#1  
قديم 27/01/2004, 07:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
المغرب Vs نيجيريا & جنوب افريقيا Vs بنين [ فـيـديـو ]






Vs


أسود الأطلسي التهموا نسور نيجيريا بهدف حاجي

حقق منتخب المغرب فوزا مستحقا وغير متوقع على منتخب نيجيريا بهدف دون رد يوم الثلاثاء فى افتتاح مباريات الرابعة الثالثة لكأس الأمم الأفريقية 2004 بتونس.

أحرز هدف المباراة الوحيد يوسف حاجى المحترف بنادى باستيا الفرنسى والشقيق الأصغر للنجم الدولى المعتزل مصطفى حاجى فى الدقيقة 67 من المباراة.

الفوز منح أسود الأطلسى ، وهو لقب منتخب المغرب ، صدارة المجموعة انتظارا لنتيجة لقاء جنوب افريقيا وبنين فى وقت لاحق من يوم الثلاثاء.

بدأ المغرب مهاجما منذ البداية ، وأدى لاعبوه بثقة افتقدها الفريق النيجيرى الذى اتسم أداؤه بالبطء الشديد وغياب التجانس بين لاعبيه.

ولم يشكل ثنائى نيجيريا الهجومى نوانكو كانو وفيكتور أجاهوا أي خطورة تذكر على مرمى خالد فوهامى حارس المغرب الذى تعامل ببراعة مع محاولات التسديد بعيدة المدى للفريق النيجيرى.

وفى الشوط الثانى ، ضغط المنتخب النيجيرى فى محاولة للتسجيل ، غير أن هجماته تكسرت على صخرة الدفاع المغربى الصلب بقيادة نور الدين نيبت وطلال القرقورى.

فى المقابل شن المنتخب المغربى هجمات مرتدة سريعة جاء من إحداها هدف اللقاء الوحيد عبر حجى الذى تسلم تمريرة متقنة من وسط الملعب وسدد فى الشباك فى ظل غياب الرقابة من الدفاع النيجيرى.

وكاد محمد يعقوبى المحترف بأوساسونا الأسبانى أن يضاعف غلة أسود الأطلسى قبل نهاية اللقاء بدقيقتين ، غير أن تسديدته الأرضية الزاحفة اصطدمت بالقائم.



سامح الخطيب ArtSports TV Writer



هدف المباراة فيديو


هدف المنتخب المغربي عن طريق يوسف حاجى



























Vs

جنوب أفريقيا تهزم "سناجب" بنين الشجاعة بهدفين


فازت جنوب افريقيا على بنين بهدفين مقابل لا شىء في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء على ملعب صفاقس ضمن المجموعة الرابعة في ختام الجولة الأولى من مباريات كأس الامم الافريقية , لتتصدر بذلك مجموعتها بفارق الاهداف عن المنتخب المغربى الذى هزم نيجيريا بهدف دون رد فى وقت سابق.

احرز هدفي المباراة المهاجم سيابونجا نومفيتى لاعب نادى اودينزى الايطالى فى الدقيقتين 58 و76 , وكان فى مقدوره رفع رصيده من الاهداف لو نجح فى تسجيل ضربة الجزاء التى اهدرها فى الشوط الاول من المباراة , ليتصدر بذلك قائمة هدافى البطولة بالاشتراك مع المالى فريدريك كانوتيه برصيد هدفين لكل منهما.

جاء الشوط الاول من المباراة مثيرا , وتبادل الفريقان الهجمات وكانت المفاجأة هى مبادرة "سناجب" بنين بتشكيل خطورة مبكرة على مرمى جنوب افريقيا , لكن مع مرور الوقت يستشعر الاولاد خطورة المنافس ويردون برأسية خطيرة لنومفيتى مرت من فوق العارضة فى الدقيقة 30 ثم يسدد اللاعب نفسه الكرة فى القائم العلوى للمرمى.

وأهدر نومفيتى فرصة جديدة للتهديف فى اخر دقيقة من الشوط الاول عندما تصدى لضربة جزاء مثيرة للجدل احتسبها حكم المباراة المالى كومان كوليبالى على المدافع انيست ادجاموسى بعد احتكاكه بسوبيسيسو زوما فى منطقة الجزاء , إلا أنه سددها بجوار القائم الأيمن.

وفى الشوط الثانى يعود المنتخب البنينى للمباراة بسلسلة هجمات خطيرة كان ابرزها تسديدة لاتونجى قائد الفريق فى العارضة العليا التى ازاحت من قبل تسديدة نومفيتى الذى يكلل جهوده بتسجيل هدف من كرة رأسية استقبلها من ضربة حرة لتتقدم جنوب افريقيا على عكس سير اللقاء.

وبعد الهدف الاول , اكتسب منتخب الاولاد ثقة كبيرة , وأضاف نومفيتى نجم المباراة الاول هدفه الثانى من تسديدة قوية من الناحية اليمنى لمنطقة الجزاء يفشل الحارس البنينى فى التعامل معها , لتستسلم بنين للهزيمة بهدفين نظيفين.

وسوف تلعب جنوب افريقيا مباراتها المقبلة في هذه المجموعة يوم السبت مع نيجيريا , في حين تلعب المغرب مع بنين فى الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة.


نصري عصمت ArtSports TV Writer



اهداف المباراة فيديو


الهدف الاول لمنتخب جنوب افريقيا عن طريق سيابونجا نومفيتى

الهدف الثاني لمنتخب جنوب افريقيا عن طريق سيابونجا نومفيتى























اخر تعديل كان بواسطة » الفيصل الهلالي في يوم » 27/01/2004 عند الساعة » 10:40 PM
  #2  
قديم 27/01/2004, 07:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
[ALIGN=CENTER]سلمت يمناكم على النقل السريع للاهداف ..

بارك الله فيكم وبكل العالمين يارب على هذاالتطوير ،، بصراحه جهد ينشهد له بمعنى الكلمه

وأنا أُُبارك للجميع على هذا النصر الرائع للمغرب الشقيق على فريق كبير مثل نيجيريا ..

تحياتي ،،[/ALIGN]
  #3  
قديم 27/01/2004, 07:49 PM
عضو غير عادي
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: الـريـــــــــــاض
مشاركات: 10,107
الـحـاتـمــي ...



مــر مـــن هـــــنـــــــا ...


ويـقـول : انتصار رائع للكرة العربية
  #4  
قديم 27/01/2004, 08:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
الله يعطيك العافيه عزيزي الفيصل والف مليوووووووووون مبروك للمغرب الحبيب والى الامام دائماً
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube