول تدريب حضوراً ادارياً مكثفاً في مقدمته أحمد ناصر الفردان رئيس مجلس الادارة والذي خاطب اللاعبين مبيناً أهمية المباراة الآسيوية وضرورة تفادي السلبيات والاخطاء والتكاتف من أجل ان يظهر الشارقة في الصورة التي تشرف كرة الإمارات.

وحرص المدرب جمعة ربيع على زيادة جرعات اللياقة البدنية واحداث التقارب والتجانس بين خطوط الفريق وذلك من أجل ان يكون الأداء متكاملاً ويحقق الظهور الأفضل.

وركز المدرب على الجانب الهجومي وتفعيل مسألة التمويل الذي يقوم به دور الوسط وصناعة الفرص السهلة للاعبي المقدمة خاصة البرازيلي اندرسون والذي عانى كثيراً من غياب التمريرات الجيدة والسهلة التي تساعده في تسجيل الأهداف.

اصرار وحماس

تميزت تدريبات فرقة “النحل” بالحماس والاصرار وبدا هذا واضحاً في حركة اللاعبين ومشاركتهم، حيث ظهروا في روح قتالية عالية والكل يبدي حرصاً كبيراً للاستفادة من التدريبات ويؤكد ان الحماس والاصرار هما شعاره في مباراة اليوم.

ويعول الجهاز الفني للشارقة كثيراً على العوامل المعنوية واللعب القتالي والحماسي وذلك لتحقيق النتيجة المرجوة في مباراة اليوم.

تغيرات في التشكيلة

يتوقع ان تشهد تشكيلة الشارقة اليوم تغييراً محدوداً وذلك مقارنة بالمجموعة التي لعبت مباراة الشباب، حيث هناك مؤشرات تقول ان المدرب جمعة ربيع سيجري استبدالاً في خط الدفاع وكذلك في وسط الملعب، وذلك بما يجعل الفريق قادراً على التعامل مع ظروف المباراة وتقديم الأداء المطلوب.

وكشف التدريب الأخير للفريق عن استعداد معظم اللاعبين الفني والبدني ورغبتهم في المشاركة ولهذا فإن فرصة الاختيار ستكون واسعة للمدرب ربيع.

أهمية الفوز

يعتبر الفوز مهماً في مباراة اليوم والتي تعتبر الأولى في مشوار الشارقة في المنافسة الآسيوية وذلك عبر تاريخ النادي الطويل، وسيكون للفوز اثره المعنوي الكبير في دفع مسيرة الفريق في المباريات المقبلة وزيادة فرصه في الفوز بالبطاقة الوحيدة التي ستحمل صاحب المركز الأول في المجموعة الثالثة للدور المقبل من التصفيات.

وسيحرص الشرقاوية حتماً على كسب النقاط الثلاث وكذلك فريق الشرطة، ولذلك لا بد من التركيز والحذر من مفاجآت المنافسة وعلى فريق الشارقة ان يحسن الأداء والتعامل مع ظروف المباراة المهمة.

وسيترقب الجميع اليوم المباراة التي يتواجه فيها المدربان الإماراتي ربيع والعراقي سدخان وذلك من أجل اثبات الجدارة وتحقيق الفوز.



[/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » رموز الهلال في يوم » 10/02/2004 عند الساعة » 05:17 PM
  #2  
قديم 10/02/2004, 05:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/06/2003
المكان: السعودية
مشاركات: 747
بعد الاستفسار عن لوائح الاتحاد الاسيوي المعدلة وجدت التالي:

أشار مصدر بالاتحاد الاسيوي لكرة القدم ان الاتحاد قام بتعديل جديد على لائحة اللاعبين المشاركين في بطولاته وسوف تطبق هذه التعديلات بدءا من تصفيات الاندية الاسيوية أبطال السوبر في نسخته الثانية.

وتنص اللائحة بالسماح لكل ناد بتسجيل 54 لاعبا كحد أقصى خلال فترتي التسجيل من 15 يناير الى 29 فبراير، ومن 15 يوليو الى 31 اغسطس،

بشرط ان يتولى كل اتحاد تسجيل اسماء لاعبي كل ناد، واذا انتقل لاعب الى ناد آخر يجب اخطار الاتحاد الاسيوي.

وقد تم تعديل هذه اللائحة بعد الاشكاليات التي واجهتها بطولة السوبر الاولى من شكاوى واحتجاجات خاصة في مجموعة غرب آسيا بين الهلال والسد القطري والعين الاماراتي، والتي تمثلت في قضايا روماريو وسيرجيو والسماح بمشاركة 4 محترفين اجانب وقتها.

المصدر: منتديات الشارجة الاماراتي
  #3  
قديم 10/02/2004, 05:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: نادى الهلال
مشاركات: 2,420
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:1 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]كل الشكر لك >>> رموز الهلال

معلومات متعوب عليها وشئ جميل ان يتم ذكر المصدر

تحياتي لك [/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
  #4  
قديم 10/02/2004, 05:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المختـار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,934
[ALIGN=CENTER]رموز الهلال


الشكر لك أخوي على مجهودك الرائع

وإنتظر موضوعك هذا في أحد الصحف مروّس بإسم أحد المحررين ;)
[/ALIGN]
  #5  
قديم 10/02/2004, 05:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
الشكر لك أخوي
  #6  
قديم 10/02/2004, 05:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2003
مشاركات: 1,583
مشكور على هذه المعلومات
  #7  
قديم 10/02/2004, 06:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
ماشاءالله تبارك الله ..



يعطيك الف مليون عافية على المجهود الطيب ..


والمعلومات الوافرة ..
  #8  
قديم 10/02/2004, 06:38 PM
مشرف سابق في منتدى السيارات
وعضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: معـ سـامي ! ..
مشاركات: 6,077
يــعــطيك العافيه ..

مشــكور ..
  #9  
قديم 10/02/2004, 07:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ واحد زاحف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: الرياض >><< ريدنق
مشاركات: 3,566
مشكور على المعلومات اخوي
  #10  
قديم 10/02/2004, 07:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
المكان: جده
مشاركات: 525
يعطيك العافية

وانشالله الهلال يسجل في شباك الشارقة والشرطة نتائج كبيرة
  #11  
قديم 10/02/2004, 09:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
الشكر لك أخوي على مجهودك الرائع
  #12  
قديم 10/02/2004, 09:18 PM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
[c]
مجهود جبار صراحة ومعلومات وافية وكافية

مشكور على جهدك يا عزيزي وبالتوفيق للهلال في التأهل ومن ثم الحصول على الكأس
[/c]
  #13  
قديم 10/02/2004, 09:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2003
مشاركات: 2,230
يعطيك العافية رموز الهلال

بك وبأمثالك الشبكة تغنيك .

تحياتي لك .
  #14  
قديم 10/02/2004, 09:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: !! KSA !!
مشاركات: 9,868
إقتباس
إقتباس من مشاركة prince1111

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:1 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]كل الشكر لك >>> رموز الهلال

معلومات متعوب عليها وشئ جميل ان يتم ذكر المصدر

تحياتي لك [/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

  #15  
قديم 10/02/2004, 09:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2001
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,141
مجهود رائع
يدل على تميزك المشتق من تميز شبكة الزعيم
يمال العافيه اخوي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube