#1  
قديم 01/04/2001, 08:58 PM
(( كاتب الزعيم ))
تاريخ التسجيل: 18/11/2000
المكان: جدة
مشاركات: 724
Exclamation

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ، ، وبعد

ما دعاني لكتابة هذا الموضوع هو الأحداث التي كان يمر بها نادينا المفضل في الآونة الأخيرة ، فكلنا سمعنا التصريحات التي وعدت بدعم الهلال من الرئيس العام ـ حفظه الله ـ منذ اليوم الأول لتأهل الهلال إلى نهائيات كأس العالم للأندية ، لكن يبدو أن المسؤولين ( الذين ذهبوا الآن غير مأسوف عليهم ) قد فهموا هذه التصريحات على حسب تعبير إخواننا الكويتيين ، فحاولوا جاهدين ( دعم ) الهلال بكل قوة وحشدوا لذلك أسلحتهم ، وتربصوا به في كل زمان ومكان ، بدءاً من الكويت وحتى انتهاء أحداث طهران .

فريقان سعوديان يشاركان في تصفيات واحدة وفي مكان واحد وزمان واحد ، يتقدم أحدهم بطلب تأجيل أخر مبارياته قبل السفر إلى طهران ؛ فيتم قبول طلبه ، فيتشجع زميله في الرحلة ويتقدم بنفس الطلب ولنفس المسابقة وفي نفس اليوم ؛ فيجابه بالرفض ، ما هو السبب ؟ على تعبير إخواننا المصريين : ( هو كده ) من غير ليه .

هذا الحدث يذكرنا بحدث أخر ولكن قبل سنوات قليلة ، عندما كان الهلال يستعد لبطولة الخليج عام 1418 هـ ، فـُرض عليه أمر غريب لم يمر على فريق كرة قدم عبر تاريخها الطويل من عصر اختراع العرب لها مروراً باكتشاف الصينيين وحتى أحدثها الإنجليز للعالم ، هذا الأمر هو اللعب مباراتين في ظرف 24 ساعة وفي ملعبين يبعدان عن بعضهما مسافة لا تقل عن ألف كيلو متر .
( ما علينا ، ما علينا ) فقد نفذ الزعيم هذا الأمر وفاز بالمباراة الأولى وتعادل في الثانية أمام الوحدة في مكة المكرمة . وحقق بعد أيام من هذا الحدث الغريب بطولة الخليج في مسقط .

وبعد العودة من طهران تـُشهر كل الأسلحة في وجه هذا الهلال بالذات رغم أن رفيقه قد خرج معه من التصفيات مع اختلاف الظروف ، ومن أول يوم تظهر التصريحات بألسنة حداد ومن مسؤول قد بلغ من العمر عتياً وكأنه يقول : ( سأدعمكم حتى أخر رمق ) .
وكان خاتمة محاولات ( الدعم ) من أولئك المسؤولين هو رفض طلب الهلال تقديم مباراته مع الأهلي ليوم واحد فقط ، والحجة أن ذلك سيخل بترتيب المباريات ، أين كان هذا الإخلال حينما تم تأجيل مباراة الاتحاد مع القادسية قبل تصفيات طهران ، بل أين هو الإخلال حين قـُررَ لمباراة الاتحاد مع الرياض يوم مستقل عن بقية مباريات دور الثمانية في كأس ولي العهد .

لكن الهلال ولله الحمد والمنة نجى من تلك المحاولات ليواصل مسيرته ، ليس هذا فحسب بل وجه رسالة قوية للمسؤولين الجدد هنأهم فيها على الثقة الكريمة وحاصلها : ( إن لم تكن معي فلا تكن ضدي ) .

·تذكير - في عام 1404هـ حصل الأهلي على بطولة الدوري وهزم الهلال خلالها وفي ظل غياب لاعبي المنتخب بنتيجة 3 أهداف وحينما عاد لاعبو المنتخب التقى الفريقان على نهائي الكأس وفاز الهلال حينها بنتيجة 4 أهداف تشبه إلى حد كبير ما حدث يوم 4 محرم من هذا العام ، عاش الأهلي خلال تلك الفترة من الزمن في دوامة عجيبة لم يخرج منها إلا في هذا العام ، فهل تعيده الأربعة إلى دوامة 1404هـ .

·تنبيه ـ رسالة هامة للمسؤولين الجدد : ( قليلاً من الإنصاف ) وتذكروا أن أول شيء يضيعه الناس في أخر الزمان الأمانة .

أخوكم :

الكاتب النحرير

جدة ـ بوابة الحرمين الشريفين
الأحد 7 / 1 / 1422 هـ

[عدلت بواسطة الكاتب النحرير التاريخ:01-04-2001 الساعة: 10:04 PM]
  #2  
قديم 04/04/2001, 10:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
أخي الفاضل الكاتب النحرير...
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

شكراً لكتابتك لهذه المقالة الرائعة وهي امتداداً لمقالاتك الجميلة والمفيدة وأتمنى من المسئولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب أن ينصفوا الهلال ويعطوه حقه ولا نريد أكثر من ذلك وأتمنى منهم دعم الهلال خاصة وأنه مقبل على مشاركة عالمية وأتمنى السماح بتسجيل لاعب أجنبي رابع للهلال لكي يتسنى له اللعب في كأس العالم للأندية وكذلك أتمنى منهم تقديم دعم مادي للنادي وتسهيل جميع الصعاب لهم لأن الهلال هو ممثل للسعودية وللعرب أجمع وليس للهلال (( النادي)) فحسب .

وأتمنى التوفيق للتشكيل الجديد وأن يكون أكثر عدلاً وانصافاً من سابقه وبالتوفيق للجميع..

أخوك طلال ( أبو فيصل )
  #3  
قديم 04/04/2001, 10:40 AM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile طاب صباحكم.......

اخي الحبيب @ @@@ الكاتب الحذق والماهر
سيظل الهلال فأر التجارب بالنسبة للأتحاد السعودي ، وسيظل تحت أشرطة مشرحتهم مالم ينهض به ( مـسـتـلـسـنـيـن حِـداد) لوقف هذه المهازل ضده قبل البطولة العالميه ، لأن هدفهم وهمهم وهمه أخفاق الهلال عالمياً.
  #4  
قديم 04/04/2001, 10:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: عاصمة الحر العربيه
مشاركات: 147
Thumbs up الف شكر يا الكاتب النحرير.......

الف شكر لك والله مقاله اكثر من رائعه وانشاء الله يوقفون الاتحاد السعودي

عن هذا الظلم اللي يعانيه الزعيم دائما ..

من يقف خلفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ان شاء الله ظلمهم مايجيب ثماره اللي يأملونها وان شاء الله الزعيم راح يخيبهم

ان شاء الله

وشكرا.................
[عدلت بواسطة السعلو التاريخ:04-04-2001 الساعة: 10:45 AM]
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube