المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الثقافة الإسلامية
   

منتدى الثقافة الإسلامية لتناول المواضيع والقضايا الإسلامية الهامة والجوانب الدينية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/02/2004, 07:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
مشاركات: 359
التقرير الإخباري الخاص للإمارة الإسلامية في أفغانستان- طالبان يوم يوم الثلاثاء 12/12/

الحمد لله الذي نصر عبده وهزم الأحزاب وحده وكسر كسرى وقيصر وسيدمر أمريكا والقوات المتحالفة الصليبية باذن الله . والصلوة والسلام على محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين . ومن سار على نهجه الى يوم الدين.أما بعد :

نهنئ الأمة الإسلامية عامة والمجاهدين والمرابطين في سبيل الجهاد خاصة بحلول العيد الأضحى المبارك وندعوا الله أن يجعل هذا العيد المبارك عيد النصر والتمكين للأمة الإسلامية.

ونبشر المجاهدين الصابرين في سبيل الجهاد والرباط بهذه المناسبة المباركة بحلول النصر على أرض الإمارة الإسلامية واندلاع الجحيم تحت أقدام الصليبيين الأمريكيين وأذنابهم رغم مكرهم الذي تزول منه الجبال .

في البداية وقبل كل شئ نود أن نذكر لكم شيئا عن صورة الجهاد الأفغاني حتى تزول عن قلوبكم الخوف والرعب حين تسمعون من قادة الصليبيين في الإعلام الصليبي العالمي على انتهاء الجهاد الأفغاني وأسر قادة المجاهدين قريبا (حفظ الله تعالى المجاهدين وقادتهم من كيد وأعين الأعداء الصليبيين والصهاينة).

أيها المسلمون
إنكم تعرفون أن الإعلام الصليبي الصهيوني العالمي تستغل في كل حين للمكر والخداع والرعب حتى تتحقق ما يتمناه قادة الصليبيون . ولا نحزن على ما يفعلون من المحاولات لتطفئة نور الله عبر المكر والخداع لأن الله سبحانه وتعالى أخبرنا في الكتاب العزير أن الكفار يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله الا أن يتم نوره ولو كره الكافرون . وقال جل وسبحانه وتعالى في مقام آخر ( وقد مكروا مكرهم وعند الله مكرهم وإن كان مكرهم لتزول منه الجبال . فلا تحسبن الله مخلف وعده رسله إن الله عزيز ذوانتقام ) . و ذكر الله سبحانه وتعالى في مواضع كثيرة أن الكفار لا يرضون عنكم في أي حال ولا تظنوا أنهم يريدون لكم العزة والنصر آبدا وهم في كل ساعة يمكرون ويحاولون أن يغلبوا على هذا الدين العظيم الاسلام بأي ثمن ، ولكن هيهات هيهات وما يفعلون ويمكرون ستكون العاقبة للمسلمين ، فهذا وعد الله مع المسلمين ، وان الله لا يخلف الميعاد . فرغم كل ما ذكر الله سبحانه وتعالى لنا في القرآن الكريم من كيد الكفار تيقن البعض بأن الجهاد الأفغاني قد ينتهي وقريبا ستمسك المجاهدين وغير ذلك ، وللأسف الشديد دخل في قلوب المسلمين الريبة والشك على ما قال الله سبحانه وتعالى وتيقنوا بما قال الأعداء عبر الإعلام . وهكذ فالإعلام سهلت للكفار بالتغلب على أفكار المسلمين بغزوهم الفكري والثقافي حتى بلغ الأمر أن المسلمين يظنون أن مستقبلهم هو ما يخططه لهم الأعداء. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

فهذا الأمر يحزننا كثيراً لأن المسلمين ضعف ايمانهم بالله ورسوله ، فلو تيقنت الأمة الإسلامية على كتاب الله وسنة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم لعلمت بأن مستقبل المسلمين هو ما جاء في الكتاب والسنة مهما مكر الكفار و بلغ كيدهم . وإذا عرفت الأمة الإسلامية كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم حق معرفته لتيقنت الأمة الإسلامية أن الجهاد الأفغاني لن تنتهي آبدا وإن أمريكا وقادة الصليبيين ستمرغ أنوفهم في التراب باذن الله .وإن نصر الله قادم لا محالة فيه .
فاذا وصل المسلمين الى هذا اليقين فلا يحتاجون الى أن يعرفوا ماذا يدور على أرض الإمارة الإسلامية ولا أخبار المجاهدين ولا أي شئ بل يحتاجون فقط أن يتيقنوا على كتاب الله الذي بشر الأمة الإسلامية قائلا ان تنصرو الله ينصركم ويثبت أقدامكم والذين كفروا فتعسا لهم وأضل أعمالهم .

فهذه النقطة المهمة التي ذكرنا لكم لتعرفوا أسباب الخوف والرعب الذي موجود في قلوبكم على الجهاد والنصر للأمة الإسلامية . وهذا الخوف الذي زرعه قادة الكفار في قلوبكم حتى تيئسوا عن رحمة الله ونصرته . والله ذكر في كتابه الحميد : إنه لا ييئس عن رحمة الله إلا القوم الكافرون .

على العموم إن خوفكم ورعبكم لن يتضرر منه الجهاد آبدا ولا يتضرر منه المجاهدين وأصحاب المبادئ السليمة الثابتة آبدا ، بل يتضرر منه أنفسكم فقط وذلك لأن هذا الخوف يقودكم الى القعود والتخلف عن نصرة الله سبحانه وتعالى والتسويف في الدعاء ، وبدوره يظن الانسان أن القعود والتخلف عن الجهاد جائز وذلك لأنه لا يملك شئ لنصرة دين الله ، ويحول الانسان نظره عما قال الله سبحانه وتعالى في كتابه الحميد : انفروا خفافا وثقالا . ومن جاهد فانما يجاهد لنفسه . فهذه الآيات الكريمة وغيرهما تؤكد لنا أن الله طلب منا فقط الخروج في سبيل الجهاد ، لم يقل لنا اخرجوا في الجهاد إن كنتم تملكون شئ لنصرة دين الله ، ولا يقل لنا إنكم تخرجوا للجهاد عندما ترون وتيقنون أن خروجكم للجهاد تكون نصرة لكم وللأمة الإسلامية وترجعون سالما من الجهاد غانمين وغالبين . بل قال الله سبحانه وتعالى في الآيات السابقة أن الخروج للجهاد واجب عليكم مهما تيقنتم وغلبتكم الأفكار السيئة على أن خروجكم للجهاد لا يفيدكم ولا يفيد الأمة الإسلامية أي شئ بل يتسبب خروجكم الى ضياع أنفسكم فقط إلى غير ذلك من الأفكارالباطلة الموجودة في قلوب المسلمين في هذه الأيام .
والله سبحانه وتعالى أمرنا للخروج والنفير ولكن قعدنا وأصطنعنا التبرير بأساليب مختلفة بأن الجهاد صعب في هذه الأيام ، ولو خرجنا للجهاد لأسرنا وهلكنا أنفسنا والله منعنا أن نلقي أيدينا الى التهلكة ، والجهاد يسبب مشاكل كثيرة على الأمة الإسلامية ، واذا خرجنا للجهاد فيصبح معنا ما صار مع المجاهدين في الجزائر وغير ذلك . والأقوال كثيرة لتبرير القعود والتخلف عن الجهاد .
لكن نسي هؤلاء إن الله سبحانه وتعالى أمرنا للجهاد فلا علينا الا السمع والطاعة والخروج ، وترك جميع الأفكار والتحليلات وبغض النظر ما يحصل لنا لو خرجنا للجهاد . لكن نحن أبينا واختلقنا التبريرات وظننا بأن الله لا يسألنا عن تخاذلنا ويغفرلنا بما عصينا وتبررنا بالقعود والتخلف عن نصرة دين الله .
فنقول لهؤلاء الفئة : إن الله ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم وسيعاقبكم باذن الله في الدارين حسب ما تستحقون من العقاب ، وقعودكم عن الجهاد لا يسبب في تحطيم الجهاد والأمة الإسلامية وذلك لأن جهادكم تكون لأنفسكم .وقعودكم لن يتضرر منها أي شئ للجهاد والمجاهدين بل أنتم تخسرون ثواب هذه الفريضة الغائبة عن حياتكم وقد بينا لكم أن هذا الخوف هو سبب قعودكم وسنكشف لكم تفاصيل أخرى حتىتعلموا بأن خوفكم لم يتضرر منه الجهاد الأفغاني ولا المجاهدين باذن الله تعالى.

ذكرنا في التقرير الماضي عن فشل عمليات البحث عن المجاهدين في المناطق القبائلية والحدودية ، وبشرناكم بأن قيادات المجاهدين بخير وبصحة جيدة وبعافية متكاملة . فبعدما كشفنا عن حقيقة عمليات المطاردة والبحث عن المجاهدين و كشفنا أيضا مكر الصليبيين واعوانهم ، فجنَّ قادة الصليبيين وذهل عقولهم فبدأوا يصرحون في الإعلام بأنهم سينفذون قريبا لا محالة فيه ما يتمنون .
فبعد أن خسروا الحرب النفسية والإعلامية مع المجاهدين ، أعطوا الأوامر لقوات الأمريكية بقصف جميع المناطق المشتبهة بها بصواريخ كروز وغيرها من القنابل والصواريخ التي تتجاوز وزنهم سبع أو تسع الف طن ، فبدأت القوات الأمريكية تدك المناطق ودمروا القرى بالكامل عبر القصف الظالم. وبدأت القوات الايساف والأمريكية والصليبية وجنود الأفغان بتفتيش المنازل المسلمين في اقليم قندهار واروزجان وبكتيا والمناطق القبائلية (التي دخلت فيه عبر الاستخبارات الباكستانية ، علما بأن الاستخبارات الباكستانية اختلقت التبرير لدخول القوات الأمريكية باعتقال أحد الوزراء في الحكومة الباكستانية وادعت الاستخبارات أنه اعتقل من قبل أفراد القبائل) وبكتيكا وجرديز وخوست وكونار وهلمند وغزني وغير ذلك . وهذه العمليات تمت في أسبوعين الماضيتين فقط ، بعد كل هذه المداهمات وتفتيش البيوت والعمارات السكنية واعتقال أكثر من ألف شخص من الأبرياء ، وفيهم مائة وعشرين شخصا اعتقلوا من المناطق القبائلية في يوم واحد فقط ، واستشهد أكثر من ثلاث مائة وتسعين نفرا من الشعب الأفغاني وفيهم الأطفال والنساء بعدد كبير نتيجة القصف .


وبالاختصار الشديد فعلت أمريكا وحلفاؤها جميعا بكل ما بوسعهم لإعتقال المجاهدين ، أو أقل شئ لإيقاف العمليات والهجمات الجهادية ، ومن أجل هذه الأمنيات فقد ارسلت أمريكا القوات الباكستانية والروسية والصربية وغيرها من الدول المتحالفة الى أرض الإمارة الإسلامية لوقف العمليات الجهادية واعتقال كبار المجاهدين لتحسين صورة أمريكا أمام العالم ، ولم يقف الأمر الى هذا الحد بل فتحت باكستان جميع مطاراتها الحدودية أمام الأمريكان لتستخدمها يوميا الطائرات الأمريكية والروسية والدول المتحالفة . والقوات الأمريكية تفعل ما تشاء في المناطق الحدودية والقبائل الباكستانية . فقد فعلت أمريكا كل ما تملك من قوة في ضرب الأماكن المشتبه بها فور وصول المعلومات اليه من قبل العملاء والجواسيس على أن المجاهدين فيها، و لكن كانت النتيجة هي قتل أبرياء من الشعب الأفغاني وليس لهم أي علاقة مع المجاهدين والله المستعان.

الآن نذكر النتائج الأخيرة من أفعال ومحاولات القوات الأمريكية ، وهل نجحت في وقف العمليات الجهادية أو اعتقال كبار المجاهدين ، وهل المجاهدون قعدوا عن نصرة دين الله خوفا من الاستشهاد والأسر ، وغير ذلك من الأسئلة .
في البداية نبشركم بأنهم لم يصلوا الى أي شيء بل خسروا وسيخسرون في كل مرة باذن الله . ولم يستطيعوا أن يعرفوا عن المفقودين الخمس عشر من القوات الأمريكية وواحد وعشرين من جنود الأفغان (حسب ما قيل في وسائل الإعلام).أين هم وفي أي حال ؟ وهل هم الأحياء أو قتلوا ؟.
بل جاءت الوفود الأمريكية وجنود الأفغان تستنجد بالمجاهدين وتطلب منهم بأن يخبرونهم أين جنودهم المفقودين ،واذا كان لدي المجاهدين فيخبرونهم وهم يعطون مقابل ذلك ما يريدون ولكن رفض المجاهدون كل الإغراءات ولله الحمد والمنة ، ففشلت أمريكا وحلفاؤها في البحث حتى الآن كما فشلوا بعد كل هذه الحملات والمداهمات العشوائية باعتقال أي كادر وفرد من المجاهدين أو تحديد أماكنهم وأين يسكنون ، ناهيكم عن كبار قيادات المجاهدين ، بل ادعوا في الإعلام أنهم اعتقلوا ملا عبد المنان وغيره حتى لا يظن أحد أن حملات التعقب والمطاردات بالقصف فشلت بالكامل . ونذكر حقائق الأسرى المجاهدين الذين اعتقلوا بلسان القوات الأمريكية في تقرير العمليات الجهادية .
وأثناء عمليات التعقب والمطاردات نجح المجاهدون بالسيطرة على منطقتي كجران وسراب كوتل في اقليم اروجان.

والمجاهدون لم يقعدوا عن نصرة دين الله بسبب الاعلانات والعمليات المطاردة بل ازدادت العمليات الجهادية التي حطمت قيم أمريكا وحلفاؤها ومرغت أنوفهم في التراب كما تعرفون من التقرير العمليات الجهادية .
وأثناء عمليات المطاردة والقصف أرسل أمير المؤمنين ملا عمر حفظه الله بعض المجاهدين الى علماء الشعب الأفغاني لاخراج الفتوى على الذين يقاتلون أو يعملون لمصالح أمريكا وقوات الصليبية . ففي ثلاث أيام خرجت فتوى واحدة من ألفين عالم تؤكد وجوب القتل كل أشخاص حكومة كرزاي والقوات الصليبية وعدم التعاون والدعم معهم بأي شئ ، وأن نظام حكومة كرزاي نظام كفر ويجب الجهاد على جميع الشعب الأفغاني ضد هذا النظام .وليس هناك أي فرق بين حكومة كرزاي والحكومة الشّيوعيّة السّابقة ، فلهذا يجب على الشعب الأفغاني أن ينضموا إلى الجهاد لمحاربة النّظام الكاذب كما حاربتم النظم السّوفييتيّة و البريطانيّة ، وحذر العلماء النّاس لوقف عن مساندة نظام كرزاي ولإبقاء أعضاء عائلتهم من العمل مع النّظام لأنّ أيّ موظّف حكوميّ سيُعْتَبَر هدف شرعيّ للهجمات من قبل طالبان . وبعد اخراج الفتوى وتوزيعها على الشعب الأفغاني طلعت انذار جديد للعملاء وموظفى المنظمات الدولية المتعاونين مع الأمريكان وموظفي المنظمات غير الحكومية بضرورة ترك عملهم. طلب من عملاء الأميركيين وحلفائهم للمرة الأخيرة ومن أفراد عائلاتهم بان يتركوا عملهم وسينالون الصفح. وفي حال العكس استعدوا للتعرض للهجوم وللقتل.
وبعد هذه البيانات والفتوى خافت أمريكا وحلفاؤها على أنفسهم وبدأوا يستنجدون ويطلبون "الناتو" بزيادة قوات الأمريكية في أفغانستان خوفاً من المجاهدين.وذلك بسبب تنامي الأعمال التي ينفذها المجاهدون في معظم المناطق الأفغانية، بما فيها العاصمة كابل التي تسيطر عليها عشرات آلاف من القوات الصليبيية المحتلة، كما طالبت الولايات المتحدة دول حلف الناتو بزيادة أعداد قواتها في أفغانستان، في محاولة للحد من انتصارات المجاهدين .
وانتقد أعضاء في مجلس الشيوخ الأمريكي الدول الأخرى في حلف الأطلسي لعدم تقديمها ما يكفى من الرجال والمعدات للمساعدة في بسط سيطرة القوات الأمريكية المحتلة في أفغانستان، والمساعدة في تنفيذ المخططات على معظم الأراضي الأفغانية.

فهذه كل الأدلة تثبت لكم أن المجاهدون ما زالو مسيطرين على أرض الإمارة الإسلامية وأن المطاردين والهاربين هم القوات الأمريكية التي استفزهم المجاهدون من أرض الإمارة الإسلامية ، فلهذا يفعلون بكل المحاولات البشعة لتثبيت أقدامهم على أرض الإمارة الإسلامية .

وأخيرا : نبشركم كما بشر أمير المؤمنين ملاعمر حفظه الله ورعاه في بيان الذي وزع على الشعب الأفغاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك والذي بشر فيه أقرباء وأهالي المجاهدين المسجونين في سجون كوبا بأن أمريكا ستزول قريبا وستقسم باذن الله الى دويلات مختلفة وصغيرة. وأن جهاد المجاهدين في أفغانستان ضد القوات الصليبية وحكومة كرزاي ستسمر باذن الله الواحد القهار .

وفي الأخير نقدم لكم تقرير العمليات الجهادية التي تؤكد أن المجاهدين ضربوا أمريكا وحلفاؤها رغم القصف ضربا أدت الى هروب معظم قواته من أرض الإمارة الإسلامية الى الدول المجاورة ليبيت كل الليلة هناك . لكن المجاهدون لم يتركوا لهم أي مفر ولا هروب بل قاوموا ونفذوا العمليات الاستشهادية وضربوا قواعدهم العسكرية بصواريخ لا تعد ولا تحصى خلال الأسبوعين الماضيتين ولله الحمد والمنة.





أخبار يوم الجمعة 24/11/1424هـ الموافق 16/1/2004م:


قتل 5 صليبي وتدمير مركبتهم
تمت تدمير المركبة العسكرية بالقذيفة آربي جي من القافلة الدورية التابعة للقوات الدولية بمنطقة بيرا باقليم خوست. آدى العملية الى هلاك خمس من الصليبيين مع تدمير مركبتهم بالكامل.



أخبار يوم السبت 25/11/1424هـ الموافق 17/1/2004م:

مطار خوست تتحول الى حطام ودمار
قصف جنود الله البواسل قصفا عنيفا على مطار خوست التابعة للقوات الأمريكية بالقذائف والصواريخ . وأدى القصف المكثف الى تدمير ثلاث طائرات آباتشي وطائرة الأمريكية لنقل البضائع وتدمير معظم العمارات للمطار خوست كما أسفر القصف تحويل مطار خوست الى حطام وهلاك أكثر من ثلاثين صليبيا وأمريكيا وجرح عشرات منهم . وانسحب المجاهدون بأمان بعد القصف على مطار خوست والذي استمر أكثر من ثلث ساعة . ولله الحمد والمنة.
واعترف قائد القوات الأمريكية الكولونيل برين هلفرتي أمام الصحفيين عن هذا الهجوم بانه تم بتسع صواريخ حسب قوله على مطار خوست ، وأن ضربات المجاهدين في أفغانستان أكثر ألما وأشد علينا بكثر من أي مكان .



قتل المنافق في الهجوم على قافلة نقل الأسرى المجاهدين وتحريرهم
شن أسود الله البواسل هجوما على أكبر قافلة الجنود الأفغان المكونة بمائتين جندي أفغاني صليبي بالقذائف والصواريخ. وهذه القافلة الصليبية كانت تقوده حاجي حيات الله حاكم مديرية خاكريز باقليم قندهار.وتم الهجوم بعدما عرف المجاهدون أنه ينقل الأسرى المجاهدين الذين يبلغ عددهم 35 من مطار قندهار الى كابل . فتم الهجوم بعد أن تم حصار القافلة بالكامل بالقذائف والصواريخ ، وأسفر الهجوم الى تدمير اربع مركبات عسكرية وهلاك قائد جنود الأفغان وحاكم مديرية خاكريز باقليم قندهار حاجي حيات الله مع ثماني من جنود الأفغان وجرح أكثر من خمس عشر منهم وهرب الآخرون من جنود الأفغان الى مدينة قندهار .
ونجح المجاهدون بفضل الله ورحمته بعد المعركة الدامية الذي استمر اكثر من اربعين دقيقة الى تحرير الأسرى من المجاهدين الذين يبلغ عددهم الى خمس وثلاثين مجاهدا من أيدي الصليبيين .وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة . ولله الحمد والمنة.
ذكر خالد بشتون رئيس المصلحة الخارجية لاقليم قندهار للبي بي سي عن هذه العملية أن المجاهدون نجحوا في تفكيك أسراهم كما استنجد جنود الأفغان من القوات الدولية بعدما قتل خمس منهم وجرح اثنا عشر من جنود الأفغان .فالقوات الدولية جاءت وحاصر المنطقة بالكامل واستشهد ثلاث من المجاهدين وجرح خمس منهم . وادعى أيضا أن المجاهدون نجحوا في نقل جثث الشهداء والمجروحين الى اماكنهم .
لكن نؤكد أن القوات الدولية لم تصل لمقاومتنا في المديرية خاكريز وأن المجاهدون لم يصبهم أي آذي في هذه المعركة . وكما أن هذا اللقاء نشر باللغة البشتونية في البي بي سي يؤكد للعالم أن المجاهدون نجحوا في
تحرير أسراهم . لكن بعد ما تم تحويل التقرير الى اللغات الاخرى تغيرت نصوصها وصارت الخبر حسب ماتريده القوات الأمريكية فادعت أن المجاهدون لم ينجحوا في تفكيك الأسرى وقتل من المجاهدين وأسر، الى غير ذلك من الأقوال الباطلة والتي تعودت عليها القوات الأمريكية واعلامهم لكتمان الحقائق والهزيمة .



اغتيال المنافقين في خوست
تم اغتيال المقاولين الأفغانيين سالم شاه ومامور سلطان اللذان ينشئان مراكز وقواعد القوات الأمريكية بعدما يدمره المجاهدون . وتم اغتيالهم في منطقة نادر شاه كوت باقليم خوست .


هجوم أرغون سوف يتكرر كثيرا
وفي بكتيكا بمنطقة ارغون تم الهجوم على جنود الأفغان بالرشاشات والقنابل اليدوية . وأسفر الهجوم عن هلاك ثلاث من الأفغان وجرح خمس منهم . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .

نحر الجاسوس
تم ذبح رئيس الوزارة الصحية لاقليم زابل ورفيقه بمديرية شاه بهرئي بعدما اعترفا أنهما كانا مندوبان خاصان من قبل القوات الأمريكية للتجسس عن المجاهدين ومراكزيهم .

أخبار يوم الأحد 26/11/1424هـ الموافق 18/1/2004م:



مطار خوست في سلسلة الهجمات الجحيمية
قصف أسود الله البواسل قصفا ثالثا على مطار خوست والذي أدى الى تدمير نصف المطار بالكامل بعدما تم تدمير المخازن النفط والمواد الغذائية بالكامل . وأدى اندلاع الحرائق الى هلاك أكثر من ثلاث وثلاثين صليبيا من القوات الايساف مع جرح أكثر من خمسين . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة بعد الهجوم الناجح . ولله الحمد والمنة.



تحطيم آليتين للقوات الصليبيية في بكتيا
دمرت عربتين عسكريتين التابعتين للقوات الأمريكية من القافلة القوات الأمريكية وجنود الأفغان باقليم بكتيا بالكمائن المنصوب. وأسفر الانفجار الي تدمير عربتين مع هلاك جميع طاقمها والتي تبلغ عددهم الى تسع صليبيا .


الحصار فالهجوم اسلوب جديد للمجاهدين
شن جنود الله البواسل هجوما عنيفا بعد الحصار على معسكر القوات الأمريكية عند الساعة الرابعة صباحا بمديرية ديره ود باقليم اروزغان بالقذائف والصواريخ . وأسفر الهجوم الى هلاك ست صليبي وجرح اكثر من تسع عشر . ولم تعرف الخسائر بالضبط . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .
بعد العملية تم حصار المنطقة وأسر أكثر من ست الأفراد من الأبرياء الشعب الأفغاني .


قافلة المنافقين صيد المجاهدين
هاجم أسود الله البواسل بمديرية دولت شاه باقليم لغمان على قافلة دورية التابعة للجنود الأفغان . وأسفر الهجوم الى تدمير مركبتين عسكريتين مع هلاك جميع طاقمهما والتي تبلغ عددهم أكثر من عشر جنديا افغانيا . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .




أخبار يوم الإثنين 27/11/1424هـ الموافق 19/1/2004م:


قتل 6 صليبي في اروغان
تم تصفية الآلية العسكرية من القافلة القوات الدولية والأمريكية والتي كانت راجعة بعدالفشل في عملية البحث عن المجاهدين في الاقليم اروزغان .وأسفر الهجوم الى هلاك ست صليبيا من القوات التحالف الدولي .



أخبار يوم الأربعاء 29/11/1424هـ الموافق 21/1/2004م:


اسقاط طائرة بدون طيار غرب كابل
تمكن أسود الله البواسل بضرب الصاروخ على الطائرة الكندية بدون طيار للمراقبة والتجسس من جبال الواقع على منطقة لالا اندر بمغرب كابول .وقد أدى الصاروخ الى تحطيم الطائرة الاخيرة واسقاطها في المنطقة جار اسياب .ولم يستطع الجبناء الصليبيين حتى الآن أن يأتوا ويرفعوا أجزاء الطائرة المحطمة خوفا من هجمات المجاهدين .وهذه الطائرة المحطمة اشترته كندا من فرنسا بمبلغ ثلاث ملايين دولار مع جراؤند سرويلنس سستم .لكن رغم كل ذلك تمكن المجاهدون باسقاطه بالصاروخ بمغرب كابول . ولله الحمد والمنة.


قتل 4 صليبي في قندهار
أسقط أسود الله البواسل قنابل اليدوية على المركبة العسكرية التابعة للقوات الأمريكية بمديرية ماله جات باقليم قندهار .وأدى الهجوم الى هلاك أربع أمريكي مع جرح واحد باصابات بالغة .



قتل رئيس المنافقين في اروزغان
تمكن أسود الله البواسل بتنصيب الكمائن على طريق القافلة الدورية التابعة لرئيس الحراس الاقليمي لاروزغان .وقد أدى انفجار الكمائن الى تدمير المركبة العسكرية وهلاك رئيس القوات الأفغانية لمنطقة جارشينو قومندان راز محمد مع حراسه الاربعة .
وهذه العملية تمت بمنطقة جار شينو باقليم اروزغان والتي استشهد فيها اربع اطفال وثلاث نساء واربع من الشعب الأفغاني بسبب القصف الامريكي في اليوم التاسع من يناير .وهذه العملية كانت لاغتيال رئيس القوات الأفغانية بعدما عرف المجاهدون أنه سبب في استشهاد احدى عشر من الأبرياء الشعب الأفغاني .



قتل 5 منافق وجرح 7 منهم في خوست
هاجم أسود الله البواسل على قافلة دورية التابعة لجنود الأفغان بمديرية سياد باقليم خوست . وأدى الهجوم الى هلاك خمس مع جرح سبع من جنود الأفغان كما أدت الى تحطيم المركبة العسكرية الواحدة .



هجوم على مكتب حكومة المنافقين في بكتيكا
شن أسود الله البواسل هجوما عنيفا على مكتب المديرية زيرزوك باقليم بكتيكا بالقذائف والقنابل اليدوية . وأسفر الهجوم الى هلاك ست من جنود الأفغان وجرح ثماني منهم . وانسحب المجاهدون بامان .



اغتيال نائب الحاكم زابل
تم اغتيال نائب الحاكم الجديد لاقليم زابل حاجي سردار محمد توخي مع حراسه الستة قرب منطقة قلات باقليم زابل . وهذا الحاكم الجديد الذي نصب من قبل كرزاي كان ذاهب من منطقة سيوري الى قلات لتولية المنصب . لكن المجاهدون عرفوا من استخباراتهم أنه ذاهب الى تولي المنصب نائب الحاكم لاقليم زابل .فجلس المجاهدون قرب مدينة قلات في الترصد وعند اتياه تم اغتياله مع حراسه الستة كم جرح احدي عشر حراسه . واستطاع الحاكم مديرية سيوري محب الله (والذي كان ذاهب مع نائب الحاكم الجديد الى مدينة قلات ) أن ينجو من الاغتيال وذلك بعد الهروب من المكان لكن المجاهدون أطلقوا على رأسه الرصاص والذي أدى الى مزق عمامته ونجاته من الهلاك.
وبعد هذه العملية الناجحة ادعت حكومة كرزاي أن جنود الأفغان قبضوا على ملا نجيب الله أحد قاداة المجاهدين باقليم زابل ونقلواه الى كابل .
وهذه الادعاء جاءت لاخفاء العملية التي أدت الى هلاك نائب الحاكم لاقليم زابل . ونؤكد هنا أن ملا نجيب الله بخير وموجود في ساحات الجهاد والرباط . ولله الحمد والمنة.

وبعد هذا الادعاء الكاذب ادعي الحكومة الباكستانية في اليوم التالي عن أسر ملا عبد المنان .
أولا : نؤكد بأن ملا عبد المنان بخير وبصحة جيدة وموجود مع المجاهدين في ساحة الرباط . وأن ما ادعت الحكومة الباكستانية باسره ما هي الا الكذب والدجل وذلك لأن عبد المنان لا يوجد على أرض باكستان أصلا .
ثانيا : الحكومة الباكستانية في السنة الماضية أيضا ادعت عن أسر ملا عبد المنان .
ثالثا : أن في صفوف المجاهدين يوجد أكثر من أربع أشخاصا أسماءهم ملا عبد المنان وكلهم بخير وموجود على أرض الإمارة الإسلامية . فلهذا نؤكد أن باكستان يدعي هذه الادعاءات للانتصار على المجاهدين بافواههم لأرضاء أمريكا .لكن يابي الله أن يتم نوره ولو كره الكافرون .



مطار جلال آباد تحت وابل القصف
قصف أسود الله البواسل على مطار جلال آباد بالقذائف والصواريخ . ولم تعرف الخسائر بسبب ظلمة الليل . وانسحب المجاهدون بامان من المكنطقة .



قتل 4 صليبي في كونار
تم تدمير المركبة العسكرية التابعة للقوات الأمريكية بمنطقة شغئي باقليم كونار بالالغام المنصوب . واسفرالهجوم عن هلاك اربع امريكي .



الحرائق في القاعدة الصليبية و20 منهم في عداد الموتى
شن أسود الله البواسل هجوما على قاعدة القوات الأمريكية الواقعة بمدينة آسد آباد باقليم كونار قرب نهر كابول بالقذائف والصواريخ .وأدى الهجوم بالقذائف والصواريخ الى اندلاع الحرائق في القاعدة العسكرية الأمريكية مع تدمير مركز الامامي للقاعدة العسكرية وهلاك اكثر من عشرين صليبيا من القوات الدولية وجرح عشرات منهم . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .
بعد العملية قصفت الطائرات الأمريكية بصواريخ كروز على الاماكن القريبة ودمرت القرية الواقعة قرب القاعدة العسكرية بالكامل .



4 صليبي و6 منافق تم تصفيتهم في زابل
تم تدمير المركز التفتيش التابع لجنود الأفغان والقوات الدولية بالكامل قرب منطقة قلات باقليم زابل . واسفر الهجوم الى هلاك اربع من القوات الدولية وست من جنود الأفغان وجرح العشرة منهم كما هرب الآخرون من المنطقة . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .


تم في اقليم بلخ تدميرالمدرسة الثانوية للفتيات بالكامل في الليل .




أخبار يوم الإثنين 4/12/1424هـ الموافق 26/1/2004م:




اغتيال منافق في هلمند
تم اغتيال ضابط جنود الأفغان عبد الظاهر بريج والذي كان رئيسا للامور الدولية في الوزارة النسوة الأفغانية .وهذا الرجل باقليم هلمند كان يحرض النساء الىالاشتراك في الانتخابات القادمة .وتم اغتياله بمديرية ديشوباقليم هلمند مع خمس من اصحابه .



قصف مطار قندهار
قصف أسود الله البواسل على القاعدة العسكرية الأمريكية بمطار قندهار بالقذائف والصواريخ . وأدى القصف الى اندلاع الحرائق المكثفة والاستنفار في القاعدة الأمريكية . ولم تعرف الخسائر بسبب ظلمة الليل .وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .




مطار خوست والقصف المستمر
شن جنود الله البواسل هجوما على مطار خوست القديم بالصواريخ والقذائف . وأي الهجوم الى تدمير المبني الامامي للمطار مع هلاك ست صليبيا من القوات الدولية وجرح احدى عشرة منهم . وانسحب المجاهدون بامان بعد اقلاع الطائرات الأمريكية على المنطقة .




أخبار يوم الثلاثاء 5/12/1424هـ الموافق 27/1/2004م:



عملية استشهادية في كابل
تمكن المجاهد بشن العملية الاستشهادية على قافلة القوات الكندية بمنطقة دارالامان أمام مقر القوات الامنية العالمية (الايساف ) بمدينة كابول .والقافلة التي تم عليه العملية الاستشهادية كانت ذاهبة من شاهي محل (القصر الجمهوري) بمنطقة دار الامان الى وسط مدينة كابول .فالمجاهد وقف أمام القافلة القوات الكندية . وعند اقتراب القافلة القوات الكندية فجر نفسه على الشاحنة المليئة بالافراد القوات الكندية . وأدى الانفجار الضخم الى استشهاد المجاهد مع تصفية الشاحنة القوات الكندية .واسفر العملية الاستشهادية الى هلاك اكثر من ثلاثين من القوات الكندية وجرح عشرات منهم . ولله الحمد والمنة.



هم يبحثون عنا ونحن نقتلهم
شن أسود الله البواسل هجوما على قافلة القوات الأمريكية والدولية وجنود الأفغان الذين يبحثون عن المجاهدين باقليم بكتيكا بالقذائف والصواريخ. وأسفر الهجوم الذي تم بمنطقة بتنه قرب برمال باقليم بكتيكا الى تدمير المركبتين العسكريتين بالكامل مع هلاك ثماني من القوات الأمريكية وخمس عشر من القوات الدولية وجنود الأفغان وجرح عشرات منهم. وهرب العلوج من المنطقة رغم وجود الطائرات الأمريكية والمروحية. وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .
بعد انسحاب المجاهدين تم القصف الشديد بصواريخ كروز على المنطقة وحصار جميع الطرق الآتية الى مديرية برمال للبحث عن المجاهدين . لكن المجاهدون نجحوا بعد قمع الصليبيين بالخروج من المنطقة آمنا .




تدمير أليتين في خوست
دمر المجاهدون عربتين عسكريتين من القافلة الدورية التابعة للقوات الدولية بمنطقة لواره باقليم خوست بالقذائف والصواريخ . وأدىالهجوم الى تدمير العربتين بالكامل مع هلاك جميع طاقمهما والتي تبلغ عددهم الى اثنا عشر من القوات الدولية .



الترصد لكافة التحركات الصليبية من قبل المجاهدين
هاجم أسود الله البواسل بعد الترصد على قافلة القوات الأمريكية والدولية بمنطقة لواره باقليم بكتيكا بالقذائف والصواريخ .هذه القافلة كانت ذاهبة للقاء مع الاستخبارات الباكستانية على المناطق الحدودية .فعرف المجاهدون عن ذهابهم الى رؤساء الاستخبار ات الباكستانية . فجلس المجاهدون بعد حفر الخنادق في الطريق وهاجموا على القافلة الأمريكية عند اتيانها. وأسفر الهجوم الذي تم من الخنادق على الصليبيين الى تدمير جيب التابعة للقوات الأمريكية مع هلاك جميع طاقمها والتي تبلغ عددهم الى اربع امريكيا وواحد منهم على رتبة جنرال . كما نجح المجاهدون في تعطيل المركبتين العسكريتين وهلاك تسع من القوات الأمريكية والدولية وجرح خمس عشر منهم . هرب الصليبيين رغم عدتهم وعتادهم الى المناطق الاكستانية والاستنجاد بهم . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .
بعد العملية الناجحة تم القصف الشديد الذي وصل الى داخل المناطق الباكستانية لكن المجاهدين انسحبوا بامان من المنطقة .



تدمير آليتين للعدو في عزني
دمر قوات الله البواسل مركبتين عسكريتين التابعتين لقوات الدولية بمديرية ولسولي نوروزي باقليم غزني بالقذائف . وأسفر العملية الى هلاك تسع صليبيا من القوات الدولية وتدمير مركباتهم بالكامل .




أخبار يوم الأربعاء 6/12/1424هـ الموافق 28/1/2004م:



الله أكبر
يوم العمليات الإستشهادية
في الصباح الباكر على شارع جلال آباد وكابل حاول المجاهد الى تدمير المقر القوات البريطانية بالعملية الاستشهادية .فالمجاهد خرج بسيارته المفخخة الى مقر القوات البريطانية لقمع الصلبيين . لكن عند اقترابه من المقر القوات البريطانية ووصوله أمام المكتب الأمم المتحدة فجأة ظهرت القافلة دورية التابعة للقوات الايساف وحاولت وقف سيارة المجاهد باشارات اليد . لكن شاء الله أن تكون العملية الاستشهادية على هذه القافلة الصليبية . فالمجاهد تقدم سريعا الى القافلة الصليبية وضرب سيارته المفخخة في وسط القافلة الصليبية . وأدى العملية الاستشهادية الى تدمير أربع من المركبات العسكرية مع تعطيل السيارات الأخرى وهلاك أكثر من ثلاث من القوات البريطانية وتسع عشر من القوات الفرنسية وجرح عشرات منهم . ولله الحمد والمنة.



تم العملية الاستشهادية الثالثة في نفس اليوم على مقر القوات الالمانية . ونجح المجاهد في الوصول الى الهدف وضرب سياراته في وسط المقر القوات الامانية مما أدى الى انفجار الضخم في المقر وتحطيم معظم السيارات الواقفة ومعظم العمارة وهلاك أكثر من ثماني عشر من القوات الالمانية وجرح أكثر من خمس وثلاثين . ولله الحمد والمنة.



نفس اليوم تم العملية الاستشهادية الرابعة على القافلة القوات الأمريكية باقليم كونار . وهذه القافلة كانت ذاهبة تحت الحراسة المششدة الجوية لكن المجاهد نجح في ضرب دبابة النارية المفخخة في وسط المركبة العسكرية الأمريكية مما أدى الى هلاك جنرال امريكي وضابط كبير من الوات الأمريكية وست آخرين من القوات الأمريكية وتدمير المركبتين باكامل وجرح عشرات منهم.ولله الحمد والمنة.



هجوك على القافلة للمنافقين في خوست
هاجم أسود الله البواسل على قافلة دورية التابعة لجنود الأفغان بمنطقة نادر شاهكوت باقليم خوست . واسفر الهجوم الى هلاك اربع من جنود الأفغان وجرح ثماني منهم . وانسحب المجادون بامان من المنطقة .



هجوم على معسكر صليبي في بكتيا
شن قوات الله البواسل هجوما على معسكر القوات الدولية الواقعة بمنطقة غرديز باقليم بكتيا بالقذائف والصواريخ .وأسفر الهجوم الى هلاك أكثر من ست من القوات الدولية الصليبية وجرح اثنا عشر منهم . وانسحب المجاهدون بامان بعد اقلاع المروحيات على المنطقة.




أخبار يوم الخميس 7/12/1424هـ الموافق 29/1/2004م:



قتل 14 صليبي في حنوب افغانستان
هاجم أسود الله البواسل على قافلة القوات الدولية الصليبية بمنطقة تنغي بجنوب افغانستان بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير مركبتين عسكريتين مع هلاك اربع عشر صليبيا من القوات الدولية وجرح الآخرين .وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .
وبعد العملية حاصرت القوات الدولية المنطقة بالكامل وبدأت العملية البحث عن المجاهدين بتفتيش جميع البيوت السكنية .وأصحاب المنطقة غضبوا على انتهاك حرمات البيوت والنساء فهاجموا على القوات الدولية بالاسلحة الخفيفة . واسفر الهجوم الى هلاك ثلاث صليبيا من القوات الدولية وهروب الآخرين من المنطقة .



تعالوا ابحثوا عنا فنحن من يبحث عنكم
تم الهجوم على القوات الأمريكية وجنود الافغان الذين يبحثون عن المجاهدين في منطقة برمال عبر تفتيش جميع البيوت والعمارات السكنية .وأسفر الهجوم الى هلاك ثلاث من القوات الأمريكية وجرح سبعة منهم كما اسفر الهجوم الى هلاك خمس من جنود الأفغان وجرح احدى عشر منهم . وانسحب المجاهدون آمنا من المنطقة .
وبعد ذلك ترك القوات الأمريكية التفتيش وهربت بعد هبوط الطائرات الأمريكية ورفعت جميع قوات الأمريكية وجنود الأفغان الى المقر الرئيسي للقوات الأمريكية .



هجوم على مقر صليبي في بكتيكا
هاجم جنود الله الاشاوس على مقر الرئيسي لوحدة القوات العسكرية بمديرية شرقي باقليم بكتيكا بالقذائف والصواريخ .وأدى الهجوم على المقر الرئيسي التي تسكن فيها القوات الأمريكية وحراسهم من جنود الأفغان الى هلاك تسع امريكيا مع جرح خمس عشر من القوات الأمريكية . كما أدى الهجوم الى هلاك ثلاث عشر من جنود الأفغان وجرح الآخرين مع تدمير العربتين العسكريتين الواقفتين بالكامل . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .



العملية المباركة لضرب عمليتهم المسمى ( هجوم الربيع )
وصل الانباء المؤكدة الى قوات الله البواسل من الاستخبارات المجاهدين بأن القوات الأمريكية ستتخذ مركز القيادة لوحدات القوات الأمريكية (التي تستعمل في عملية القادمة " هجوم الربيع") في المدرسة التي كانت منبع العلوم الشرعية أيام حكومة الإمارة الإسلامية والتي تحتوي على 120 مائة وعشرين غرفا .ويقع هذه المدرسة علي بعد خمس كيلوميتر من جنوب مغربي غزني .فالقوات الله البواسل نصب الالغام والمتفجرات في سردايب العمارة المدرسة قبل يوم الخميس بايام .ففي يوم الخميس وصلت القوات الأمريكية الى المدرسة بعدتها وعتادها لتتخذ المدرسة مركز القيادة القوات الأمريكية لهجوم الربيع كما تكون هذه المدرسة أكبر مخزن الأسلحة الخفيفة والثقيلة والمتفجرات والقذائف والصواريخ . فبعد وصول القوات الأمريكية في المدرسة وصنع المدرسة أكبر مخزن الأسلحة التي ستستعملها القوات الأمريكية في هجوم الربيع .
عندما رأى قوات الله البواسل أن العمارة قد امتلات بالعلوج الصليبيين فضغط أفراد قوات الله البواسل على الريموت المتحكم من البعد لانفجار الالغام والمتفجرات المنصوب في سراديب العمارة . وأدى ذلك الى الانفجار الضخم في العمارة المدرسة وذلك لوجود الأسلحة الضخمة التي جمعتها القوات الأمريكية في العمارة لتستعملاه في هجوم الربيع . وأسفر الانفجار أيضا بفضل الله ورحمته الى انهيار العمارة بالكامل والتي تحتوي على مائة وعشرين غرفة مع هلاك جميع من كان فيها والتي تتجاوز عددهم فوق المائة جندي من القوات الأمريكية والدولية . ولم تعرف مزيد من التفاصيل العملية المباركة بسبب تسديد المنطقة بالعربات والدبابات العسكرية التابعة لقوات الدولية والأمريكية كما بدأت تتجول الطائرات الأمريكية والمروحيات على المنطقة .. فهذه العملية المباركة التي تمت بفضل الله ورحمته من دون أي خسائر في صفوف المجاهدين الى قمع القوات الأمريكية والصليبية بعدد لا تعد ولا تحصي . ولله الحمد والمنة .

اعترف القيادة العسكرية الأمريكية عن هذه العملية المباركة قائلا :
ان سبعة جنود أميركيين يعملون على مقربة من مخزن للذخيرة قتلوا اليوم الخميس في انفجار غرب مدينة غازني الأفغانية.
وافادت القيادة في بيان لها ان جنديا أميركيا اخر فقد عقب الانفجار مضيفة ان ثلاثة جنود أخرين ومترجما جرحوا.
واضاف البيان ان "الجنود كانوا يعملون في منطقة قريبة من مخزن للأسلحة عندما وقع الانفجار . وتم نقل الجنود المصابين الى مستشفى الدعم القتالي 452 في قاعدة باغرام الجوية" قرب كابول.



أين الدعاء
أيها المسلمون نحن أمة لا تغلب لو أننا بذلنا كل أسباب النصر كما بذلها من قبلنا ، وإن من أسباب النصر الدعاء والإلحاح على الله في كل مواطن الإجابة ، فأين نحن من الدعاء ؟ ، فلا تتركوا الدعاء على راعية الشر والكفر العالمي أمريكا ، فلم يصب العالم على الإطلاق بمصيبة بحجم أمريكا ، وإن زوالها خير للعالم كله ، فاستعينوا بالدعاء عليها ، فإن الله إذا أذن بدمارها ، يسر لها دعوات صالحة لتكون سبباً في دمارها وزوال ملكها ، فلا تتركوا الدعاء عليها في كل وقت وحال .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/02/2004, 05:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: !! KSA !!
مشاركات: 9,870
جزاك الله خيــــــــــــــــر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/02/2004, 09:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
اللهم أعز الإسلام و المسلمين ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/02/2004, 03:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,617
يعطيك العافية أخوي شهاب
وجزاك الله خيراً
اللهم انصر إخواننا المجاهدين في إفغانستان والعراق والشيشان وكشمير والفلبين وكوبا وفلسطين وفي كل مكان يارب العالمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube